المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكراً من الأعماق مكشات .....



عسيب 00
08/10/2008, 11:38 PM
منذ تشرفت بالتسجيل في هذا المنتدى الشامخ لم أقم باستخدام الدخول إلى المنتدى كعضو ،، إنما كزائر (بدون تسجيل دخول)

ولم يقم هذا المنتدى برفض طلب لي بالتحميل أو القراءة والاستفادة ،، حتى أنني نسيت الرقم السري لمعرفي نتيجة لعدم استخدامه كما نسيت اسم المستخدم !!!

اليوم أشدت حاجتي إلى برنامج ملاحة ،، فتوجهت كعادتي إلى منتديات مكشات التي طالما أشبعت طمعي في المعلومة وغيرها ،، وعند انتهائي من تحميل برنامج الملاحة الذي أبحث عنه قمت بالخروج من المنتدى كما دخلته في الظل وكعادتي دوماً ،، حتى بدون كلمة شكر !!!! << قليل خاتمة ...:mad:

فقط عندما خرجت شعرت أنني استغلالي فلم أكتب في حق هذا المنتدى كلمة شكر واحدة ،، لازمني شعوري بالذنب و (النذالة) لمدة قصيرة خرجت بعدها عازماً على كتابه هذا الموضوع المتواضع ...

وفعلاً ،، امام هذا المجهود الجبار والتميز والاقتدار ،،، يعجز الشكر ويحتار ،، ويتقلص ويتقزم أمام عظمة من قام هذا المنتدى على أكتافهم ...

فلك الشكرً مكشات من أعماق قلبي ،، فلم تردني خائباً كلما طرقت بابك ،، كما تفعل المنتديات الأخرى التي يجب أن تكون عضواً فيها أو تحرم تماماً مما فيها ...

شكراً مكشات من أعماقي ،، لهذا الثراء الباذخ في المعلومات والبرامج والخدمات بتنوعها والذي يندر وجوده بل وينعدم في غيرك منتداي العزيز ..

شكراً من أعماق أعماقي يا نجوم مكشات الرائعة من إداريين ومشرفين وأعضاء جعلوا من هذا المنتدى منارة شامخة في سماء النت وضربوا أروع الأمثلة في الوفاء والتفاني والعطاء ...

ثم امتنان وشكر لا تتسع له الأعماق لمؤسس هذا المنتدى ولروحه المعطاءة الكريمة التي جعلت من هذا المنتدى الشامخ واحة يستظل تحت منتدياتها المتنوعة من أعياه البحث في غيرها راضياً قانعا ،، ويروي عطش من أضناه العطش في قفار النت باحثاً عما يروي ضماه من معلومات وكنوزً مختلفات ..

هنا وهنا فقد يحط المرتحل في النت والباحث اللاهث رحاله ،، ومثلي تماماً لا يجد سوى كلمة شكراً رغم ضعفها ،، فينطقها على خجل ويتوارى على وجل من شموخك مكشات ..

أبوعمر السليطي
08/10/2008, 11:44 PM
يا هلا فيك ومكشات بيت الجميع والكل يتفانا في خدمته ورقيه

عنبري
09/10/2008, 10:44 AM
الله يحيك المنتدى منتداك

راعي بيشة
09/10/2008, 10:53 AM
كلمات يظهر لي أنها خرجت من أعماق قلبك

وقرأت من خلالها أمور كثيرة منها لباقتك ونزاهة روحك

فتقبل شكري لك وتقديري

((( الحر)))
09/10/2008, 01:52 PM
شكرا لك اخي الغالي عسيب على هذا الشعور الصادق والخواطر الجياشه

لنا الفخر والشرف بخدمة الرجال مثلك وشرواك

الله يحفظك

يثبت الموضوع لمده وتنقل نسخة لخيمة الضيافه والتواصل

عسيب 00
09/10/2008, 05:42 PM
يا هلا فيك ومكشات بيت الجميع والكل يتفانا في خدمته ورقيه

أهلا وسهلا بالسحاب وسدا السحاب ،، ترحيبك يسرني وكلماتك صادقة ولاشك أنك أحد أبناء هذا المنتدى الأوفياء بارك الله لنا في مجهودك ووجودك أخي الحبيب ..

عسيب 00
09/10/2008, 05:44 PM
الله يحيك المنتدى منتداك

الله يبقيك ويعزك أخي الحبيب عنبري ،، واتشرف بانتسابي لهذا المنتدى الرائع وكواكبه النيرة التي أنت احدها ..

شكراً لمرورك وتحيتك ..

عسيب 00
09/10/2008, 05:54 PM
كلمات يظهر لي أنها خرجت من أعماق قلبك



وقرأت من خلالها أمور كثيرة منها لباقتك ونزاهة روحك



فتقبل شكري لك وتقديري



يشهد الله أنها من قلبي ،، ياخي والله ما طرقت باب مكشات إلا وجدت ما أريد من قبل أن اسجل في المنتدى ،، برامج شروحات معلومات غنية جدا جداً حول الرحلات ولوازمها واماكنها ،،تقارير مختلفة جغرافية ، جوية ، تاريخيه ،، شي شي ياشيخ ،، وبكل صراحة أعضاء رااااائعون يفتخر الشخص بالانتساب لهم ..

أما عن كلماتك الراقية فيكفني فخراً أن أتلقى مثلها من مثلك بدخولي لهذا المنتدى ،، والله أنه كرم منك ومن ذاتك المتواضع ،، فالشكر لك أخي الحبيب والتقدير لمقامك العزيز ،، ولا حرمنا وجودك وكرمك وجودك دوماً ..

عسيب 00
09/10/2008, 06:03 PM
شكرا لك اخي الغالي عسيب على هذا الشعور الصادق والخواطر الجياشه




لنا الفخر والشرف بخدمة الرجال مثلك وشرواك


الله يحفظك



يثبت الموضوع لمده وتنقل نسخة لخيمة الضيافه والتواصل



أهلا وسهلا بكوكب مكشات ،، الحر ...


بل الشكر لله ثم لكم ،، وليس لي فضلاً فأشكر ولا عمل فأذكر ،، إنما أنتم وما قدمتم في هذا المنتدى لا يفيكم الشكر حقكم كما قلت وإنا والله صادق ..


ويعلم الله أني لم أكتب الموضوع طمعاً في التثبيت ولا تملقاً ولا مجاملة ،، إنما كتبته من قلبي لما وجدته هنا من أخلاص في تقديم الخدمة للباحث عنها بأيسر السبل ،، فالمنتدى لم يشترط التسجيل لكي أشاهد المواضيع ولا لتحميل البرامج ،، فيكون الهدف واضحاً فعلاً وهو نشر المعلومة وتقديم الخدمة وهذا العمل لا تقوم به إلا الأنفس الكريمة الأبية العظيمة ..


أخي الحبيب شكراً لك فقد أسرتني بكلماتك وجميل ترحيبك وعباراتك ،، فتقبل شكري واعذر عجزي عن ايفاء هذا المنتدى حقه ..

موتي
10/10/2008, 03:59 AM
الاخ العزيز عسيب كلماتك رائعه جدا ومؤثره جدا

واتمنى ان نرى ابداعاتك ومواضيعك الجميله

ويكفينا منك فقط بين اللحين والاخر ان تعطينا شوي من هلكلمات اللي تطلعها من قلبك لا تحرمنا منها

((( الحر)))
16/10/2008, 06:33 PM
يرفع بعد التثبيت

غواص الساحل
17/10/2008, 11:40 PM
موضوع رائع،،،

وفعلا مكشات من أروع المنتديات التي أزورها...
رغم أنني لا أحب أن أطيل في منتدى، كل مدة أزور منتدى آخر، ألا أنني عندما أتوقف هنا مارا عبر محركات البحث فإنني ألاحظ تميز الموقع ورونقه الباهر الذي يشوقني للعودة إليه مرة بعد أخرى.............