المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخي العزيز سرهيد واخواني الاعزاء

سيف العدالة1
08/11/2008, 03:14 AM
من شد اعجابي بالقز بريموس
بسبب اخوي العزيز سرهيد وخاصه العنكبوت
رحت قبل اسبوعين لجده ل بادحمان كله علشان نشتريه
وقالي ان شاء الله انه بيجي بعد شهر انهم طالبينه من الوكيل
واخير اقول
يالله يارب ياكريم ان الله يرزق اخوي بريمس والمسلمين ويصير اخوي بريمس وكيل لشركه علشان نفله ويوفر لنا اللي نبيه

سرهيد
08/11/2008, 07:34 AM
من شد اعجابي بالقز بريموس
بسبب اخوي العزيز سرهيد وخاصه العنكبوت
رحت قبل اسبوعين لجده ل بادحمان كله علشان نشتريه
وقالي ان شاء الله انه بيجي بعد شهر انهم طالبينه من الوكيل
واخير اقول
يالله يارب ياكريم ان الله يرزق اخوي بريمس والمسلمين ويصير اخوي بريمس وكيل لشركه علشان نفله ويوفر لنا اللي نبيه

السلام عليكم

هلا باخوي الكريم بريموس قصدي الجريئ

ويحيك ربي

با دحمان هذا كلامه للآسف من اربع شهور ، واصلا المنتج هذا متوقف من المصنع الام ولم يبق الا ما لدى المحلات التي تبيع ...

فكلام با دحمان غير صحيح الا اذا كان بيصنع تقليد له وبيورده ممكن

صرت انا بريموس من الهوس ببريموس اشوفك تقول الله يرزق اخوي بريمس ان يصير وكيل ادري تقصدني

اهههههههههههههههه

حلوه

بس عز الله ان اعطي كل واحد الطلب اللي يبيه بأي طريقة

تقبل احترامي

mr_ams
08/11/2008, 11:42 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوي سرهيد حفظه الله
القز الي توقل عنه صح انقطع لكن نزل قز مطور وعدلو العيب الي قلتوا عنه في القطعة البلاستيكية وهذي صورتة و انا بكره انشاء الله بمشي البحرين و بشوف اذا حصلته هناك بجيب معي ثنين احتياط اذا سرهيد يبي واحد منهم ولا بعته في المنتدى طبعا اذا السعر مناسب
http://www.lifepr.de/attachment/57157/PRIMUS_EasyFuelDuo_3%23154AEE.jpg

سرهيد
08/11/2008, 01:08 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوي سرهيد حفظه الله
القز الي توقل عنه صح انقطع لكن نزل قز مطور وعدلو العيب الي قلتوا عنه في القطعة البلاستيكية وهذي صورتة و انا بكره انشاء الله بمشي البحرين و بشوف اذا حصلته هناك بجيب معي ثنين احتياط اذا سرهيد يبي واحد منهم ولا بعته في المنتدى طبعا اذا السعر مناسب
http://www.lifepr.de/attachment/57157/PRIMUS_EasyFuelDuo_3%23154AEE.jpg

السلام عليكم

صدقت اخوي

بس للآسف ان كان هذا فعلا نزل فوكيلنا نايم على اذنيه

اخشى ان هذا قديم وانتهى ونفذ ايضا من السوق

تقبل احترامي

هجراوي
08/11/2008, 01:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم اخواني الكرام و اسعد الله اوقاتكم بكل خير ...

بالنسبة للمنتج اللي جاب معلوماته اخوي الكريم بو محمد (mr ams) و بعد مطالعة الموقع الام للشركة وجدته فعلا منتج جديد و مطور و اليكم معلومات المنتج كما تبدو على صفحة الموقع و >لك مع فائق احترامي و تقديري لكم ايها الاحبة ...

سيف العدالة1
08/11/2008, 04:13 PM
اولا اشكر الجميع على الرد
ثانيا اخي ms-ams اين اجد هذا النوع في البحرين ممكن توصف لنا المحل لو سمحت ولك جزيل الشكر

هجراوي
08/11/2008, 07:47 PM
حياكم الله جميعا ... و اسمح لي اخوي بومحمد و لا يهونون باقي الاخوان لو جاوبت اخوي الجريئ ...

العنوان الرسمي هو
Alhasan Building
668, Shaikh Hamad Causeway
Diplomatic Area

و هو تقريبا حول بيت القران اذا ماخاب ظني

و اسم المسئول في المعرض محمد نور باثان

و لكن للامانه ما اعتقد ان المنتج اللي وضعت صورته بالاعلى نزل لديهم لانه كما يبدولي انه توه نازل في اوروبا و الله اعلم .. لو صبرت اخوي كم يوم اقدر أتأكد لك . شكرا

mr_ams
08/11/2008, 09:56 PM
كفيت و وفيت اخوي هجراوي (بوعبداللطيف) بيض الله وجهك
و على العموم بكره انشاء الله يبين اذا فيه في البحرين ولا لا وأذا فيه بجيب معي كم حبة يمكن احد يحب ياخذها

الله الموفق

الدهاس
08/11/2008, 10:46 PM
جااااااااااااااااااااااااااااااااااااري الانتظار

سيف العدالة1
09/11/2008, 12:29 AM
الله يزاكم كل خير
وان شاء الله ننتظر ماتفيدوننا فيه

mr_ams
09/11/2008, 11:19 PM
بعد ان وصلنا إلى مملكة البحرين الشقيقة شققنا طريقنا في أتجاه بحرين جاز الي وصف لنا عبر الهاتف وكيل برايمس في البحرين و فجأة نشاهد لوحة المحل متحمسين مليئ بالقزوز الي يحبها قلبك

قزوز بس تصلح في المطبخ حق البيت

دخلنا متحمسين اكثر و اكثر و اذا بهذا الهندي الشايب محترم ومعاه هندي ثاني سألناهم عن البرايمس قلوا " فيه انت الي تصلت بي في التلفون" يخاطب الاخ بوعبداللطيف قاله ايو انا وطلع كتلوج للبرايمس وقال هذا مجهزة لكم

منهنا بدأ الحماس يقل الكتلوج كان قديم جدا يعني 20 سنه للوراء قلنا له وين منتجات البرايمس قال تبعوني و أذا بنا نصعق ب دبتين غاز 5 رطل و ثلاث اكبر شوي و كم راس دافور و دفايتين الزين فيهم انها كلها سويدي اصلي مو هندي قلنا للهندي وين الباقي قال هذا كل الي عندي وصار حوار بينا وبينه عن المنتجات الجديدة بس مالكم بالطويله شكل الموضوع مايحمس

و خرجنا من المحل ب 5 رطل مع الراس عن الحسوفة
و السلام ختام

mr_ams
09/11/2008, 11:24 PM
للمعلومية الراس كان سعرة 80 و الدبة ب 120 ريال وعسى ما يكون غلبا هـ الشايب

ونسيت لقولكم حمدوا ربكم بادحمان اتوقع عنده اكثر منتجات و نشاء الله لي زياره للرياض بزوره فيها

هجراوي
10/11/2008, 12:00 AM
بعد ان وصلنا إلى مملكة البحرين الشقيقة شققنا طريقنا في أتجاه بحرين جاز الي وصف لنا عبر الهاتف وكيل برايمس في البحرين و فجأة نشاهد لوحة المحل متحمسين مليئ بالقزوز الي يحبها قلبك

قزوز بس تصلح في المطبخ حق البيت

دخلنا متحمسين اكثر و اكثر و اذا بهذا الهندي الشايب محترم ومعاه هندي ثاني سألناهم عن البرايمس قلوا " فيه انت الي تصلت بي في التلفون" يخاطب الاخ بوعبداللطيف قاله ايو انا وطلع كتلوج للبرايمس وقال هذا مجهزة لكم

منهنا بدأ الحماس يقل الكتلوج كان قديم جدا يعني 20 سنه للوراء قلنا له وين منتجات البرايمس قال تبعوني و أذا بنا نصعق ب دبتين غاز 5 رطل و ثلاث اكبر شوي و كم راس دافور و دفايتين الزين فيهم انها كلها سويدي اصلي مو هندي قلنا للهندي وين الباقي قال هذا كل الي عندي وصار حوار بينا وبينه عن المنتجات الجديدة بس مالكم بالطويله شكل الموضوع مايحمس

و خرجنا من المحل ب 5 رطل مع الراس عن الحسوفة
و السلام ختام

يا سلاااام على هالتقرير الزين اخوي بو محمد و لا تنسى راس الدافور السويدي اللي اخذته انا بعد :D :D :D

حياك

سيف العدالة1
10/11/2008, 12:52 AM
اخوي العزيز mr-ams
جزاك الله خير على التقرير
وهل حصلت عند نوع العنكبوت اللي انت حطيته في الصوره فوق
وممكن لو سمحت توصف لي المحل في البحرين وتراني ماهنا دلوله في البحرين يعني ابغى معالم ظاهره
والله يوفقك ويوفق الجميع

mr_ams
10/11/2008, 12:31 PM
اخوي العزيز mr-ams
جزاك الله خير على التقرير
وهل حصلت عند نوع العنكبوت اللي انت حطيته في الصوره فوق
وممكن لو سمحت توصف لي المحل في البحرين وتراني ماهنا دلوله في البحرين يعني ابغى معالم ظاهره
والله يوفقك ويوفق الجميع
ما حصلت اخوي الى دباب الزرقاء 5 رطل و الروس حق الدبات الزرق و شي اكبر شوي و الكبيره ما تركب بعد على الراس العادي اضاهر حق الدفايات
وكم دفاية و حدايد ما ادري حق ايش بس واضح انها قديمه
العنكبوت مو موجود للاسف

عبدالحميد الحربي
10/11/2008, 01:01 PM
وين موقع بادحمان اللي بجده ياشباب ؟؟؟

أبي الوصف بالتفصيل

هجراوي
10/11/2008, 06:26 PM
وين موقع بادحمان اللي بجده ياشباب ؟؟؟

أبي الوصف بالتفصيل

اخي الغالي

انا ماني من اهل جده و لكني بفيدك برقم التلفون و عسى الله يوفقك اخي الكريم

026494066
مع الاحترام و التقدير ...

سيف العدالة1
10/11/2008, 10:58 PM
اولا- جزاك الله كل الخير اخي mr-ams
ثانيا- موقع بادحمان في جده في شارع قابل اسال عن الشارع هذا مشهور في جده ومحله لا يفتح على الشارع وانما توجد عماره كبيره على الشارع هو في الدور السادس