المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول محمية ضبان بالمملكة شي يستحق التقدير

medo556677
16/10/2008, 01:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
المحافظه على الحياة الفطريه هذه الأيام اصبح شي ثقيل على بعض الناس لكن مانراه حقا يستحق الشكر والتقدير في وقت نرى الناس تصيد الضبان بطريقة جنونيه قد تؤدي بالفعل الى انقراضها لكن مانراه من المواطن عمر الجرفين بالأفلاج يستحق الشكر والتقدير علما كما وصلني بأن المواطن كلما كانت لديه ضبان صغيره اطلق سراحها في البر وهو غير ملزوم بذالك لاكن حبه للضبان دفعه لذلك
فأين الحياة الفطريه عن شكر مثل هؤلا المواطنين
اتمنى نشرها والتعليق عليها وشكرا
http://www.×××××××.com/watch?v=l9WKJmvBbIg

http://www.×××××××.com/watch?v=pERqUP4_iP4&feature=related

المقاطع على اليو تيوب انا ما عرف ليش الروابط مهاي شغاله هنا علما بأن هذي اول مشاركه لي لاكن ضع اليوتيوب ××××××× مكان الاكسات او ضع الجرفين في محرك البحث باليوتيوب

http://www.×××××××.com/watch?v=l9WKJmvBbIg

http://www.×××××××.com/watch?v=pERqUP4_iP4

مكشاتي عنيزه
16/10/2008, 02:14 PM
get_video - 1.8 Mb (http://arabsh.com/1husyzjhezop.html)

بعد اذنك أخوى رفعت المقطع عشان نخفف على أعضاء مكشات,,,, بعد الضغط على الرابط انتظر 10 ثوانى وبعدين أضغط تحميل الملف وشكراً

موتي
16/10/2008, 02:56 PM
الله يعطيك العافيه

راعي بيشة
16/10/2008, 03:12 PM
بيض الله وجهك ووجهه عز الله انه كفو بس ودك المحمية كبيرة يمدي الضبان تنطلق وتشبك التيربو كجزء من نشاطها الطبيعي

المفروض هذا الموضوع في خيمة الحياة الفطرية

googl11
16/10/2008, 03:48 PM
ياخي لاتحاول وتعب نفسك و تضع روابط اليوتيوب في منتدانا العالمي
مع انه مواقع عالميه وقنوات تلفزيونيه تعترف باليوتيوب الا هالمنتدى لانه فوق العالمي

راعي بيشة
16/10/2008, 06:38 PM
أخي googl11

لا تزعل ، يمكن الشباب هنا لهم مغزى
فاليوتيوب يعتبر موسوعة للفضايح وكشف المستور والإباحية وإن كان موسوعة ما هيب سهلة في كل العلوم

فلذلك يمكن المسؤولين هنا في المنتدى ما يبون يكونون طرف يدعم الإعلان له

حتى لا يكون لهم دور في التعريف بالموقع يحاسبون عليه حين يقفون بين يدي رب العزة والجلال

مع إني مش متأكد عن الأسباب بس هذا مجرد اعتذار لهم

وانتبه تقول : " اليوتيوب أكبر من أن يكون مثل مكشات معرف به "

لأني لا أقصد إن مكشات هو اللي يعرف الناس عليه ولكن أقصد له دور ولو بسيط

محمد الشامان
16/10/2008, 06:44 PM
مشكور على الموضوع

الضاري
17/10/2008, 12:22 AM
الله يعطيك العافيه أخي الفاضل على هذه المشاركه

وبيض الله وجهك أخي راعي بيشه
فهو كما ذكرت تم منع روابط موقع اليوتيوب بسبب ما ذكرته
والله يحفظنا واياكم

فاليوتيوب يعتبر موسوعة للفضايح وكشف المستور والإباحية

فلذلك يمكن المسؤولين هنا في المنتدى ما يبون يكونون طرف يدعم الإعلان له
حتى لا يكون لهم دور في التعريف بالموقع يحاسبون عليه حين يقفون بين يدي رب العزة والجلال

googl11
17/10/2008, 11:57 PM
الله يعطيك العافيه أخي الفاضل على هذه المشاركه

وبيض الله وجهك أخي راعي بيشه
فهو كما ذكرت تم منع روابط موقع اليوتيوب بسبب ما ذكرته
والله يحفظنا واياكم

مشكور اخوي على التوضيح
لاكن ما اعتقد انه فيه شخص يجهل هذا الموقع والسبب قناة الجزيره التي تذكر هذا الموقع ولها متصفح فيه
يعني حتى اللي ماكان يعرف عرف الان
وحتى اللي ما يستخدمون الحاسب نهائي يعرفون هالموقع اودائماً يسمعون في غالبية المجالس
ولا ننكر انه توجد به اشياء عظيمه فقد استغلوه اخواننا في الاسلام بنشر الدعوه في بلاد الغرب وتوعيه من هو غافل وذلك لكثرة متصفحيه عالمياً
و انا اعتبره مثل التليفزيون ان اردة السيّ فهو موجود وان اردة الطيب والمفيد فهو موجود
ومن وجهة نظري فقد استفدت من هذا الموقع الكثير الكثير صوت وصوره ان اردة محاظرات جامعية من اي بلد او اي دكتور في العالم الا الدول المحجوب عنها هذا الموقع ستجد من يوفرها لك طلبك وان اردت ان تتعلم كيف تصلح الالات من الابره الي تصليح الشاحنات و الطائرات ستجد من يعلمك دون مقابل فقط ابحث وستجد مبتغاك ولا ولا اشك بأنه لايوجد به كما ذكر اخي ولاكن اخوتي في هذا الموقع اكبر من ان يرى لهم من ذلك المنظور
دمتم احبتي

على فكره فيه طب شعبي بس لازم تتابع المشهود لهم بهذا المجال والا مصيرك خلطة خنفشاريه تموتك يعني لاتصدقون كل شي وياكثر الخدع السنمائيه الخادعه مثل الانتحار وهالخرابيط ويعلمونك بعد كيف تسوي مقطع فديو وانت تصيد بدن بنباطه صوت وصوره بخدعات سنمائيه وحرفة اخراج والتدريس تالصوت والصوره يعني يشرحلك وكئن البرنامج اللي انت تبيه قدامك مهب خشت المدرس ههههههههههههههه

ارجو منكم تقبل رئيي الشخصي ولو ادركتم جميع عناصر الموقع ستجدون ما يذهلكم من فؤاد

نمر البراري
18/10/2008, 02:14 PM
الله يعطيك العافية

هـدد
18/10/2008, 04:01 PM
[quote=medo556677;1965075]
بسم الله الرحمن الرحيم

المحافظه على الحياة الفطريه هذه الأيام اصبح شي ثقيل على بعض الناس لكن مانراه حقا يستحق الشكر والتقدير في وقت نرى الناس تصيد الضبان بطريقة جنونيه قد تؤدي بالفعل الى انقراضها لكن مانراه من المواطن عمر الجرفين بالأفلاج يستحق الشكر والتقدير علما كما وصلني بأن المواطن كلما كانت لديه ضبان صغيره اطلق سراحها في البر وهو غير ملزوم بذالك لاكن حبه للضبان دفعه لذلك
فأين الحياة الفطريه عن شكر مثل هؤلا المواطنين
اتمنى نشرها والتعليق عليها وشكرا

ميدو556677
وين المحمية ؟
ذي دعاية ولا وشلون .....بعدين منين له الضبان الصغار؟ عنده فقاسة،ولايشري من السوق !!!
ليتك تزل صور كي يتضح الموضوع ويتم النشر.
نحن بإنتضارك

medo556677
19/10/2008, 07:55 PM
اخوي اشهب مطور
كيفك انشاء الله تكون بخير
المحميه موجوده بالفعل في الأفلاج وانا اعرف الشخص وهذي ماهي دعايه له وعلى نفس الشخص مايدري اني منزل هالمقاطع وهو مسوي هالشي لله ثم يحاول ان يرجع الضبان الى صحراء الافلاج التي انقرضت فيها الضبان والمحميه ليست كبيره ولاكنها متواضعه واتوقع ان الشخص محتاج للتشجيع والمقاطع تحكي من نفسها
واول ما توصلني اي صور او مقاطع راح انزلها وفالك المليون

شاص2007
20/10/2008, 04:50 PM
الله يعطيك العافيه على هالفديو والله اني استغربت استئناس الضب شكله حبيب ماهو مثل الي نصيده شرس الصراحه حبيت الفكره وشكلي ابربي عندي ضبان بالبيت عشان كل اسبوع اذبح لي واحد واتعشا عليه

النوء
21/10/2008, 03:44 AM
أخشى أن يأتي وقت تتمنون فيه الضبان ولاتجدونها
مثلها مثل أي كائن
الصيد ثقافة وليس هواية فقط

الفرار
26/10/2008, 08:23 AM
مشششششششششششكوووووووووورررررررررررر

sultan18
26/10/2008, 03:41 PM
الله يعطيك العافيه