المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز النوفي 710 افضل من 276 الف مرة اقراء التفصيل السريع

صوت اللافي
06/09/2008, 05:02 PM
ياخوان انا عملت منذو فترة على قارمن 276وهو جيد ولاكن الاحتكار لدلاروموجة للخرائط هو من صعب المهمة
ام النوفي فخرائط موجودة ورخيصة خريطة السيلرة موجودة ومكسور
وافضل يالتعامل مع الحاسب
نقل البانات
سهولة الحفظ
صغر الحجم
واللغة العربية صوتية
يقبل الذاكرة الخارجية sd
يعمل داخل السيارة والاستقطاب للاقمار اسرع ولايحتاج الى هوائي خارجي
امكاني ربط بلوتوث مع الجوال
:j

sameer_1798
07/09/2008, 08:12 PM
أنا معاك بالنسبة للخرائط سهل التعامل معها وعربية .
والجارمن 276 توجد به لغة عربية صوتية . واستقبالة في السيارة للأقمار ممتاز لايحتاج وجود هوائي إلا إذا مركب تظليلة العازل الحراري .
من مميزات 276 شدة التحمل وجهاز بر وبحر ومدن , ودقة في رسم التراكات تصل إلى أقل من 3أمتار , ويخزن 3000 أحداثي و 50 مسلك , والبطارية تصل إلى 15 ساعة , هذا من غير المميزات البحرية .

صوت اللافي
08/09/2008, 11:09 PM
من العيوب الكثيرة في جهاز276 نة يعرض لك اححداثي موقعك الحالي ولاكن بدون ارتفاع
ما النوفي حبيبي فيعرض الارتفاع
ان اقول ان 276 زمن الافتراضي انتها

sameer_1798
08/09/2008, 11:40 PM
من قالك أنه مايعرض الأرتفاع . !
يعرض الأرتفاع بالضغط على أدخال ضغطة طويله يعرض معلومات موقعك من احداثيات و وقت تسجيلك لنقطة وارتفاعك عن سطح البحر , وإذا عندك مقياس درجة حرارة سجل درجة الحرارة أو مقياس أعماق البحار سجلها , وإذا تبي تكتب ملاحظات عن النقطة مثل رقم هاتف . تلقاه كل هالمعلومات في النقطة المخزنه .
بصراحة جهاز يعتمد عليه في أشد الظروف يعيبه فقط أحتكار خرائطة والتعريب للأجهزة المعربة .

صوت اللافي
09/09/2008, 02:33 AM
اخي الفاضل انا اعي ماقول وانت لم تفهم سؤالي
وكل عان وانت بخير

لعّاب المنايا
09/09/2008, 02:39 AM
الـ 276 طيب وانا اخوك ....

F A H A D
09/09/2008, 02:42 AM
انا بصير متفرج وبانتظر رأي الاخوان ....... لاني محتار في الجهازين .........

مع اني اميل للنوفي شكلا ...:::

sameer_1798
09/09/2008, 06:00 AM
أنت ذكرت أن جارمن 276 لايعرض الارتفاع عن سطح البحر .... هل هذا ماقلته ؟
إذا كان هذا قولك فجوابي أن جارمن 276 يعرض أرتفاعك الحالي عن سطح البحر بالضغط علي إدخال ضغطة طويلة . تظهر لك صفحة تسجيل نقطة جديدة أنظر إلى خانة الارتفاع ترى قيمة الارتفاع داخلها .

الجندلي
09/09/2008, 12:56 PM
النوفي ما فيه معلومات شروق وغروب القمر (على ما اعتقد)

سيف الظفير
09/09/2008, 01:27 PM
276c هو الجهاز الوحيد اللي تثق فيه بعد الله في البــــــــــر والسفر والرحلات المطولة

االجباب
09/09/2008, 09:34 PM
جميع اجهزة القارمن ممتازة

ميزة النوفي تقنية متطورة للصوتيات والصور والبلوتوث عن طريق ربط الجوال بالجهاز لاجراء المكالمات في نقاط الاهتمام مثل المستشفيات او الصيدليات او اي نقطة اهتمام تم تخزين رقمها داخل جهازك

تحياتي

الشيروكي
10/09/2008, 12:33 AM
الصراحه انا باشتري جهاز نوفا 710 ومحتار بينه وبين 276
فللي عنده معلومات عن الجهازيين او جرب الجهازيين لايبخل علينا
للرفع

صوت اللافي
10/09/2008, 02:27 AM
276 لايعرض الارتفاع
بعد ان تختار حفظ الموقع يظهر الارتفاع
انا اقصد انك تمشي بالسيارة وتراقب الارتفاع وهو يتغير من موقع الى موقع اخر فهمت اخي

الكروزر
10/09/2008, 03:49 AM
كم سعر نوفي 710

sameer_1798
10/09/2008, 05:05 AM
276 لايعرض الارتفاع
انا اقصد انك تمشي بالسيارة وتراقب الارتفاع وهو يتغير من موقع الى موقع اخر فهمت اخي
طيب دام أنه ظهر الارتفاع عندك ماهو ضروري تحفظ النقطة الجديدة .... ارجع بإلغاء ...
وإذا رغبت في إظهاره مرة أخرى أتبع نفس الخطوات .

sameer_1798
10/09/2008, 05:39 AM
للرفع

ياخوي أنا الآن أملك الجهازين وكلهم طيبات بالحيل , ومخصص النوفي لسفريات داخل المدن
و276 للكشتات البرية و البحرية .
وإن كانك ماتبي إلا النوفي لابد من المحافظة عليه في الكشتات . ( وهو الآن يتفوق على الكل بأفضل ميزة وهي وجود خرائط عربية 100 % )
و أتمنى لك التوفيق .

ford
11/09/2008, 11:44 AM
777777777777777777

القبقب
11/09/2008, 12:04 PM
كم سعر نوفي 710

النوفي 710 و276 أسعارهم مابين 1700 الى 1800
كان في السابق 276 أغلى الان أصبح السعر متقارب لانه الظاهر النوفي قاعد يغطى على 276 بشوى شوى
وأنا أعتبر النوفي مثل اللاند كروزر الجديد و276 مثل اللاند القديم انا أشوف اللاند الجديد بدا يغطي على القديم بسرعة غير متوقعة .

ولهان الصمان
11/09/2008, 03:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الشكر والتقدي لي ( sameer_1798 (http://mekshat.awalnet.net.sa/vb/member.php?u=30962) ) و( صوت اللافي (http://mekshat.awalnet.net.sa/vb/member.php?u=30594) ) على هذه المحاوره الهادفه والهاديه والتي حقيقة أستفدنا منها كثيراً فلهم كل الشكر والتقدير كما أشكر كل من ساهم في هذا الموضوع. وتقبلوتحياتي

أخوكم ( ولهان الصمان )
أبو صالح

صوت اللافي
11/09/2008, 05:21 PM
ياخي انا ارفع طريق طول 10كم واتابع الارتفاع كل 50م زاعمل بروفايل للعمل انت منت عارف وش اقصد وصوم مقبول

بواسامه
11/09/2008, 05:29 PM
عطني الف ميزة
مصداقا لعنوانك
عشان ابيع ال276 واشتري النوفي

ياله تكفى لا تتأخر علينا:d :d

عبدالله الدوسري
11/09/2008, 05:56 PM
276 لايعرض الارتفاع

تقدر تطلع البيانات التالية في جهاز 276 سي وتتحدث لك بشكل مباشرة وهي:
Battery Timer الوقت المتبقي حتى انتهاء البطارية
Distance [Destination] المسافة إلى النقطة الأخيرة
ETA [Destination] الوقت المتوقع للوصول للنقطة الأخيرة
ETE [Destination] المدة الزمنية المتوقعة للوصول للنقطة الأخيرة
Elevation الارتفاع
Location [Lat/Lon] الموقع الحالي
Max Speed أعلى سرعة
Odometer عداد الرحلة
Power إظهار رمز البطارية
Sunrise وقت شروق الشمس
Time الوقت الحالي في موقعك
Odometer عداد الرحلة
Trip Avg Speed [Moving] معدل سرعة المركبة (أثناء التحرك)
Trip Timer [Moving] زمن التحرك أثناء الرحلة
Voltage مقدار الفولت الموجود في البطارية
Waypoint [Destination] النقطة النهائية للوصول
Accuracy مدى دقة الاستقبال
Distance [Next] المسافة إلى النقطة التالية
ETA [Next] الوقت المتوقع للوصول للنقطة التالية
ETE [Next] المدة الزمنية المتوقعة للوصول للنقطة التالية
GPS Status حالة استقبال الأقمار
Location [Selected] الموقع المختار
Pointer سهم يشير إلى الموقع
Speed سرعتك الحالية
Sunset وقت غروب الشمس
Time [UTC] التوقيت حسب توقيت جرينتش
Track اتجاه المركبة
Trip Avg Speed [Total] معدل سرعة المركبة (بالكامل)
Trip Timer [Total] زمن الرحلة بالكامل
Waypoint [Next] النقطة التالية

طبعًا هذي الأشياء اللي عرفت أترجمها بشكل جيد جدًا (وأرجو أن يكون كذلك)
ومن ضمنها الارتفاع أخوي صوت اللافي
وكل هذه الأشياء (أو أغلبها) ومن ضمنها الارتفاع طبعًا تستطيع عرضه على صفحة الخريطة عن طريق الضغط على زر القائمة (menu) مرة واحدة ثم اختيار تغيير حقول البيانات (Change Data Fields)
وتختار ما تريد في القائمة السابقة
والدعوى ليست إجبارًا على شراء موديل معين من شركة معينة!!!

سليمان 10
27/09/2008, 05:21 AM
القارمن 276 عند دارموجه اصدار 6 بقيمة 2600 مع الاكسسوارات هذا يوم الخميس 25\رمضان \1429للهجره 000

سهود ورعود
27/09/2008, 05:45 AM
الميزه الكبيره في النوفا انه يكتب اسم الموقع عربي وهذي ميزه طيبه وليسة بسيطة

والعيب الكبير في النوفا انه لايعطيك السهم الذي يحدد الموقع مع الكيلوات يعن المسافه مع الكيلو جميع
وصعبه كل شوي تضغط الازارير على شان تعرف المسافه الباقيه

sheem
27/09/2008, 03:24 PM

وكل عام وأنتم بخير

وتقبل الله طاعتكم

وعيدكم مبارك مقدما

يا أخوان مع أحترامي لجميع الآراء ولكنه لا يمكن القياس بين الجهازين فلكلا الجاهزين مميزات لا توجد في الآخر

ولكنها يؤديان نفس الغرض ، ألا وهو الملاحة والإرشاد إلى الطريق وبعض المعلومات للمواقع القريبة.

وهناك مميزات خاصة لكل جهاز، فجهاز النوفي به مميزات عديدة مثل صغر الحجم والشاشة التي تعمل بالمس و البلوتوث والربط مع الهاتف وحفظ الأرقام
وغيرها من المميزات المعروفة لديكم ولكنه في النهاية يبقى جهاز ملاحة غير احترافي.

أما ال 276 فهو جهاز عملاق احترافي يستخدم في جميع الظروف ويتحمل درجات حرارة مرتفعة تقريبا وكذلك ضد الماء بالإضافة إلى المعلومات المساندة التي يقدمها لأكبر عدد من المستخدمين مثل المد والجزر والأعماق لكل موقع (طبعاً حسب الخريطة)، بالإضافة إلى تلوين التركات، والتحكم بالمعلومات المطلوب ظهورها على الشاشة حسب متطلب الرحلة، وطول فترة البطارية، ومميزات كثيرة أخرى.
ودليلا على أنه جهاز احترافي بأن الشركة منذ أكثر من 5 لم تنتج جهاز متطور أفضل منه بالنسبة لفئته.
ولكن مع ذلك فيه عيوب مثل ثقله وكبر حجمه نسبيا مع أجهزة النوفي وصعوبة وضعه في الجيب والتنقل به مشياً، عدم المرونة بالتعامل مع الخرائط واحتكار كرت الذاكرة الخاصة به وصغر سعته (512M) مع غلاء سعره عدم القدرة على تغير السوتوير مثل وضع سوفتوير عربي بدل الإنجليزي، وكذلك عند انتهاء شحن البطارية لا تستطيع أن تستعمل البطاريات العادية كما كان في (176) القديم ، وأيضاً يجب استخدام سماعة خارجية لاستخدام التوجيه الصوتي.

طبعاً أنا من مستخدمي 276 لارتباط مجالي في البحر والبر

كما أني جربت الجهازين في جولة في الدول الأوربية وضعتهما في السيارة للتجربة والنوفي كان يدخلني أول مدخل يصادفه في الطرق السريعة ثم يعاود إخراجي مرة أخر إلى الخط السريع ولا أعرف السبب، وكان 276 أفضل وأدق في تحديد الطرق ولكنه عيبه أنه عند الدخول في الأنفاق ينفصل الاتصال بالقمر الصناعة مما يربكني عند الخروج من النفق لتحديد الطريق الذي يجب اتخاذه وخصوصا إذا كان هناك مفترق طرق، أما النوفي فأنه يبقى لمدة أطول في المنفق يعمل متصلا بالقمر (بصراحة لا أعرف السبب) لأنه منطقيا يجب أن ينفصلا كلاهما عن القمر الصناعي لوجود الحاجب. ولكنهما في النهاية يؤديان الغرض ويوصلان إلى الهدف.

أما نصيحتي للأخوة المستخدمين الجدد
فإذا كان استخدامكم يقتصر على التنقل بين المدن والسياحة أو الرياضة فإني أنصحكم باستخدام النوفي.
أما إذا كنتم من أهل البر والقنص أو من أهل البحر فأن أستخدام Garmin Map 276 هو النسب مع الظروف الجوية.

وخيرا الاختيار لكم

مع تحيات أخوكم بومحمد

عبدالله الدوسري
27/09/2008, 04:26 PM
كلام عين العقل أخوي أبو محمد (sheem)
وناتج عن تجربة
تحياتي لك

Sahrawi
27/09/2008, 11:29 PM
السلام عليكم جميع
و تقبل الله من الجميع صيامهم و قيامهم ان شاء الله

يا اخوان لو لا الله ثم اختلاف الأراء لبارت السلع......

كل واحد له نظره و هوا في اللي يبي يقتنيه.....يقدر يسأل و يستفسر و أخيرا هو وحده اللي يقرر.... يمكن يتحسف و لكن ما هو عيب .... هذه امور طبيعية. لكن اللي يكثر الأسئلة يتعب و يتعب غيره.

أرجو ان لا اكون اطلت عليكم.

و كل عام و انتم بخير ان شاء الله جميع كل بأسمه.

القبقب
27/09/2008, 11:34 PM
كلام عين العقل أخوي أبو محمد (sheem)
وناتج عن تجربة
تحياتي لك :good: :good: :good:

الجفن
28/09/2008, 04:59 PM
مع احترامي للاخوان الي يقارنون 267 في نوفي 710

انا جربت 267 ثلاث سنوات جهاز لا يعلى عليه طبعاً هذا قبل لا ينزل نوفي 710 لكن والله لا يتقارن في 267 في جميع الاحوال اول شي حجمه وشكله وموصفات بصراحه واجد جدا

خذ نصيحتي اذا بغيت جهاز ذكي ذكي ذكي مو غبي عليك في نوفي 710 ان بغيت بر وبحر ومدينه

استغرب من بعض الشباب الي يقول ما يصلح للبر لئنه ما يتحمل شمس انا من يوم اطلع للبر وهو في الطبلون شمس وحر ما شفت منه اي مشاكل

انت احكم في نفسك ورح لاحد المحلات وخله يعرض عندك الاثنين وانت تحكم بنفسك تاخذ جهاز غبي ولا ذكي

ودايما عليك في الجهاز الجديد

sameer_1798
28/09/2008, 06:13 PM
خذ نصيحتي اذا بغيت جهاز ذكي ذكي ذكي مو غبي عليك في نوفي 710 ان بغيت بر وبحر ومدينه

استغرب من بعض الشباب الي يقول ما يصلح للبر لئنه ما يتحمل شمس انا من يوم اطلع للبر وهو في الطبلون شمس وحر ما شفت منه اي مشاكل

أخوي هذا الكلام ماجبناه من راسنا هذا كلام الشركة الصانعة له ... أقرأ الكتالوج ومواصفات الجهاز يتبين لك .

أبو_خالد
30/09/2008, 10:21 AM
كلام الإخوان sameer_1798 و sheem و مشرفنا عبد الله الدوسري

هو الصحيح ومؤيد لما يقولون

المستفهم
30/09/2008, 08:20 PM
ياجماعت الخير نوفى هذا وش نظام البطارية حقه هل هو مثل 276 أو وش النظام وأبي لا هنتو فرقه عن الأجهزة الثانية اللي مثل نوعه يعيني ليش نوفى 710 هو الزين

الجفن
30/09/2008, 08:40 PM
ياجماعت الخير نوفى هذا وش نظام البطارية حقه هل هو مثل 276 أو وش النظام وأبي لا هنتو فرقه عن الأجهزة الثانية اللي مثل نوعه يعيني ليش نوفى 710 هو الزين

نظام البطاريه لثيوم

اما الفرق لئنه عربي 100% وفيه جميع خرايط البر ودول الخليج

المستفهم
01/10/2008, 01:26 AM
نظام البطاريه لثيوم

اما الفرق لئنه عربي 100% وفيه جميع خرايط البر ودول الخليج
كفيت ووفيت ربي يخليك

ktr15
02/10/2008, 02:05 AM
داخل المدن افضل النوفي اما في البراري فعليه ب 276 وكلا له مميزاته وعيوبه لكن الجهازين رائعين بكل ماتعنيه الكلمة

عاشق اكس2
02/10/2008, 04:45 AM
من عيوب النوفى لا يقيس المسافة بين نقطتين
مثل انت بالرياض وتبي تعرف المسافة بين الدمام وجدة يجب عليك تخزين الدمام وتطفي اسقبال الاقمار وتروح بامؤشر الى جدة حتى تعرف المسافة.والترك ( حفظ مسار واحد فقط)
بينما 276 شاشة صغيرة
وهذا رابط لاخونا الشروكي يمكن يفيد

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=136814

المستفهم
02/10/2008, 12:57 PM
ماقصرت الحقيقة في الرابط كل المعلومات

الجفن
02/10/2008, 01:58 PM
من عيوب النوفى لا يقيس المسافة بين نقطتين
مثل انت بالرياض وتبي تعرف المسافة بين الدمام وجدة يجب عليك تخزين الدمام وتطفي اسقبال الاقمار وتروح بامؤشر الى جدة حتى تعرف المسافة.والترك ( حفظ مسار واحد فقط)
بينما 276 شاشة صغيرة
وهذا رابط لاخونا الشروكي يمكن يفيد

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=136814

اخوي عاشق اكس من الي قالك انه ما فيه حساب المسافات بين المدن يوجد فيه وسهل جدا تروح الى مسارات الرحله وتوضح النقط الي تبي لو انك في جده وتبي المسافه الي بين الرياض والشرقيه يوضحها لك

شاهين عمان
07/10/2008, 03:46 PM
احترت بين الجهازين،،،ودي اشتري جهاز مدن وبر وبحرفي نفس الوقت

PAJERO
08/10/2008, 02:57 AM
اقول اللى ما عندة 276 يبدا مع النوفي
وانا الى الان ما قدرت استغني عن 276
خصوصا في رسم المسالك والتركات

أبومنصور
08/10/2008, 07:51 AM

وكل عام وأنتم بخير

وتقبل الله طاعتكم

وعيدكم مبارك مقدما

يا أخوان مع أحترامي لجميع الآراء ولكنه لا يمكن القياس بين الجهازين فلكلا الجاهزين مميزات لا توجد في الآخر

ولكنها يؤديان نفس الغرض ، ألا وهو الملاحة والإرشاد إلى الطريق وبعض المعلومات للمواقع القريبة.

وهناك مميزات خاصة لكل جهاز، فجهاز النوفي به مميزات عديدة مثل صغر الحجم والشاشة التي تعمل بالمس و البلوتوث والربط مع الهاتف وحفظ الأرقام
وغيرها من المميزات المعروفة لديكم ولكنه في النهاية يبقى جهاز ملاحة غير احترافي.

أما ال 276 فهو جهاز عملاق احترافي يستخدم في جميع الظروف ويتحمل درجات حرارة مرتفعة تقريبا وكذلك ضد الماء بالإضافة إلى المعلومات المساندة التي يقدمها لأكبر عدد من المستخدمين مثل المد والجزر والأعماق لكل موقع (طبعاً حسب الخريطة)، بالإضافة إلى تلوين التركات، والتحكم بالمعلومات المطلوب ظهورها على الشاشة حسب متطلب الرحلة، وطول فترة البطارية، ومميزات كثيرة أخرى.
ودليلا على أنه جهاز احترافي بأن الشركة منذ أكثر من 5 لم تنتج جهاز متطور أفضل منه بالنسبة لفئته.
ولكن مع ذلك فيه عيوب مثل ثقله وكبر حجمه نسبيا مع أجهزة النوفي وصعوبة وضعه في الجيب والتنقل به مشياً، عدم المرونة بالتعامل مع الخرائط واحتكار كرت الذاكرة الخاصة به وصغر سعته (512M) مع غلاء سعره عدم القدرة على تغير السوتوير مثل وضع سوفتوير عربي بدل الإنجليزي، وكذلك عند انتهاء شحن البطارية لا تستطيع أن تستعمل البطاريات العادية كما كان في (176) القديم ، وأيضاً يجب استخدام سماعة خارجية لاستخدام التوجيه الصوتي.

طبعاً أنا من مستخدمي 276 لارتباط مجالي في البحر والبر

كما أني جربت الجهازين في جولة في الدول الأوربية وضعتهما في السيارة للتجربة والنوفي كان يدخلني أول مدخل يصادفه في الطرق السريعة ثم يعاود إخراجي مرة أخر إلى الخط السريع ولا أعرف السبب، وكان 276 أفضل وأدق في تحديد الطرق ولكنه عيبه أنه عند الدخول في الأنفاق ينفصل الاتصال بالقمر الصناعة مما يربكني عند الخروج من النفق لتحديد الطريق الذي يجب اتخاذه وخصوصا إذا كان هناك مفترق طرق، أما النوفي فأنه يبقى لمدة أطول في المنفق يعمل متصلا بالقمر (بصراحة لا أعرف السبب) لأنه منطقيا يجب أن ينفصلا كلاهما عن القمر الصناعي لوجود الحاجب. ولكنهما في النهاية يؤديان الغرض ويوصلان إلى الهدف.

أما نصيحتي للأخوة المستخدمين الجدد
فإذا كان استخدامكم يقتصر على التنقل بين المدن والسياحة أو الرياضة فإني أنصحكم باستخدام النوفي.
أما إذا كنتم من أهل البر والقنص أو من أهل البحر فأن أستخدام Garmin Map 276 هو النسب مع الظروف الجوية.

وخيرا الاختيار لكم

مع تحيات أخوكم بومحمد
:good: :good: :good:

sasooo315
11/11/2008, 08:01 PM
قولو لى ياللى تستخدمون 276 اذا نزلت عند محطه للبقاله فهل تخاطر بوضع هذا العملاق داخل السياره ام ماذا تعمل به وكيف تخفيه داخل السياره لكن لو كان معك 710 فلن تتردد من وضعه بجيبك والنزول من السياره آمن مطمئن كما يمكنك ان تنزل به بسهوله وانت جالس مع ربعك تتصفحون خرائطه من يد الى يد وارسال واستقبال التراكات الى الجوالات وارسالها الى ربعكم رسائل mms اللذين يريدون سلوك نفس مسللككم والحضور اليكم فى عز الليل

وتقبلوا فائق ودى واحترامى

قارّة بنّا
11/11/2008, 08:10 PM
بالنسبة للنوفي 710جربته من الرياض إلى عمان ( صلاله) وما لقيت أفضل منه بس له عيوب من أبرزها البطارية تخلص بسرعة و276أفضل من ناحية البطارية.
ومن ميزاته مثل ذكر الإخوان تكتب بالعربي اسم الموقع وكذلك استخدام خاصية اللمس وكذلك التوجيه الصوتي عربي خاصة داخل المدن والعواصم .
ولعل من أهم مميزاته خفة وزنه وتحطه في جيبك وأنت مرتاح .
وفيه أشياء أخرى
واعذروني على القصور ........

صوت اللافي
31/08/2009, 07:01 PM
كل عام وانتم ب1000 خير

النائب
01/09/2009, 07:27 AM
وارسال واستقبال التراكات الى الجوالات وارسالها الى ربعكم رسائل mms اللذين يريدون سلوك نفس مسللككم والحضور اليكم فى عز الليل

هل هذه الميزة موجودة في 760 ؟
وكيف ؟

روثان
01/09/2009, 11:23 PM
السلام عليكم..

بارك الله فيك أخي الكريم بالفعل النوفي 710

تحيتي ..

قسوره2006
25/09/2009, 11:53 AM

وكل عام وانتم بخير ....... تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

اخواني من ذكر ان جهاز الـــ (( 276 سي )) مقاوم للماء

اقول له انت مخطىء لو كان مقاوم للماء ضحه في الماء على عمق 10 سم فقط واتركه قليل وانضر ما سوف يحدث له لكي تعلم انه مقاوم لرطوبه فقط وليس للماء

يجب تصحيح المعلومه هذا ما ذكرته الشركة المصنعه علي اجيب لك رابط الموقع لشركة
وراسلهم بنفسك لتعلم انه مقاوم للرطوبه وليس مقاوم للماء

نحن نعلم ان بنية الجهاز قويه وتتحمل ضروف صعبه

وللمعوميه املك الجهازين 276 سي والنوفي 760

ولكن ارشح وبقوه جهاز نوفي : 760 هو الافضل الان

من نواحي كثيره ويجمع جميع اكثر مواصفات اجهزة النوفي

وبأقل سعر

تقبلوا خالص تجياتي وتقديري

شاح
09/11/2009, 05:51 PM
السلام عليكم الصراحه انا عندي 276ودي ابيعه اشري نوفا
واش رايكم هل النوفا يتحمل ومناسب وشكرا ياشباب مكشات
لتواصل لمن يريد الشراءkarm.5555yahoo.com

ابو محمد 276
09/11/2009, 10:47 PM
السلام عليكم
التراك في النوفي لا يبقى في الجهاز بعد اطفاءة لمدة 3 ايام حسب ما جربتة بنفسي

عاشق الصيد 1
12/11/2009, 02:30 PM
السلام عليكم ..........

السؤال الذي يطرح نفسه : -

وش الفرق بين أجهزة النوفي 710 ، 715 ، 760 ، 765
من حيث الدقة ، قوة التحمل ، سهولة تحميل الخرائط من الإنترنت ، و السعر . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الإستخدام داخل المملكة فقط .

خليجي سعودي
12/11/2009, 10:45 PM
بدون شك الافضل هو 276 والدليل سعره ما نزل

ابومحمد 8445
12/11/2009, 11:04 PM
يا شباب انا اشوف الشباب يستخدمون جهاز 276 والله 100%
وذهبت لدار موجه لكي اشتري جهاز 276 وهذا الكلام قبل امس الثلاثاء الموافق 22/11/1430هـ وقال السعر بـــ 3000 ريال ويوم قلت له غالي قال بعد اسبوع سوف ترفعه الشركه الى 3500 ريال 000000( والله استغلال )
طيب عطونا صورة النوفي 710 لكي نتعرف عليه وسعره اكيد الله لا يهينكم

التويبع
13/11/2009, 01:03 PM
اخوي مادامك توك تبي تدخل عالم الملاحة
خذ نوفي 760 ب 850 ريال بدون ضمان وجديد

واستعماله سهل وبسيط وذكي
اما 267 فصعب عليك

الطامي
19/11/2009, 10:21 AM
من تجاربي
اخي اشتر جهاز
جارمن 267 ولاعليك
كل شي موجود فيه
اما النوفي فهو محدود ولا يعديك اذا خزنت الموقع الأحداثيات وهذا عيبه
فقط يدلك اما احداثيات انسااااااهااااااااااااا نوب الا اذا بتسجلها اثناء العرض قبل التخزين
شكرا لك

العابر سبيل2
29/11/2009, 10:18 PM
شكرا شكرا للجميع على هذه الاراء والمعلومات القيمة التي ابداها كل واحد من الاعضاء كل بحسب تجربته واطلاعة على كل جهاز
وانا قـــــررت وبمشئة الله اخذ بنصيحة الزميل الحافي قال الجهاز ذكي وجديد وعليك بالجيد
تحـــــــــــــــــــــياتي للجميع

العابر سبيل2
29/11/2009, 10:40 PM
تصحيح يالربع
انا قلت في مشاركة سابقه لي انني سأخذ برأي الزميل( الحافي) مدري منين جبت هذا الاسم والصواب انني اقصد رأي الزميل الجفن حيث قال عليك بالذكي والجديد مع احترامي للجميع

العبله
29/11/2009, 11:16 PM
انا افضل ال276c لكن من ابرز عيوبه الاحتكار من قبل الوكيل وسعره المرتفع

algirsh
29/11/2009, 11:56 PM
للرفع

حاليا أكثرأجهزة النوفي مبيعا وانتشار 715 لوجود الخرائط العربية معه سعر الجهاز 1500 في الوكيل عندنا في الإمارات ويتميز بعرض المباني وخرائط ثلاثية الأبعاد ...
أقدر أوفره للي جاد بالشراء 1350 درهم. مع ضمان الوكيل
مواصفات الجهاز (http://www.garminme.com/vb/showthread.php?t=43)

والجهاز الآخر المنتشر ومن أكثر الأجهزة مبيعا هو جهاز 1310 لسرعة التقاط الإشارة ودقة الجهاز وخرائطه إيضا عربية وثلاثية لأبعاد سعره لدى الوكيل 1150 درهم
واقدر أوفره بسعر 1000درهم مع ضمان الوكيل
مواصفات الجهاز (http://www.garminme.com/vb/showthread.php?t=37)

وأما جهاز 276c العربي ، فسعره لدى الوكيل 2550 واقدر اوفره بسعر 2450 درهم مع ضمان الوكيل ..
مواصفات الجهاز (http://www.garminme.com/vb/showthread.php?t=27)

أبو_عاصم
29/11/2009, 11:56 PM
يعجبني 276c.
وخصوصًا في البر
حيث يمكنني سرعة دراسة الوجهة بيسر وسهولة
وذلك بنقل المؤشر إلى أي مكان في الخريطة
ليعطيني بعد ومسافة مكان المؤشر وقياس المسافات بين مواضع معينة من الخريطة دون أن تكون مسجلة في الجهاز، كما يعطيين إحداثيتها واتجاهها.
كما يعجبني قوة تحمله، وبطاريته
وكذلك إمكانية تصميم شاشة الخريطة بوضع الحقول المناسبة
وكذلك شاشة الطرق وأبعادها.
وأمور كثيرة ....
ويعيبه الاحتكار، وعدم تسجيل المواقع بالعربي.

sameer_1798
30/11/2009, 01:54 AM
يعجبني 276c.
وخصوصًا في البر
حيث يمكنني سرعة دراسة الوجهة بيسر وسهولة
وذلك بنقل المؤشر إلى أي مكان في الخريطة
ليعطيني بعد ومسافة مكان المؤشر وقياس المسافات بين مواضع معينة من الخريطة دون أن تكون مسجلة في الجهاز، كما يعطيين إحداثيتها واتجاهها.
كما يعجبني قوة تحمله، وبطاريته
وكذلك إمكانية تصميم شاشة الخريطة بوضع الحقول المناسبة
وكذلك شاشة الطرق وأبعادها.
وأمور كثيرة ....

جميع هذه المميزات وأكثر منها بالإضافه إلى مميزات أجهزة النوفي كالخرائط العربيه بالكامل تجدونها في أجهزة أوريغون ....... وآخر موديل منها هذا الجهاز الرائع :
شرح عن جهاز أوريغون 550 (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=244216)