المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص ارايل الhf المدى البعيد

ولد الأمارات
26/10/2008, 01:17 PM
السلام عليكم و رحمه الله

سؤال: اين تباع ارايل ال Hf في الامارات؟ الاني تعبت و انا ادور و ابحث و معظم المحلات تبيع لل Vhf!

وشكرا

فلان بن فلان
26/10/2008, 10:06 PM
شوف الروسي عندكم في الامارات خذ ياقي

ولد الأمارات
27/10/2008, 06:36 AM
شوف الروسي عندكم في الامارات خذ ياقي

وين مكانه؟ او ارقام التلفون. و شو احسن اريل؟ ورقم موديلة؟

شكرا

نجم سهيل.
28/10/2008, 09:10 AM
وين مكانه؟ او ارقام التلفون. و شو احسن اريل؟ ورقم موديلة؟

شكرا

هلا أخي الغالي

أول شي يجب عليك ان تكون من الهواه المرخصين حتى تستخدم محطة اللاسلكي سواء رغبت في hf او vhf او غير ذلك .
اما بالنسبه للروسي الذي يقصده الاخ الكريم فكن متأكدا انه لن يبيعك اي من الاشياء هذه مالم تثبت الترخيص اللازم .

ولد الأمارات
28/10/2008, 05:52 PM
هلا أخي الغالي

أول شي يجب عليك ان تكون من الهواه المرخصين حتى تستخدم محطة اللاسلكي سواء رغبت في hf او vhf او غير ذلك .
اما بالنسبه للروسي الذي يقصده الاخ الكريم فكن متأكدا انه لن يبيعك اي من الاشياء هذه مالم تثبت الترخيص اللازم .

نعم اخي الكريم. انا سوف اقوم بترخيص ان اشاء الله. انا كنت اسال الان يجب ان تبين لجهة الترخيص مكونات المحطة مثل نوع الجهاز و الاريل و باقي المكونات.
لهذا السبب انا سال.

وشكرا

نجم سهيل.
29/10/2008, 12:10 PM
نعم اخي الكريم. انا سوف اقوم بترخيص ان اشاء الله. انا كنت اسال الان يجب ان تبين لجهة الترخيص مكونات المحطة مثل نوع الجهاز و الاريل و باقي المكونات.
لهذا السبب انا سال.

وشكرا

هلا فديت خشمك ياغالي

عموما انا ارحب بتواصلك مع الاخوان في الجمعيه مع العلم بانهم في بدايات التسجيل لقبول الطلبات الجديده للهواه واما بخصوص سوالئهم عن مكونات المحطه فهذا من غير المعقول ابدا حيث وبعد حصولك على الترخيص حينها فقط يتم تدوين بيانات محطتك .
عموما الموضوع به اجتياز لدورات مقرره في علوم الاتصالات ولعة المورس وانظمة الهوايه في دوره تدريبيه مابين الاربعة اشهر الى الستة اشهر بعدها يعمل امتحان تحريري ونظري للمتقدم وعلى ضؤ نتائجه تتحدد عملية قبوله من عدمه .
القصه طويله ومحتاجه لها مجهود واذا كانت لك الرغبه الصادقه بامكانك الاتصال على الاخوان في الجمعيه وسوف يفيدونك بالمطلوب وهذا تلفون
سكرتير الجمعيه الاخ ( حاتم )
هاتف رقم : 065587340
موبايل : 0501309640

نتمنى لك التوفيق اخي

ولد الأمارات
29/10/2008, 11:30 PM
شكرا على المعلومات.و ان شاء الله نتواصل مع الاخوان في الجمعيه.