المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله مع كرت الذاكره لقارمن 276 c عربى

ضاحى السعيدى
04/10/2008, 08:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله
عندى كرت الذاكره 32 ميغا بايت الجهاز مهو راضى يتعرف عليها مع انها جايه معاه وجديده حاولت انزل اى خارطه على الذاكره مافيه فايده ابدا اللى عنده حل او علم لايبخل علينا

وهل استطيع اركب على الذاكره خريطة الخليج العربى + البحار+ البرارى+ الصحارى بصيغة img اللى معده للجارمن مبايل لتعمل مع جهازى 276 العربى علما بانى نزلتها على النقال نوكيا 6110 وشغاله تمام الله يرحم والدينكم الخبراء لاتخلونا وجزاكم الله خير

ضاحى السعيدى
05/10/2008, 08:15 AM
للرفع لعل وعسى :no:

الهواري
13/10/2008, 02:12 PM
اتمنى احد يرد عليك بلجواب لاني عندي نفس المشكلة بضبط شباب ياليت تردون على الموضوع لانة مهم جداااا اخوي اذا عطوك الرد اوعندك الرد لاتبخل علينا
:no2: :no2: :no2: :no2: :no2:

عبدالله الدوسري
13/10/2008, 08:00 PM
احتمال أن المشكلة من الشريحة
إذا كان الوكيل قريب منك فـ مرّ عليه وخله يشوف
أما بالنسبة للخريطة
فأي خريطة تركب على برنامج جارمن الجوال تركب على أجهزة وبرامج شركة جارمن

سيف الناصر
13/10/2008, 08:31 PM
بالنسبه للشريحة لها احتمالين ياما تقدر تقول عليها السلام
او تكون المشكلة في الجهاز ، يااما تحاول تنزل مواقعك على البرنامج وتفرمت الجهاز وتجرب مرة ثانية
او انك تشوف لك جهاز واحد من اخوياك وتجرب الشريحة فيه .

وبالنسبه للخرائط اللي بصيغة img ما تقدر تحملها على جهاز 276 مالك الا انك تحملها على برنامج
MAP SOURCE ومن ثم تحمله دفعه وحدة على الجهاز .

ضاحى السعيدى
13/10/2008, 10:30 PM
احتمال أن المشكلة من الشريحة
إذا كان الوكيل قريب منك فـ مرّ عليه وخله يشوف
أما بالنسبة للخريطة
فأي خريطة تركب على برنامج جارمن الجوال تركب على أجهزة وبرامج شركة جارمن
جزاك الله خير يالغالى والله بالفعل رحت للوكيل وفحص الشريحه والجهاز مافيهن شئ ابدا وقال لى تبى انزلك خرايط قلتله مشكور طبعا الخرايط غاليه حيل وانا ابى خريطة الخليج العربى والبحار والبرارى والصحراء موجوده بالنت وبلاش بس شفت عنده وصلة يوس بى غير تركب فيها الكرت وسئلته تبعيون زيها قال لا هذ خاصه بالوكيل وسجلت رقمها وطلبتها من امازون اسمها داتا بروغرم يعنى يبيلها كم يوم ان شاء الله توصل ونبى نجرب

ضاحى السعيدى
13/10/2008, 10:59 PM
بالنسبه للشريحة لها احتمالين ياما تقدر تقول عليها السلام
او تكون المشكلة في الجهاز ، يااما تحاول تنزل مواقعك على البرنامج وتفرمت الجهاز وتجرب مرة ثانية
او انك تشوف لك جهاز واحد من اخوياك وتجرب الشريحة فيه .

وبالنسبه للخرائط اللي بصيغة img ما تقدر تحملها على جهاز 276 مالك الا انك تحملها على برنامج
MAP SOURCE ومن ثم تحمله دفعه وحدة على الجهاز .
هلا وغلا بسيف الناصر جزاك الله خير والله يرحم والدينك على اهتمامك اخى الكريم رحت للوكيل وجرب على الجهاز كرت ثانى وكل شئ تمام شغال ميه ميه وفحص كرت الذاكره وطلعت فاضيه واكدلى انها شغله مافيها شئ
بس فيه ملاحظه انا قرأتها فى الشرح للتحديث النسخه الانجليزيه انه تم التغلب على مشكلة عدم تعرف الجهاز على كرت الذاكره فى اخر تحديث للطبعا فقط الجهاز الانجليزى والعربى ماله تحديث ابدا ابدا قلت ياولد بعد مايبيلها نغيره للانجليزى سئلت الوكيل قالى مستحيل تغيره للانجليزى تقدر فقط تغير الواجهه فى الجهاز فقط للانجليزى او العربى بكيفك اما برنامج الجهاز مستحيل ز لاحظت عنده وصلة يوس بى تركب كرت الذاكره فيه سئلته قال هذا اللى نحمل الخرايط الى الاجهزه فيه وهو خاص للوكيل من الشركه الام سجلت السريل نمبر ودخلت على الانترنت وطلبته من امازون انشاء الله راح يوصل خلال ايام وراح نجرب ونشوف والله يجيب اللى فيه خير .
تقبل تقديرى

ضاحى السعيدى
13/10/2008, 11:02 PM
اتمنى احد يرد عليك بلجواب لاني عندي نفس المشكلة بضبط شباب ياليت تردون على الموضوع لانة مهم جداااا اخوي اذا عطوك الرد اوعندك الرد لاتبخل علينا
:no2: :no2: :no2: :no2: :no2:
ابشر بالخيرانشاء الله راح تنحل المشكله ونعرف السبب وراح نضعه هنا لفايدة الجميع بعون الله

سيف الناصر
14/10/2008, 10:02 AM
بس فيه ملاحظه انا قرأتها فى الشرح للتحديث النسخه الانجليزيه انه تم التغلب على مشكلة عدم تعرف الجهاز على كرت الذاكره فى اخر تحديث للطبعا فقط الجهاز الانجليزى والعربى ماله تحديث ابدا ابدا .

لا مو صحيح ان 276 مايتعرف على الشريحة او ان الانجليزي يتعرف والعربي لا

جميع الاجهزة عربي او انجليزي لازم تتعرف على الشريحة , يعني مجرد ما يعطيك في الجهاز انه تعرف على الكمبيوتر خلاص لازم انه يتعرف على الشريحة ،بس انا اعتقد ان الكمبيوتر ماتعرف على الجهاز اصلاً .

اما انك طلبت وصلة الكمبيوتر من موقع امازون ، تحصلها عند الوكيل بحدود240 ريال
بس صدقني ماتحتاجة اذا حاولت مره ثانية توصله بالكمبيوتر وتتاكد ان المشكلة انحلت ولا لا :good:
تقبل تحياتي

ضاحى السعيدى
14/10/2008, 10:23 AM
لا مو صحيح ان 276 مايتعرف على الشريحة او ان الانجليزي يتعرف والعربي لا

جميع الاجهزة عربي او انجليزي لازم تتعرف على الشريحة , يعني مجرد ما يعطيك في الجهاز انه تعرف على الكمبيوتر خلاص لازم انه يتعرف على الشريحة ،بس انا اعتقد ان الكمبيوتر ماتعرف على الجهاز اصلاً .

اما انك طلبت وصلة الكمبيوتر من موقع امازون ، تحصلها عند الوكيل بحدود240 ريال
بس صدقني ماتحتاجة اذا حاولت مره ثانية توصله بالكمبيوتر وتتاكد ان المشكلة انحلت ولا لا :good:
تقبل تحياتي
هلا باخى الكريم والله عندى على المكتب كمبيوترين ونوت بوك وكلهن نزلت عليهن الدرايفر تبع وصلة اليوس بى حتى اكدلك انه اقدر احمل من والى الجهاز المواقع والطرق والتركات بس الخرايط تطلعلى رساله تقول ان فى مشكلة بين الجهاز والوالصله او كرت المومرى الوكيل اللى بالكويت رفض يبيع الوصله لى وطلبتها واصله 40 دولار فقط
دمت بخير

سيف الناصر
14/10/2008, 05:33 PM
ما دام قيمتها 40 دولار وواصلة كمان اعتقد سعرها كويس وان شاء الله تستفيد منها

الهواري
15/10/2008, 02:12 PM
الله يبشرك بلخير بس الوصلة والله ارخيصة حيل 40 دولار انا عندي نفس المشكلة ابي الحل اشلون اشتري من الانترنت ودي على شريحة 64 حجمها وابي القطعة الي انت طلبتها اشلون ياليت تدزلي الرابط الي منة انت شريت موقع امزون كبير ولغتي بسيطة بلنقليزي للتواصل وياك يا السعيدي الاميل hp_Q8@hotmail.com لاتبخل علينا الله يرحم والديك