المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى نصيد في شهر رمضان المبارك؟ هل نتوقف عن الصيد في رمضان افضل وقت ؟

شوشو2006
31/08/2008, 09:37 AM
اخواني العزاء المحترمين
اولا: مبروك عليكم شهر رمضان المبارك واسال الله ان يجعلنا ممن صامه وقامه ايمانا واحتسابا وان يعيده علينا سنوات عديده وازمنة مديدة آمييييييين

ثانيا : حيث انني مبتدى في الصيد اسال عن الصيد في رمضان هل نصيد في النهار ونحن صائمون او في الليل ؟ البعض من الناس يتوقف عن الصيد في رمضان لانه مرتبط بالصيام والصلاة وخاصة صلاة التراويح والاسواق وغيرها
لو يكون فيه جدول للمد والجزر حتى نعرف حركة الماء وجدول للصيد في اليوم الرمضاني .
وما هو افضل ايام الشهر للصيد بارك الله فيكم . وشكرا

DAYNAMIC
01/09/2008, 01:24 AM
سلام يا مكشاتى وكل عام وانت طيب 0 عادتا يحنا ندخل البحر بعد صلات التراويح وهعانا سحورنا طبعا ندخل باالبوت ونجلب طول اليل ونتسحر ع البوت ونصلي الفجر بعدين نرجع 0 بس ما ندخل البحر في العشره الأواخر علشان صلات التهجد وترى الصيد في رمضان دايما ممتع وكثير سبحان الله جرب وتدعي لي اخوك ابو ريان0

الجنك
01/09/2008, 07:37 AM
الحقيقه انا جربت قبل ثلاث سنوات اواربع الصيد بالبوت في نهار رمضان كنت اطلع الساعه 7ص وارجع 4ع بس كان رمضان جوه بارد مو رمضان السنه هذي وكان الصيد ممتع جدا

شوشو2006
01/09/2008, 01:56 PM
مشكور اخوي بارك الله فيك

accentkool
05/09/2008, 02:24 AM
في الحقيقة الصيد في نهار رمضان ليس من الامر الجيد حيث ان الشمس سوف تطق في راسك وانت صايم ما راح تعرف انت رايح شمال ولا جنوب

في موقف طريف صارلي انا والربع كنا طالعين بالطراد نجلب وكان في نهار رمضان في الصباح تقريبا الساعة 9 وتطق الشمس بروس اخوياي والقاهم مبنجين في الطراد منسدحين لان الشمس كانت علينا عامودية فوقنا اللي يقط خيطة ولايدري عنة صاد ماصاد ولي ما مشتهي يصيد ولي يبي ينام ولي يبي يفطر

ويعطيك العافية اخوي وسامحنا على الاطالة

ابوشوق المزيني
05/09/2008, 04:32 AM
السلام عليكم والله الواحد يحب البحر والصيد
لكن الظروف ما تسمح

موفق اخي

jwan
05/09/2008, 05:23 AM
في الحقيقة الصيد في نهار رمضان ليس من الامر الجيد حيث ان الشمس سوف تطق في راسك وانت صايم ما راح تعرف انت رايح شمال ولا جنوب

في موقف طريف صارلي انا والربع كنا طالعين بالطراد نجلب وكان في نهار رمضان في الصباح تقريبا الساعة 9 وتطق الشمس بروس اخوياي والقاهم مبنجين في الطراد منسدحين لان الشمس كانت علينا عامودية فوقنا اللي يقط خيطة ولايدري عنة صاد ماصاد ولي ما مشتهي يصيد ولي يبي ينام ولي يبي يفطر

ويعطيك العافية اخوي وسامحنا على الاطالة

لا ايطالة ولا شي :D هههههههههههههههههههه الله يسعدك والله ضحكتني حمد لله عسلامتكم ورمضان مبارك عليكم وعلى صاحب الموضوع