المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش افضل مواطير الكهرب .......؟؟

ريح الخزامى
11/01/2004, 10:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الله يعافيكم طرالي طاري اني اشتري ماطور كهرب يكون صغير ومايزعج ورخيص :) ومهيب مشكله لو مايشغل الا لمبتين ممتاااااااز لان الواحد اذا طلع البر مايبي الا يرتاح من صجه الديره وانوارها يبي يريح عيونه لا قام هالصبح وفتح باب هالخيمه وهالربيع قدامه وهالريحه اللي ترد الروح تهف في الخشه ياااااطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبها تكفوووووون

الله يعافيكم من يدلني وين احصله فيه وكم سعره ووش نوعه وهل هو زين ان الواحد يكرفه ويتحمل وكم يشغل من لمبه وسلامتكم

:D :D :D << الله من الغثاء :)

سعود مسعود
11/01/2004, 11:13 AM
اذا حاجتك اناره فقط اربع الى خمس لمبات نيون صغيره اي نجف قلويز فيوجد محول صغير الحجم وخفيف
يشبك على البطاريه او ولاعه السياره وبامكانك تثبيته في اي مكان بالسياره وبه ميزه انه ينبهك عندضعف
البطاريه لتشغل السياره علما انه لمده خمس ساعات لايضعف البطاريه وهورخيص الثمن من 120 الى250
حسب القوه والصناعه والياباني هوالافضل وهو موجودعند لوازم الرحلات وبعض محلات الكهرباء
وانا انصح به ولا داعي للمواطير والصجه والازعاج .....
اتمنى ان اكون قد افدتك بهذه المعلومه ولك تحياتي ياريح الخزامى

ريح الخزامى
11/01/2004, 12:01 PM
اخوي الله يعافيك شاكر لك على الرد بس المحول اللي انت تقول عندي له سنتين بس ابي ماطور :)

مهراس
11/01/2004, 11:34 PM
الأخ ريح الخزامى:
أنا مثلك ناوي أشتري ماطور كهرب صغير ,انا درت كثير عند محلات المواطير وشفت كذا نوع ولكن أفضلها الهوندا اللي لونه أحمر الياباني الأصلي وهو عدة أنواع من حيث القوه(من 1000 شمعه وانت طالع) وفي حراج الصواريخ جنوب جده حصلت نوعين من هذي المولدات(جديد):
1- مع كاتم للصوت سعره حول 1500 ريال. (1000شمعه)
2- بدون كاتم الصوت 800 - 900 ريال
واللي مشجعني أشتري هذا النوع من هوندا هو انه مع واحد من الأصدقاء يجيبه معاه أذا طلعنا كشته وشكله مستعمل ومهربد لكن يشتغل 6-8 ساعات ومايصرف بنزين وصوته لاباس لكن نحطه بعيد عن الخيمه ونطول السلك.
على فكره: الحراج ليس كله حراج فيه محلات تبيع جديد ومع الضمان.

الجنوبي
12/01/2004, 10:56 PM
افضل الموجود بالسوق هوندا مثل ما ذكر اخوي مهراس وهو مجرب
لا كن المشكله بالصوت حتى لو طال السلك
لا كن افضل شي للاناره المحول الي علا السياره؟؟؟؟؟

Bo Rashed
12/01/2004, 11:06 PM
مسيتم بالخير

اخواني حسب التجربه الشخصيه فانا اشوف ان الهوندا الصغير اللي يجي لونه برتقالي او احمر هو افضل انواع المواطير وانا عندي واحد له اكثر من 10 سنوات وكديته كد ما يحتاج بر وبحر وما شاء الله شغال تمام وصوته هادي جدا مقارنة بالمواطير الثانية اهم شي تحط الماطور باتجاه الهواء عشان ما يجيك الصوت او تحط حاجز بينك وبين الماطور يعني خشبه مربعه تسندها على الماطور من جهة خيمتك وبتلاحظ الفرق

انصح بالهوندا الصغير بقووووووووووووة