المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لأهل مستوره: هل يوجد قروش بكثره في بحر مستوره؟؟

NowOrNever
20/09/2008, 06:15 PM
احيانا اطلع سنوركلر بالمسدس في بحر مستوره
الرؤيه غير واضحه طبعا معروف رؤيه القرش في المياه الضحله تزيد عشره اضعاف رؤيه الانسان ايضا المسافه طويله من الشاطىء الى الكساره
يعني لو صار شىء لاقدر الله رحنا فيها

تكفون ياشباب اللي عنده معلومه لايبخل علينا

كل عام وانتم بخير حمانا الله وياكم

ابوتركي1
21/09/2008, 03:31 AM
000 ودي اخوي اخدمك بس للا اسف ما اعرف شي عن بحر مستوره 00بس ممكن افيدك بش لو بسيط عن السنوركل اذا كانت الرؤيه سيئه لا تحمل السمك معك واجعله معلق في شي طافي بعيد عنك واسحبه بحبل دون ربطه بك يعني ينفك بسرعه لو حصل شي لاسمح الله وان تكون سباحتك بهدوء وقريبه من الشعب وانتبه من البركود العقام فهو الذي ينخاف منه في الاماكن الضحله وعدم الرؤيه وهذه هي اماكن صيده اذا ماخب ضني والله اعلم000والبقيه ان شاء الله يخدموا فيها الشباب000وانتبه من الشواق الله يكفيك شرها000

ابوتركي1
21/09/2008, 03:33 AM
000 ودي اخوي اخدمك بس للا اسف ما اعرف شي عن بحر مستوره 00بس ممكن افيدك بش لو بسيط عن السنوركل اذا كانت الرؤيه سيئه لا تحمل السمك معك واجعله معلق في شي طافي بعيد عنك واسحبه بحبل دون ربطه بك يعني ينفك بسرعه لو حصل شي لاسمح الله وان تكون سباحتك بهدوء وقريبه من الشعب وانتبه من البركود العقام فهو الذي ينخاف منه في الاماكن الضحله وعدم الرؤيه وهذه هي اماكن صيده اذا ماخب ضني والله اعلم000والبقيه ان شاء الله يخدموا فيها الشباب000

صقر الشوق
21/09/2008, 03:45 AM
مايقصرو الأخوان إن شاء الله

jwan
21/09/2008, 04:59 AM
القروش منتشرة في كل مكان
وكما ذكر ابو تركي
اذا كانت الرؤية غير واضحة توخى الحذر
وكل شئ يعتمد على صيدك سنولكر - جلب من الكسارة - غوص
وضح ونعطيك المعلومة

NowOrNever
22/09/2008, 04:35 AM
000 ودي اخوي اخدمك بس للا اسف ما اعرف شي عن بحر مستوره 00بس ممكن افيدك بش لو بسيط عن السنوركل اذا كانت الرؤيه سيئه لا تحمل السمك معك واجعله معلق في شي طافي بعيد عنك واسحبه بحبل دون ربطه بك يعني ينفك بسرعه لو حصل شي لاسمح الله وان تكون سباحتك بهدوء وقريبه من الشعب وانتبه من البركود العقام فهو الذي ينخاف منه في الاماكن الضحله وعدم الرؤيه وهذه هي اماكن صيده اذا ماخب ضني والله اعلم000والبقيه ان شاء الله يخدموا فيها الشباب000وانتبه من الشواق الله يكفيك شرها000

مشكور اخوي ابو تركي لنصايحك المفيده الله لايحرمنا منك

المشكله ماعندنا تقارير عن هجوم قرش او باركودا يعني نسمع من هنا وهناك!!
بصراحه في بحر مستوره تحس انك في بحر تشوف جميع الاحجام يعني شيء يخوف خصوصا والرؤيه مش ولا بد!! معانا عدتنا ونعلق صيدنا في شيء طافيء لكن بعد ماشهدت فيديولاحد الشباب تعرض لهجوم قرش في ينبع صار الواحد يضرب الف حساب!!
الله يحمينا اجمع...الصيد بالجلب يمدحونه :)

NowOrNever
22/09/2008, 04:37 AM
القروش منتشرة في كل مكان
وكما ذكر ابو تركي
اذا كانت الرؤية غير واضحة توخى الحذر
وكل شئ يعتمد على صيدك سنولكر - جلب من الكسارة - غوص
وضح ونعطيك المعلومة

مشرفي العزيز مرورك اسعدني
صيدي سنوركل من على الكساره بمسدس

ننتظر المعلومه ;)

jwan
22/09/2008, 07:42 AM
من على الكسارة يا عزيزي من على الكسارة على المرجان انت في امان
هههههههههههههههههه حلوة اخي دوما كن مع الله والمعوذات ولا تنسى اسماك القرش الكبيرة تتوخى الكسارات العالية وخصوصا مع الجزر
بس انصحك بصديق وتوخى الشاقة وعقارب الماء ولا تنسى القفاز حماك الله

بحري999
22/09/2008, 11:37 AM
اذا كانت الرويه غير واضحه وش ينزلك البحر ما تستفيد شي لا صيد ولا متعه ابعد عن هذه المناطق ( مستوره - الرايس - رابغ ) واتجه شمال من املج الى سلام يا حقل مناطق جميله وصيد وافر وجمال طبيعه بنسبه للقروش موجوده حتى في البنوك:D :D الحذر الحذر:no2:

NowOrNever
22/09/2008, 05:49 PM
من على الكسارة يا عزيزي من على الكسارة على المرجان انت في امان
هههههههههههههههههه حلوة اخي دوما كن مع الله والمعوذات ولا تنسى اسماك القرش الكبيرة تتوخى الكسارات العالية وخصوصا مع الجزر
بس انصحك بصديق وتوخى الشاقة وعقارب الماء ولا تنسى القفاز حماك الله

هههههههههههههه
عماد حبيبنا ركز شوي
يعني بالله متعني ورايح مستوره علشان اصيد فوق الكساره في نص متر اللي يسمعك يقول جالس
اجمع قنافذ بحر هههههههههههههههههههههه

اكيد في اعماق متفاوته خصوصا في ال freediving يعني الواحد معى حلاوه الصيد مايدري كم مسافه راح يقطع او كم عمق راح ينزل

مازلنا ننتظر المعلومه ;)

NowOrNever
22/09/2008, 05:56 PM
اذا كانت الرويه غير واضحه وش ينزلك البحر ما تستفيد شي لا صيد ولا متعه ابعد عن هذه المناطق ( مستوره - الرايس - رابغ ) واتجه شمال من املج الى سلام يا حقل مناطق جميله وصيد وافر وجمال طبيعه بنسبه للقروش موجوده حتى في البنوك:D :D الحذر الحذر:no2:

والله صدقتك لكن ارفض المسافه والصور والباب والحارس :) بحر املج بعيد عننا
مستوره اقرب لنا ورابغ بحرها صار مدعوس من عمليات الردم وبحر الرايس في ناس يمدحونه لكن بحر املج غير ....المشكله ماعندنا تقارير رسميه عن هجوم القروش او البركودا على الغواصيين الله يحمينا وياك

هدير الموج
23/09/2008, 12:26 PM
أخي NowOrNever السلام عليكم

ضع في بالك دائما اسوأ الاحتمالات وبالمقابل كن على استعداد لمواجهة تلك الاحتمالات

وكن مستعد للتصرف بسرعه لتفادي الخطر فليست اسماك القرش ولا البراكودا هما الخطران الوحيدان

اللذان يواجهان الغواص في الأعماق او على سطح الماء

وكما قيل فكر في الطلوع قبل النزول

دمت بحفظ الرحمن ورعايته

قناص من حرب
24/09/2008, 06:08 AM
اخوي انا زيك بس اصيد في بحر رابغ وصعبر (مدينة الملك عبدالله حاليا ) وانا تعلمت في هذه المنطقتين وافضل منطقه هي صعبر تلقى فيها سحالف والسمك مليااااااااااااااااااااااااااااااااان بس فيه رقاطي كثير انتبه وانا اخوك لكن المشكله حراس الامن مايخلونك تدخل والله يعينك تسويلك حيله
انا طفشت ابوهم
في رابغ ممتاز
لكن اقولك بحر صعبر بكر تجد كل شي فيه حتى سحالف

NowOrNever
24/09/2008, 08:30 PM
أخي NowOrNever السلام عليكم

ضع في بالك دائما اسوأ الاحتمالات وبالمقابل كن على استعداد لمواجهة تلك الاحتمالات

وكن مستعد للتصرف بسرعه لتفادي الخطر فليست اسماك القرش ولا البراكودا هما الخطران الوحيدان

اللذان يواجهان الغواص في الأعماق او على سطح الماء

وكما قيل فكر في الطلوع قبل النزول

دمت بحفظ الرحمن ورعايته

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخوي هدير
مشكور لنصايحك الحميله فعلا فكر في الطلوع قبل النزول وخصوصا المسافه بين الشاطىء والكساره اكثر من كيلو :confused: لكن مع حلاوه الصيد تهون حمانا الله وياكم

NowOrNever
24/09/2008, 08:34 PM
اخوي انا زيك بس اصيد في بحر رابغ وصعبر (مدينة الملك عبدالله حاليا ) وانا تعلمت في هذه المنطقتين وافضل منطقه هي صعبر تلقى فيها سحالف والسمك مليااااااااااااااااااااااااااااااااان بس فيه رقاطي كثير انتبه وانا اخوك لكن المشكله حراس الامن مايخلونك تدخل والله يعينك تسويلك حيله
انا طفشت ابوهم
في رابغ ممتاز
لكن اقولك بحر صعبر بكر تجد كل شي فيه حتى سحالف

الف الف الف شكر على المعلومات الحلوه اخوي قناص جعلها الله في ميزان حسناتك
والله مخطط على بحر صعبر الله يستر من حراس الامن ودنا نعرف وش الحل!! في طريقه او مكان كويس ماحد يجيك فيه!! ياليت تعطينا معلومات اكثر عن بحر صعبر
مشكور اخوي مره ثانيه