المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده يا أخوان الله يعافيكم وييسر أموركم عن الجارمن

BO HAMAD
01/11/2008, 11:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا شريت جارمن Nuvi 205

ومن شريته موجوده فيه دول الخليج المدن الرئيسيه بالأصح الشوارع فقط واللي أبيه زياده هي احداثيات وخرائط للصحاري ( البراري ) ماهي موجوده على الجارمن

أنا من السعوديه تحديداً المنطقه الشرقيه

لقيت خريطه كامله توضيحيه لمنطقة الشرقيه وأعجبتني أللي أبيه منكم يا أخوان كيف أنزل الخريطه على الجارمن وأحفظها ولا عليكم أمر ياليت تسعفووني

أنا عارف كيف أحط الأحداثيات فقط

أخوكم Bo Hamad ينتظرالمساعده :)

tammam
02/11/2008, 02:05 AM
ما هذه الخارطة التي أعجبتك وتريد تركيبها هل هي ورقية أو الكترونية وكيف شفتها على أي حال هذا رابط لخريطة للمدن ومجربه ولا تحتاج مفتاح ركبها وجرب .
http://www.zshare.net/download/181782416304492f/

BO HAMAD
02/11/2008, 10:22 AM
أخوي الخريطه نزلتها عن طريق النت عاديه مرسومه وعلى رابط مرفوعه فتحت الرابط وحفظت صورة الخريطه على الكمبيوتر بس ماني عارفه كيف أحطها بالقارمن فهمت علي

والخريطه اللي أنت حطيتها لي هل هي تشمل خرائط تخطيط الصحاري ( البراري ) التابعه لمناطق الشرقيه

tammam
02/11/2008, 10:56 AM
أخوي الخريطه نزلتها عن طريق النت عاديه مرسومه وعلى رابط مرفوعه فتحت الرابط وحفظت صورة الخريطه على الكمبيوتر بس ماني عارفه كيف أحطها بالقارمن فهمت علي

والخريطه اللي أنت حطيتها لي هل هي تشمل خرائط تخطيط الصحاري ( البراري ) التابعه لمناطق الشرقيه
نعم الخريطة التي حطيتها تشمل البراري والمدن ولكن يحب أن تلاحظ أن الخريطتين هما لنفس المنطقة الجغرافية ولذلك إذا كنت في البر فعل خريطة البرفقط وإذا كنت في المدينة فعل خارطة المدن.
أما قولك خارطة عادية فلم افهم المقصود هل هي رسمة وتم استعراضها ببرنامج رسم إذا كانت كذلك فلا تصلح للنوفي الا بعد معايرة ثم تحويل الى صيغة يفهمها الجارمن وتتم العملية بخطوات طويلة وتحتاج استعمال أكثر من برنامج وأهم من ذلك تحتاج لمحترف عمل خرائط . ولا أعتقد أنها ستكون أفضل من الموجود .والموجود جاهز كثير جدا.والرابط الذي ذكرت قطرة من بحر الجاهز . نصيحة لله أهم شي تركيب الخريطة ثم البديء بتعلم استعمال الجهاز ..كيفية البحث ...كيفية ادخال إحداثية صيغ الإحداثيات فإذا اتقنت العملية بعد ذلك يمكن تلتفت لموضوع الخرائط .

BO HAMAD
02/11/2008, 11:44 AM
طيب طيب اخوي ما قصرت عالشرح بس أنا أساسا ماني عارف كيف أركب الخريطه على جهاز الجارمن أساسا ياليت توضح لي طريقة تركيب الخريطه في الجارمن وعن الاحداثيات أنا أعرف طريقة أدخالها بس باقي كيف اركب الخريطه ماني عارف

tammam
02/11/2008, 05:15 PM
طيب طيب اخوي ما قصرت عالشرح بس أنا أساسا ماني عارف كيف أركب الخريطه على جهاز الجارمن أساسا ياليت توضح لي طريقة تركيب الخريطه في الجارمن وعن الاحداثيات أنا أعرف طريقة أدخالها بس باقي كيف اركب الخريطه ماني عارف

1- اسحب الذاكرة من النوفي وضعها في قاريء الكروت
2 - اشبك قاريء الكروت على الكمبيوتر وسيظهر لك في الكمبيوتر قرص قابل للإزالة
3- افتح هذا القرص وستجد فيه مجلد اسمه
x:\garmin
حيث اكس هو حرف القرص
افتح هذا المجلد وألصق الخارطة فيه

BO HAMAD
02/11/2008, 05:59 PM
قارئ الكروت هذا وين أحصله أخوووي ؟

ولا عليك أمر والعذر والسموحه بتعبك معي شوي

tammam
02/11/2008, 06:50 PM
قارئ الكروت هذا وين أحصله أخوووي ؟

ولا عليك أمر والعذر والسموحه بتعبك معي شوي
تلقاه في أطرف محل يبيع معدات الكمبيوتر وقيمته في حدود الثلاثين ريال خذ كرت الذاكرة معك لكي تتأكد أن القاريء يناسبها

BO HAMAD
02/11/2008, 11:14 PM
طيب اخوي الله يعافيك الميموري كارد لازم تكوون خصوصا للجارمن يعني ما يركب له ميموري حقت جوال لأن عندي جوال والميموري حقه تناسب الجارمن يعني تدخل في مكان ميموري الجارمن بس لو حطيت فيها الخريطه من الكمبيوتر وركبت الميموري على الجارمن ما ألقى الخريطه

tammam
03/11/2008, 07:18 AM
طيب اخوي الله يعافيك الميموري كارد لازم تكوون خصوصا للجارمن يعني ما يركب له ميموري حقت جوال لأن عندي جوال والميموري حقه تناسب الجارمن يعني تدخل في مكان ميموري الجارمن بس لو حطيت فيها الخريطه من الكمبيوتر وركبت الميموري على الجارمن ما ألقى الخريطه
إذا الميموري تركب على النوفي ويتعرف عليها لا بأس جرب ركبهاواشبك على الكمبيوتر سيطلع لك على الكمبيوتر قرص جديد قابل اللإزاله يوجد فيه مجلد باسم (garmin) حطالخارطة فيه ثم افصل النوفي من الكمبيوتر وشغلهواذهب الى أدوات >ادارة بياناتي> الخرائط > الماب سورس تجد كل الخرائط وعليها علامة ضح ابق العلامة على الخارطة التي تريدثم ارجع

الراكد2
03/11/2008, 10:00 AM
السلام عليكم
لك رسالة على الخاص اخوك الراكد

salehhd
03/11/2008, 11:36 AM
السلام عليكم

لازم تكون الذاكرة المستخدمة من نوع sd كارد ومايزيد حجمها عن 1جيجا اكثر من كذا مايقراها الجارمن الا اذا كانت خاصة بالجارمن
بغيت اسألك عزيزي عن 205 هل هو عربي ام انجليزي وشكراً

BO HAMAD
03/11/2008, 01:36 PM
يعطيك العافيه أخواني اللي عرفوني على الجهاز واخوي tammam آسف طولتها معك وتعبتك شوي جزاك الله خير ما قصرت

اخوي الجهاز عربي

turki9
03/11/2008, 02:20 PM
السلام عليكم

لازم تكون الذاكرة المستخدمة من نوع sd كارد ومايزيد حجمها عن 1جيجا اكثر من كذا مايقراها الجارمن الا اذا كانت خاصة بالجارمن
بغيت اسألك عزيزي عن 205 هل هو عربي ام انجليزي وشكراً

معليش
بس وشلون خاصة بالجارمن

عندي وحدة 2 جيجا شاريها من سنين و راكبة زي العسل

tammam
04/11/2008, 06:22 PM
يعطيك العافيه أخواني اللي عرفوني على الجهاز واخوي tammam آسف طولتها معك وتعبتك شوي جزاك الله خير ما قصرت

اخوي الجهاز عربي

ما ذا حصل معك ركبت الخارطة أم لا . كون الجهاز عربي لا يغير من الأمر شيئا.

salehhd
04/11/2008, 09:57 PM
ما ذا حصل معك ركبت الخارطة أم لا . كون الجهاز عربي لا يغير من الأمر شيئا.
السلام عليكم
ياطويل العمر انا سألت هل الجهاز عربي او انجليزي فقط لاخذ معلومة ومالها دخل في المشكلة بارك الله فيك
حب استطلاع ومشاركة معلومات

BO HAMAD
13/11/2008, 11:45 AM
الجهاز عربي والذاكره اللي مركبها عليه ذاكرة جوال نوكيا 5610 بس ما تعرفت على الجارمن وما أشوف شيء يدل إن فيه ذاكره مركبها

وإلى اللآن ما زالت المشكله

BO HAMAD
13/11/2008, 01:19 PM
تم وبحمد الله تركي الخريطه ولكن أنا أبي هذي الخريطه أركبها وماني عارف كيف

لأنه صيغة الخريطه كصوره ياليت أحد يقدر يساعدني والشكر موصول لأخواني اللي ساعدووني

هذي الخريطه اللي أبي أركبها

7
7
http://up.dwltna.com/files/8chsez6lq0mw2aby6sds_thumb.jpg (http://up.dwltna.com/viewer.php?file=8chsez6lq0mw2aby6sds.jpg)

BO HAMAD
13/11/2008, 04:59 PM
up>>>>>>>>>

BO HAMAD
14/11/2008, 10:20 AM
up>>>>>>>>>>>>>>

BO HAMAD
14/11/2008, 06:04 PM
up>>>>>>>>>>>>>>

ابو منصور2000
14/11/2008, 06:15 PM
اتوقع جهازك ما يقبل الا خرائط خاصة به

BO HAMAD
14/11/2008, 06:36 PM
لا أخووي أناا ركبت الخريطه المدموجه مدن مع صحاري الموجوده بالمنتدى لكن أبي الخريطه اللي رفعتها أبيها خريطه أركبها على الجارمن

BO HAMAD
14/11/2008, 11:18 PM
up>>>>>>>>>>>>>>

salehhd
14/11/2008, 11:24 PM
السلام عليكم
عزيزي لازم تركب ذاكرة sd الخاصة بالكمرات وماتزيد عن واحد جيجا
بعدين تسوي مجلد تسمية garmin وتحط ملف الخريطة داخلة وتركب الذاكرة وتشغل الجهاز

BO HAMAD
14/11/2008, 11:36 PM
ضبطت معي الحركه بذاكرة الجووال لكن الحين أبي الخريطه اللي رفعتهاا بصيغه تركب على الجارمن