المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سياسة ينتهجها صناع الساكتون

omar salman
08/10/2008, 04:16 AM
نشأت لدي فكرة طرح مثل هذا الموضوع من خلال ما وقفت عليه وشاهدته من أنواع متعددة من الساكتون لشركات مختلفة منها الألماني والأسباني والإنجليزي وكذلك معاناة من يريد شراء ساكتون تجده محتار ومتردد يذهب عازماً على شراء نوع معين وبعدما يرى الأنواع والمواصفات والأسعار يعود ويفكر من جديد , فنجد مثلا الإنجليزية الباتريوت سبق جربتها بعد شرائي لها من الرماية بالتخصصي الي قفل فوجدتها أقوى ساكتون ولكن تصميم البندقية نفسها أضعف من قوتها يعني تحس ان روحها بتطلع مع كل طلقة مما يؤثر على عدم استقرار ميزانيتها وضعفها عما كانت عليه بوقتٍ قصير أو تفككها والحاجة للشد المستمر , ومثال آخر نجي للألماني فنجده الأفضل بلا شك ولكن مشكلته أولا أسعاره العالية وثانياً كل موديل واضعين فيه ميزات معينة ولاغين ميزات فهذي خفيفة وتهتز مع الرمي أو تتفكك أو تنكسر سستتها وهذي قوية والأثبت عند الرمي لكن ثقيلة لا يتحملها بعض الشباب وهذي أقوى لكن تعمل بالغاز وكذلك الأسباني رخيص مقارنة بالألماني ولا بأس به لكن خدمته قصيرة فالمقصود أن الشركات تتعمد وضع ميزة إيجابية وأخرى سلبية كما هو حاصل في شركات الصناعات الأخرى بالضبط .
أبي أرائكم ولكم تحياتي .

عصا الترحال
08/10/2008, 08:13 AM
والله رأيي أثبت لك على بندق واحدة وبس
وإلا أن دخلت دهليز المواصفات ما أكفاك خمس بنادق
وهي كما ذكرت سياسة تجارية محبوكة
بارك الله فيك

abo sal7
08/10/2008, 10:46 AM
والله انا معي جامو80 وديانا جايبها ابوي من صديقه يعني لها حوالي فوق 30 سنه عند صديقه
والجامو لي 5 سنين شاريها الجامو قبل شهرين خربانه خسرة عليها 430ريال اما الدينا من خذتها ولا احلى منها

omar salman
08/10/2008, 10:59 AM
شكراً لك يا عصا الترحال ويا عبود 15 ومع ان الشراء مو موضوعي لكن ما أدري ليه كلما عزمت اشتري أسباني ودخلت المحلات جذبني وارد الألمان

crash.mad
08/10/2008, 02:58 PM
الألماني number #1

omar salman
09/10/2008, 02:55 AM
crahs mad الله يوفقك