المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برميل مندي كهربائي !!!!!!!!!!!!!

googl11
23/09/2008, 06:25 AM
http://www.noohest.com/tannur.htm

موادع 1
23/09/2008, 07:19 AM
شغل مضبوط وصحي 100%
يعطيك العافية اخوي قوقل

نيتروجين xp
23/09/2008, 07:40 AM
يعطيكـ العافية والله شكله مضبوووووووط . .

فهد-بوعبدالله
23/09/2008, 08:03 AM
يعطيك العافيه .......................مشكوووووووووووور

SuLTaN.M
23/09/2008, 12:51 PM
مشكووور

يعطيك العافيه

مداوي جروحي
23/09/2008, 05:00 PM
مشكووور

يعطيك العافيه

جبل خزة
23/09/2008, 07:03 PM
هذا اللي بيفكنا من الغاز قضى ما قضى
بس المشكلة لو طفى الكهرب :d

الله يعطيك العافية

ابو عادل1
23/09/2008, 09:31 PM
هلا وغلا بالجميع عندي المقاسين الكبير والصغير ووالله انهن ممتازات وعمليات وشغل عدل عيبه في رأيي السعر غالي شوي

الغوااااص
24/09/2008, 03:45 AM
الله يجزاااااك خير على الموضوع

ابو مشعل2
24/09/2008, 07:03 AM
يا ساتر

سعره غالي مرة

الوعب
24/09/2008, 07:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

اخوي ابو عادل1

ارجو منك الرد على تسائلي خصوصا انك شخص مجرب

اولا بالنسبه للحجم الكبير و الصغير ,, هل يدخل في شنطه الباترول ورى.
ثانيا هل هو عملي و تشعر فيه جوده في التصنيع.
ثالثا هو استفسار شخصي شوي :) ليش شريت الحجمين :) الا يغنيك الحجم الكبير عن الحجم الصغير.
رابعا هل ينفع اخليه في المطبخ داخل البيت ولا اخليه برى في الحوش
خامسا لاحظت ان كانت عندي قوة ملاحظه ,, لاحظت ان في الموقع بالتحديد في الصوره الي في الوسط الي هي الفلم الدعائي المتحرك فيه اختلاف ولاحظ ان الفارارات لونها برتغالي و قواعد الفرن الي على الارض لونها برتغالي ,, و الصور الثانيه في الموقع لون مختلف ,, وهذا الاختلاف اوحالي بانه فيه موديل جديد من هذا الفرن و اذا نزلو موديل جديد اكيد يعني عدلو عيوب في الموديل القديم

اسمحلي على الاطاله فانا جاد في شراء هذا الفرن ووجدت شخص مستخدمة و مستعد اسافر اشتريه و ارجع.

ابولو2
26/09/2008, 07:42 PM
يعطيك العافيه

ابو عادل1
26/09/2008, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

اخوي ابو عادل1

ارجو منك الرد على تسائلي خصوصا انك شخص مجرب

اولا بالنسبه للحجم الكبير و الصغير ,, هل يدخل في شنطه الباترول ورى.
ثانيا هل هو عملي و تشعر فيه جوده في التصنيع.
ثالثا هو استفسار شخصي شوي :) ليش شريت الحجمين :) الا يغنيك الحجم الكبير عن الحجم الصغير.
رابعا هل ينفع اخليه في المطبخ داخل البيت ولا اخليه برى في الحوش
خامسا لاحظت ان كانت عندي قوة ملاحظه ,, لاحظت ان في الموقع بالتحديد في الصوره الي في الوسط الي هي الفلم الدعائي المتحرك فيه اختلاف ولاحظ ان الفارارات لونها برتغالي و قواعد الفرن الي على الارض لونها برتغالي ,, و الصور الثانيه في الموقع لون مختلف ,, وهذا الاختلاف اوحالي بانه فيه موديل جديد من هذا الفرن و اذا نزلو موديل جديد اكيد يعني عدلو عيوب في الموديل القديم

اسمحلي على الاطاله فانا جاد في شراء هذا الفرن ووجدت شخص مستخدمة و مستعد اسافر اشتريه و ارجع.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك وحيا الله الجميع
وابشر بكل ماعندي ووالله العظيم اني لا اعرف المُصِنِع ولا علاقة بيني وبينه لكن ما سأقول نتاج تجربه
بالنسبة للحجم الكبيراعتقد انه مايدخل بشنطة الباترول لانه أكبر من الفرن بشيء بسيط اما الصغير فيمكن ... لم اجرب اعذرني لكنه يمكن أكبر شوي من المكيف الفريون تراه ثقيل شوي
من ناحية انه عملي فعز الله انه عملي وبطبيعة الحال استخدمه حوالى 4-5 مرات بالشهر أما الجوده له عندي حول السنه مالاحظت عليه عيوب الا اول ما شريته كان يكهرب الا شيك وكلمت المصنع وقال لي اشبك الارضي ليتم تفريغ الشحنات وعقبها ضبط
اما ليش شريت الحجمين فالصغير للبيت والكبير للمزرعه لايروح بالك ان هناك حرمة ثانيه وان كان الود والله ودي بس ايههههههههههههههههههههههههه الله اقوى يومنا نقوى وحنا ما نقدر ويوم صرنا نقدر نصرنا مانقوى
انا حاطه برى المطبخ في مظله حول فيش 220
ماعندي فكره بس على كلام السيد نوح انه كان يصنع في تركيا سابقا قبل ما يصنع بالصين ويمكن هذا هو السبب

هذا والله ماعندي وتجربتي جيدة معه وانت لك الراي ولا تتردد عن السؤال فيسرني ان اجيبك بقدر علمي

الوعب
27/09/2008, 02:25 AM
الله لايهينك و بيض الله وجهك كفييت و وفييت

و الحرمه الثانيه هالسالفه تحتاج وقفه :j

:D