المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يالسمح ولايهونون الربع استفساربشأن قارمن 176وبرنامج مب سورس

عليان
18/02/2004, 03:40 PM
الى أصحاب الخبرة ومن له سابق معرفة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي عدة استفسارات تخص قارمن 176وبرنامج مب سورس أرجو أن يتسع صدوركم لها وأن أجد الاجابة الشافية لديكم /
1/ مع كثرة تجوالي وتسجيلي لمسارات عديدة على جهاز قارمن 176 وكما تعلمون أن الجهاز يمكن أن يسجل ويخزن 15 مساراً فقط وأنا أحتاج إلى أكثر من هذا بكثير لتخزينه هل باستطاعتي نقل المسارات فقط من القارمن إلى الكمبيوتر عن طريق الماب سورس ولا تتأثر الخريطة التي قمت بتخزينها في الكمبيوتر وعند احتياجي لبعض هذه المسارات أقوم بنقلها للقارمن هي فقط من دون أن تتأثر الخريطة الموجودة في الشريحة؟أم هناك حلا آخر أرجو شرح الطريقة التي باستطاعتي عمل هذا الشي.
والله يحفظكم ويرعاكم

السمح
18/02/2004, 03:54 PM
أبداً أخوي عليان .. أنت سألت وجاوبت نفسك ما شاء الله عليك ..
عن طريق الماب سورس تحفظ التراكات في ملف خاص وتجمع عليه كل تراكاتك في المستقبل ولا تنسى إنك تسمي كل تراك باسمه علشان سهولة الرجوع إليه في المستقبل .

حياك الله

عليان
18/02/2004, 07:05 PM
شكراً لك اخي السمح على هذا الجواب
وجزاك الله كل خير على ماتقوم به من جهود وخدمة للأعضاء
ولكن لدي استفساروهو كيفية نقل مسار واحد من المسارات الكثيرة والتي قمت بتخزينها ببرنامج الماب سورس إلى القارمن ولا تتأثر الخريطة أوبقية المسارات المخزنة سلفا بالجهاز.
أرجو أن تتحملني ولو شي يسير
ولك مني كل الشكر والتقدير

السمح
19/02/2004, 11:17 AM
حياك مرة ثانية
والطريقة إنك تفتح المسار المطلوب فقط عن طريق برنامج الماب سورس ، ثم تطلب من البرنامج أن ينقل التراكات فقط ( انتبه مهم جداً ، التراكات فقط ) فينقل التراك المفتوح إلى جهازك دون أن تتأثر الخريطة .

ملحوظة : مرة ثانية وثالثة يا جماعة انتبهوا عند التحميل من الماب سورس إلى جهاز الـ GPS .. تأكد إنك ما تختار تحميل الخرائط ، وذلك عن طريق ملء المربع المطلوب فقط وترك المربع الخاص بنقل الخرائط فارغاً حتى لا تخسر خرائطك الموجودة في جهازك .

أحلى تحية

الصكيمة
20/02/2004, 02:27 PM
أستاذي السمح وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك برنامج تعريب الماب سورس لم يشتغل لدي ويعطيني رسالة(ليس مسموحاً لك بعرض هذه الصفحة) فهل هذا خطأ في البرنامج أم خطأ لدي أنا؟أرجو التوضيح ولك مني جزيل الشكر،وياليت بعض المصطلحات العربية تضع معناها بالإنجليزي بين قوسين إذا أمكن ذلك لأن رفيقك ثقافته فرنسية يابعدي:D!!!!!!!!!!وشكراً لك مقدماً على المعلومة وعلى ماتبذله من جهود في هذا المنتدى.