المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و فاء لإاخينا با لله أبرق العزاف رحمه الله

ابن الراوي
24/09/2008, 01:27 AM
اخواني حياكم ربي قرأت في هذا المنتدى كغيري وفاة أخينا بالله ابرق العزاف رحمه الله رحمة واسعة وادخله فسيح جناته والكل في هذا الموقع ترحم عليه ونحن شهداء الله في ارضه لذا اتمنى من بعض الأخوان البحث والأستفسار عن حالته المادية وفتح حساب للتبرع لعائلته أو مشروع خيري له بما تجود به النفس فنحن في العشر الأواخر من رمضان بحاجة إلى مضاعفة الأ جر وأنا طرحت الفكرة والتنفيذ لكم باي طريقة ترونها مناسبة والدال على الخير كفاعله وفقني الله وأياكم إلى كل خير

المرقب العالي
24/09/2008, 01:34 AM
نعم الدال على الخير كفاعله

جزاك الله خير ياعزيزي رحمة الله عليه واسكنه فسيح جناته

ونحن ننتظر من لديه الخبر

سوبر152
24/09/2008, 01:54 AM
من لم يستطع ماديا فاليشارك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاءفالمسلم كله خير

النمرالتميمي
24/09/2008, 02:39 AM
الله يعطيك العافية اخوي ابن الراوي على ما قمت به
واسأل الله الكريم ان يضاعف لك الاجر والثواب وان يتغمد الفقيد بواسع رحمته

وانا معك اخوي ابن الراوي ومؤيد لك وياليت اللي يعرف الفقيد عن قرب يعطينا معلومات عنه وان لا يستحقر الخير حتى ولو كان يسيراً

أقلط
24/09/2008, 02:51 AM
بارك الله فيك

فكرة مباركة الله لايحرمك اجرها

تحياااتي للوفاء وأهله

العاااازف
24/09/2008, 02:52 AM
جزاك الله خير

جبل راف
24/09/2008, 03:03 AM
فكرة طيبة
وانا من المؤيدين بقوة
جزاك الله خير ابن الراوي

مدامع الحر
25/09/2008, 09:38 PM
مشكور اخوي هاذا دليل على حبك له بس يفضل الي عندهم فلوس واجد مايقصرون

أبوعمر السليطي
25/09/2008, 11:06 PM
فكرة طيبة وتدل على وفاء اهل هذا المنتدى نتمنى ان تطببق في اسرع وقت

ابن الراوي
25/09/2008, 11:26 PM
اخواني حياكم ربي واشكر الجميع على مرورهم والأخوان على ردودهم وللمعلومية فأن اخينا بالله ابرق العزاف رحمه الله لااعرفه من قريب ولا من بعيد ولم أقرأ له في هذا الموقع أي موضوع ربما لأني دخلت عضو في هذا المنتدى قبل شهر تقريباً وانني أحب جميع الأعضاء في هذا الموقع محبة لله فالدعا ء والتصدق والتبرع له كلها أعمال يثاب عليها المسلم وانا قلت في موضوعي اني اطرح الفكرةو لكم الخيارفي طريقة التنفيذ وفقكم الله

فاقد عزيز
16/10/2009, 01:30 PM
جزاك الله خيرا
ويكفيك النيه الصادقه وانا والله اول مره اشوف الموضوع فحبيت اشكرك
انا اعرف ان الموضوع قديم ويصعب اعادة رفعه ولكن لاعطاء فكره للجميع
انه ولله الحمد ميسور الحال لديه اطفال ولكن ولله الحمد والمنه ليسوا في حاجه ولديهم اعمام احاطوهم بالرعايه بعد الله فجزاكم الله وجزاهم كل خير
ويعلم الله إنا راينا من علامات حسن الخاتمه في اخيكم ابرق ما ينشرح له الصدر فنرجوا منكم الدعاء له ولوالديه والمسلمين اجمعين