المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف أشتري هذا الدربيل عن طريق الإنترت ؟؟؟

The End
20/09/2008, 06:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة

أخواني الأعزاء ,, هذا دربيل ستنر إصدار خاص بالصحراء وفيه ميزة الرؤيا في الضوء الخافت وكذلك مضاد للماء والغبار وهو مصنع للإستخدام العسكري أيضا,,
+ مزوّد بمقياس للمسافات,,
وهو بارد جدا على العين لأن راحة العين فيه 22m

و لكن للأسف وكيل ستنر بالسعودية (شركة أحمد عبدالواحد) مايجيبه

http://www.bestbinocularsdirect.com/productImages/24/MainImage.jpg

مقاسه 50*7 ولا كنه مختلف عن المتوفر عندانا (اللي سعره 1200)

لحسن الحض وجدت في موقع ستنر رابط للشراء عن طريق الإنترنت ولاكن أخشى أن يصادر عند وصوله للسعودية وأخسر 2655 ريال (قيمته مع الشحن)

عموما هذا رابط الشراء عن طريق الموقع
http://www.bestbinocularsdirect.com/show.php

أتمنى من الإخوان اللي لهم تجربة أو خلفية عن الشراء عبر الإنترنت يفيدونا,,
و لو أن أحد يعرف شركة محلية أو شخص يقوم بشراء المنتجات عن طريق النت يكون أضمن,,

و دمتم في حفظ الرحمن و السلام عليكم

///////////

ابوفهيدان
20/09/2008, 07:07 AM
اخوي انا من الكويت واعرف شخص يطلبه وشغله مضمون وقبل كل شي يقولك يصير او لأ لانه حسب خبرته يعرف شلون يطلبه لك من مواقع مضمونة غير موقعك لو بي
اذا انت قريب وبالكويت ابشر

ابوفهيدان
20/09/2008, 07:09 AM
اخوي انا من الكويت واعرف شخص يطلبه وشغله مضمون وقبل كل شي يقولك يصير او لأ لانه حسب خبرته يعرف شلون يطلبه لك من مواقع مضمونة غير موقعك لو تبي
اذا انت قريب وبالكويت ابشر

The End
20/09/2008, 07:08 PM
بارك الله فيك يا أبوفهيدان

جمعان 22
20/09/2008, 08:20 PM
وليه يصادرونه ؟

The End
20/09/2008, 09:33 PM
وليه يصادرونه ؟

حي الله جمعان // أنا أخشى أنهم يصادرونه بدعوى أنه من الممنوعات اللتي تؤثر على الأمن القومي وتنشر البلبلة والإنفلات الأمني بين أفراد المجتمع :D:D

--- بصراحة أنا لم يسبق لي أن أطلب شيئ عن طريق النت لذا أشعر ببعض المخاوف لما أسمعه من بعض الشباب الذين حصلت لهم بعض المواقف.

جمعان 22
21/09/2008, 02:26 AM
الله يحييك

طلبت كثير من الاغراض من الانترنت ....ما كان بينها دربيل :rolleyes:

لا اخفيك اني على يقين من وجود بعض الحمقى و المفسدين في تلك الدوائر .... والذي لا يتورع بعضهم ولم يمنعه دينه -- ولو كان بوذي لمنعته مروءته -- عن اكل الحرام ..فقد ياخذه لنفسه

ان كنت تثق بالقضاء والقانون عندك ..فاطلبه ..وان صادروه ..فبينك وبينهم المحكمة -- هذا ان كنت تثق بالقانون ..

ولا يثق بالقانون في الدول العربية الى جاهل بها او صاحب سلطة :)

خذ هذي السالفة

مركز للشرطة ..يصادر اسلحة الصيد التي يضبطها عند اهل القنص .... وقد صودر سلاحنا

فلما ذهبنا مع من له سلطة ..... قيل له

اذهب الى المخزن ... وخذ ما شئت من البنادق ..والفشق .... و حياك الله :)

قد يظن ضابط الشرطة ذاك انه بهذا يكون قد خدمنا وانه اكرمنا - أحمق - ...ويشهد الله اني ابغضه وابغض امثاله واسأل الله الا يكثر منهم

عرق رملان
22/09/2008, 01:15 PM
اخي الكريم
على ما اذكر سبق اني اتصلت على شركات الشحن الموجودة والله ما اذكر اسمها ولكن في الرياض في حي السليمانية .. حسب كلام الموظف انك تفتح اشتراك عندهم مره واحده بمبلغ زهيد تقريباً 80 ريال على ما إظن وبعد ذلك تطلب اي شي من خارج المملكه وهم يطلبونه لك عن طريق الانترنت .. وكل وزن له حساب وكلما زاد وزن السلعة زادت تكلفة توصيله لك .. وها كذا ..
وعلى فكره فيه مكتب على طريق الملك عبدالله عند قصر العويضة اوالنفق الي قبله ما اذكر.. مختص بذلك .
واذا خلصت من المهمة زودنا بنتيجة !! والله يوفقك

ممتر البران
22/09/2008, 09:19 PM
الله يحييك

طلبت كثير من الاغراض من الانترنت ....ما كان بينها دربيل :rolleyes:

لا اخفيك اني على يقين من وجود بعض الحمقى و المفسدين في تلك الدوائر .... والذي لا يتورع بعضهم ولم يمنعه دينه -- ولو كان بوذي لمنعته مروءته -- عن اكل الحرام ..فقد ياخذه لنفسه

ان كنت تثق بالقضاء والقانون عندك ..فاطلبه ..وان صادروه ..فبينك وبينهم المحكمة -- هذا ان كنت تثق بالقانون ..

ولا يثق بالقانون في الدول العربية الى جاهل بها او صاحب سلطة :)

خذ هذي السالفة

مركز للشرطة ..يصادر اسلحة الصيد التي يضبطها عند اهل القنص .... وقد صودر سلاحنا

فلما ذهبنا مع من له سلطة ..... قيل له

اذهب الى المخزن ... وخذ ما شئت من البنادق ..والفشق .... و حياك الله :)

قد يظن ضابط الشرطة ذاك انه بهذا يكون قد خدمنا وانه اكرمنا - أحمق - ...ويشهد الله اني ابغضه وابغض امثاله واسأل الله الا يكثر منهم

اشهد بالله ان كلامك كلام شخص عقلاني وواقعي
تحيتي لكم
ابو سعد

NICE_DARK
23/09/2008, 04:59 AM
شوف يا اخي
اول شي دور على موقع محترم للطلب
ثاني شي بالنسبة للمصادرة يعتمد على المفتش وقوة شركة الشحن لان شركات الشحن موقعة تعهد على نفسها ان اي شي مخالف للقانون ماتشحنه واذا انشحن واكشفوه فهم يخيرونك بين انك ترجعة للشركة اللي انت شريت منها او اتلافه

مع العلم اني طلب دربيل قبل سنتين نوع سايز وهذا هو عندي وطلبت جفيرين للشوزن وعندي دعامات تثبيت للشوزن ووصلت (تثبيت الشوزن بالشوزن بالكبت)

والافضل انك تسال شركة الشحن قبل انك تطلب

واسف على التقصير

The End
23/09/2008, 08:15 AM
اول مشاركة
يا هلا فيك أخوي, وبالنسبة لكلامك عن الشركة اللي توصل فإني أعتقد إنه أمن من الشراء مباشرة عن طريق النت
ولاكن الشركة اللي ذكرتها بالرياض, وأنا بجدة

NICE_DARK
لو تكرمت أخوي قولي وش شركة الشحن اللي طلبته من خلالها لأني قررت أشتري عن طريق النت والله يستر,,

ثورة الشك
23/09/2008, 08:58 AM
ياخوي ابشور عليك بالدربيل اللي عند عبدالواحد 8*30بسعر650ريال

صدقني الظاهر ماهنا فرق ولو وجد رايح بيكون بسيط وغيرها راح تو فر مبلغ من المال

۩ أبو سعود ۩
24/09/2008, 12:56 AM
هل لديك بطاقة إئتمانية ؟

إذا نعم ...

سجل في موقع PayPal.com ... ليتم الدفع عن طريقه

و سجل في موقع ebay.com لتشتري منه ما تريد ....

فمثلا هذا رابط الدربيل في موقع ebay ...

http://cgi.ebay.com/Steiner-Binocular-M22-7X50-Military-R-SPECIAL-DEAL_W0QQitemZ260288599145QQcmdZViewItem?hash=item 260288599145&_trkparms=72%3A1222|39%3A1|66%3A2|65%3A12|240%3A13 18&_trksid=p3286.c0.m14 (http://cgi.ebay.com/Steiner-Binocular-M22-7X50-Military-R-SPECIAL-DEAL_W0QQitemZ260288599145QQcmdZViewItem?hash=item 260288599145&_trkparms=72%3A1222%7C39%3A1%7C66%3A2%7C65%3A12%7C 240%3A1318&_trksid=p3286.c0.m14)

يمكنك أن تلاحظ أن تكلفة الشحن 49 دولار للسعودية

دمت بخير ؛؛؛

Abu Saad
24/09/2008, 01:01 AM
هل تسال عن كيفية شراءه من الانترنت ام عن المصادرة ؟
اذا كان عن المصادرة فلاتخاف ماراح يصادرونه وسبق ان شريت من موقع امريكي وعوافي .
اذا انت تسال عن كيفية شراءة من الانترنت فهذا شي ثاني .
وبالتوفيق

ابو صقر 111
24/09/2008, 01:20 AM
يا أخون لايوجد مصادرة وأنما الممنوع مثل هذه البضائع ترجع للدولة التي اتت منها وعلى كل شخص ان يأخذ أيصال من الشخص الذي منع البضاعة او صادرها ومراجعة الجهة ذات العلاقة الجمارك في الغالب وبذلك نقضي على هؤلاء اللصوص الانتهازيين وقد حصل معي ونجحت بوجود الايصال وانحرم الحرامي من الأكل

The End
24/09/2008, 07:04 AM
ثورة الشك
الدربيل اللي تقول عليه عندي مثله,, لاكني أستخدم الدربيل أوقات طويلة والنوع اللي أبيه أبرد على العين ومجال الرؤيا فيه أوسع,,, تسلم على النصيحة

عزيّز
ونعم فيك ياعزيز, بيض الله وجهك والله إن خدمتك لي لن أنساها وبإذن الله بأتبع شورك والله يرزقك بالذرية الصالحة ويجعلك من أهل الفردوس الأعلى,,

Abu Saad
بارك الله فيك ودامك مجرب ولاصادروه ففالي الدربيل,, :D نورت المنتدى بردك,,

ابو صقر 111
والله يأبو صقر لو سحبوه علي إني لن أطالب أي جهة,, بأدعي عليهم وأمشي لأني من النوع اللي مايطالب وعشان كذا حبيت أتأكد من الإخوان اللي عندهم خلفيه ,, جزاك الله خير على مرورك العطر

الوعب
24/09/2008, 07:13 AM
السلام عليكم

اخوي حاولت ارسل لك على الخاص ولكنك موقف خاصيه الرسائل.
ابي ارسل لك طريقه تقدر تطلبه و بيوصلك ان شالله بدون اي عوائق, ماني حاب الكتابه هنا لكي لاتستغل و تكون في ذمتي

موادع 1
24/09/2008, 07:48 AM
اخوي بشرنا اذا شريت ومشت الامور ووصل عندك
لان الشراء من الانترنت مجاله واسع ويكثر فيه التلاعب
والله لا يخسر مسلم

الحر الاول
24/09/2008, 02:35 PM
شف أخوي ..

العلم عندي :good:

الشراء من النت سهل جدا بس يبي له دراية شوي ، المطلوب بطاقة فيزا وتشترك مع أرامكس ( www.aramex.com ) بخدمة Shop&Ship لتفتح لك بريد بأمريكا وبريطانيا بمبلغ يدفع مره واحده فقط 130 ريال وتدخل على مواقع البيع المضمونة والآمنة مثل أمازون ( www.amazon.com )وغيره ..
رابط الدربيل بأمازون :
http://www.amazon.com/Steiner®-7x50-Military-Tactical-Binocs/dp/B000W4D5LU/ref=pd_sbs_sg_njs_3
بعد أن تسجل عندهم وتضع عنوان بريدك اللي بأمريكا ( وهذا ملف مفيد لكيفية الشراء من أمازون : http://up5.m5zn.com/teqtpvivcf8b/Shop-Ship.zip.htm ) ، اللي تسويه أرامكس انها تجيب محتويات صندوقك للسعودية وترسل لك رسائل جوال برقم طلبيتك وتتصل عليهم لتحديد مكان التسليم ، وأسعار التوصيل هي : 65 ريال لأول نصف كيلو ثم 35 لكل نصف كيل إضافي بس !! هذا في حالة وصلت أغراضك إن كانت متعددة بوقت واحد ، ولأرامكس طريقة استغلالية حيث تشيك على صندوقك كل يوم وتعتمد الوزن وتضع السعر وتشحن للمطار وبأول رحلة تجيبهن وهذا مكلف بحالة جت الأغراض بأيام مختلفة ( فانتبه !! ) طبعا لأرامكس قائمة ممنوعات لاتقوم بتوصيلها
أما حكاية تفتيش الدربيل فلا تشيل هم ما راح يكون عليه إشكال ابدا وراح يوصل بإذن الله تعالى ..

جبلاوي
24/09/2008, 02:45 PM
http://www.bhphotovideo.com/bnh/controller/home?ci=0&shs=steiner+military&sb=ps&pn=1&sq=desc&InitialSearch=yes&O=jsp%2Fproductlist.jsp&A=search&Q=*&bhs=t

اذا اعجبك احد هذه الدرابيل اللي في الرابط فلا تتردد في الشراء لان الموقع من اشهر مواقع البيع والشراء وقد اشتريت منه مرات عديدة بدون مشاكل

جبلاوي
24/09/2008, 02:48 PM
مشكلة ارامكس ان السلع المشتراه يكون مضاف عليها الضرائب الامريكية لانها ستذهب لعنوان في نييورك ثم ياخذوها ارامكس ويحسبوا عليك الشحن ويرسلوها لكن يوجد مواقع ترسل للسعودية مباشرة وبذلك لا يحسب عليك اي ضرائب.

جبلاوي
24/09/2008, 02:52 PM
على فكرة هذا الموقع اامن من شراء السلعة امام عينك لان البايعين هنا للاسف ذممهم واسعة ممكن يبعلك مستعمل ويقول جديد او يبيع صيني ويقول الماني او يكون متضررة من التخزين وغيره كثير بينما هذا الموقع اذا قال جديد يعني جديد.

الفتكي
24/09/2008, 04:35 PM
السلام عليكم
شوف اخوي the end من رأيي انك ما تشتريه من دولته اذا كان الماني أنا كان قبل سنه لي قريب في ذهب الى المانيا لأثر علاج شقيقته ورجع ولله الحمد بالسلامه وسألته عن الدربيل استينر مقاس 7*50 وحصله بقيمة 1500 ريال وسعره عندنا 990ريال وقالي ان اسعارهم اغلا منا بكثير وانا اقول من رأيي تشوف الوكيل عبدالواحد وتتفق وياه او تشوف احد في الكويت يكون له عرف في سوف السلاح ويفيدك ان شاء الله هذا مجرد رأي ولك الخيار.

مدامع الحر
25/09/2008, 10:22 PM
ابن الكويت ماقصر اخوي معك