المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من نصدق ؟؟؟؟؟

abo rimas
02/10/2008, 04:16 AM
بعد الاختلافات التي حصلت بين الفلكيين واصحاب الرؤية من يلقى عليه
اللوم الآن من سبب لنا هذا الاشكال أنا اعتقد ان من سبب لنا هذا الصداع
هم من بلينا بهم من يدعون علم الفلك وهم ابعد الناس عنه

مثال وارجو ان يعذرني المشرفين

عبدالرحمن الشمري أخطأ في دخول رمضان وايضا في خروجه
وهو الان يثير البلبه في الصحف طيب قلنا يا شمري كيف لا يمكن رؤية الهلال يوم الاثنين لانك بنية قولك ان ولادة هلال شهر رمضان الساعة 8.15
والزعاق ايضا يقول ولادة هلال رمضان 11.15 وين الدقة بين المتفلكين ولماذا مستحيل الرؤية وأنتم مختلفين في ولادة الشهر يعني من باب اولى مختلفين في نهاية الشهر

برق و سحاب
02/10/2008, 04:25 AM
لا يهمونك هاللي يقولون فلك وكلهم كلك... اذا هم يؤمنون بالتوقعات والحساب اللي يمكن انهم فاشلين في الرياضيات او انهم متخرجين ايام الحساب اللي الله بالخير وقاموا يتفلكون علينا هذا موقع اجنبي لا له دخل بالرؤيه الشرعية ولا بحساب دخول شهر شوال يقول ان الساعه الرابعة وخمسه وعشرين دقيقة من فجر يوم الخميس (الأربعاء ليلة الخميس) هو نص اليوم الثالث لولادة الهلال وبالصوره وعن طريق الأقمار الصناعية يعني لاهو من ذولي ولا ذولاك . تفضلوا الموقعhttp://www.die.net/moon/

نسناس الغروب
02/10/2008, 04:34 AM
لا عليك أخي هي فقاعات موسمية

وفي النهاية

تلقاهم متكشخين يوم العيد ومبسوطين إلا قلة منهم

من ليسوا على مذهب أهل السنة والجماعة

((( والصراحة راحة )))

SHiNiNg4EvEr
02/10/2008, 02:13 PM
انا أجاوبك

الاول قال الساعة 08:15 بالتوقيت العالمي
الثاني بالتوقيت المحلي
وانا لاادافع عن الفلكيين ولكن الحق أحق ان يقال

justscience
02/10/2008, 03:56 PM
ترى الموضوع هين هونوها وتهون ********
اقراء هذا المثال
تصور ان فيه طائره مثلا تحركت من الرياض متجهه الى مكه والمسافه مثلا 1000 كلم ولا يمكن ان تزيد سرعتها عن 100 كلم \ساعه وتحركة من الرياض الساعه الواحده ظهرا سوف تصل مكه الساعه الحادية عشر مساء لكن بعد اتصال باحد الاخوان في مكه زعم انه شاهد الطائره الساعه العاشره مساء. الم تقع في حيره نعم كيف يشاهد الطائره.
هنا يكون اللبس اما صاحبنا متوهم او ان امر ما حدث مثلا زاد قائد الطائره سرعتها وهذا بالفعل ماحدث معنا هنا ادعاء ان القمر تعدى الشمس اي زاد سرعته ونحن واثقون من ان القمر سرعته ثابته .
فحركته تعتمد على قوانين السرعه والمسافه اللتي يقطعها القمر والتي يحدد منها الخسوف والكسوف تحديداً دقيقاً واجزم لو اعطيت هذا المثال لطالب في الثانويه بل في المتوسطه ( طالب جيد ماهو دلخ ) لفهمه تمام الفهم .
السؤال هنا
فيه شهود ثقات ولا نزكي على الله احد.
وفيه علماء فلك (دعونا من الكفار) مسلمون ثقات.
والله امر محير ويحتاج لوقفه من المسؤلين واكتشاف السر الذي حدث هذا الشهر والسنين الماضيه بعضها تم تداركه والاخرى حدث منها لبس وارباك .
هذا اللهم وفقنا لما تحب واهدنا واهد شبابنا وعلمهم العلم النافع آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمن

هدير الموج
02/10/2008, 07:10 PM
عيدنا وانتهينا اذا فطرونا يوم بذمتهم

كل عام وانتم بخير