المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبه هام

vxr1000
31/10/2008, 01:43 PM
نزلت البارحه الى شارع السباله الذي يقع في مدينة الرياض لأشتري قدر ضغط بعد ما نزلت من السياره تفاجأت بنشال أتى من خلفي ونزع الجيب العلوي حيث كانت المحفظه موجوده فيه وأطلق ساقيه لريح وجريت خلفه ولاكن تفاجأت بزميل له ينتظره على دراجه ناريه فقفز معه وذهبو امام عيني وألمشكله أنه لم يساعدني احد من الموجودين ساعة وقوع الجريمه
وأنا اضع المحفظه في جيبي العلوي زيادة في الحرص ولاكن حدث مالم يكن في الحسبان
وفي هذه القصه امران مضحك ومبكي في نفس الوقت بالنسبه لي
الأمر المضحك أن المحفظه خاليه من النقود
وألأمر المبكي انه كان في المحفظه بطاقة الأحول ورخصة القياده وستمارة السياره وبطاقة العمل وتصريحين اسلحه وبطاقات صراف
يعني اصبحت مجهول الهويه
والله يعيني على المراجعات لستخراج كل مافقد
وكان ودي ان الفلوس راحت ولا ألي ذكرت

وذكرت هذه القصه لكم لكي تأخذو الحيطه وألحذر لكي لايحصل لكم ماحصل لي

وانا لله وانا اليه راجعون

شاص2007
31/10/2008, 02:21 PM
انا لله وإنا إليه راجعون والله كثرة السرقات الايام هذاي الله يحفظنى والله يعينك يا أخوي

نار الجليد
31/10/2008, 02:25 PM
اعانك الله فيي مصيبتك

الوهاج
31/10/2008, 02:41 PM
منذ زمن ما احمل معي المحفظة ابداً
اوراقي الرسمية اخليها في السيارة
واشيل فقط بطاقة الاحوال وبطاقة صراف ومصروف ما يتجاوز 500 ريال في جيبي وبدون محفظة اي تكون سائبة في الجيب الجانبي
ولا يكون لها بروز خارجي من الجيب اما الجيب العلوي فدائماً فاضي لا اضع فيه اي شي
ولو احتاج اسحب ببطاقة الصراف المبلغ الذي احتاج
اما في نقاط البيع مثل السوبرماركات او غيرها فاستخدم الشبكة
فحمل الكاش من اخطر المسائل في الوقت الحاضر
استخدم بطاقة صراف ولو سرقت من جيبك فلن يستفيد منها السارق
ولا تحمل محفظة فحجم المحفظة في الجيب يغري ضعاف النفوس
وكلامي من واقع تجربة ولله الحمد

شمس المغيب
31/10/2008, 02:44 PM
حسبي الله عليهم ماخلو احدا بحاله
تصدق واحد من الشباب ليلة العيد بجده بشارع صاري نزل بياخذ الثوب من الخياط وبعد ماخرج من الخياط نفس الطريقه بس المستهدف الثوب واطرد لاتطرد دخلو مع الشارع العام عكس
بس نصيحه دور اغراضك مكان مايبيعون الاقامات المسروقه لعل وعسى تريحك من المراجعات واثبات وهات برنت وجيب صور قديمه ومعرفين
اعانك الله

vxr1000
31/10/2008, 03:22 PM
اخوي شاص2007
جزاك الله خير
ومشكور على المرور

اخوي مجودي 060
جزاك الله خير
ومشكور على المرور

اخوي وهاج
جزاك الله خير على النصيحه انشاءالله ينفع بها
ومشكور على المرور

اخوي شمس المغيب
جزاك الله خير بس ماعرف مكان الييبيعون الأقامات المسروقه
ومشكور على المرور

زياد المزيني
31/10/2008, 03:30 PM
الله يعين ويساعد ويحفظنا وياكم من عيال الحرام والي مايخافون الله

vxr1000
31/10/2008, 06:32 PM
اخوي زيادالمزيني
جزاك الله خير
ومشكور على مرورك

الغزال الشارد
31/10/2008, 06:43 PM
اعانك الله فيي مصيبتك

المميـز
31/10/2008, 08:04 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

امس واحد من الزملاء ضيع محفظته بعد

الله يستر علينا وعلى المسلمين اجمعين

عاشق السيل
31/10/2008, 08:31 PM
أسأل الله الرحيم الكريم أن يعيد لك مافقدت قبل ان تخوض في مراجعات الدوائر الحكومية اللي ينتظرونك علشان يخدمونك من عيونهم !!!!!!

تنبيهات على الطاير :

1 ـ احرص وبشدة على أداء صلاة الفجر مع جماعة المسلمين في المسجد كي تكون في ذمة الله ،،
2 ـ احرص كل الحرص على أدعية الخروج من المنزل ،،
3 ـ قل وباستمرار ( اللهم إني أستودعك ديني ونفسي ومالي وبيتي وأولادي وسيارتي في حفظك ورعايتك ) ،،
4 ـ لاتجعل كل شي مهم في المحفظة ،، فقط بطاقة صراف وإثبات شخصية وبعض النقود القليلة ،،
5 ـ كن متيقظا عند الدخول في زحام على الأقدام أو إخراج المحفظة للمحاسبة أو لأي سبب أو إخراج الجوال وأثناء المكالمات ،،
6 ـ عند حدوث أي مصيبة قل مباشرة ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) ( حسبي الله ونعم الوكيل ) ( اللهم أجبرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ) ( قدّر الله وماشاء فعل ) ،، وبعدها تأكد إنك في خير عظيم والفرج قرييييييييب جدا !!

أخيرا سامحني على الإطالة والله يعوضك خير وعساها خيرة ......

الخادم
31/10/2008, 08:53 PM
أسأل الله الرحيم الكريم أن يعيد لك مافقدت قبل ان تخوض في مراجعات الدوائر الحكومية اللي ينتظرونك علشان يخدمونك من عيونهم !!!!!!

تنبيهات على الطاير :

1 ـ احرص وبشدة على أداء صلاة الفجر مع جماعة المسلمين في المسجد كي تكون في ذمة الله ،،
3 ـ قل وباستمرار ( اللهم إني أستودعك ديني ونفسي ومالي وبيتي وأولادي وسيارتي في حفظك ورعايتك ) ،،
4 ـ لاتجعل كل شي مهم في المحفظة ،، فقط بطاقة صراف وإثبات شخصية وبعض النقود القليلة ،،
5 ـ كن متيقظا عند الدخول في زحام على الأقدام أو إخراج المحفظة للمحاسبة أو لأي سبب أو إخراج الجوال وأثناء المكالمات ،،
6 ـ عند حدوث أي مصيبة قل مباشرة ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) ( حسبي الله ونعم الوكيل ) ( اللهم أجبرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها ) ( قدّر الله وماشاء فعل ) ،، وبعدها تأكد إنك في خير عظيم والفرج قرييييييييب جدا !!

كلام جميل و احفظ الله يحفظك

العقله
31/10/2008, 09:00 PM
لاحول ولا قوه الا بالله

الصقار2007
31/10/2008, 09:03 PM
من أمن العقوبة أساء الادب وللاسف لو تقطع يدة ماكثرو النشالين وعسى الله يعينك وجزاك الله خير على التحذير

آل علي
31/10/2008, 09:12 PM
أعانك الله أخي الكريم

البضيع
31/10/2008, 09:14 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

اخوي اذا تعرف شكل الحرامي ارجع لمسرح الجريمة وحاول انك تدور عليه واسال اصحاب المحلات القريبة يمكن انه مالقى فيها دراهم ورماها واخذها صاحب محل يخليها عنده

تحياتي لك

vxr1000
31/10/2008, 10:25 PM
اعانك الله فيي مصيبتك
جزاك الله خير
ومشكور على المرور

vxr1000
31/10/2008, 10:27 PM
لا حول ولاقوة الا بالله

امس واحد من الزملاء ضيع محفظته بعد

الله يستر علينا وعلى المسلمين اجمعين
جزاك الله خير
والله يعين زميلك ويلقا ضالته
ومشكور على المرور

vxr1000
31/10/2008, 10:35 PM

تنبيهات على الطاير :

جزاك الله خير على ماذكرت وليتك والله اطلت في هذه النصايح الثمينه التي يجب ان تذكرها في كل وقت
والله يجزاك عني وعن الاخوان خير
ومشكور على المرور

vxr1000
31/10/2008, 10:41 PM
اخوي الخادم
جزاك الله خير
ومشكور على المرور

vxr1000
31/10/2008, 10:47 PM
لاحول ولا قوه الا بالله
جزاك الله خير
ومشكور على المرور

vxr1000
31/10/2008, 10:48 PM
من أمن العقوبة أساء الادب وللاسف لو تقطع يدة ماكثرو النشالين وعسى الله يعينك وجزاك الله خير على التحذير
جزاك الله خير
وصدقة فيما ذكرة
ومشكور على المرور

vxr1000
31/10/2008, 10:50 PM
أعانك الله أخي الكريم
جزاك الله خير
ومشكور على المرور

vxr1000
31/10/2008, 10:52 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

اخوي اذا تعرف شكل الحرامي ارجع لمسرح الجريمة وحاول انك تدور عليه واسال اصحاب المحلات القريبة يمكن انه مالقى فيها دراهم ورماها واخذها صاحب محل يخليها عنده

تحياتي لك
جزاك الله خير
ومريت اليوم ومالقيت شي
ومشكور على المرور

mr_ams
01/11/2008, 12:05 AM
الله يعطيك العافيه اخوي على التنبيه و الله شي يحزن الي صير هذي الايام
والله يصلح من نشلك ويهديه

vxr1000
01/11/2008, 12:13 AM
الله يعطيك العافيه اخوي على التنبيه و الله شي يحزن الي صير هذي الايام
والله يصلح من نشلك ويهديه
جزاك الله خير
وعلى قولك الله يصلحه ويهديه
وشكور على المرور

vxr1000
02/11/2008, 01:37 PM
معاناتي مع الدوائر الحكوميه للفائده
اولا ذهبت الى قسم الشرطه الذي قدمت فيه البلاغ وبعد مامريت على خمسة مكاتب وقع وصور ولا اطلع الا بعد ساعتين من القسم وأسئلهم منين اطلع تصاريح الأسلحه ويقولون ماندري اجل من يدري
ثم ذهبت الى الأحوال المدنيه ومحد قدي لأني اعرف واحد بالاحوال وبعد اربع صور وتعبية نموذج وصورة كرت العائله ومابقا الا يخذون الطول والوزن وكأني ابقدم على دوره عسكريه وبعد هذا كله تعال بعد 14 يوم وهذا علشان خويي بس والا كان اكثر
وبعد كذا ذهبت الى البنك ابطلع بطاقة صراف وابسحب فلوس ومعي صورة البطاقه وكرة العائله وجواز السفر ولاكني تفاجئت بلرفض من قبل البنك والسبب يبغون بطاقة الأحول وألا خطاب من ألأحوال وغير كذا ما يقبلون وخرجت من البنك بلا بطاقة صراف ولا فلوس
وبعد كذا اتصلت على واحد من الشباب يعمل في قسم ألأسلحه في مخفر شرطه خارج مدينة الرياض لأسئله عن تصاريح ألأسلحه وأفادني جزاه الله خير بأن أذهب الى شعبة ألأسلحه والمتفجرات بعليشه وذهبت الى هناك وانا فاقد الأمل من اني اخلص بسرعه وادعي ربي انه يهونها علي وتكون مدة الانتضار قليله وحدث مالم اكن اتوقعه كل الي طلبوه مني صورتين شخصيه على شان انا فاقد تصريحين وشافو صورة البلاغ ونصف ساعه وانا طالع من عندهم وتصاريحي معي حيث استخرجولي بدل فاقد فجزاهم الله خير العاملين في هذه الشعبه على تسهيلهم لأمور المسلمين مع العلم انني لأعرف احد فيهم
وكنت متوقع انا التصاريح اصعب شي ابواجها
باقي عندي المرور الله يسر امري عندهم وبكملكم بعد ما أخلص من المرور

(الهدد)
02/11/2008, 01:54 PM
الله يعينك
لاحول ولا قوه الا بالله

vxr1000
02/11/2008, 02:54 PM
الله يعينك
لاحول ولا قوه الا بالله

جزاك الله خير ومشكور على المرور

مشاغب شوي