المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طائر ونعم المربى

نووواف
04/11/2008, 10:00 PM
ياجماعه عندي لكم قصه صغير
انا كنت صغير بالعمر عمري حوالي 7 سنوات تقريبا والوالد قنص بتركيا وخلال مقناصه مرو بناس بياعين صقور وشرو منهم كم صقر وابويه شرى له طير وجابه للسعوديه ومستانس عليه يبي يصيد به قاموسه ههههه
امزح يبي يدربه المهم الطير ياحليله لونه اشعل والوقفه والشكل الجميل وانا كل يوم عند الطير اكل تفاح وانزل
يوم من الايام ابوه بعد مافظى من العمل قال وقت عاد اتفرغ للطير وادربه كان الصباح جايب له فرخ حمام (زغلول) وراح لدوامه قمت انا طلعت للغرفه اللي بها الطير تفرجت عليه وكانت معي تفاحه ونزلت من عنده
بجيت ابويه من الدوام طالع مستعجل يبي يشوف ايش صار بالزغلول المسكين اكيد الطير ماهو مخلي منه حته وجالس يفكر ويتخيل منظر الدماء حلوه الدماء شكلي متاثر من افلام الحرب
طلع وفتح الباب والا بصوت ابويه يقول لا لا :confused:
:eek: فزعت انا قلت اكيد ميت الطير او الزغلول رايح فيها
والا الطير واقف على التفاحه حقتي اثريني ناسيها وجالس ياكل منها:eek:
الزغلول جالس يدبك من الفرحه وكنه يقول وش الطير الرخمه :D
والا ابويه يقول امحق من طير عوذه وكرهه:hot:
قام جاه واحد من القناصين وقاله انا اخذه منك قال تم قاله بصندوق اطلاق شوزن حوالي ميتين طلقه قاله تم شوفو ارخصه ابويه وكرهه
الرجال خذاه وابوي يقول اظنهم رح يحطونه نيشان ويمغطونه او انهم يخلونه نقل هذي اخرته ككككككككك
الا الرجال بعد فتر شهرين او اكثر شوي ويقول يافلان عده ابويه والله مامر علي طير مثل طيرك قام يضحك ابويه قال اكيد ارح يمر عليك هو فيه اغبى منه:looney:
قال لا والله انه يوم نطرح للحباره يطردها اين مايخليها فوق السياره وينزلها يقول حنا لا نتعب ونركض وراه ولا شي الحباره لو بعيده عننا يظل يحشرها لما تصير فوق السياره يطرحه ولا يثنيها من ضربه والخرب مايقوم ولا يقعد معه يقول مامر علي اذكى وابتع من الطير
شوفو سبحان الله ابو تفاحه وين صار
ماتقولو اساسا اللي بايعين الطير معلمينه على التفاح والفواكه لان اللحم مكلف واثاري كل الطيور كذا اللي شروها بدايتها ماتاكل اي شي من اللحم تنتف شي بسيط منه ولا تقبله امحق توفير بس الطير يرجع لاصله ولا تقولو شغل تهجين لا هم يطرحونهن ويبيعون لكن وش على بال حمد ماهم بلشانين ان خرب الطير او لا ماهو هامهم :no:
وبكره انزل لكم اخرى بس مو لنا لواحد شايب وقديمه السالفه لان البلى مو بحجم الطير البتع يمكن فيه طير ملوي مثلوث او وكري يسون الف كامل والقدماء اخبر مننا بالسوالف لانهم كانو مايعتاشون الا من وراهن

وسوري على الاطاله

ابرق آلريش
04/11/2008, 10:16 PM
هههههههههه مشكور

عبدالله العمرو
04/11/2008, 10:34 PM
والا الطير واقف على التفاحه حقتي اثريني ناسيها وجالس ياكل منها:eek:

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تفاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صقور 2009 !!!

وش راي الصقارين ؟؟ ماهو التفاح أرخص ؟؟ ويخلي الطير يحدّ الخرب حتى يجيبه فوق السيارة ؟؟؟

شي رهيب وطريقة جديدة !!!!

جلاد القطا
04/11/2008, 10:42 PM
اتحفتنا الله يبارك فيك

نووواف
04/11/2008, 10:47 PM
اي تفاحه كنه مو مصدق
اللي ماتشوفه عيونك لاتفتي به وحنا اول المستغربين طير وياكل تفاحه لكن هذا العلم اللي جاك ومااتكلم من فراغ شي صار وغريب فعلا لكن الدنيا بها غرايب وارد وانوه ان مشري من تركيا وهذا الكلام قديم يعني له اكثر من 23 سنه يعني مو 2009 نزل الى ثلاث وعشرين سنه يصير طير 19 وحطبه

jwan
10/11/2008, 09:19 AM
ممكن حب يحلي وقال خلينا نجرب

ههههههههههههه اشكر صاحب الموضوع

سلطان2007
10/11/2008, 02:22 PM
ههههههههههههههههههه اما تفاحه ..

تخيل تربط لك تفاحه وتدعي بها الطير بس انتبه لاتطير التفاحه هههههههه

يعطيك العافيه ..

راعي نت
10/11/2008, 02:36 PM
يااا خواني ايش المهزله ذي الي مو مصدق يطق راسه بالجدار