المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الابلاغ عن الشباب المفحطين في الروضات

ابو دانة
25/01/2004, 02:13 PM
[]بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الأعزاء لدي اقتراح امل من الله انه ينفع به العباد والبلاد وهو انه يوجد بعض الشباب هدانا الله واياهم يقومون بالتفحيط في بعض الروضات الجميله جداً وهذا تعلمون بأنه يؤثر على المزروعات والشيجرات وقد يتلفها جداً ويؤدى ذلك الى عدم ضهورها في الأعوام القادمه، وعندما كنت يوم الخميس 30/11/1424هـ.. في روضة (الأحور) الموجوده خلف ضرما وجدت بعض الشباب هدانا الله واياهم يقوموا بالتفحيط في وسط الروضة وعندما حاولت نصحهم حاولوا الاعتداء على مع العلم انه يوجد معي اولادي وام أولادي، الاقتراح هو ( محاولت نصحهم وايذا لم يستمعو الى النصيحه اخذ صور لسياراتهم وارقامها ونشرها في هذا المنتدى الرائع جداً ليكونو عبره لغيرهم، هذا اقتراح فقط وارجو من الأخوان المشرفين والاعضاء الاطلاع والأفاده بذلك ) وشكراً اخوكم ابو دانة يوم الأحد 3/12/1424هـ.. :good: [/size][/size][/size][/size]

Ra7aL
25/01/2004, 02:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلامك معقول ابودانه بس الخوف انهم ياخذونها مفاخره بيتهم انهم مصورين ومحطوطين على النت وانا ماقول الا الله يكسر سياراتهم في محلها.
ونصيحتي لك يابودانه اترك عنك هالشكال ولاتحاول انك تكلمهم لانه لو يستحي وما كان سوى هالشي وابسط كلمه بقولها ( بر ابوك اهو ).

وجزاك الله خير،،،،؛

Ra7aL
25/01/2004, 02:43 PM

كلامك معقول ابودانه بس الخوف انهم ياخذونها مفاخره بيتهم انهم مصورين ومحطوطين على النت وانا ماقول الا الله يكسر سياراتهم في محلها.
ونصيحتي لك يابودانه اترك عنك هالشكال ولاتحاول انك تكلمهم لانه لو يستحي وما كان سوى هالشي وابسط كلمه بقولها ( بر ابوك اهو ).

وجزاك الله خير،،،،؛

حد السيف
25/01/2004, 09:10 PM
اخوي ابو دانة
شكرا على غيرتك وسعيك لنهي هؤلاء المشكلة ان الحياء منهم راح
اللة يهديهم ويقدرون النعمة اللي هم بة وضاقةمالقو الا الروضة
لوانهم افهمو انة ماهي لهم وحدهم ماعملو عملتهم
صحيح لحية حشمها ولحية تحشم منة

محبك اخيك
حد السيف

ابو دانة
26/01/2004, 01:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي حد السيف واخي Ra7al اشكر لكم شعورك الرائع وردكم السريع جداً وامل منكم التفاعل اكثر واكثر من قبل جميع الأخوه الأعضاء ورأى المشرفين الأعزاء: اخوكم ابو دانة :good: