المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمبتدئ .. شوه اللي تنصحوني به ؟

الكاشف
23/01/2004, 01:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني افكر حالياً في شراء جهاز من هاذي الأجهزة اللاسلكية .. والسبب الرئيسي هو تمضية الوقت والتسلية :)
وسمعتكم تتحدون عن أجهزة مختلفة وأسامي مختلفة منها الآيسو والأيكوم وغيره ..

فشوه هوه الجهاز الأفضل المناسب لي .. وهل هذه الأجهزة معقدة في الاستخدام أو بإمكاني كمبتدئ إستخدامها بكل سهولة وهل لها نوع من أنوع التركيب أو الملحقات المكلفة التي يجب علي شراءها ؟

ولكم جزيل الشكر ..

الخبير
24/01/2004, 01:01 AM
السلام عليكم
والله يا الحبيب ترى كلنا هواة إلا البعض.

انت ما علمتنا هو أنت تبي تحطه بالبيت ولا بالسيارة.
كم المسافة إلي ناوي توصلها؟

الكاشف
24/01/2004, 01:46 AM
أشكرك على مرورك أخويه ..

أما الجهاز فأريده للبيت .. وقد أفكر مستقبلاً في استخدامه للسيارة ولكن حالياً للبيت ..
أما المسافة فيعني أتركها لتقديرك :D

الخبير
24/01/2004, 04:26 PM
المسافة تعتمد عليك لأنك أنت إلي تبي تدفع.

فمثلاً إذا كنت رجال تبغى تتعدى 100 كلم وتاصل ل 400 كلم خذ آيكوم 8000 ودايركشن كوش كرافت دبل 18
وإذا كنت تبغى تاصل لمدى أكبر يبغالك امبي لتقوية الإشارة. طبعاً لابد تهتم لنوع الكيابل إلي تبغى تستخدمها.

الجهاز ب 900 ريال.
الدايركشن يجي ب 1500 تقريباً
السلك المتر ب 10 ريال نوع بلدن 9913
طبعاً ما إنتهت الحسبة لأنك تبي تحط مواصير عشان ترفعة و كيابل عشان تمسكه.
والباقي عليك

قصيمي بيشة
24/01/2004, 10:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خوي الكاشف مساء الورد

بالنسبه للعده الى انت محتاجها ذكرها لك خوي الخبير وماقصر واذا ما كنت تبي دايركشن انصحك بالتالي وبايضا بنوعية جهاز ممتاز :

جهازايكوم 8000

استيشن ثلاث قطع بقوة 8،5 ديبي

كيبل بطول RG بالطول الى انت تشوف انه مناسب اذا كان الجهاز راح يكون بالمجلس يعني 25 متر حلو جدا

محول كهربائي بمقدار 30 الى 32 فولت امريكي او ياباني موها
امبلفير بقوة 250 واط ديسكفري او توكيو
وهذى حاليا العده مناسبه لك كامبتدئ مع بعض الاكسسوارات مثل ريشة صداء والسوق قدامك فيه العديد من الانواع اعذرني اذا ما عرفت وشلون اقدر اساعدك ولكن هذا الى انا اشوفه

مــــــــــــــــ فائق احترامي لك ــــــــع

مشاري السلولي
055747083

الكاشف
24/01/2004, 10:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اشكركم اخواني على ردودكم وعلى المعلومات ..
لكن السعر طلع أكثر عن اللي كنت متوقعه .. قيمة الدايركشن عالية جداً .. انا كنت حاط فحسابي مبلغ ما يتجاوز الـ1200 ريال .. أو الـ1000 ريال حتى :o والسعر اللي ذكره اخويه الخبير يوصل تقريباً 3000 ريال ..
وعموماً أظن أن المسافة المذكورة أكبر من اللازم حيث أن 400 كلم مسافة طويلة جداً ماظن أحتاجها :)

طيب شوه عن السكانرات جماعة ؟ كيف ترتيبها وشوه اللي تحتاجه .. وكم تكلفتها وشوه هي أفضل الأنواع ؟

ولكم جزيل الشكر ..

الكاسر2002
25/01/2004, 12:29 AM

يا خوي تراك لو شريت اسكانر وقلت لحالك يكفي تراك غلطان لان اللي يدخل فى ها المجال والله ما يقتنع بها البصاطة ولكن خلك مع الوسط ومثل ما قال الاخوان جهاز ايكوم 8000 + استيشن 3 وصل وحاول تختصر بعض الاشياء في البداية وبعد ما يستهويك الموظوع تقدر تواصل لكن مع الاسكانر ما فيه امكانية للتطوير ويمكن يكون المبلغ للعدة 1500 ريال
تحـــــــ لك ـــــــــاتي
الكاسر

Abu-Nawaf
27/01/2004, 02:40 AM
اشكركم اخواني على ردودكم وعلى المعلومات ..

بن عايض
06/02/2004, 10:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

[السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية وفيتم وكفيتم.
والله حمستوني أشري