المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلــى كـل صـقار مـع الـشـكـر

سنافي 00
27/09/2008, 05:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيا الله الجميع كل باسمه
انا رجال احب الصقور واحب المقانيص مثل اي مكشاتي :d والصراحه انا خبرتي في الصقور ضعيفة جداً جداً, من حيث انواعها واسمائها وطرق تربيتها والتعامل معها والامراض التي تواجه الصقارين عامة ووقت التزاوج المناسب لها وكيفية التعامل مع صغارها (يعني عليمي صقور):( يعني انا مبتدىء
وارجو ممن لديه خبره كافيه في هذا المجال الايبخل علينا من المعلومات والفوائد في هذا المجال ... واكون لكم من الشاكرين ..

طيرالحمــــاد
27/09/2008, 05:54 PM
حياك الله
والله اني ابي اختصر لك الموضوع اذا حولك صقاره خلك معهم
ورايح تعلم منهم بالنظر وباللممارسه
حبه حبه
وبالتوفيق
تقبل تحياتي

سنافي 00
27/09/2008, 06:43 PM
والله ياخوي الصقارة موجودين ,, بس انا اسئل من باب كسب الخبره والعلم بامور الصقاره .. على العموم مشكور وماقصرت ,,, ننتظر اهل اخبره من الاخوان والصقاره,, لاتبخلون علينا من خبرتكم

قلب ذيب
27/09/2008, 10:51 PM
ارحب يا سنافي .
وان شاء الله تكون من كبار الصقاقير والوقانيص , وسؤالك يدل على مدى اهتمامك بالطير والمقناص .
والتعلم وانا اخوك لايتم في يوم وليله , ومن الافضل قراءة المواضيع المثبته في الخيمه عن الطير والمقناص
ومتابعة كل مايطرح حول ذلك , والاهم من ذلك مرافقة الصقاقير والتعلم منهم فتلك هي الممارسه العمليه التي من خلالها يمكن لأي منا التعلم والتعرف على التعامل مع الطير , وقيامك بشراء طير متعلم جاهز سوف يساعدك على التعرف على الطير أكثر -------- الله يحييك ونحن دائما جاهزين لكل ماتطلب .

سنافي 00
27/09/2008, 11:59 PM
ارحب يا سنافي .
وان شاء الله تكون من كبار الصقاقير والوقانيص , وسؤالك يدل على مدى اهتمامك بالطير والمقناص .
والتعلم وانا اخوك لايتم في يوم وليله , ومن الافضل قراءة المواضيع المثبته في الخيمه عن الطير والمقناص
ومتابعة كل مايطرح حول ذلك , والاهم من ذلك مرافقة الصقاقير والتعلم منهم فتلك هي الممارسه العمليه التي من خلالها يمكن لأي منا التعلم والتعرف على التعامل مع الطير , وقيامك بشراء طير متعلم جاهز سوف يساعدك على التعرف على الطير أكثر -------- الله يحييك ونحن دائما جاهزين لكل ماتطلب .

مشكور وماقصرت وبيض الله وجهك ,,, والله يسمع منك ,,, شرفنا مرورك

ذيب طي
29/09/2008, 02:43 PM
المنتدى ماشاء الله كله صقاره ,,, وإن شاء الله ماراح يقصرون معك

alsaqar
29/09/2008, 03:57 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=78879

سنافي 00
29/09/2008, 05:06 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=78879
مشكور ياخوي ويعطيك العافية ,, وماقصرت بيض الله وجهك

@قرناص@
29/09/2008, 05:09 PM
,,

الموآضييع المثبته &مخاوات صقاقير&وطير مدرب

وبآذن الله تكون م ن آكبر الصقاقير

بآلتوفيق

..

الطبشي
30/09/2008, 05:08 AM
السلام وحياك الله شف موضوع مدرسه الصقاره وانشاء الله بتلقى كل ماهو مجهول ....

شنوان
30/09/2008, 05:26 AM
عليك بالرجال الي لديهم خبره
من الي تعرفهم
واهم شي يكونون نفسهم خفيفه
ونيتهم صافيه واذا يكونون شيبان يكون
افضل بعد وسأل ولا تخجل لان الصقاره
نظري اكثر ممن تكون علمي وكثر الروحات
معهم
والانسان مايولد متعلم او انها وراثه
والله يوفقك

طـير شلوه