المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (شكرا) قليله عليهم انهم مثل الشموع تحترق لكي تظيء للآخرين.!!!

بركان
29/10/2008, 08:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك على الجميع نزول الامطار والسيول والله نسأل ان ينزل البركة فيما انزل انه سميع مجيب. وان ينزل الغيث على بقية الديار. وان يجعله عاما مطيرا على الجميع.
اخواني الكرام/
لقد من الله علينا بالخيرات ومن علينا بمنتدى مثل مكشات. نجد فيه كل ما نريد واخص تقارير الامطار والسيول والتحاليل الجوية والتوقعات فنحن نشاهد ونرى السحب والامطار والسيول وآثارها بعد دقائق وسويعات من حصولها ونحن لم نتحرك من اماكننا. ولم يكن لهذا الجهد ان يتحقق لولا ان قيض الله لنا رجالا يصولون ويجولون في كل الاماكن معرضين انفسهم للتعب والخطر لكي ينشروا تقاريرهم واخبارهم من قرى ومدن المملكة والوطن العربي فتصلنا هذه التقارير والاخبار الرائعة والتي لا نجدها الا في مكشات في احلى صورة وابهى حلة. ولا ابالغ اذا قلت اننا نعلم بكل رشة مطر تهطل على اي بقعة في مملكتنا الغالية.كل ذلك بفضل الله ثم بفضل اعضاء ومراسلي مكشات الكرام.

لذا ارى بانه من الواجب علينا جميعا ان لا نكتفي بالاطلاع على هذه التقارير ثم نخرج منها من دون ان نسطر كلمة شكر وثناء لمن درس الاجواء وحللها ومن اتحفنا باخبار الامطار وكلف نفسه عناء الذهاب لمكانها وتصويرها وكلف نفسه عناء معالجة الصور على الحاسب وتحميلها على النت مع بطء النت في الكثير من الاحيان لكي نشاهدها بهذه الروعة. فكلمة ( شكرا) هي اقل كلمة نقدمها لاعضائنا ومراسلينا ومشرفينا الكرام. خصوصا وان التوقعات باذن الله تعالى تشير الى منخفض جوي ممطر على المناطق الوسطى والشماليه الشرقيه بداية من يوم الجمعه 2 ذو القعده.
ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله.
---------------------------------

نصيحة: مع بداية نزول المطر الخفيف لاتقد سيارتك ابق في مكانك حتى يقوى المطر وتغتسل الشوارع او تجف.وان كنت تقودها وبدأ المطربالنزول فاوقفها وانتظر لن يفوتك الا الشر باذن الله
فبداية الامطار بعد الجفاف تسبب انزلاق السيارة وفقدان السيطرة عليها.
والله اسأل لكم ولي السلامه.

برق عليه
29/10/2008, 08:10 AM
الله يجزاك خير

جوبا
29/10/2008, 08:20 AM
بارك الله فيك

العريني1
29/10/2008, 08:40 AM
لذا ارى بانه من الواجب علينا جميعا ان لا نكتفي بالاطلاع على هذه التقارير ثم نخرج منها من دون ان نسطر كلمة شكر وثناء لمن درس الاجواء وحللها ومن اتحفنا باخبار الامطار وكلف نفسه عناء الذهاب لمكانها وتصويرها وكلف نفسه عناء معالجة الصور على الحاسب وتحميلها على النت مع بطء النت في الكثير من الاحيان لكي نشاهدها بهذه الروعة. فكلمة ( شكرا) هي اقل كلمة نقدمها لاعضائنا ومراسلينا ومشرفينا الكرام. ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله.
ولا تنسون ان تشكرونني على هذا الموضوع ههههههههههههه!!!!

كلام كبير وجميل شكرا لك ولكل من سطر حرفا ليستفيد منه الاخرون ....

ماجد 2003
29/10/2008, 09:06 AM
انا معك اخي قلبا وقالبا في وجوب الشكر لهؤلاء الاعضاء بعد شكر اللــــــــــــــــه سبحانه

فانا ممتن لهم من كل قلبي
فمن منا لايحب اخبار السيول ومشاهدة صورها !!!

ومن منا من يستطيع تغطية وزياره جميع المناطق في وقت!!! واحد

فأقول لهم فردا فردا شكرا ثم شكرا

الاسيوي
29/10/2008, 12:31 PM
شكرا لك اخي الكريم

aasd
29/10/2008, 12:35 PM
جزاك الله خير اخوي

مخايل الحوطه
29/10/2008, 12:41 PM
بارك الله فيك

raheema
29/10/2008, 12:49 PM
شكرا جزيلا

ابن صقيه
29/10/2008, 02:38 PM
بارك الله فيك ..

التورنيدو
29/10/2008, 10:32 PM
كلمة شكرا قليله بحقهم.
يكفينا اننا جالسين في بيوتنا وهم يتعبون ليزودونا باخبار وتقارير لا نجدها الا في مكشات.
تكفون اشكروهم وارفعوا من معنوياتهم لكي يواصلوا ابداعاتهم.
ولو انني واثق انهم لا يقدمون تقاريرهم من اجل الشكر ولكن كلمة شكرا لها مفعول السحر.

بارك الله فيك وفيهم وحفظهم من كل مكروه.