المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص قناه بحري

ابو زكي
12/09/2008, 10:11 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياجماعه الخير ودي اسألكم عن قناه بحري هي على اي قمر عربسات ولا نايل سات
لانه بصراحه تعبت وانا ادور عليها مابين القمرين واكثر من تردد نزلته ولا نفع حتى قريت موضوع مكتوب
هنا بهالخصوص ولا استفدت شي يعني ماادري التررد اللي شغاله عليه الحين لانه يقولون التردد القديم ماعاد يشتغل مادري هل المشكله من عندي ولا من بث القناه مو موجود حالياً
ارجو انكم تفيدوني لانه بصراحه سمعت كثير عن هالقناه وودي اشوفها ولا قدرت انزل ترددها وهل تحتاج لصحن كبير او لا وتعبت وانا اسوي بحث عن ترددها وللاسف مانفع معاي والله ماكان ودي اشغلكم بهالموضوع نحتاجكم بالاهم من هالمواضيع من مشوره واستفسارات مالنا غنى عنكم
بس يأست من انه القى تردد القناه

واسف على الاطاله وتقبلو مروري

أركان حرب
12/09/2008, 11:17 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياجماعه الخير ودي اسألكم عن قناه بحري هي على اي قمر عربسات ولا نايل سات
لانه بصراحه تعبت وانا ادور عليها مابين القمرين واكثر من تردد نزلته ولا نفع حتى قريت موضوع مكتوب
هنا بهالخصوص ولا استفدت شي يعني ماادري التررد اللي شغاله عليه الحين لانه يقولون التردد القديم ماعاد يشتغل مادري هل المشكله من عندي ولا من بث القناه مو موجود حالياً
ارجو انكم تفيدوني لانه بصراحه سمعت كثير عن هالقناه وودي اشوفها ولا قدرت انزل ترددها وهل تحتاج لصحن كبير او لا وتعبت وانا اسوي بحث عن ترددها وللاسف مانفع معاي والله ماكان ودي اشغلكم بهالموضوع نحتاجكم بالاهم من هالمواضيع من مشوره واستفسارات مالنا غنى عنكم
بس يأست من انه القى تردد القناه

واسف على الاطاله وتقبلو مروري

http://www.bahry.com/ads/adimage.php?filename=new-tv-freq_2.jpg&contenttype=jpeg

جزيرة المجوة
12/09/2008, 11:19 PM
ماقصرت كفيت وفيت اخوي اركان حرب ,,,

ابو زكي
13/09/2008, 04:16 AM
جمل الله حالك ماقصرت اخوي اركان حرب
وجزيره المجوه شاكر مرورك الكريم اخوي

ابو شهد جدة
13/09/2008, 07:28 PM
يعطيك العافية.

غموض
13/09/2008, 08:20 PM