المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل من عنده جي بي اس..للاهمية

tawmw
25/09/2008, 04:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
انا املك جهاز جي بي اس GPSmap 276c(جهاز لتحديد الاحداثيات الجغرافية بواسطة الاقمار الصناعية)..ولقد صدمت عندما قرأت في الكتيب المرفق به التحذير التالي وسأنقله نصاً كما ورد:
تحذير: {هذا المنتج والأجهزة المرفقة به تحتوي مكوناتها مواد كيماوية معروفة في ولاية كاليفورنيا بالتسبب في السرطان, عيوب خلقية, أو تناسلية.} انتهى نص التحذير.
ثم وضعوا عنوان موقع انترنت لمزيد من المعلومات...

يا اخوان ترى الموضوع مخيف صراحة ..رجاء من لديه اي معلومات حول هذا الامر او توصيح ان يفيدنا بسرعة..الشغلة فيها سرطان وبلاوي ثانية الله يكفيكم شرها..
ولكم جزيل الشكر

ابوالجازي
25/09/2008, 04:27 AM
الله يستر ويكفينا الشر
اما انا ماعندي خير

بني حسن
25/09/2008, 04:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
انا املك جهاز جي بي اس GPSmap 276c(جهاز لتحديد الاحداثيات الجغرافية بواسطة الاقمار الصناعية)..ولقد صدمت عندما قرأت في الكتيب المرفق به التحذير التالي وسأنقله نصاً كما ورد:
تحذير: {هذا المنتج والأجهزة المرفقة به تحتوي مكوناتها مواد كيماوية معروفة في ولاية كاليفورنيا بالتسبب في السرطان, عيوب خلقية, أو تناسلية.} انتهى نص التحذير.
ثم وضعوا عنوان موقع انترنت لمزيد من المعلومات...

يا اخوان ترى الموضوع مخيف صراحة ..رجاء من لديه اي معلومات حول هذا الامر او توصيح ان يفيدنا بسرعة..الشغلة فيها سرطان وبلاوي ثانية الله يكفيكم شرها..
ولكم جزيل الشكر

اخي العزيز المقصود هنا مكونات المواد الداخله في تصنيع الجهاز من حبيبات بلاستيك وسيراميك للديدات والفيوزات وهي حتما مواد مسرطنه
وحتى مواد التغليف التي يتم شحن الجهاز بها تحتوي على مواد مسرطنه وهذا طبيعي
واسال الله ان لايصيبكم اي مكروه

هدير الموج
25/09/2008, 04:46 AM
معظم الاجهزة التكنولوجيه الحديثة لها سلبيات صحية كثيره

يجب ان ناخذ التحذيرات المدونه عليها على محمل الجد

اويامال
25/09/2008, 08:12 AM
والله الامر مو طبيعي يا صاحبي

هذا سرطان الله يكفينا ويكفي المسلمين شره

اغلب الاجهزة الحديثة كالريموت كنترول واشعة الجوال Ir خطيرة

يعطيك العافية على التنبية

صاحب الجردي
25/09/2008, 02:34 PM
أخي الكريم.....لا تشيل هم..

هذا طبيعي والمواد المسرطنه موجوده في أغلب الاجهزة الألكترونية حتى الكمبيوتر الي الان تستخدمه! خصوصا في البطاريات والاماكن الى فيها مركبات كيميائية معينة يكون لها خصائص الكترونية معينه!

عموما لأن الجهاز أمريكي والكتالوج مترجم مباشرة من الكتالوج الامريكي...ولأن ولاية كاليفورنيا (فقط!) مشهورة بقوانينها البيئية والصحية الصارمة والتي تطلب معايير معينة لفسح المنتج والافصاح عن المخاطر المحتملة له....كان التحذير موجود!

يعني ماعندك مشكله أهم شي لا تفتح الجهاز وتسوي إختراع جديد وتجربه!

بالتوفيق

DMIN
25/09/2008, 03:06 PM
يارجال الحافظ الله يعني لو صار يسبب سرطان راح تتركة وتشتري بوصله
0هو الان شر لابد منه

ابو عبدالرحمن جدة
25/09/2008, 06:13 PM
اقلك تبيعه لي وتتخلص منه احسن ؟؟؟؟

الموج الهادي
26/09/2008, 03:20 AM
تبيع جهازك انا شراي

نهاد العسلى
26/09/2008, 06:16 PM
يا اخي هذا الكتابه لرفع المسؤوليه فقط
وكما قال الاخوان كل الاجهزة الجديدة لا تخلو من الامر
واظن انو الجوال اكثر ضرر

NowOrNever
27/09/2008, 03:53 AM
من جد الله يستر
شيء يخوف اللهم احفظنا بحفظك

الغوااااص
27/09/2008, 09:20 AM
الله لا يوفقهم حتى الجي بي اس

لا حووووول ولا قوة الا بالله

الله يعطيك العافية على المعلومة

تحياتي لك

مواطن
27/09/2008, 11:58 PM
الله يستر علينا

الجنك
28/09/2008, 12:29 AM
الله يستر ومشكور على المعلومه

tawmw
28/09/2008, 12:32 AM
يعطيكم العافية يا شباب ..اثريتم الموضوع بمشاركاتكم...اهم شي لا يكون في اشعاعات او موجات ضارة هي اللي تسبب هذه المشاكل...
اما بخصوص اني اترك الجهاز او ابيعه..فللأسف كما قال الأخ DMIN هو شر لا بد منه..وخصوصا انه اغلب استخدامي له للعمل ..وبصراحة هذه فرصة كمان لكي أطلب منهم بدل خطر,او بدل طبيعة عمل..مع انها ما تفيد شي لولا سمح الله حصل حاجة بسبب الجهاز..على العموم جرى كتابة الموضوع للتنبيه...

سوالف
13/01/2011, 09:00 PM
الله يحفظ المسلمين من كل مكروووووووه

للاهميتة التحذير تم رفعه