المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( ماهو افضل جهاز ملاحة بحيث يكون خفيف وسهل الاستخدام ))

الحايلي
01/11/2008, 09:12 AM
░▒▓█►►

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
░▒▓█►►░▒▓█►►░▒▓█►►

أخوتي الأعزاء أود أن استفسر عن افضل جهاز ملاحة يوفي بالغرض المطلوب، وسهل الأستخدام ويفضل أن يكون بالعربي، بالاضافة الى ذلك ان يكون سعره معقول. حيث يهمني ان يحتوي على خرائط دول الخليج الحديثة.

ارجو منكم التوجية والارشاد والنصح بارك الله فيكم.

شاكر لكم تعاونكم ورحم الله والدايكم

salehhd
02/11/2008, 10:56 AM
السلام عليكم

يوجد موديل 200 جديد انجليزي والصوت بالعربي وسعرة 800 ريال وباقي عندي حبه

http://www.mstaml.com/section/item.php?i=480018

وبامكانك شراء موديل 310 نفس الحجم مع بلوتوث ومشغل mp3 وسعرة عند الوكيل 1450 ريال حسب علمي

الحايلي
02/11/2008, 01:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
░▒▓█►►░▒▓█►►░▒▓█►►

يوجد موديل 200 جديد انجليزي والصوت بالعربي وسعرة 800 ريال وباقي عندي حبه

http://www.mstaml.com/section/item.php?i=480018

وبامكانك شراء موديل 310 نفس الحجم مع بلوتوث ومشغل mp3 وسعرة عند الوكيل 1450 ريال حسب علمي

أخي العزيز salehhd بارك الله فيك لحضورك وارشادك، واود منك النصحية هل تنصحني ان اخذ موديل 200 البالغ سعره ( 800 ريال ) بالصوت العربي أم اخذ موديل Garmin 250w ذى القوائم العربية والصوت العربي ويبلغ سعره تقريبا -1200 ريال - علماً استخدامي سيكون قليل فقط في الرحلات لدول الخليج.

ارجو منكم التوجية والارشاد والنصح بارك الله فيكم ورحم الله والديك

برق الشمال125
02/11/2008, 01:52 PM
ياليت اقدر افيدك ..........انا استخدمت قارمن 12 اكس ال انجليزي ممتاز للغاية لكن تحميل الخرائط ما اعتقد فيه ........ الشباب فيهم البركة ان شاء الله

tammam
02/11/2008, 04:11 PM
░▒▓█►►░▒▓█►►░▒▓█►►

أخي العزيز salehhd بارك الله فيك لحضورك وارشادك، واود منك النصحية هل تنصحني ان اخذ موديل 200 البالغ سعره ( 800 ريال ) بالصوت العربي أم اخذ موديل Garmin 250w ذى القوائم العربية والصوت العربي ويبلغ سعره تقريبا -1200 ريال - علماً استخدامي سيكون قليل فقط في الرحلات لدول الخليج.

اذا كان لديك جوال فيه جي بي اس فركب عليه جارمن الجوال وخارطة الخليج وسيفي بالغرض الذي ذكرت وإلا فالنوفي هو المناسب لوجود التعريب والخرائط المتعددة وهناك نوع صيني يشبه النوفي ورخيص جدا عند كارقور وعليع راوت 66 ونظامه ويندوز سي إي ولا أدري عن امكانية تعريبه وهنا آخر امه ميو معرب ةلكن لا أعرف ما هو نظام تشغيله.

salehhd
02/11/2008, 11:47 PM

░▒▓█►►░▒▓█►►░▒▓█►►

السلام عليكم

الجهازين يملكون نفس المميزات وتقريبا نفس نظام التشغيل الفرق هو ان 250w ياتي عربي بالكامل وشاشة اعرض
اما باقي الخيارات فهي واحدة واذا كنت تريد جهاز خفيف ويؤدي الغرض ولغتك ا لانجليزية لاباس بها فسيفي بالغرض ان شاء الله

هذا مقارنة من موقع جارمن للجهازين

https://buy.garmin.com/shop/compare.do?cID=134&compareProduct=9160&compareProduct=9121

بالنسبة لجهاز الجارمن 200 فبقي جهاز واحد فقط
ال 250w تم بيع كل الاجهزة بحمد الله وستصل دفعة بعد اسبوعين من الان ان شاء الله
تحياتي لك