المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عــــــــــــــدنا لكم من جديد

قصيمي بيشة
07/11/2008, 09:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الورد لجميع الساده الاعضاء بعد انقطاع وطول غيبه عن منتديات مكشات هانا اعود من جديد واحمل لكم باقة معطره بالفل والنرجس والكادي

لمن لديه اى استفسار اى سؤال فيزيائي او فى الدوار الكهربائيه يطرحه وسوف يجد الاجابه ان شاء الله

أبو مشعل السلولى

بيشه

موبايلي
07/11/2008, 09:57 PM
يعطيك العافية وبيض الله وجهك

ابوغلاب
08/11/2008, 12:19 AM
أرحب يا مشاري

الله يحييك يا ابن العم ونورت مكشات والصراحه اعجبتني مواضيعك لكن لك فترة طويلة منقطع عسى المانع خير

عموما الله يحييك يا بو مشعل وسعدت بتواجدك معنا

تقبل تحياتي الحاره

ابو الفهدة
08/11/2008, 12:26 PM
الله يعطيك العافية

نجم سهيل.
08/11/2008, 01:03 PM
شكرا ياغالي

احمد ناصر
10/11/2008, 10:28 AM
الف مرحبا بك يا بو مشعل ونورت مكشات , رحت كل هذه الفترة وخليته مطفي.

الحمد لله على سلامة العودة وارجو ان تستمر زياراتك من وقت لاخر وتنور المنتدى مرة اخرى مثل ما كنت في السابق.

انا قد اغيب عنكم بعض الوقت , لكن البـتـار عندك ما يغيب ما شاء الله عليه.

وبارك له تراه اخذ ترخيص فئة اولى.

قصيمي بيشة
10/11/2008, 11:01 PM
موبايلي اشكرك على ردك

البــتــار ارحب انت يابن العم مع انى حولك ما عرفت ولكن الله يحيك وابشر بمواضيع اقوى من اول وانا احمل فى جعبتي العديد من المواضيع وسوف اطرحها خلال الايام القادمه ولكن انتظر قليل حتى يتحسن جوي وابدا فى ارسال اول اشاره لى عبر الاثير

البتار مبروك الترخيص والوعد مكتب الهواه العرب وبما انك ابن عم اتمنى زياره منك او اتصال جوال ونتواصل ويكون بينا اكثر من زياره لكى نتعلم من بعض

ابو الفهدة ويعطيك العافيه يا قلبي

نجم سهيل هذا واجب على ان اعود من جديد الى هذا المنتدي الذى كم سعدت وانا عضو فيه
احمد الناصر مساء الورد مساء النرجس يالغلا بنورك ياعم احمد هذا المنتدي منور وانا قد اغيب لظروف عملي او ظروف حياتي وتنقلي المستمر ولكن اعدك بكل جديد و مفيد فأنت النبراس وانت الموسوعه التى نطلع منها على كل جديد فى هواية اللاسلكى واعدك فى القريب العاجل بزياره الى جده كي يكون بينا تواصل اكثر واكثر

اما بالنسبه لرخصه فأنا لم ارخص لان معي ترخيص من دولة الكويت وما زلت استخدم هذا الترخيص فى اوقات اشتاق الى جهازي والى التحدث مع من هم اجدر مني فى هواية الاتصال الاسلكي

مشاري السلولى أبو مشعل
0500839393

ابوغلاب
11/11/2008, 05:55 PM
البــتــار ارحب انت يابن العم مع انى حولك ما عرفت ولكن الله يحيك وابشر بمواضيع اقوى من اول وانا احمل فى جعبتي العديد من المواضيع وسوف اطرحها خلال الايام القادمه ولكن انتظر قليل حتى يتحسن جوي وابدا فى ارسال اول اشاره لى عبر الاثير

البتار مبروك الترخيص والوعد مكتب الهواه العرب وبما انك ابن عم اتمنى زياره منك او اتصال جوال ونتواصل ويكون بينا اكثر من زياره لكى نتعلم من بعض

الله يسلمك يا بو مشاري وبارك الله فيك

واشكر العم الغالى والذي له الفضل بعد الله على وبعض الاخوان الهواة في الحصول على التصريح من الفئة الاولى

عموما اخي ابو مشاري يشرفني لقياك في اي وقت

اخوك / عبدالرحمن غلاب العجيري

عاشق برادو
11/11/2008, 10:43 PM
انا عندي سؤال لقصيمي بيشة بخصوص ايكوم8000 إذا حطيت عليه مروحة إضافية تروح مشكلة التسخين ؟

وبعدين بعد كم يبدا يسخن الجهاز؟

قصيمي بيشة
12/11/2008, 08:49 PM
عاشق برادو مساء الخير وابشر بعزك

بالنسبه لتركيب مروحه اضافيه وتسحين الجهاز فهذا الامر طبيعي جدا لان المقاومات والمكثفات لابد ان تسخن ويكون هنا دور المروحه فى محاولة نخفيض حرارة المقاومات من اجل ان لا تتلف او يصيبها عطب وايضا المكثف عند دخول الفولت او التيار الكهربائي ترتفع الحراره من اجل قوة الفولت التى تأثر على قوة الارسال .

طبعا محاولة تركيب مراوح اضافيه لا فائده منه لان الحراره لابد ان تصيب الجهاز بسبب التيار الكهربائي ودورة الكهرباء فى البورد ( لوحة التحكم ) .

عسى ان وصلت لك الفكره واستطعت ان اقرب لك الصوره بشكل عام .

مشاري السلولى بيشه

عاشق برادو
13/11/2008, 10:41 AM
يعني ما اتعب نفسي ؟ وعلى فكرة كم يقعد الجهاز8000 ثمن يسخن؟

السدر15
15/11/2008, 10:48 PM
مرحبا يقصيمي اجل وش فايده المروح اذا ماله فايدة وانا اخوك

الحطيشي
19/11/2008, 07:23 PM
حياك الله يا مشاري كيف حصلت على الرخصه الكويتية ارجو التفصيل لنا

جيبي جايزلي
19/11/2008, 11:43 PM
عندى استفسار عن النوعيه الممتازه للكيبل السياره وافضل اسلاك كهرب ما هى والف شكر