المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتر بقدر حاجتك . . . مهم ارجو من الجميع المشاركة

its right
16/09/2008, 07:02 AM
إخوتي وأحبائي مشرفي وأعضاء مكشات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لفت نظري في الآونة الأخيرة كثرة الاهتمام بمنتجات بريمس
والدعاية لها بشكل كبير ولا بأس في ذلك
ولكن المصيبة والتي شاهدتها بأم عيني هي المبالغة فبعض الزملاء من الأعضاء
أصبح يشتري منتجات بريمس ويبحث عن القديم وبشكل ملفت ويصرف الأموال الطائلة
للحصول عليها لدرجة السفر وتعرض المشاق والاخطار للحصول عليها لغير حاجة
بل لمجرد الاقتناء
وهذا واقع وليس مبالغة مني يا إخوان
يعني لو يذكرون له واحد في الشرقية يبيع منتجات قديمة لبريمس ودوافير
لقيته ماسك الخط من الرياض
هل يعقل هذا الكلام !!!
وبعدين يا إخوان تعلمون إن أساسيات الكشته الناجحة هي بالخويا الشقردية النشاما شرواكم
وليست بالدوافير والعدد مع أهميتها طبعا
يعني طبخت على سويدي ولا هندي ولا ايطالي بيفرق شيء
مع العلم ان عندي دافورين وارثها - من والدي رحمه الله ووالدتي وأموات المسلمين
لها حوالي 25 سنة مكدودة واحد بريمس والثاني ايطالي
تكد وتمد وقصدي ان دافور أو اثنين بأحجام مختلفة راح تخدمك لسنين ولا داعي للمبالغة بالشراء
والهوس بالبحث عن القديم لهذه الدرجة وحتى لو انقطعت هناك دائما بديل ولو كان اقل جوده
أحسن من التحدي والمباهاة بعرض كل قديم
يعني لو حاجتي في دافور اشتري اثنين أو ثلاثة أخاف ينقطع والله مشكلة وأي منطق
ووالله العظيم سوف نسأل ونحاسب عن هذا المال وهذه النعمة فهناك من لا يجد لقمة العيش
ونحن نضيع الأموال هنا وهناك
وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم
( لن تزول قدما عبد حتى يسأل عن ثلاث وذكر منها عن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه )
ولنستغل فرصة الشهر الكريم بكثرة الصدقات وتلمس حاجات المحتاجين فربما لا ندركة عاما آخر
هذا ما أحببت قوله وآسف على الإطالة
فان أصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان

محبكم
ابو سارة

أبو حطب 2008
16/09/2008, 07:15 AM
الله يجزاك خير وانا اوافقك كلامك
واعيد قولتك
وبعدين يا إخوان تعلمون إن أساسيات الكشته الناجحة هي بالخويا الشقردية النشاما شرواكم(شرواك الطيب)

ومشكوووووووور على الموضوع

سطام vip
16/09/2008, 07:20 AM
بارك الله فيك اخوي والناس فيما يعشقون مذاهب

كلامك صحيح والله لا يحرمك الاجر

وجزاك الله عنا كل خير

ابوعبدالهادي
16/09/2008, 07:25 AM
سلمت أناملك على هذا الموضوع الرائع وكلامك صحيح لوتطبخ على شوية حطب أبرك من البريموس

شامخ ألهيلا
16/09/2008, 07:34 AM
الله يجزااك خير وانا اخووك وهذا الشي انا لاحظته بشده

واذا تبي الجد ماعرف اطلع للبر بدافوور بالصيف ولا شتاء حتى لو نطبخ ذبيحه

عودونا شيبانا على الحطب رحمة الله عليهم

جبل خزة
16/09/2008, 07:50 AM
صدقت والله يا اخوي

كل واحد منا يدور الزين واللي يكد لفترات طويلة لكن كل شي لازم يكون بالمعقول .
وأي شي يزيد عن المعقول يكون إسراف وتبذير وهذا ما يرضي ربنا عز وجل . وتراها والله فتنة لا أكثر ولا أقل .

جزاك الله ألف خير على هالدرر الثمينة

الضامي 2007
16/09/2008, 07:59 AM
صدقت والله لو ابي اتكلم عن بعض المواقف با المبالغه بالشراء

خصوصاً بريموس ان تمسكون روسكم شيء اصبح بالمباهات

اكثر من الحاجه وصوتي اضمه مع جبل خزه

ما اقول الا القرش الي يطلع ها اليوم ما يرجع بسهوله ( لا تحسبوني عاد بخيل ) :)

تحياتي

its right
16/09/2008, 02:54 PM
ابو حطب 2008
سطام Vip
ابو عبد الهادي
شامخ الهيلا
جبل خزة
الضامي 2007
حياكم الله جميعا وشاكر على المرور وبيض الله وجيهكم

المدندن
16/09/2008, 06:42 PM
كلام رائع يكتب بماء الذهب

its right
17/09/2008, 05:25 AM
كلام رائع يكتب بماء الذهب

اخوي المدندن حياك الله
وهذا من ذوقك طال عمرك
شاكر ومقدر لك ردك الطيب

والظاهر ان الموضوع ما جاز للاخوان:no2: :(
والدليل المشاهدات 122 :confused: :no: :no:
والردود 9 اثنين منها لي

تقبلو تحياتي
ابو سارة

جمعان 22
17/09/2008, 05:37 AM
لا تهمك الردود كثر ما يهمك توصيل المعلومة يا اتز رايت يس نو :)

صحيح الكلام

ولكن ايضا لا تغفل عن اهل الهواية والولع

طبعا تكون في حدود المعقول ...وكلن حسب ما عنده من الخير

لو عندي ملايين ما تشره علي اقنص على بورش ...فهذا نصيبي من الدنيا

ولكني غير مقصر من النواحي الاخرى

هذا مثال والله اعلم

بنزرت
17/09/2008, 05:46 AM
كلام صحيح ميه بالميه ......... لدرجه اني شفت في المنتدى بريموس مستعمل ومعروض بقيمه اغلى من الجديد .......... ... رغم ان الدبه ماتفرق .... انا اعذر اللي يشتري راس بريموس لانه مختلف من حيث القوه و حجم وتوزيع النار بشكل لايمكن ايجاد بديل له ... لكن الدبه ماتفرق بشئ الا مجرد لصقه مكتوب عليها made in Sweden وقس على ذلك اشياء كثير ه

ابوهتون
17/09/2008, 06:01 AM
بصراحة انا لواردت شراء اي منتج ابحث في الدرجة الاولى عن السعر المناسب ثم اقارن بين الاعلى والذي اقل منه,اما امسك الخطوط علشان وصف لي في المكان الفلاني هذا المنتج فلا اعتقد..

سرهيد
17/09/2008, 10:24 PM
السلام عليكم
الاخ العزيز ابو سارة

يسعدني ان نجد من يطرح مثل هالمواضيع التي تدل على بعد نظر وملاحظة جديرة بالاهتمام .

واعتذر لك عن التأخر في المشاركة ، ويمكن لو وضعت عبارة بريموس جيت على اذني :) واحد مغررررم بالبريموس

المهم ...

سأرد عليك بالتفصيل على كل نقطة طرحتها بحكم كوني رئيس نادي بريموس لأني هاوي هذه المنتجات ولست موظفا اتقاضى راتبا وفرق ما بين من يدافع عن ووظيفته التي يكسب منها الرزق وما بين هاوي يعطيك سبب تلك المحبة والحرص على تلك المقتنيات .

فبعض الزملاء من الأعضاء

أصبح يشتري منتجات بريمس ويبحث عن القديم وبشكل ملفت ويصرف الأموال الطائلة

وسؤالي هنا :

هل كلفت نفسك وطرحت هذا السؤال على عينه من الاشخاص الذين ذكرتهم لتعرف السبب ، ليكون طرحك طرحا واقعيا يسكت من يناقشك لتاخذ معلوماتك من الواقع لكي تقنعني وتقنع كل شخص يحاول ان يفعل ما فعل ذاك الشخص الذي تحدثت عنه .

للحصول عليها لدرجة السفر وتعرض المشاق والاخطار للحصول عليها لغير حاجة

ممكن لو سمحت تعطيني مثال ولو واحد عن شخص سافر وتعرض للمشاق والاخطار

مع اني اجزم اننا في هذا العصر بامكاننا الحصول على حاجتنا ونحن في نفس المدينة ، بل استطيع ان اوضح لك الامر بان هناك خدمات توصيل البضائع من داخل مدن المملكة وبسعر زهيد ودون كلفه وهي زاجل .

وعلى فكرة انا عني استطعت الحصول على بعض المنتجات وانا داخل مديني الرياض من مدن اخرى ويشهد على ذلك بعض من هم من مكشات .

مع الاضافة ان الشخص لو اراد السفر لمدينة ماء لهدف شراء هذا المنتج تجده لا يسافر من اجل المنتج بل يربط معه عدة امور ليستفيد من السفر ويؤجل السفر حتى يجد اشياء اخرى تجبره على السفر ،وهذا يعني ان المنتج هذا لم يلزمه على السفر .

بل لمجرد الاقتناء
وهذا واقع وليس مبالغة مني يا إخوان

اخي الكريم مسألة الاقتناء هذي هواية للبعض وكونه يريد الاقتناء فهذا من حقه ولم يأخذ مالا من احد من اجل ان يقتني هذا الشيء .

اخي الكريم بامكانك تذهب لسوق الزل لتعرف قدر السلع التي يتم اقتناءها لتعرف ان اقتناء مثل هذه المنتجات لا يقارن بما في سوق الزل سواء القديمة الو الجديدة

سمعت شخصيا ان هناك بعضا من الأشخاص يأتي ويشتري زل صغير الحجم وبسعر 200 الف من اجل الاقتناء فقط .

طبعا لا انا لا اؤيد مثل هالهوس لكن اورد ذلك لابين ان ما لدينا من مبالغ لا يقارن بهوس غيرنا .

وبعدين يا إخوان تعلمون إن أساسيات الكشته الناجحة هي بالخويا الشقردية النشاما شرواكم

ما فيه شك ان الجلسة ما تحلى الا بشرواك من الاخوان اللي تحطه على الجرح يبرى ، لكن اسألك بالله قد طلعت طلعة بدون اغراض .

بل الكشة لا تصلح الا باغراضك اللي تصلح عليها ما تريد فالأغراض مهمة لكل كشة لا عدمتك

اللي يفرق السرعة في الاداء وطول مدة بقاء المنتج الاصلي معك ، وراعي البر هو احرص الناس على اقتناء المنتجات الاصلية ، لانه سيكون في بر وما عنده وقت يرجع ويأتي بديل لو خرب الأول .

وهنا اقول ، اذا اردت الذهاب والسفر لبلد ، بيفرق معك تركب سيارة يابانية والا هندية والا صينية !!!!

مع ان جميع السيارات حتى الصينية توصلك اللي تبي .

مع العلم ان عندي دافورين وارثها - من والدي رحمه الله ووالدتي وأموات المسلمين
لها حوالي 25 سنة مكدودة واحد بريمس والثاني ايطالي

كلامه هذا شهادة للحرص على المنتج الأصلي ودليل على ان الاصلي يكد ويمد معك .

والهوس بالبحث عن القديم لهذه الدرجة وحتى لو انقطعت هناك دائما بديل ولو كان اقل جوده

الهوس نابع من البحث عن الجودة ،والا وش اللي يخلي واحد يغربل عمره وهو لاقي البديل ، يعني بظنك هي كذا عناد ، لا والله بل هي بحث عن جودة .

ولو كان اقل جوده

أحسن من التحدي والمباهاة بعرض كل قديم
يعني لو حاجتي في دافور اشتري اثنين أو ثلاثة أخاف ينقطع والله مشكلة وأي منطق

يا اخي اذا فيه سلعة تنافس القديم ، فعلى يدك تكفى دلني عليها ، لاني لا ابحث الا عن الجودة ، وكل كلامنا عن البريموس نابع من الجودة التي نراها وليس مباها .

اما مسألة اني اشتري اثنين او ثلاثة ، فهذا انا معك ، مع انا في وقتنا الحاضر نرى اختلاف في الاسعار شبه شهري وقلة في الجودة ، فلو جاء من يشتري اثنين او ثلاثة خوفا من عدم الانتاج بنفس الجودة او ارتفاع الاسعار فهو لا يلام .

اخي مسألة الجودة كلنا نبحث عنها .

اعطيك مثال على الجودة التي لا يحرص عليها الا شخص محب لنفسه لأنه يرى ما يرضيه ، ترامس القت ولا اعني الحافظات بل ما يجعل فيه الماء ، نزلت منذ اشهر عند البرية نفس القت القديمة لانها عدمت من السوق ولم يعد فيه الا منتجات امارتية وصينة لا تفي بغرضك ولا يمكن انها تطيب خاطرك .

وفعلا اشتريت منها ، وكان عندي قبل ذلك ترمس صغير ما ينزل من السيارة وشاريه بسعر 35 ريال واشتريت القت بسعر 60 ريال

والله ثم والله انه لو قال بـ 100 ريال اشتريته تدري له فرق كبير ما بينه وبين ابو 35 ريال فالماء يبقى طويلا في الترمس بارد .

فلا تلمني عندما ابحث عن القديم ولو اشتري منه كم واحد .

لانه لم يعد هناك متنجات تضاهي المنتجات القديمة في الجودة .

ووالله العظيم سوف نسأل ونحاسب عن هذا المال وهذه النعمة فهناك من لا يجد لقمة العيش
ونحن نضيع الأموال هنا وهناك
وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم
( لن تزول قدما عبد حتى يسأل عن ثلاث وذكر منها عن ماله من أين اكتسبه وفيما أنفقه )
ولنستغل فرصة الشهر الكريم بكثرة الصدقات وتلمس حاجات المحتاجين فربما لا ندركة عاما آخر

بيض الله وجهك على هالنصيحة التي من ذهب ولكن احب اقول لك اني عندما اشتري المنتج الاصلي احافظ على مالي ولا اضيعه .

ختاما : هذه المحبة بسبب الجودة التي وجدناها في بريموس ويشاطرني من يملك بعضا من تلك المنتجات يأتي معها الهواية ... التي لا يقف في طريق تحقيقها اي شيء ، فالهاوية غير من يبحث عن غرض يريد تقضية اللزوم به .

مع ان راعي اللزم سيجد بغيته في بريموس وله ان يجرب غيرها ثم يجرب بريموس ليعرف الفرق .

وللمعلومية : انا قبل ما املك البرايمس كان عندي كوفيا ، وقد ركنته بعد ان جربت البرايمس .

لان واقع التجربة اثبت لي الفرق .

تقبل احترامي وترى كلامي ليس نابع من تعصب فانا لا ملك في تلك الشركة اي سهما بل انا محب لمنتجاتهم التي اثبتت جودتها .

محبك

ابو عبدالله

مرقاب الشرق
17/09/2008, 11:47 PM
كلام عين العقل
وانا احب افتح موضوع محاربة منتجات بريموس

خخخخ امزح ياسرهيد الساحات لاتزعل علينا هههههه

سرهيد
18/09/2008, 12:27 AM
كلام عين العقل
وانا احب افتح موضوع محاربة منتجات بريموس

خخخخ امزح ياسرهيد الساحات لاتزعل علينا هههههه

اخوي الكريم ابو فارس

اخي الكريم بالعكس افتح واذا طرحت معلومات تجعلني ابعد عن بريموس وانا مقتنع فالامر عادي والله

وبالعكس ما ازعل من احد ونحن في منتديات حوارية وكل فرد يقول مايريد ونأخذ ونعطي لان الهدف من هذه المنتديات هو الحوار والاقناع جعلك تسلم

ولا تفكر لا انت ولا اي واحد اني بازعل من حواركم ولو وقفتوا ضدي

تقبل محبة اخوك سرهيد

اخوك

ابو عبدالله

مرقاب الشرق
19/09/2008, 02:59 PM
ابوعبدالله السلام عليكم

أنا عارف أن لك نسبة بمبيعات البريمس !!!!!!!

خخخخخخخخ شكلك مطرطع اللحين مررررره

شكراً لرحابة صدرك
تراني امزح وبعدين كل واحد حر يشتري اللي بي ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع بس عني انا اطرف قز يمشي حاله وإذا فيه شبة نار مايحتاج قز .

سوبر VTC
19/09/2008, 03:19 PM
جزاك الله خير
يابو سارة
ماقصرت و لاهنت
اللي مغنيه الله يبي يشري الزين لكن بحدود المعقول
لاضرر و لا ظرار
لا يصل حد الافراط و التفريط
عموما البديل و المجرب
دافور صيني + ابرة قوية مقاس اكبر
بالاضافة الى عين مشابهة للبرميس صينية او هندية مع وضع هواية هواء
وشف الضوا
زرقاء تقل اوكسجين
تحياتي

ابوعبدالله9999
20/09/2008, 02:18 AM
السلام عليكم
الاخ العزيز ابو سارة

يسعدني ان نجد من يطرح مثل هالمواضيع التي تدل على بعد نظر وملاحظة جديرة بالاهتمام .

واعتذر لك عن التأخر في المشاركة ، ويمكن لو وضعت عبارة بريموس جيت على اذني :) واحد مغررررم بالبريموس

المهم ...

سأرد عليك بالتفصيل على كل نقطة طرحتها بحكم كوني رئيس نادي بريموس لأني هاوي هذه المنتجات ولست موظفا اتقاضى راتبا وفرق ما بين من يدافع عن ووظيفته التي يكسب منها الرزق وما بين هاوي يعطيك سبب تلك المحبة والحرص على تلك المقتنيات .

وسؤالي هنا :

هل كلفت نفسك وطرحت هذا السؤال على عينه من الاشخاص الذين ذكرتهم لتعرف السبب ، ليكون طرحك طرحا واقعيا يسكت من يناقشك لتاخذ معلوماتك من الواقع لكي تقنعني وتقنع كل شخص يحاول ان يفعل ما فعل ذاك الشخص الذي تحدثت عنه .

ممكن لو سمحت تعطيني مثال ولو واحد عن شخص سافر وتعرض للمشاق والاخطار

مع اني اجزم اننا في هذا العصر بامكاننا الحصول على حاجتنا ونحن في نفس المدينة ، بل استطيع ان اوضح لك الامر بان هناك خدمات توصيل البضائع من داخل مدن المملكة وبسعر زهيد ودون كلفه وهي زاجل .

وعلى فكرة انا عني استطعت الحصول على بعض المنتجات وانا داخل مديني الرياض من مدن اخرى ويشهد على ذلك بعض من هم من مكشات .

مع الاضافة ان الشخص لو اراد السفر لمدينة ماء لهدف شراء هذا المنتج تجده لا يسافر من اجل المنتج بل يربط معه عدة امور ليستفيد من السفر ويؤجل السفر حتى يجد اشياء اخرى تجبره على السفر ،وهذا يعني ان المنتج هذا لم يلزمه على السفر .

اخي الكريم مسألة الاقتناء هذي هواية للبعض وكونه يريد الاقتناء فهذا من حقه ولم يأخذ مالا من احد من اجل ان يقتني هذا الشيء .

اخي الكريم بامكانك تذهب لسوق الزل لتعرف قدر السلع التي يتم اقتناءها لتعرف ان اقتناء مثل هذه المنتجات لا يقارن بما في سوق الزل سواء القديمة الو الجديدة

سمعت شخصيا ان هناك بعضا من الأشخاص يأتي ويشتري زل صغير الحجم وبسعر 200 الف من اجل الاقتناء فقط .

طبعا لا انا لا اؤيد مثل هالهوس لكن اورد ذلك لابين ان ما لدينا من مبالغ لا يقارن بهوس غيرنا .

ما فيه شك ان الجلسة ما تحلى الا بشرواك من الاخوان اللي تحطه على الجرح يبرى ، لكن اسألك بالله قد طلعت طلعة بدون اغراض .

بل الكشة لا تصلح الا باغراضك اللي تصلح عليها ما تريد فالأغراض مهمة لكل كشة لا عدمتك

اللي يفرق السرعة في الاداء وطول مدة بقاء المنتج الاصلي معك ، وراعي البر هو احرص الناس على اقتناء المنتجات الاصلية ، لانه سيكون في بر وما عنده وقت يرجع ويأتي بديل لو خرب الأول .

وهنا اقول ، اذا اردت الذهاب والسفر لبلد ، بيفرق معك تركب سيارة يابانية والا هندية والا صينية !!!!

مع ان جميع السيارات حتى الصينية توصلك اللي تبي .

كلامه هذا شهادة للحرص على المنتج الأصلي ودليل على ان الاصلي يكد ويمد معك .

الهوس نابع من البحث عن الجودة ،والا وش اللي يخلي واحد يغربل عمره وهو لاقي البديل ، يعني بظنك هي كذا عناد ، لا والله بل هي بحث عن جودة .

يا اخي اذا فيه سلعة تنافس القديم ، فعلى يدك تكفى دلني عليها ، لاني لا ابحث الا عن الجودة ، وكل كلامنا عن البريموس نابع من الجودة التي نراها وليس مباها .

اما مسألة اني اشتري اثنين او ثلاثة ، فهذا انا معك ، مع انا في وقتنا الحاضر نرى اختلاف في الاسعار شبه شهري وقلة في الجودة ، فلو جاء من يشتري اثنين او ثلاثة خوفا من عدم الانتاج بنفس الجودة او ارتفاع الاسعار فهو لا يلام .

اخي مسألة الجودة كلنا نبحث عنها .

اعطيك مثال على الجودة التي لا يحرص عليها الا شخص محب لنفسه لأنه يرى ما يرضيه ، ترامس القت ولا اعني الحافظات بل ما يجعل فيه الماء ، نزلت منذ اشهر عند البرية نفس القت القديمة لانها عدمت من السوق ولم يعد فيه الا منتجات امارتية وصينة لا تفي بغرضك ولا يمكن انها تطيب خاطرك .

وفعلا اشتريت منها ، وكان عندي قبل ذلك ترمس صغير ما ينزل من السيارة وشاريه بسعر 35 ريال واشتريت القت بسعر 60 ريال

والله ثم والله انه لو قال بـ 100 ريال اشتريته تدري له فرق كبير ما بينه وبين ابو 35 ريال فالماء يبقى طويلا في الترمس بارد .

فلا تلمني عندما ابحث عن القديم ولو اشتري منه كم واحد .

لانه لم يعد هناك متنجات تضاهي المنتجات القديمة في الجودة .

بيض الله وجهك على هالنصيحة التي من ذهب ولكن احب اقول لك اني عندما اشتري المنتج الاصلي احافظ على مالي ولا اضيعه .

ختاما : هذه المحبة بسبب الجودة التي وجدناها في بريموس ويشاطرني من يملك بعضا من تلك المنتجات يأتي معها الهواية ... التي لا يقف في طريق تحقيقها اي شيء ، فالهاوية غير من يبحث عن غرض يريد تقضية اللزوم به .

مع ان راعي اللزم سيجد بغيته في بريموس وله ان يجرب غيرها ثم يجرب بريموس ليعرف الفرق .

وللمعلومية : انا قبل ما املك البرايمس كان عندي كوفيا ، وقد ركنته بعد ان جربت البرايمس .

لان واقع التجربة اثبت لي الفرق .

تقبل احترامي وترى كلامي ليس نابع من تعصب فانا لا ملك في تلك الشركة اي سهما بل انا محب لمنتجاتهم التي اثبتت جودتها .

محبك

ابو عبدالله

كلام + رد = كلام مقنع من واقع ملموس.

وصاحب الموضوع خلط بين إيضاحه للإسراف في شراء بعض الأشخاص لعدد كبير من الدوافير .........وبين التقشف غير المرغوب فهذه من المباحات فكوني آخذ نوعية جيده تستمر معي أفضل من كوني كل بعد شهر أوعدة شهور ابحث عن منتج آخر يحمل مواصفات جيده والمستفيد الأول والأخير هو الشركات التي تصنع المنتج الذي لايحمل الجوده المطلوبه وهدفها التكسب المادي ......... فهم من يتوجب إسداء النصيحة لهم في أكلهم أموال الناس بالباطل ......... وشكري وتقديري لصاحب الموضوع .... وللأخ سرهيد ......ودمتم بود .

its right
20/09/2008, 06:37 AM
اشكر جميع الاخوان اللي شاركو بالموضوع واثروه
والشكر موصول بعد للي ما شاركو يستاهلون
اخواني الاعزاء
انا من عشاق ومستخدمي بريموس الغنية عن التعريف
وليس الامر يقتصر على الدوافير
بل كل شي اصلي احرص على اقتناءة واستخدامة
وهو وان كان غالي الا ان ثمنه فيه يعني بيكد ويمد ولا راح يخرب بسهولة
في ظروف الاستخدام العادية
فمثلا انا عندي اربع دبات بريموس قديمة واصلية ومتعددة المقاسات
لغرض الرحلات القصيرة والطويلة على حسب الحاجة
وعندي ثلاثة روس بريموس وسفرت سويدي اصلي قديمة
ولكن كلامي كان موجه لفئة اخرى مبالغة جدا
ووالله يا اخوان ان كلامي صحيح 100%
اعرف واحد عنده اكثر من 22 دبة بريموس وعنده اكثر من 25 راس بريموس
وقطع غيار واغراض لا تعد ولا تحصى لا والعدد قابل للزيادة
مع العلم انها ليست للاستخدام وليست للبيع :confused::confused:
ويوم قلت له يعني وش الهدف من تجميعها قال تحسبني لحالي غيري كثير اعرفهم
ولو ذكر له اي مكان يبيع حاجات قديمة راح يشوف ويقلب ويشتري بنفسة ما يقتنع
ولو كان خارج مدينته
هالرسالة موجهه لهم ومن على شاكلتهم
اتمنى ان الفكرة وصلت
واكرر شكري للاخوان اللي شاركونا واثرونا بمداخلاتهم

محبكم
ابو سارة

ابوعبدالله9999
20/09/2008, 08:14 PM
اشكر جميع الاخوان اللي شاركو بالموضوع واثروه
والشكر موصول بعد للي ما شاركو يستاهلون
اخواني الاعزاء
انا من عشاق ومستخدمي بريموس الغنية عن التعريف
وليس الامر يقتصر على الدوافير
بل كل شي اصلي احرص على اقتناءة واستخدامة
وهو وان كان غالي الا ان ثمنه فيه يعني بيكد ويمد ولا راح يخرب بسهولة
في ظروف الاستخدام العادية
فمثلا انا عندي اربع دبات بريموس قديمة واصلية ومتعددة المقاسات
لغرض الرحلات القصيرة والطويلة على حسب الحاجة
وعندي ثلاثة روس بريموس وسفرت سويدي اصلي قديمة
ولكن كلامي كان موجه لفئة اخرى مبالغة جدا
ووالله يا اخوان ان كلامي صحيح 100%
اعرف واحد عنده اكثر من 22 دبة بريموس وعنده اكثر من 25 راس بريموس
وقطع غيار واغراض لا تعد ولا تحصى لا والعدد قابل للزيادة
مع العلم انها ليست للاستخدام وليست للبيع :confused::confused:
ويوم قلت له يعني وش الهدف من تجميعها قال تحسبني لحالي غيري كثير اعرفهم
ولو ذكر له اي مكان يبيع حاجات قديمة راح يشوف ويقلب ويشتري بنفسة ما يقتنع
ولو كان خارج مدينته
هالرسالة موجهه لهم ومن على شاكلتهم
اتمنى ان الفكرة وصلت
واكرر شكري للاخوان اللي شاركونا واثرونا بمداخلاتهم

محبكم
ابو سارة

يعطيك العافيه يابو ساره ........ وفعلاً هذا الإسراف بعينه.

منير الخير
21/09/2008, 09:05 AM
الله يجزااك خير وانا اخووك

ناصر الدهمشي
21/09/2008, 09:52 AM
جزاك الله خير على هالنصيحة

لكن وين نلقى منتجات بريموس :)
تراني غشيم بهالسوالف

وتعبنا من كثر مانشتري ونقط

ابو وافي 444
22/09/2008, 04:25 AM
كلام في محله تسلم اخوي