المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قابلة عضو مكشاتي ....احداث رحلتي ليوم الخميس ..تعارف وصيد

عاشق الموطن
23/08/2008, 08:15 PM
http://up.arabseyes.com/gif/bFC59116.gif (http://up.arabseyes.com/)

وكل عام وانتم طيبيبن وان يبلغنا الله هذا الشهر الكريم ويعيننا على صيامه وقيامه اجمعين ....وبعد

اخواني واصدقائي في هذا المنتدى الرائع انقل لكم في هذا التقرير احداث رحله التقيت فيها مع عضومن اعضاء هذا المنتدى المبارك وتشرفت بمعرفته حيث تعتبر هذه حسنه من حسنات هذا المنتدى الذي جمع وآخى بين اعضائه الكرام .....كانت الرحله قصيره في وقتها لاكن كبيره باحداثها كانت من الساعه العاشره الى الساعه الرابعه تقريبا اليكم تفاصيل الرحله..

كانت رحلتنا مكونه من 8 اشخاص مع اخواني المهم كان محور الرحله اخي القادم من الشرقيه بتحديد من ارامكو لزم علي الذهاب معهم الى شواطئ قيال لان رحلته للعوده الى عمله توافق يوم السبت والرجال مايبغى يفوته البحر المهم اتفقنا مساء الاربعاء على ان الانطلاق يكون فجر الخميس استعد الجميع للذهاب صلينا الفجر جاهزين ياشباب ..جاهزين ..شوي واحد ناسي الشورت والثاني ناسي المنشفه والثالث مافرش اسنانه قالوا لازم نفطر علشان نصحصح افطرنا المهم خرجنا من تبوك حوالي الساعه التاسعه مع خط شرما متجهين الى قيال وصلنا الساعه العاشره والنصف حددنا الموقع نزلوا الشباب الاغراض والعزبه والترامس ... الشباب من كنا في تبوك وهم هااه الغداء اليوم سمك ..فقلت الله كريم..... واذ ا باتصال من اخي وصديقي(ابو سامي) الذي كان الفضل لله ثم له في التعارف بيننا ...الوو ابو محمد شوفنا الان نازلين انا وصديقي اذا تبغى تنزل معنا فالحق ...وين نازلين حددلي الموقع ....في قيال ....عز الطلب انا موجود في قيال . المهم جيتهم وهم يتجهزون تقابلت مع اخونا العضو المكشاتي وكان قمه في دماثة الاخلاق والاحترام والبشاشه ( شهادت حق اقولها ) تجاذبنا اطراف الحديث لبسنا ونزلنا البحرحوالي الساعد الحاديه عشر ( متاخرين اصلا ) اكرمنا الله بصيد طيب من الناجل والهامور والبياض والحريد (طبعا الصيد كله سنوركل) طلعت حوالي الساعه الواحده لانني كنت مواصل مانمت والشمس ايضا كانت لها دور استاذنت الشباب على امل ان تكون لنا طلعات ورحلات مع بعض وذهبت الى مخيمنا اخذوا حصيلة الصيد وقاموا بطبخه وجهزوا الغداء وتغدينا من الناجل والبياض الي تحبه قلوبكم ..... بعدها اتجهنا الى تبوك

طبعا اعذروني لاني ماصورت صور كثيره للطلعه وذالك لضيق الوقت لاكن هذا ماستطعت ان اوثقه لكم
http://up.arabseyes.com/gif/BfJ59184.gif (http://up.arabseyes.com/)

بعض الصيد الي غدينا فيه الضيف

وباقي الصيد كان له نصيب في غداء يوم الجمعه

هذا ماستطعت ان اوثقه لكم ...لاكن لم اخبركم الى الان عن اسم العضو ... العضو هو الاخ ابو طلال واسم معرفه هو (x-fire) ولعل الله ان يجمعنا بكل عضو في هذا المنتدى في جنته كما جمعنا هنا آمل اني وفقت في نقلي لكم .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

jeedawi
23/08/2008, 09:01 PM
ماشاء الله طلعة موفقة وصحبة طيبة

والله يجمعنا في جنتة يارب

صيدك طيب بالعافية

ابوتركي1
24/08/2008, 01:53 AM
اللهم امين000رحله سعيده للاخ ابوطلال والله يعطيكم العافيه وبالعافيه عليكم ومنك قصور يكفني مجهودك الطيب000

العررراب
24/08/2008, 02:20 AM
ما شاء الله تبارك الله الله يعطيكم العافية

عبدالرحمن 1
24/08/2008, 02:32 AM
ما شاء الله تبارك الله
الله يعطيكم العافية ويوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه
تقبل مروري

x-fire
24/08/2008, 05:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اشكر الله العلي القدير ان شرفني بمعرفتك اخي الفاضل ولقد سعدت بلقائك جدا ولقد كنت رائعا كما دلني قلبي من قبل معرفتك ويشهد الله على ما اقول
والفضل لله اولا ثم لهذا المنتدى الرائع فمنذ قابلتك وكاني اعرفك من زمن

ووالله نحبكم يا اعضاء المنتدى في الله لا لدنيا ولا مصالح ونسال الله الاجتماع في الجنه مع الأحبة محمدعليه الصلاة والسلام وصحبه وكل الحب لكم {ْولعاشق الموطن}

sultan22222
25/08/2008, 07:00 AM
ماشاء الله صيد رائع وجميل عساه بالف عافيه .

عاشق الموطن
26/08/2008, 10:15 PM

صيدك طيب بالعافية

الله يعافيك و
اشكرك اخي جداوي على مرورك الرائع

الجنك
27/08/2008, 03:16 AM
ماشاء الله هذه احدى حسنات هذا المنتدى المتميز اسأل الله التوفيق للجميع

عاشق الموطن
27/08/2008, 02:45 PM
اللهم امين000رحله سعيده للاخ ابوطلال والله يعطيكم العافيه وبالعافيه عليكم ومنك قصور يكفني مجهودك الطيب000

الله يسعد ايامك اخي ابو تركي واشكرك على المرور

( برى بحرى)
29/08/2008, 03:05 PM
عليكم مليون عافيه

صراحه صيد وتصوير وطبخ روعه

ولله الحمد مكشات يعرفك بخيره الرجال شرواكم

تحياتى

بحري999
29/08/2008, 10:05 PM
صيد طيب وصحبه اطيب قيال لها في الذاكره عشق 10 سنوات

عاشق الموطن
31/08/2008, 12:48 PM
ما شاء الله تبارك الله الله يعطيكم العافية

الله يعافيك واشكرك على مرورك

عاشق الموطن
31/08/2008, 12:50 PM
ما شاء الله تبارك الله

الله يعطيكم العافية ويوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه

تقبل مروري

الله يعافيك اخوي عبدالرحمن واشكرك على المرور

عاشق الموطن
31/08/2008, 12:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اشكر الله العلي القدير ان شرفني بمعرفتك اخي الفاضل ولقد سعدت بلقائك جدا ولقد كنت رائعا كما دلني قلبي من قبل معرفتك ويشهد الله على ما اقول
والفضل لله اولا ثم لهذا المنتدى الرائع فمنذ قابلتك وكاني اعرفك من زمن

ووالله نحبكم يا اعضاء المنتدى في الله لا لدنيا ولا مصالح ونسال الله الاجتماع في الجنه مع الأحبة محمدعليه الصلاة والسلام وصحبه وكل الحب لكم {ْولعاشق الموطن}

هلا وغلا فيك ابو طلال واشكرك على مرورك ..ووالله اني تشرفت بمعرفتك ....ونلتقي ان شاء الله ...لك كل الود

اح ب2267
31/08/2008, 12:59 PM

صيدك طيب بالعافية

قطر 550
13/05/2009, 08:47 PM
مشاءالله حلو

شمالي غير
13/05/2009, 10:04 PM
ما شاء الله تبارك الله

صيد وفير وصحبه طيبه

تحياتي لك

up-stars
15/05/2009, 05:21 PM
الله يجعله بألف عافيه, ولو مايجي من المنتدى الا معرفة الرجال الطيبن لكفى وتقبل اخي الكريم مروري

علي حمزة
20/05/2009, 12:59 AM