المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة شكر الى دار مواجه

نقا المطوع
29/10/2008, 08:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:good: احب ان اشكر دار موجه اليوم الاربعاء الموافق 29/10/1429هـ على سرعة اصلاح جهازي 276 وذلك بتحديثه واعادة الاستقبال للجهازممثلة في الاستاذ اكرم الذي رحب ان يعلمني بالطريقه وذلك عن طريق الهاتف حيث تم الاتصال عليه ولكن لصعوبة اخذ المعلومات وذلك لسيري في الطريق تم الوصول للفرع وتم استلامه بسرعه واعادة تحديثه من قبل االعاملين في فرع الدائري الشرقي (لااعرف الاسماء)واحد شاب سعودي وعلى ماظن هندي بالمحل لهم الشكر والتقدير.:)

غيث داورد
29/10/2008, 08:18 PM
للامانه دارموجه متعاونين لابعد الحدود وخدمه مجانيه بس لويصدقون في انزال الاصدار السابع للخرائط من سنه وهم يوعدون ويخلفون

قمر اربع طعش
29/10/2008, 10:22 PM
الصراحه انا كمان اضم صوتي للاخوان
اود ان اوجه كل شكري وتقديري لدار موجه وخصوصا فرع جده وما الوم صاحبي من تبوك و قال اذا بغيت جهاز روح دار موجه جدة فرع جده غير وانشد عن واحد ينقاله
سيف الناصر

ياجماعة الخير ممكن تقولون بالغت شوي ، سبحان الله شاب على حسن من الخلق والصدق وعمري ما دخلت عليه الا والابتسامه على وجهه وبعدين ماهي ابتسامه مصتنعه لا والله من جد ومن القلب ويخدمك والله كان المحل له وان سالته عن شي ابدا ماعنده ما اعرف كانه هو اللي صنع الجهاز .

وهذي تعتبر ميزه في دار موجه بس ياليت تكون دار موجه كلها عرب لان احيانا فيها ناس مايعرفون العربيه ونيبلش احنا وياهم .

اسال الله ان يبارك له في عمره ويزيده من نعيمه والجميع .

أبو مها
29/10/2008, 10:27 PM
الخدمات الزينه تستاهل

المسافر
29/10/2008, 11:19 PM
يبدو ان الاصدار السابع نزل عندهم وتم تحديث جهاز لاحد الشباب
ويمدح التحديث

sameer_1798
31/10/2008, 05:45 PM
الصراحه انا كمان اضم صوتي للاخوان
اود ان اوجه كل شكري وتقديري لدار موجه وخصوصا فرع جده وما الوم صاحبي من تبوك و قال اذا بغيت جهاز روح دار موجه جدة فرع جده غير وانشد عن واحد ينقاله
سيف الناصر

ياجماعة الخير ممكن تقولون بالغت شوي ، سبحان الله شاب على حسن من الخلق والصدق وعمري ما دخلت عليه الا والابتسامه على وجهه وبعدين ماهي ابتسامه مصتنعه لا والله من جد ومن القلب ويخدمك والله كان المحل له وان سالته عن شي ابدا ماعنده ما اعرف كانه هو اللي صنع الجهاز .

وهذي تعتبر ميزه في دار موجه بس ياليت تكون دار موجه كلها عرب لان احيانا فيها ناس مايعرفون العربيه ونيبلش احنا وياهم .

اسال الله ان يبارك له في عمره ويزيده من نعيمه والجميع .
نعم صحيح كلامك عن دار موجة في كل مكان لكن لاتجيب لي سيرت هذا اللي في جده عز الله كرهت أتعامل معهم من أخلاقهم السيئه ......
يوم شريت الجهاز جديد من عندهم 276عربي أشتريته بدون ذاكرة .... وطلبت منه أشتري ذاكرة فارغة من عنده يحلف أنه مستحيل تنباع ذاكرة فارغة إلا تكون محمله بخرائطهم .. تركته ومشيت حالي بالجهاز بدون ذاكرة ..
وقدر الله علي وجاتني سفره للقصيم وأمر دار موجة ببريده الله يسعدهم ياشيخ لقيتهم يبيعون شرائح فارغة وأشري من عندهم ذاكرة 32م ب , وسماعة صوت
وركبت خرائط الخليج العربي من النت وببلاش ..
أما خرائط الصحراء فهي خرائط السياري ورائعة بكل معنى الكلمة .

س هـ ى دماكس
31/10/2008, 09:29 PM
إذا لك يكن الوكيل بهذه الصورة ... ما الفائة منه ؟؟

فايز العامر
31/10/2008, 09:41 PM
جيتهم يوم الاثنين الماضي واول مادخلت استقبلني شاب سعودي لابس بدلة عليها شعار دار موجة ورحب بي قبل اسلم :) ..

سلمت وقلت ابي أسوي تحديث لجهازي gps V مباشرة اخذه واحد شكله سعودي في الاستقبال وقال تعال معي ودخلت مكتب، وعلى طول شبك الجهاز على الحاسب، وقال ترى البطارية ضعيفة وغير البطاريات من عنده.
وخمس دقايق وانتهى وقال الله يستر عليك :)

بصراحة ماتوقعت أحصل وكيل في السعودية مثل هالمعاملة , وكنت ناوي أكتب عنهم في مكتشات ،، لكن سبقتني ... وكل هذا مجاناً ..

سيف الناصر
01/11/2008, 05:43 PM
[quote=sameer_1798;2012751]نعم صحيح كلامك عن دار موجة في كل مكان لكن لاتجيب لي سيرت هذا اللي في جده عز الله كرهت أتعامل معهم من أخلاقهم السيئه ......
يوم شريت الجهاز جديد من عندهم 276عربي أشتريته بدون ذاكرة .... وطلبت منه أشتري ذاكرة فارغة من عنده يحلف أنه مستحيل تنباع ذاكرة فارغة إلا تكون محمله بخرائطهم .. ..

تري ياخوي بيض الله وجهك انك اهديت لي حسنات وانت ماتعرف ؟

قال رسول صلى الله عليه وسلم: "أتدرون ما الغيبة؟ قالوا: الله ورسوله أعلم؛ قال: ذكرك أخاك بما يكره؛ قيل: أفرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته، وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته

اولا انا متصدق بحقي لوجه الله الكريم
اما ثاني فانا ماحلفت :no2: انا اللي قلتلك انا الذواكر اللي عندنا في الفرع جميعا محمله بخرائط اما البر او البحر ومااقدر ابيع ذاكره من دون خرائط لان الذواكر محسوبه علي مع الخرائط وانت اللي اصريت وقلت تبغى الذاكره لوحدها وهذا النظام مو من عندي ، هذا نظام الشركة وممكن تكلم الاداره ’واما فرع القصيم لان طلب خرائط البر عندهم بزياده ، البرنامج نازل عندهم في الكمبيوتر والذاكره فاضيه ومحسوبه عليهم ذاكره فقط مو خرائط .

على العموم ترى انا فاكرك كويس وتذكر يوم اني كررت عليك السؤال واقلك (معقول انت من المدينه؟؟؟) بس انت ماعرفت معنى السؤال .

في النهايه اذا انك شايل شي في نفسك فارجو المعذره والسموحه وبغاك تاخذ مني شيئين الاول
http://www.mushtaqoon-lelfrdaws.com/subject.asp?hit=1&lang=ar&parent_id=18&sub_id=1162
والثاني حكمه سمعتها وارجو من الجميع ان يطبقها ولا ينسها
ثنتين اذكرها ولا تنساها
*الله والدارالاخره
وثنتين انساها ولا تذكرها
*احسانك للناس واساة الناس عليك

sameer_1798
01/11/2008, 08:42 PM
[quote=sameer_1798;2012751]نعم صحيح كلامك عن دار موجة في كل مكان لكن لاتجيب لي سيرت هذا اللي في جده عز الله كرهت أتعامل معهم من أخلاقهم السيئه ......
يوم شريت الجهاز جديد من عندهم 276عربي أشتريته بدون ذاكرة .... وطلبت منه أشتري ذاكرة فارغة من عنده يحلف أنه مستحيل تنباع ذاكرة فارغة إلا تكون محمله بخرائطهم .. ..

تري ياخوي بيض الله وجهك انك اهديت لي حسنات وانت ماتعرف ؟

قال رسول صلى الله عليه وسلم: "أتدرون ما الغيبة؟ قالوا: الله ورسوله أعلم؛ قال: ذكرك أخاك بما يكره؛ قيل: أفرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته، وإن لم يكن فيه ما تقول فقد بهته

اولا انا متصدق بحقي لوجه الله الكريم
اما ثاني فانا ماحلفت :no2: انا اللي قلتلك انا الذواكر اللي عندنا في الفرع جميعا محمله بخرائط اما البر او البحر ومااقدر ابيع ذاكره من دون خرائط لان الذواكر محسوبه علي مع الخرائط وانت اللي اصريت وقلت تبغى الذاكره لوحدها وهذا النظام مو من عندي ، هذا نظام الشركة وممكن تكلم الاداره ’واما فرع القصيم لان طلب خرائط البر عندهم بزياده ، البرنامج نازل عندهم في الكمبيوتر والذاكره فاضيه ومحسوبه عليهم ذاكره فقط مو خرائط .

على العموم ترى انا فاكرك كويس وتذكر يوم اني كررت عليك السؤال واقلك (معقول انت من المدينه؟؟؟) بس انت ماعرفت معنى السؤال .

في النهايه اذا انك شايل شي في نفسك فارجو المعذره والسموحه وبغاك تاخذ مني شيئين الاول
http://www.mushtaqoon-lelfrdaws.com/subject.asp?hit=1&lang=ar&parent_id=18&sub_id=1162
والثاني حكمه سمعتها وارجو من الجميع ان يطبقها ولا ينسها
ثنتين اذكرها ولا تنساها
*الله والدارالاخره
وثنتين انساها ولا تذكرها
*احسانك للناس واساة الناس عليك
جزاك الله خير أخوي سيف على النصيحة القيمة وآسف إن كان أخطيت عليك
ورحم الله شخص أهداني عيوبي .
وأنا لم أعرف أسم الموظف في الفرع ولكن من أوصاف أخي قمر أربع طعش تعرفت عليه ..
عموماً ...
ياليت لو تضع نفسك مكاني الوكيل يؤكد بعدم بيع ذاكره فارغة مع العلم أنني سمعت ببيعها وبعد معاناه أكثر من شهرين من فتح مواضيع طلب واستشاره في الكثير من المنتديات ومنها مكشات والبراري ولم أجد تجاوب منهم قررت الشراء عن طريق موقع امازون
وهذا الحل الوحيد ..حكم القوي على الضعيف
أتفاجئ ببيعها في القصيم ومن الوكيل نفسه والمصيبه العظمى وهذه لم أذكرها ولكن بحكم تواجدك معنا لابأس بذلك :
بعد شراء الجهاز وشراء الذاكره من بريده كنت مسافر لجده وقلت خلني أمر دار موجه أسئل عن النوفي لأحد أقاربي وسئلتهم مره أخرى عن الذاكره الفارغة هل تبيعونها ؟
و أجاب العامل بنعم وتوجد 32 م ب و أيضاً 64 م ب ..
لماذا .. هل عند شراء جهاز جديد تمنعون بيع الذاكرة فارغة .. ؟ لا أدري ..

أخي سيف الناصر أليس من المفترض عليك عند علمك بفرع القصيم أن تخبرني بهم ؟

أخي سيف الناصر هذا الكلام ليس من فعل يقولون بل هو واقع عايشته بنفسي .
أخي عشان تتذكرني مضبوط .. جيتك قبل لا أشتري الجارمن276 بجهاز gps 12 عربي عطلان بسبب سقوطه مني وفقد بذلك الاتصال بالاقمار الصناعية وحاولت أنت بتصليحه جزاك الله خير وركبت مقوي ارسال على السيارة ولكنه لم ينفع به

أخي الحبيب سيف الناصر أرجوا أن تتقبل إنتقاداتي بصدر رحب وكل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون
أخي الحبيب لاننكر جهودكم العظيمة بعد الله عزوجل في وصول هذه الأجهزة لدينا نحن الرحالة .... ودمتم في رعاية الله وحفظة ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الرسام.8808
01/11/2008, 09:07 PM
السلام عليكم .................
لا وازيدكم من الشعر بيت لا تنسون الانسان اللي من جد يخجلك /وبكل امانه الاستاذ القدير هو موجود بالمركز الرئيسى /الاخ سليمان القاسم حفظه الله لا املك له الا الدعاء ولكم منى كل التقدير

سيف الناصر
01/11/2008, 10:13 PM
[quote=سيف الناصر;2017414]
جزاك الله خير أخوي سيف على النصيحة القيمة وآسف إن كان أخطيت عليك
ورحم الله شخص أهداني عيوبي .
وأنا لم أعرف أسم الموظف في الفرع ولكن من أوصاف أخي قمر أربع طعش تعرفت عليه ..
عموماً ...
ياليت لو تضع نفسك مكاني الوكيل يؤكد بعدم بيع ذاكره فارغة مع العلم أنني سمعت ببيعها وبعد معاناه أكثر من شهرين من فتح مواضيع طلب واستشاره في الكثير من المنتديات ومنها مكشات والبراري ولم أجد تجاوب منهم قررت الشراء عن طريق موقع امازون
وهذا الحل الوحيد ..حكم القوي على الضعيف
أتفاجئ ببيعها في القصيم ومن الوكيل نفسه والمصيبه العظمى وهذه لم أذكرها ولكن بحكم تواجدك معنا لابأس بذلك :
بعد شراء الجهاز وشراء الذاكره من بريده كنت مسافر لجده وقلت خلني أمر دار موجه أسئل عن النوفي لأحد أقاربي وسئلتهم مره أخرى عن الذاكره الفارغة هل تبيعونها ؟
و أجاب العامل بنعم وتوجد 32 م ب و أيضاً 64 م ب ..
لماذا .. هل عند شراء جهاز جديد تمنعون بيع الذاكرة فارغة .. ؟ لا أدري ..

أخي سيف الناصر أليس من المفترض عليك عند علمك بفرع القصيم أن تخبرني بهم ؟

أخي سيف الناصر هذا الكلام ليس من فعل يقولون بل هو واقع عايشته بنفسي .
أخي عشان تتذكرني مضبوط .. جيتك قبل لا أشتري الجارمن276 بجهاز gps 12 عربي عطلان بسبب سقوطه مني وفقد بذلك الاتصال بالاقمار الصناعية وحاولت أنت بتصليحه جزاك الله خير وركبت مقوي ارسال على السيارة ولكنه لم ينفع به

أخي الحبيب سيف الناصر أرجوا أن تتقبل إنتقاداتي بصدر رحب وكل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون
أخي الحبيب لاننكر جهودكم العظيمة بعد الله عزوجل في وصول هذه الأجهزة لدينا نحن الرحالة .... ودمتم في رعاية الله وحفظة ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

صدقني ياخي الكريم نحن في البدايه والنهايه اخون في الله واختلاف في الراي لا يفسد في الود قضيه ومهما حصل فاعتقد لازم ما تلومني لاني انا ليس الا موظف اتقاضى راتب في اخر الشهر والي ينفعك ينفعني واللي يضرك يضرني واحلف بالله والجميع لابد ان يتيقن ان المبدئ لدي (حب لاخيك ماتحب لنفسك ) وعلى حد قولك اني لو اعرف انها تباع في القصيم كان من المفترض ان اخبرك ؟؟؟ اسالك سؤال وارجو الاجابه تكون بكل صراحه ايش اللي باخسره لو قلتلك انها تباع بالقصيم او انها موجوده بالفرع ، لاني انا متيقن علم اليقين ان العمل امانه وان لم تخني الذاكره حديث عن الرسول عليه الصلاه والسلام ان كاتم العلم يلجم بلجام من نار فهل يعقل ان ابيع الاخره بسبب ذاكره .

في النهايه اختم
عندما تستطيع أن تقلب العداوات إلى صداقات وإلى مودة ومحبة
ولكن هذه تحتاج إلى نفوس كبار عِظام تُقابل السوء بالحُسنى ، وتتخلّى عن حظوظها .
وصدق الله العلي الأعلى : ( ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ * وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاّ الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلاّ ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ )

فاعتقد ان حظك باذن الله عظيم ولك مني جزيل الشكر والتقدير:) .........