المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شواطئ القحمة والشقيق والبرك وعمق إلى أين؟

بدر العلي
08/11/2008, 02:38 PM
أنا من سكان منطقة عسير ، والتي تملك شواطئ جميله ورائعه جدا ، ولكن مع الاسف الشديد لايوجد هناك اهتمام شواطئ ينقصها الخدمات الكثيرة بالرغم من طبيعتها الرائعه والساحر ، المواطن هناك محروم من البحر كيف ذلك؟ لا يمكن لك أن تدخل البحر في قارب إلا بعد شق الانفس وعدة أوراق تكتبها وتسطرها ثم تواقيع وشغل متعب ثم لايحق للمتنزه داخل البحر البقاء في البحر ليلا فتذهب عليه روعة البحر ليلا وتستمتع بلهيب الشمس نهارا ، هناك الجزر الجميلة والصيد الوفير لدرجه ان هناك شركات من المنطقة الشرقية تصطاد هناك ، وهناك شركه صيد اسماك في القحمه تملك مرسى شوه المنظر بسفن قديمه ملقاه في البحر سوف امدكم بصور منه قريبا ان شاء الله
فهل من منقذ لتلك الشواطئ وهل من نظرة ووقفه جادة لفتح أماكن للهواة الصيد وتسهيل عملية التنزه . والله المستعان .

كبتن
08/11/2008, 02:41 PM
يارجال لو فتحوها وخلوا الناس تجيها في كل وقت

كان تتحول من مناظر جميله الى قبيحه

وشكراً

بو علي العلوي
08/11/2008, 04:52 PM
الله المستعان .......

ابو محمد رائد
08/11/2008, 08:15 PM
صدقت يا اخي كبتن ولكن
هل نحرم الناس منها
لا والله
والاولى فتح الشاطىء لناس مع الحرس على على متابعت الناس ومعاقبة المخالف
وليس الاولى حرمان جميع الناس
والله المستعان

galal
09/11/2008, 04:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي اولا / اعتقد بالنسبة للشقيق هناك اهتمام لا باس به وبصراحة تغير كثير عن اول هذا اذا كنت من هوات الاستمتاع بالبحر من الشاطي

وكذالك الحال للبرك اما كلامك عن مناطق الغوص مثل عمق والقحمة لا اعتقد ان هذه الاماكن تناسب هوات البحر من الشاطي بسبب وجود حفر عميقة ومفاجئة تحتاج الى بعض الخبرة للتعامل معها

بالنسبة لي مرتااااااااااااااااح كذا وياليت ما تتطور ابد مناطق الغوص لان حلاتها بطبيعتها وسلامتك

الجنك
09/11/2008, 05:28 PM
مسموح للشركات ممنوع للمواطن؟؟؟؟؟

أبوفارس الشهر
10/11/2008, 02:08 AM
الله يعين نفس الحاله ياأخ بدر