المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أروح وإلا لا ؟؟

أبو فرج44
01/11/2008, 03:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت أنزل البحر يوم الأحد إن شاء الله طبعاً بوووووووت , من جده ,,
فما ادري هو وقت صيد أو لا ممكن نصيد أو لا .؟؟

ولكم التحيه ,,

المجنوني
01/11/2008, 04:17 AM
يا رجال روح ورزقك على الله
محلات الصيد الافضل في جدة جهة الجنوب(شعارة والطفية القطع الى الشعيبة )احسن محلات
بالتوفيق

احمدوعبود
01/11/2008, 06:39 AM
شوف الصيد رزق من الله ما أحد يختلف عليها الله يرزقك ان شاء الله بس اذا تقدر تصفي نيتك قبل لا تروح ان شاء الله ربي يوفقك بصيد طيب روح ولا تتردد

jwan
01/11/2008, 11:46 AM
روووووووووووووح والرزق على الله

غسان
01/11/2008, 12:09 PM
شوف الصيد رزق من الله ما أحد يختلف عليها الله يرزقك ان شاء الله بس اذا تقدر تصفي نيتك قبل لا تروح ان شاء الله ربي يوفقك بصيد طيب روح ولا تترددكيف اصفي نيتي اشرح لنا يااخ احمدو

قرناس صلا
01/11/2008, 12:28 PM
الله يسهل دربك
وارجو الحذر ,, الاسبوع هذا عليه توقعات بامطار غزيزه وتقلبات جويه والله أعلم

قاضي
01/11/2008, 12:43 PM
انصحك لا تروح

الان وقت السماك ممكن يضرب في اي وقت وتروح فيها

younisasim
01/11/2008, 12:46 PM
الله يوسع رزقك
طلعة ليل ولا نهار ؟؟؟؟؟؟؟؟
حسب التوقعات الجويه الجو مو معرفه قرار انصحك في اتخاذ القرار بعد متشوف البحر و انت عارف اذ كانت الحايه قويه ما رح تتمتع في الصيد (( اعقلها وتوكل ))

ابوسند01
01/11/2008, 01:08 PM
كيف اصفي نيتي اشرح لنا يااخ احمدو

الأستاذ أحمد وعبود يقصد أن الطلعة ( لازم تكون نظيفة .. )

وبعدين الأخ أحمد وعبود خبير صيد .. لازم تاخذ بنصيحته.

أرجو أني أكون أفدتك بالشرح .

صاحب الجردي
01/11/2008, 01:44 PM
بالنسبة للوقت في السنة فهو ممتاز.......الايام هذي بداية رجعة الحوت بعد بريك الصيف :)

أما بالنسبة للوقت الايام مدري الصراحة بس اتاكد من الجو في نفس اليوم قبل ماتطلع عن طريق احد المواقع ولو في رياح جنوبية ولا شمالية قوية ريح في البيت احسن....

واذا الامور تمام ...أتوكل على الله .......وخذ سهمي معاك!

قناص البردويل
01/11/2008, 02:28 PM
الرزق بيد الله

احمدوعبود
01/11/2008, 03:11 PM
كيف اصفي نيتي اشرح لنا يااخ احمدو
شايف انت عندك مشكلة اذا ماتعرف كيف يعني تصفي النيه
انا مشكلتي ان ما ني قادر اصفيها يعني لا ركبت اللنش ابي اصيد الي بالبحر كله وابي اصيد احسن سمك واكون احسن واحد بالشلة صايد ووووووووووووووووووويعني صعب شوي التنازل عن شي
اما انه يصفي النيه ويروح يعني يتوكل على الله والله الرازق

الجنك
01/11/2008, 04:05 PM
الله يعطيك العافيه توكل على الله والحق على النجارة يا احمد وعبود

ابو محمد رائد
01/11/2008, 09:20 PM
السلام عليكم
اخي ابو فرج

الرزق على الله وان شاء الله ترجع مرضي
ويكفيك يا اخي الطلعة والله انة شىء يريح البال ويصفي الذهن
وحياك الله اخي

alhaidary
01/11/2008, 11:22 PM
توكَّل على الله
والرزاق هو سبحانه وتعالى

jwan
02/11/2008, 02:31 AM
شايف انت عندك مشكلة اذا ماتعرف كيف يعني تصفي النيه
انا مشكلتي ان ما ني قادر اصفيها يعني لا ركبت اللنش ابي اصيد الي بالبحر كله وابي اصيد احسن سمك واكون احسن واحد بالشلة صايد ووووووووووووووووووويعني صعب شوي التنازل عن شي
اما انه يصفي النيه ويروح يعني يتوكل على الله والله الرازق
والله انا شايف النية يا احمدو والدليل صيدك ومحبتك
يا شيخخخخخخخخخخخ روح الله ينور طريقك انت وسامي العنزي ليه .........؟
السبب النية الصافية :D

عاشق البحر
02/11/2008, 09:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الوقت كما افادوا الأخوان هو وقت رجعة لإكل الحوت. ولكن نوء "السُماك" بدء نهاية الاسبوع الماضي فيجب الحذر الشديد.

وارفق الرسالة التالية للتنبيه والتوكل على الله سبحانه وتعالى هو الأساس:

"

As Received

خبير الطقــــــــــــــس جيــــــــم اندروا يتوقع حدوث فيضانات علي السعودية ويخص عدة مناطق ومن ضمنها الغربية والطائف لذا نتمنى من جميع الإخوة التنبيه على سكان القرى والأودية بالابتعاد عن الأودية ومقرات السيول وتجنب المغامرات غير المحسوبة

ويتوقع بحدوث فيضانات قد تكون خطيرة وسريعة اعتبار من الأحد القادم وحتى الأربعاء ويقول أيضا أن الفيضانات المحتملة قد تبدأ من مكة وجده ووسط الجزيرة العربية من منطقة القصيم وحتى المنطقة الشرقية من المملكة حتى أقصى الشمال الشرقي من المملكة والمناطق الجنوبية من العراق ويقول أيضا أن الجزيرة العربية سوف تتحول بأذن الله إلى بروق عنيفة وصواعق من غرب المملكة العربية السعودية وحتى السواحل الإيرانية شرقا .

هذه توقعات من خبير بالطقس وهو من المحترفين في علوم الطقس من خلال متابعتي المستمرة له واعتقد أن كثير من الخبراء يعرفونه جيدا على العموم توقعاته نستأنس بها ونعلم يقينا أن الأمر لله من قبل وبعد وكل شيء تحت رحمة العلي العظيم .

http://www.accuweather.com/world-news-blogs.asp?partner=accuweather&traveler=0&blog=andrews (http://www.accuweather.com/world-news-blogs.asp?partner=accuweather&traveler=0&blog=andrews)

"

أبو فرج44
03/11/2008, 06:06 AM
اخواني أعزائي أحبتي صباحكم/مسائكم ورد وفل
أشكركم على النصيحه ,, بصراحه الواحد بدون خبرات مثلكم ما يسوى شي
بارك الله فيكم .