المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطلب مشورة خبراء البريموس

سيف العدالة1
19/11/2008, 06:16 PM
اخوني الاعزاء جزاكم الله خير انا اسألكم واستشيركم
1-حصلت دافور بريموس يا10 او 8 رطل (صناعة هنديه)سعره 280ريال اما حجم 5رطل فسعره210ريال

((الســـــــؤال))
هل يستحق هذا السعر بمعنى هل اشتريه ام لا لاني انا رجال والله احب الزين والاصلي ام لا اشتريه
هل اجد دافور الابريموس الكامل السويدي((ابغاه كامل يالنشاما تكفووووووووووون))

2-حصلت دبه بريموس الاصليه سويديه(دبه فقط)

((الســــــؤال))
هل يوجد راس بريمس اصلي (سويدي) الشيئ الحامل حق الدبه والصحن الاسود اللي تحت الراس هل تباع لوحدها يعني صراحه انا اعجبني شكل البريمس الهندي الكامل هل احصل الحامل الحديد الزرق والصحن الاسود ام هذه تأتي مع الدبه كامل فقط

جزاء الله العموم كل الخير ا

بواسامه
19/11/2008, 07:20 PM
اخوني الاعزاء جزاكم الله خير انا اسألكم واستشيركم
1-حصلت دافور بريموس يا10 او 8 رطل (صناعة هنديه)سعره 280ريال اما حجم 5رطل فسعره210ريال

((الســـــــؤال))
هل يستحق هذا السعر بمعنى هل اشتريه ام لا لاني انا رجال والله احب الزين والاصلي ام لا اشتريه
هل اجد دافور الابريموس الكامل السويدي((ابغاه كامل يالنشاما تكفووووووووووون))

2-حصلت دبه بريموس الاصليه سويديه(دبه فقط)

((الســــــؤال))
هل يوجد راس بريمس اصلي (سويدي) الشيئ الحامل حق الدبه والصحن الاسود اللي تحت الراس هل تباع لوحدها يعني صراحه انا اعجبني شكل البريمس الهندي الكامل هل احصل الحامل الحديد الزرق والصحن الاسود ام هذه تأتي مع الدبه كامل فقط

جزاء الله العموم كل الخير ا

تلقاه كامل عند البريه اصلي وبرق الحيا هندي
وارخص من هالاسعار اللي ذكرتها وفقك الله

حنيني
19/11/2008, 07:25 PM
تلقى عند البريه مريتهم اليوم وفيه راس كامل مع القاعده لجميع الاحجام وفيه شي مرهم وفيه راس بريموس اظنه 150

المهم على قولت اخوي رح للبريه نفس زينه وخدمة ممتازه وتلقى اللي تبيه باذن الله

سرهيد
19/11/2008, 07:40 PM
السلام عليكم

مر البرية وبتلقى طلبك عندهم

وهذا وصف المحل

خل مسجد الراجحي على يمينك وانت في اتجاه الشمال ، يجيك مخرج 15 بعد المسجد ، اقطع مخرج 15 وانت ماسك الخدمة يعني خلك على الدايري بس في الخدمة

بيجيك شارع سيدين قبل مصلحة الزكاة ، ادخل معه يمين وخل المصلحة على يسارك ، امش مع الشارع هذا طبعا وجهك في اتجاه الشرق ، اذا جت الاشارة شف محل البرية على يسارك

تقبل احترامي

حنيني
19/11/2008, 10:53 PM
ابو عبدالله

ممكن تفيدنا وش فرق الدافور البريموس الاصلي عن الهندي والايطالي والصيني موب كله دبات غاز وش ميزة البريموس عن غيره ؟؟؟

سيف العدالة1
20/11/2008, 12:05 AM
اخواني
بواسامه - حنيني -سرهيد
جزاكم الله كل خير وبيض الله وجيهكم وماقصرتو والله يكتب لكم ما كتبتم في ميزان حسناتكم

الضاحي
20/11/2008, 12:53 AM
ابو عبدالله

ممكن تفيدنا وش فرق الدافور البريموس الاصلي عن الهندي والايطالي والصيني موب كله دبات غاز وش ميزة البريموس عن غيره ؟؟؟

بعد اذن البروفيسور ابوعبدالله:

الدبات تختلف من ناحية الجودة والتصميم والحجم والأمان.

افضلها بلا منازع بريموس السويدي وهو موجود ولكن قليل جدا واكثر من يوفره محل البرية.

يليه بريموس الهندي(وانتبه للتقليد منه واسمه سيفتي لأنه يشبهه في العلامة) وكذلك يتساوى معه في الجودة والأمان الايطالي الأصلي وليس التقليد.

الصيني لا انصح باستخدامه على الاطلاق نظرا لعد وجود عوامل الأمان فيه للأسف.

سيف العدالة1
20/11/2008, 12:49 PM
جزاك الله خير اخي العافور

iase2000
22/11/2008, 07:51 AM
ممكن احداثيات البرية و تكرمتم