المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية إستخراج الصور المخزنة



التراث
01/10/2008, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وعساكم من عواده.

أسأل عن مكان الصور الخاصة بي والمخزنة في المنتدى لأني عندما أقوم بتخزين صورة تم تخزينها يرفض المنتدى تخزينها ويقول الصورة مخزنة مسبقا فارجو إفادتي عن كيفية إستخراج الصور المخزنة ودمتم سالمسن .

دهران
02/10/2008, 02:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وعساكم من عواده.

أسأل عن مكان الصور الخاصة بي والمخزنة في المنتدى لأني عندما أقوم بتخزين صورة تم تخزينها يرفض المنتدى تخزينها ويقول الصورة مخزنة مسبقا فارجو إفادتي عن كيفية إستخراج الصور المخزنة ودمتم سالمسن .


الأخ الغالي / التراث .

المقصود بالصور المخزنة هو إسم أو رقم الصورة.

يعني الصورة اللي تحاول تحميلها فيه صورة تحمل نفس الإسم أو نفس الرقم .

والحل يا طويل العمر لأفضل طريقة عند رغبتك في تحميل الصور هي كالتالي :

1 - نفرض أن عندك 10 صور تبي تحملها عن طريق مركز التحميل أول شيء تقوم بوضعها في ملف جديد وتسميه على اللي تبي بالعربي أو بالإنجليزي , ثم تقوم بتصغير الصور بحيث لا تتعدى كل صورة 100 كيلوبايت والأبعاد لا تتعدى 640 في 480 ثم تقوم بترتيب الصور حسب تسلسلها في المشاركة وذلك بنقل كل صورة بواسطة الفأرة والضغط بالزر الأيمن على الصورة ثم نقلها أثنا عملية الضغط .

2 - بعد ما تقوم بترتيب الصور تقوم بنسخ أول صورة ثم تلصقها بحيث تكون هي أول صورة وبحيث تكون عندنا الصورتين الاولتين مكررتين .

3 - تقوم بتحديد كل الصور ثم تروح لأول صورة وتضغط عليها بالزر الأيمن من الفأرة وتقوم بإختيار إعادة تسمية (( مع الأخذ بعين الإعتبار أن يكون وضع التحديد لكل الصور فعالاً )) .

4 - تقوم بكتابة إسم للصورة الأولى باللغة الإنجليزية مثلاً (( altorath )) ثم تحرك السهم وتضغط على الزر الأيمن ضغطة واحد على أي مكان (( أبيض حول الصور )) يعني ما تضغط على الصورة نفسها ..... سيقوم الجهاز تلقائياً بإعادة تسمية الصور كالآتي :

altorath
(1)altorath
(2)altorath
(3)altorath
(4)altorath
(5)altorath
(6)altorath
(7)altorath
(8)altorath
(9)altorath
(10)altorath

5 - تقوم بحذف الصورة الأولى الغير مرقمة وتبقى عندك الصور متسلسلة من 1 إلى 10 .

6 - تكون الآن الصور جاهزة للتحميل وبالأسم الذي وضعته أنت , وتقوم بتحميل الصور العشر في مركز التحميل وما عليك إلا أن تأخذ رابط أول صورة فقط بعد تحميل الصور وتنسخه ثم تلصقه في المشاركة عشر مرات متتاليه ويكون طبعاً بين كل رابط ورابط مسافة (( Enter )) .... وعند إنتهائك من لصق الروابط غير فقط الرقم الأخير في كل صور بعد الصورة الأولى ..... 2 , 3 , 4 , 5 , 6 , 7 , 8 , 9 , 10 ثم إضغط على زر مشاهدة وبتشوف كل الصور اللي حملت وتبيها في المشاركة طالعة قدامك .


أدري الشرح كثير ويقلب الرأس لكن والله إنها طريقة لا يعلى عليها أبداً وخصوصاً بعد أن تتعود عليها سيسهل تحميل الصور وكذلك ترتيبها والأهم أنها بتفكك من تعب نسخ الرابط لكل صورة ولصقه في المكان المحدد له .

وتقبل اعذب وأرق تحية .

أخوك أبو فارس .

عاشق السيل
02/10/2008, 02:56 AM
بيض الله وجهك يالذيب ،،،

وأنا أول المستفيدين من هالشرح الرائع ،، والتطبيق قريبا إن شاء الله علشان يرسخ بالراس ،،، لأني أسوي نفس الطريقة لكن كل صورة أشتغل معها لوحدها وياهي متعبة إذا كانت الصور كثيرة !!!!!

التراث
02/10/2008, 02:19 PM
جزاك الله خيرا أخوي دهران على الشرح الوافي لكن المقصود كيفية إستخراج الصور التي تم تخزينها وتحميلها في المنتدىسابقا سألت أحد الأخوة يقول بأن جميع الصور الخاصة بك موجودة في مركز الصور وبإستطاعتك الإطلاع عليها لكن لا أعرف كيف الوصول إليها . .

Y A S S E R
05/10/2008, 06:28 AM
قصدك الصور المحفوظه بجهازك ولاتدري وين مكانها :)

رح الله يسلمك للمستندات وتلقى جميع المجلدات ابحث وتجد المحفوظ من الانترنت :)