المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على رسلكم لم يصدر البيان الرسمي بعد

طير سدير
29/09/2008, 07:55 PM
يا اخوان كل عام وانتم بخير

لكن الملاحظ ان مجلس القضاء الاعلى لم يصدر بيانه الرسمي حتى الان

فهدو اللعب شوي

راس الجبل
29/09/2008, 07:57 PM
السؤال

نعيد بكره او نصوووووم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طير سدير
29/09/2008, 07:59 PM
راس الجبل الغريبه ان مجلس القضاء الاعلى ما بعد قال شي والملك وملك الاردن يتعايدون ...
بس يمكن ترى المجلس ما ياخذ بكلام الخضيري اقول يمكن لان يمكن ما احد شافه الا هو ومهوب متأكد ما ندري مع العلم اني اللي اعرفه ان الخضيري ما عاد يروح يتراءى الهلال بعد كثر الكلام وصار اخوه الصغير هو اللي يروح لكن الله اعلم هو صدق او لا......

راس الجبل
29/09/2008, 08:01 PM
والله مدري وش السالفة !!!!!!!!!!

طير سدير
29/09/2008, 08:02 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههه

يارجال كلها خير بس خل نتابع شكل ما في المنتد الا انا وياك ركز على القناة الاولى

menya
29/09/2008, 08:03 PM
معكم يا شباب:d:d

شوال يحتاج لاثبات دخوله شاهدين عدلين

يمكن ما شافه الا الخضير بس

راس الجبل
29/09/2008, 08:05 PM
الآن تم الاعلان

ابوبدران
الاعلان الان بكره عيد

طير سدير
صدددددددددددددددددددددددددددددددددددددر

ومن عدة بلدان كل عام وانتم بخير ولا عزاء لفلكيي الغفله

لحظة إنتظار
29/09/2008, 08:07 PM

أخي الكريم طير سدير نرجو الإلتزام بما تم التنويه عليه من قبل .

طير سدير
29/09/2008, 08:08 PM
اخي لحظه انتظار كل عام وانت بخير

لكن انظر الى ردود البعد البؤري وغيره ستجد كلام سخيييييييييييييييف جدا ارجو المساواه

هدد 001
29/09/2008, 08:10 PM
ودنا رمضان يكتمل
ونتهنا به
وكل عام وانتم بخــــــــــــــــــــــــــــــــــير

نسناس الغروب
29/09/2008, 08:14 PM
اخي لحظه انتظار كل عام وانت بخير

لكن انظر الى ردود البعد البؤري وغيره ستجد كلام سخيييييييييييييييف جدا ارجو المساواه

:good: كل عام وأنت بخير يا طير سدير

راس الجبل
29/09/2008, 08:14 PM

تدري ودي أعرف شيء واحد

هل تتوقع أنهم بكره راح يصومون بكره أو بيعيدون معنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مزن الحيا
29/09/2008, 08:17 PM
اختموا شهركم بالخير وابدأو عيدكم بالخير

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

نسناس الغروب
29/09/2008, 08:22 PM
موضوع جميل للأخ هضب الدواسر

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=157955

حامى الخبرا
29/09/2008, 08:23 PM
أنا أقول اللى يجيبه الله خير أن كان عيد عيدنا وأن كان أرمضان صمنا وكل أيام المسلمين عيد بفضل الله ثم بفضل حكامنا وكل عام وجميع المسلمين بخير....

طير سدير
29/09/2008, 08:24 PM
راس الجبل هين الصوم بيصومون

بس ودي اشوف وجه البعد البؤري :)

ياخي هالادمي ما خلى شي ماقاله شب على العالم والناس تقل انه احد علماء وكاله ناسا والله ما ودنا نتشمت باحد

بس ردوده تضيق الصدر مره يقول انهم متوهمين ومره يقول كالعاده انتصر الجهل ومره يقول الشايعي متطفل وتراد مدري دين واللي يشوفه يقول متخصص فلك..

من العايدين

نسناس الغروب
29/09/2008, 08:27 PM
لا أدري لماذا حملة تقفيل المواضيع الليلة

وهم طول رمضان وهم يسخرون ويجزمون ويقذفون الناس بالكذب

sameer_1798
29/09/2008, 08:32 PM
الآن أتى بيان من مجلس القضاء الأعلى بالتلفزيون السعودي برؤية هلال شهر شوال .... لكن الغريب بقولهم جائنا من البلدان المجاورة نبأ رؤية الهلال

طير سدير
والله لو اني مشرف ما اقفل اي موضوع سواء للفلكيين او للي يدربون روسهم مثلي...

كذا الخيمه تحلو ونشوف النقاشات صح مثل الساحات... بس الشيوخ ابخص

الله يعينا على لحظه انتظار شكله بيطب في بطوننا

خيال الغلبا
وين البعد البؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤري

جبل خزة
29/09/2008, 08:34 PM
المشكلة مهيب في السخرية والاستهزاء والا والله انها تهون

المشكلة في التشكيك في ذمم الناس واتهامهم بالكذب والادعاء وتظليل الأمة ،

نرجو من مشرف الخيمة أن ينظر فيما يقوله الأخوان كالبعد البؤري ونجم الشمال ، حتى أن بعضهم يهنئون الناس ويقولون ( مبروك عليكم عيدكم )
ألا يجب مطالبتهم بالتوقف عما يقولون ، أم أن المطالبة فقط لمن خالفهم ؟

طير سدير
29/09/2008, 08:35 PM
وين البعد البؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤري

قاعد يصيح:j

asd6244
29/09/2008, 08:39 PM
أخي لحظة انتظار انتظر
أخي أنت عزيزوغالي لكن الآ ترى أنك تقسو على من يؤيدون الرؤية ولا يقبلون بالحساب .
رجائي أن تعدل مع الجميع ،،، أنظر إلى ردود الأخوة الذين يؤيدون الحساب فلم تغظ الطرف عنهم ،
كن عادلا مع الجميع فأنت هنا مشرف مثل الحكم يحكم بالعدل .

لحظة إنتظار
29/09/2008, 08:48 PM
أخي لحظة انتظار انتظر
أخي أنت عزيزوغالي لكن الآ ترى أنك تقسو على من يؤيدون الرؤية ولا يقبلون بالحساب .
رجائي أن تعدل مع الجميع ،،، أنظر إلى ردود الأخوة الذين يؤيدون الحساب فلم تغظ الطرف عنهم ،

أخي الكريم لم يكن القصد إلا تنزيه هذه الخيمة الفلكية عن أسلوب الشماتة و التشفي ليس إلا... أما النقاشات السابقة قبل إعلان العيد فكان المجال مفتوح للنقاش لكلا الطرفين ,و لو لم يكن عيد و جاء مؤيدوا الحسابات الفلكية ليسخروا من الطرف الآخر لما سمحنا لهم بالمثل ... الحوار و العتاب بالأسلوب العلمي لا بأس به , أما التلفظ بألفاظ سوقية أو السخرية فهذا لا نسمح به هنا ...

و نسأل من الله التوفيق للجميع .

نسناس الغروب
29/09/2008, 08:52 PM
أخي لحظة انتظار انتظر

نعم فهناك الكثير ممن سكت طيلة رمضان خوفا من جره للإثم

والآن بعد ما تبين الحق دعهم يردون هنا وينتهون بدلا من كبتهم

وصدقني إغلاق أي موضوع هذه الليلة من أي طرف سيلقي

ببعض الشكوك حول هدف بعض الكتاب أصحاب الأسماء المستعارة في هذه

الخيمة

ولعل بعض الردود في هذا لموضوع أدناه قد كشفت الكثير من الأقنعة :

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=152941&page=6

لحظة إنتظار
29/09/2008, 08:59 PM
نعم فهناك الكثير ممن سكت طيلة رمضان خوفا من جره للإثم

والآن بعد ما تبين الحق دعهم يردون هنا وينتهون بدلا من كبتهم

وصدقني إغلاق أي موضوع هذه الليلة من أي طرف سيلقي

ببعض الشكوك حول هدف بعض الكتاب أصحاب الأسماء المستعارة في هذه

الخيمة

ولعل بعض الردود في هذا لموضوع أدناه قد كشفت الكثير من الأقنعة :

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=152941&page=6

أخي نسناس الغروب إذا كان الرد عبارة عن نقاش علمي أو توضيح حقائق فلا بأس به أما إذا كان عبارة عن سخرية أو إستهزاء فهذا الأمر لا يليق بمنتدى مكشات و أهدافه .

نسناس الغروب
29/09/2008, 09:03 PM
أخي نسناس الغروب إذا كان الرد عبارة عن نقاش علمي أو توضيح حقائق فلا بأس به أما إذا كان عبارة عن سخرية أو إستهزاء فهذا الأمر لا يليق بمنتدى مكشات و أهدافه .

أنت تعلم قبل غيرك من الذي استهزأ وقذف الرائين ( بالإسم ) بالكذب !!

وتعلم من الذي قال أن له الحق أن يتبع أي جماعة إسلامية في صومه وفطره لأن

جماعة المسلمين ليست مقتصرة على ( دولة السعودية ) !!

ولم تحرك ساكنا للأسف

طير سدير
29/09/2008, 09:04 PM
اخوي لحظه انتظار
لسمح لي بداخله مع اني عارف انك شوي وتمعط شعرك ما تدري تقفل هالموضوع والا ترد على هالموضوع والله يعينك خابرين اننا ما ننعطى وجه بس اسمح لي..

لو لم يرى الهلال اليوم اليوم لما استطاوا الشماته بنا او بغيرنا لاننا مؤمنين كما هو حالك وكم نرجو من الصالح والتقي منهم... فلو لم يرى اليوم فهو امر طبيعي لاننا لم نصر بان الهلال سيشاهد اليوم ولم يتكلم اي عضو بذلك بل كان الحديث انه ان تمت مشاهده الهلال فخير وبركه وهو عيد وان لم يرى فغدا مكمل لرمضان.. الفارق انهم هم مصرين بان الهلال لا يمكن رؤيته ومن يخالفهم بانه قد واقول قد يشاهد وان الاخذ بالتراءي هو ما يعنينا يتحدثون معه بالفاظ اقل ما يقال عنها بانها وقحه فلماذا لم تتم محاسبتهم ..

نسناس الغروب
29/09/2008, 09:10 PM
ثم يا أخي لحظة انتظار

هذا الموضوع http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=152941&page=6 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=152941&page=6)

حدث فيه الكثير من التجاوزات في رمضان ولم تقفله إلا هذه الليلة !!!

asd6244
29/09/2008, 09:10 PM
أخي الكريم لم يكن القصد إلا تنزيه هذه الخيمة الفلكية عن أسلوب الشماتة و التشفي ليس إلا... أما النقاشات السابقة قبل إعلان العيد فكان المجال مفتوح للنقاش لكلا الطرفين ,و لو لم يكن عيد و جاء مؤيدوا الحسابات الفلكية ليسخروا من الطرف الآخر لما سمحنا لهم بالمثل ... الحوار و العتاب بالأسلوب العلمي لا بأس به , أما التلفظ بألفاظ سوقية أو السخرية فهذا لا نسمح به هنا ...

و نسأل من الله التوفيق للجميع .
أخي العزيز لحظة انتظار يعز علي أن أخاطبك بمثل هذا الأسلوب ولكن أعذرني لأنني قرأت بعض ردود الأخوة الذين يؤيدون الحساب فلم أرك تحرك ساكنا بل غضضت الطرف عنهم ولم تطلب منهم التوقف أو البعد عن الشتم والسب ولا أحب أن أذكر لك الأمثلة
أما تنزيه هذه الخيمة من السب والشتم فنحن معك ونؤيدك ونقف معك ( وكل عام وانت بخير وعيد مبارك يا حبيبي ) و أرجو أن يتسع صدرك بارك الله فيك

خيال الغلبا
30/09/2008, 01:16 AM
لا أدري لماذا حملة تقفيل المواضيع الليلة

وهم طول رمضان وهم يسخرون ويجزمون ويقذفون الناس بالكذب

اخوي نسناس والله لقد قلت مافي نفسي جزاك الله خير

northstar46
30/09/2008, 01:36 AM
مبروك عيدكم وسبق الاشارة في اكثر من رد من او الشهر ان العيد سيكون عنادا لا اقل ولا اكثر وقد صدق التوقع واتحدى احد منكم يأتي بصورة الهلال غدا لان هلالكم شوهد قبل الظهر والله اعلم وحسبنا الله ونعم الوكيل واما ولاة الأمر فلا ذنب لهم ولهم ما يرفع اليهم وقد وضعوا هذه الأمانة في عنق غيرهم ليحمل ثقلها فجزاهم الله خير الجزاء وسدد خطاهم

نسناس الغروب
30/09/2008, 02:03 AM
مبروك عيدكم وسبق الاشارة في اكثر من رد من او الشهر ان العيد سيكون عنادا لا اقل ولا اكثر وقد صدق التوقع واتحدى احد منكم يأتي بصورة الهلال غدا لان هلالكم شوهد قبل الظهر والله اعلم وحسبنا الله ونعم الوكيل واما ولاة الأمر فلا ذنب لهم ولهم ما يرفع اليهم وقد وضعوا هذه الأمانة في عنق غيرهم ليحمل ثقلها فجزاهم الله خير الجزاء وسدد خطاهم

عيدك مبارك

ولا يضيق صدرك ترى الدين يسر ولله الحمد

ولا تكلف نفسك ما لا تطيق

والحمد لله صمنا شهر والشهر إما 29 أو 30 ما فيه مشكلة

وعندك ست من شوال صيامها يعدل الدهر في الأجر

وحنا نصوم ونفطر لرب الهلال وليس الهلال

وإذا أردت أن تعيش سعيدا فأحسن الظن بالله أولا ثم بالآخرين

الوادي الطالع
30/09/2008, 02:28 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل أجل عيدنا عناد
كل اناء بمافيه ينضح
القمر له يومين مختفي عن الأنظار فجرا وتبونه مايهل هههههههههههههههه

لحظة انتظار انتظر ((((( اعدل ))))) قل الحق ولو على نفسك كيف سمحت لهذا التافه ان يقول ماقال

طير سدير
30/09/2008, 03:49 AM

جاكم احد علماء وكاله ناسا

من زينك ما تستحي تقول ها الكلام _ ركزوا على هلالكم يعني مهوب معنا انشتاين زمانه_ منتب مع الجماعه انت ياخي يد الله مع الجماعه

وبالنسبه للصوره ارسلناها لوكاله ناسا عشان توافق انت وبقيه علماء الغفله ممن هم على شاكلتك عليها الفقه بس

سلااااااااااااااااااااااما الله مار يصلحك

راعي البرقا
30/09/2008, 03:50 AM
راس الجبل الغريبه ان مجلس القضاء الاعلى ما بعد قال شي والملك وملك الاردن يتعايدون ...
بس يمكن ترى المجلس ما ياخذ بكلام الخضيري اقول يمكن لان يمكن ما احد شافه الا هو ومهوب متأكد ما ندري مع العلم اني اللي اعرفه ان الخضيري ما عاد يروح يتراءى الهلال بعد كثر الكلام وصار اخوه الصغير هو اللي يروح لكن الله اعلم هو صدق او لا......

أخوي طير سدير أنا مادري أنت وين تجيب الكلام هذا منه مادري انت تعرف الرجال يوم تقول عنه وتألف على كيفك يعني نمشي وحده والباقي ماأظن إني امشيها وعن أخوه الصغير اللي أنت تقصد اللي عمره 45 ماراح معه الا كم مره وبطلب من جهه ثانيه واظنك عرفتها مادامك من سدير وكان بالأولى من ابوفهد انه مايروح السنه هاذي لإن ابنه محمد توفي في 7 من رمضان فكيف تقول مايروح لإنه كثر عليه الكلام وأرجوا إنك تحسب الكلمه قبل تطلع منك وإذا بغيت تتكلم بشيء لا تقول يمكن وإظاهر وأنا قريب جدا لأبوفهد يعني ماراح تكون أعرف مني عنه وارجوا انك تتأكد قبل تكتب أي شيء .

طير سدير
30/09/2008, 03:55 AM
راعي البرقا الخضيري خالك والا عمك انا وش علي منكم

يخوي قلنا الضاهر ماقلنا صدق وركز على اخر كلامي قلت مدري هو صدق او لا يعني كلام مجالس وكان بامكانك تتكلم باسلوب افضل ترانا ما غلطنا عليه يوم قلنا كذا والا اخطينا في قول يمكن عن رجل منزه تراه جيزه جيزنا بس جزاه الله خير يشوف زين ويجيب العلم وندعي له لكن ما توصل انك تجي خطر تضارب هد اللعب الله يهديك وقبل لا تكلم اقر زين

الاداري
30/09/2008, 04:01 AM
حسبي الله ونعم الوكيل صمنا ما عجبكم وعيدنا وما عجبكم اجل وش يعجبكم او بس تحبون تفتنون العالم بدينها

asd6244
30/09/2008, 10:52 AM
الأستاذ العزيز لحظة انتظار اسئذنك بوضع مثال بسيط على عدم الموضوعية من هذا الموضوع

انظر الى مداخلة طير سدير و تنبيهك له
وانظر الى مداخلة الأخ northstar46 ولم يتم تنبيهه مع أن كلامه بعيد كل البعد عن الحوار والمناقشات العلمية ، سبحان الله ، المجلس الأعلى للقضاء يرون أن يوم الثلاثاء من رمضان ولكنهم يفطرون الناس عنادا للفلكيين سبحانك هذا بهتان عظيم
لا أقول لك إلا كما قال أحمد شوقي
أحـــرام عــلى بـــلابــــله الـــدوح حــــلال لـــطـــير مــن كــــل جـــنــــس
و اعذرني على قسوتي معك ، وأرجو أن يتسع صدرك لمداخلتي ، ولك الحق كل الحق في حذفها إن صار في نفسك شي علي .