المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف لاتنسى

السايس
03/11/2008, 07:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثيرة هي المواقف التي تمر علينا في حياتنا اليومية .والتي نتذاكرها ونذكر بعضنا فيها وفيها من الطرافة والانس الشئ الكثير.

وتكثر هذه المواقف والاحداث عند ايام الشبك والهداد اكثر من غيرها . كم هي ذكريات ترسم الابتسامة على وجوهنا جميعا.

فبعد السماح من الجميع ياحبذ لو كل سرد لنا هذه المواقف والاحداث او بعضا منها لتبقى شاهدا على هذه الهواية الاصيلة ويتوارثها ابناؤنا من بعدنا .

السايس
03/11/2008, 07:37 PM
فيه موقف ماانساه ابد وخاصة اني توني متعلم.
وقلت السالفه بسيطه زريق وشبك ولاشفت الطيرارمي له وخلاص يشبك.:)
لكن عرف بالطيور مافيه الا عز الله الحقبي قالو هذا ماهو طير زين وينعرف بالخط الاسود اللي على الذيل.
المهم اعماني الدربيل مايمر طير الا وانا مجحم بهدربيل لما بغا يعمي عيوني:D .....والله وشوي الا هذاك الطير موقع ضحى بالصبخه, قلت ايوه جا المليون,ويروح التعب واشبك للطير واجي قريب منه وارمي الشبكه وابعد بعيد وادربل على الطير:j , ويوم تاكدت انه علق واروح له وامهده(اخوكم ماهو سهل حتى المهاد والم)ويوم طلعت بالسيارة الا واحد يدق ببوري السيارة من بعيد ويشر بيده لما جا عندي قال تبيع الطير قلت ابيع:) سوم الطير قال عشر اريال:mad: .والله اني بغيت اضربه لكنه رجال اكبر مني ووقرته.
قلت انت صادق:confused: قال ايوالله صادق الطير هذا شبط ولاينفع حتى نقل,ومشى وخلاني محبط محطم يرثى لحالي:( .وانظر بالطير واقول عشر اريال(الشبكة اغلى منك)المهم وافكه واعتقه.

لكن بعدها تعلمت وعرفت انواع الطيور ولوقتك ذا وانا اتعلم,ولوقتك ذا وانا احيان مااقطع زين على الطير خاصة لاصار طاير.
وسلامتكم