المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكن استخدام خرائط الصحراء على أجهزة النوفي ؟؟!!

ابوضرار
10/11/2008, 06:17 PM
مساكم الله بالخير جميعا

هل يمكن استخدام خرائط الصحراء على أجهزة النوفي ؟؟!!
وهل يمكن إضافة نقاط جديدة عليها ؟؟
وكم سعر هذه الخرائط (مثل التي يبيعها دار موجة) ؟؟
وهل هناك من يبيعها في الكويت أو قريب من الكويت ؟؟

مع الشكر

سيف الناصر
10/11/2008, 06:26 PM
انا ما أدري ايش نوع النوفي اللي عندك
على العموم اذا كان النوفي اللي عندك عربي فمن الممكن انك تنزل عليه خرائط الصحراء بس تختلف من اللي في دار موجه بس تشتغل من افضل مايكون وعندك الرابط هذا فيه الخرائط الخليج مع خرائط الصحراء :
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=152918

ابوضرار
10/11/2008, 06:27 PM
النوفي اللي عندي 250 وليس بعربي

سيف الناصر
10/11/2008, 06:35 PM
المشكله ان الخرائط عربي وجهازك انجليزي
والانجليزي مايدعم اللغه العربي
بس ممكن تنزلها وتشوف الخرائط والتفاصيل بس ممكن ماتقدر تقراء اي شي منها .

ابوضرار
10/11/2008, 07:08 PM
الجهاز فيه ميزة التوجيه الصوتي بالعربي
ولا يوجد فيه شيء آخر بالعربي غير ذلك

سيف الناصر
10/11/2008, 09:46 PM
صح كلامك بس الصوت وحده مايفيد لازم الصوت واللغه لازم مع بعض
وبعدين التوجيه مع خرائط الصحراء مايفيد لان خرائط الصحراء مافيها ميزة التوجيه والالتفاف ولازم في الصحراء تعتمد على وضع الملاحه (خارج عن الطريق وهذي تحصلها في اعدادت الملاحه Navigation ومن ثم off road .)

ابوضرار
11/11/2008, 12:46 AM
صح كلامك بس الصوت وحده مايفيد لازم الصوت واللغه لازم مع بعض
وبعدين التوجيه مع خرائط الصحراء مايفيد لان خرائط الصحراء مافيها ميزة التوجيه والالتفاف ولازم في الصحراء تعتمد على وضع الملاحه (خارج عن الطريق وهذي تحصلها في اعدادت الملاحه Navigation ومن ثم off road .)

معلومة مهمة أشكرك عليها
وبانتظار الإجابة على بقية الأسئلة

مكشات 710
11/11/2008, 10:35 AM
السلام عليكم ورحمه الله
جزاكم الله خير انا عندى جهاز النوفى 710 هل هناك خرائط ممكن انزلها على الجهاز خاصه بالصحراء للمملكه خاصه للقرى وأسماء الفياض وتكون واضحه اذا تفيدونى جزاكم الله خير

سيف الناصر
11/11/2008, 05:45 PM
زي ما قلتلك اخوي ابو ضرار حاول تحمل الملف اللي في الرابط فوق وبعد ماتحمل الملف فك الضغط وانسخ الملف والصقه داخل مجلد قارمن , ان ناسبك كان بها وان ماناسبك امسحها لانها هي الخرائط الوحيده الموجوده .

ابوضرار
12/11/2008, 02:37 AM
زي ما قلتلك اخوي ابو ضرار حاول تحمل الملف اللي في الرابط فوق وبعد ماتحمل الملف فك الضغط وانسخ الملف والصقه داخل مجلد قارمن , ان ناسبك كان بها وان ماناسبك امسحها لانها هي الخرائط الوحيده الموجوده .

الله يبيض وجهك

Quest
12/11/2008, 06:51 AM
لسلام عليكم اخوي ابو ضرار
بالنسبه لخرائط الصحراء فيه منها نوعين الاول اصدار دار موجه والثاني اصدار السياري
وكلها تركب على كل اجهزه قارمن اما عن اضافه النقاط عليها فاي نقطه تضيفها بالقارمن راح تشوفها على الخريطه لاكن ما تتخزن على انها جزء من الخريطه ( يعني مخزنه بالجهاز و تعرض على الخريطه ) اما عن طريقه اضافتها للخريطه فما اعرف كيف بس متاكد انه ممكن والدليل ان الخرايط كل فتره يطلع لها تحديث
انا اذا كانت موجوده بالكويت والا لا خرائط دار موجه ما ادري عنها بس خرائط السياري(حسب رايي الشخصي هي الافضل ) تقدر تشتريها عن طريق الانترنت ويرسلون لك الخرائط على الايميل ومعها شرح لطريقه تركيبها على جهازك او لو حبيت تقدر تشتري كرت ذاكره راكب عليه الخرائط وتحطه بجهازك النوفي وتشتغل على طول قيمه الكرت 350 ريال وهذا موقعهم
http://www.desertmaps.com/
اخرائط تلقاها بقسم الاكسسوارات واذا عندك اي سؤال فيه قسم اتصل بنا اكتب فيه اسئلتك ويردون عليك
اما عن اللغه العربي والانقليزي فلا تشيل هم جهازك نوفي يعني من الجيل الجديد وكل اجهزه قارمن الجديده الي تشتغل بلمس الشاشه تقدر تضيف عليها لغه عربيه
انا توني شاري جهاز اوريقون 400 ولا كان فيه عربي وديته لدار موجه واضافو لي العربي اتوقع انهم بس سوو تحديد عن طريق برنامج القارمن ابديتر وزادت عندي اللغه العربيه
اتمنى اكوف افدتك واسف على الاطاله

ابوضرار
13/11/2008, 02:20 AM
لسلام عليكم اخوي ابو ضرار
بالنسبه لخرائط الصحراء فيه منها نوعين الاول اصدار دار موجه والثاني اصدار السياري
وكلها تركب على كل اجهزه قارمن اما عن اضافه النقاط عليها فاي نقطه تضيفها بالقارمن راح تشوفها على الخريطه لاكن ما تتخزن على انها جزء من الخريطه ( يعني مخزنه بالجهاز و تعرض على الخريطه ) اما عن طريقه اضافتها للخريطه فما اعرف كيف بس متاكد انه ممكن والدليل ان الخرايط كل فتره يطلع لها تحديث
انا اذا كانت موجوده بالكويت والا لا خرائط دار موجه ما ادري عنها بس خرائط السياري(حسب رايي الشخصي هي الافضل ) تقدر تشتريها عن طريق الانترنت ويرسلون لك الخرائط على الايميل ومعها شرح لطريقه تركيبها على جهازك او لو حبيت تقدر تشتري كرت ذاكره راكب عليه الخرائط وتحطه بجهازك النوفي وتشتغل على طول قيمه الكرت 350 ريال وهذا موقعهم
http://www.desertmaps.com/
اخرائط تلقاها بقسم الاكسسوارات واذا عندك اي سؤال فيه قسم اتصل بنا اكتب فيه اسئلتك ويردون عليك
اما عن اللغه العربي والانقليزي فلا تشيل هم جهازك نوفي يعني من الجيل الجديد وكل اجهزه قارمن الجديده الي تشتغل بلمس الشاشه تقدر تضيف عليها لغه عربيه
انا توني شاري جهاز اوريقون 400 ولا كان فيه عربي وديته لدار موجه واضافو لي العربي اتوقع انهم بس سوو تحديد عن طريق برنامج القارمن ابديتر وزادت عندي اللغه العربيه
اتمنى اكوف افدتك واسف على الاطاله

لو كان هناك أفضل من (الله يجزاك خير) لقلته لك
الله يجزاك خير