المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيكم؟ هل منتج كوفيا هذا مناسب؟

كوفيا 1
26/11/2008, 02:11 PM
HARD 12

HARD 78

هاتان مجموعتان من قدور الطبخ وملحقاتهما، HARD 12 و HARD 78 صناعة كورية خالصة من الألومنيوم النقي والإبريق ستانليس ستيل كوري ، المجموعة الأولى مخصصة ل12 شخصا ولكن بالنسبة لنا ربما تناسب عددا أقل ، أما المجموعة الثانية فهي مخصصة ل8 أشخاص وكذلك تناسب أقل من هذا العدد عندنا.
كل مجموعة فيها سلة "مشخال بلاستيك" لغسل الخضار وعدد 2 ملاس" ملعقة كبيرة" وإبريق ستانلس استيل وعدد من صحون الشوربه (7 للمجموعة الأولى و 5 للمجموعة الثانية) وعدد آخر من الصحون المجزأة المناسبة للإفطار والنواشف (5 للمجموعة الأولى و3 للمجموعة الثانية) بالإضافة إلى مقلاية.
وبالنسبة للقدور: المجموعة الأولى عدد أربع قدور سعتها 8،5 و 4،2 و 2،8 و 1،8 لتر
أما المجموعة الثانية فنفس قدور المجموعة الأولى ولكن بدون القدر الكبير.
كل مجموعة تدخل كاملة في قدرها الكبير ومعها كيس قماش خارجي ولا تأخذ إلا حيز صغير ووزنها 3،47كجم للمجموعة الأولى و 2،3 كجم للمجموعة الثانية

بقي الآن الأسعار: المجموعة الأولى 390 ريال للمستهلك
والثانية 290 ريال للمستهلك

نحن نعرف أن هذا النوع غير منتشر في أسواقنا، ولهذا أحببنا إستشارتكم قبل إستيراده ، ونعتقد أنه لن يكون بديلا كاملا عن قدور العزبة للبعض ولكنه سيخفف جزءا كبيرا منها.

آرائكم وقودنا نحو الريادة

شكرا لكم
كوفيا الشرق الأوسط

سرهيد
26/11/2008, 02:22 PM
تسجيل حضور يا ابو منصور

اصبحت مواضيعك جذابه وتستحق المتابعة

اخي الكريم الكوري منتج منافس

ولكن ترى الصور مو مثل المشاهدة المباشرة

يعني ليش ما يكون هناك فروع في المدن الكييره ويتم العرض المباشر لأي غرض من انتاج شركتم

ولو يحصل بعد نجرب نطبخ قبل نشتري يكون ازين :):):) امزح

على فكره لك رسالة على الخاص

تقبل احترامي

قرناس صلا
26/11/2008, 03:01 PM
هلا والله بكوفيا 1

شكلي بزوركم فى الرياض ,, الظاهر عندكم حاجات مسكته

المجموعه الكبيره اعجبتني HARD 12 , وعلى قوله اخوي سرهيد لا بد من التجربه

الخيمه وافقت اجربها على حسابي :mad:
وهذي نبي نجربها على حسابكم .:)

أو اعزمنا انا وسرهيد وابو مها وخل الطبخ والتجربه علينا

شكلها ظريفه ووذبه , ميزه انها تدخل فى بعضها وتصير قطعه وحده معناها وفرت مساحه كبيره فى العزبه.

الله يوفقكم

كوفيا 1
26/11/2008, 03:42 PM
ولكن ترى الصور مو مثل المشاهدة المباشرة

يعني ليش ما يكون هناك فروع في المدن الكييره ويتم العرض المباشر لأي غرض من انتاج شركتم

ولو يحصل بعد نجرب نطبخ قبل نشتري يكون ازين :):):) امزح

على فكره لك رسالة على الخاص

تقبل احترامي

الله يحييك يا أبو عبدالله
نحن الآن في مرحلة التقييم الأولي، وإذا لقينا قبول مبدئي إن شاء الله بنستوردها وبتكون متوفرة في محلات الرحلات.
منتجات الغاز عادة نستوردها مباشرة، لكن هذه الأنواع سوقنا ماهو متعود عليها، وحنا ما نبغى نفكر بالنيابة عن الزبون ، ولا فيه أفضل من مكشات لقياس القبول.
إما الطبخ فأبشر: حناعلينا القدور والباقي عليك!

arrow
26/11/2008, 03:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

يبدو لي انها جيدة ,,, واتمنى لو كانت القدور ( ضغط ) ....

1- اذا كان بالامكان تغيير القدور الى قدور ضغط....او على الاقل ان تكون غطيانها محكمة الاغلاق مثل قدور تيفال او افضل ....

بالنسبة لي مشكلة قدور الضغط عموما انها تاخذ حيز,,,,لو قدرتو تصممون قدور ضغط ماتاخذ حيز,, وتدخل ببعضها فهذا شي ممتاز......

2- اتمنى عدم بيعها كمجموعة ,,, وترك خيار للزبون لاخذ القطع التي يحتاج بدون اجباره على اخذها كاملة او تركها كاملة !!!!
وممكن وضع عرض خاص للي بيشتريها كاملة ....

عموما مجموعاتكم هذي اعتقد انها للبيت مناسبة اكثر من البر .....

نشكر تواصلكم معنا ونتمنى ان يتم عرض عينة من كل جديد قبل توريده في معارضكم,اذا اردتم اراءنا,,,, وليكن في اكثر من مدينة ,,,, الرياض,,,الدمام ,, جدة,,,,

وفقكم الله ...

كوفيا 1
26/11/2008, 03:51 PM
هلا والله بكوفيا 1

شكلي بزوركم فى الرياض ,, الظاهر عندكم حاجات مسكته

المجموعه الكبيره اعجبتني HARD 12 , وعلى قوله اخوي سرهيد لا بد من التجربه

الخيمه وافقت اجربها على حسابي :mad:
وهذي نبي نجربها على حسابكم .:)

أو اعزمنا انا وسرهيد وابو مها وخل الطبخ والتجربه علينا

شكلها ظريفه ووذبه , ميزه انها تدخل فى بعضها وتصير قطعه وحده معناها وفرت مساحه كبيره فى العزبه.

الله يوفقكم

حياك الله يخوي قرناس:
المجموعات هذي غير موجودة بالمملكة، نحن فقط نريد آرائكم ومرئياتكم، إن لقيت قبول معقول سنستوردها إن شاء الله.
تحياتي لك.

كوفيا 1
26/11/2008, 04:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

يبدو لي انها جيدة ,,, واتمنى لو كانت القدور ( ضغط ) ....

1- اذا كان بالامكان تغيير القدور الى قدور ضغط....او على الاقل ان تكون غطيانها محكمة الاغلاق مثل قدور تيفال او افضل ....

بالنسبة لي مشكلة قدور الضغط عموما انها تاخذ حيز,,,,لو قدرتو تصممون قدور ضغط ماتاخذ حيز,, وتدخل ببعضها فهذا شي ممتاز......

2- اتمنى عدم بيعها كمجموعة ,,, وترك خيار للزبون لاخذ القطع التي يحتاج بدون اجباره على اخذها كاملة او تركها كاملة !!!!
وممكن وضع عرض خاص للي بيشتريها كاملة ....

عموما مجموعاتكم هذي اعتقد انها للبيت مناسبة اكثر من البر .....

نشكر تواصلكم معنا ونتمنى ان يتم عرض عينة من كل جديد قبل توريده في معارضكم,اذا اردتم اراءنا,,,, وليكن في اكثر من مدينة ,,,, الرياض,,,الدمام ,, جدة,,,,

وفقكم الله ...

من الممكن وضع المجموعة كاملة داخل قدر ضغط، قدور الضغط كما تعرف لها مواصفات خاصة لعوامل السلامة ويصعب صنعها بنفس طريقة القدور.
بالنسبة لبيعها كمجموعة أو مفردة: هاتان المجموعتان من بين مجموعة أخرى من منتجات كوفيا المشابهة، لدينا أحجام صغيرة ومخصصة لعدد أقل من الأفراد، يمكن مشاهدة المجموعة كاملة على هذا الرابط:
http://www.kovea.com/product.php?brand=1&code=11000000كما أن لدينا هذا المنتج وهو مغطى بالتيفال :

شكرا لتفاعلك وملاحظاتك

السنع كله
26/11/2008, 04:07 PM
اهم شيء بريق الشاي كل سيشتريه وحبذا يكون عدة مقاسات واسرعوا باستيراده قبل تسبقون عليه

كوفيا 1
26/11/2008, 04:14 PM
اهم شيء بريق الشاي كل سيشتريه وحبذا يكون عدة مقاسات واسرعوا باستيراده قبل تسبقون عليه

شكرا لك على حرصك، المجموعة ماركة كوفيا وهي خاصة بنا.

رقبة حاشي
26/11/2008, 04:31 PM
والله يا اخي بهالقيمه تشتري صيني (خايس) الا طال عمرك استورد ... وانا اول من يشري منك ... ويكون في علمك ان الكوري جودة ممتازه

باوزير
26/11/2008, 04:31 PM
رأي بصراحة لن تجد لها سوق في المنطقة العربية و ذلك اولاً لان السعر مرتفع جداً و الناس تشتري ما يناسب البر وان كان فكرته جميلة ولا تأخذ حيز كبير و ثانياً ان أحتياجات الناس مختلفة و كلن يختار ما يناسبه من الأحتياجات ثالثاً هذه القدور تناسب استخدام الغاز و لذلك لا تصلح لأستخدام الحطب

اذا بيع الأبريق لوحده و بأحجام مختلفة سيجد له سوق منقطع النظير من حيث المبيعات

ملاحظة حركة ذكية وضع رابط كوفيا

كوفيا 1
26/11/2008, 04:43 PM
والله يا اخي بهالقيمه تشتري صيني (خايس) الا طال عمرك استورد ... وانا اول من يشري منك ... ويكون في علمك ان الكوري جودة ممتازه

مشكور على تفاعلك أخوي، وبالنسبة للجودة إن شاء الله ما تشوف من كوفيا شي ردي.

أبو مها
26/11/2008, 04:44 PM
شكرا لك اخي كوفيا واشكرك ايظا لأخذ أرأنا وثقتك بالشباب بإعطائك الرأي والمشورة
وليت بقيت التجار ينحون هذا المنحي

HARD 12

هذا الموديل ممتاز عندهم مخصص 12 شخص
وعندنا الظاهر اربع بسبب (الكروش ودق الخمس )ولا وش رايك يا ابوعبدالله:D والي على راسه بطحا يحسس عليها

تحياتي
ابومها

كوفيا 1
26/11/2008, 04:44 PM
رأي بصراحة لن تجد لها سوق في المنطقة العربية و ذلك اولاً لان السعر مرتفع جداً و الناس تشتري ما يناسب البر وان كان فكرته جميلة ولا تأخذ حيز كبير و ثانياً ان أحتياجات الناس مختلفة و كلن يختار ما يناسبه من الأحتياجات ثالثاً هذه القدور تناسب استخدام الغاز و لذلك لا تصلح لأستخدام الحطب

أشكرك على تفاعلك أخي با وزير.

أبو مها
26/11/2008, 04:57 PM
السعر يا ابو منصور زوين بس لو يكون اقل من كذا
يكون زين بتفخيم الياء

تحياتي
ابومها

كوفيا 1
26/11/2008, 05:12 PM
شكرا لك اخي كوفيا واشكرك ايظا لأخذ أرأنا وثقتك بالشباب بإعطائك الرأي والمشورة
وليت بقيت التجار ينحون هذا المنحي

HARD 12

هذا الموديل ممتاز عندهم مخصص 12 شخص
وعندنا الظاهر اربع بسبب (الكروش ودق الخمس )ولا وش رايك يا ابوعبدالله:D والي على راسه بطحا يحسس عليها

تحياتي
ابومها

ههههههههههه
أضحك الله سنك،
أبعتبر نفسي ما فهمت شي:D

كوفيا 1
26/11/2008, 05:18 PM
السعر يا ابو منصور زوين بس لو يكون اقل من كذا
يكون زين بتفخيم الياء

تحياتي
ابومها

مشكور على تفاعلك يا أبو مها،
بالنسبة للسعر: حنا تحكمنا التكلفة ، ونتمنى إن التكلفة تقل مستقبلا مع إنخفاض أسعار المواد الأولية، لكن السؤال الآن: أنت مقتنع بالمنتج كمنتج؟ وهل ترى إنه عملي؟

شكرا لك مرة أخرى

أبو مها
26/11/2008, 07:59 PM
والله انه مقنع وممتاز
لأني متبهذل اكثر شي ياخذ مساحة اذا كشت هو الخيمة وعدة الطبخ
وكلها والله يا كوفيا حليتها لنا
الخيمة وحجزتها عندك(خيمة التيربو)
والدافور(دافور مكشات) وسيتم تصنيعة حسب طلبنا واواني الطبخ وهذي هي وحليتها
ما بقى الا تشوفون لنا بكوفيا سياره تصفط

الله يخليك لنا يا ابومنصور ولك مني التحية:good2: وإلى الامام ان شاء الله

اخوك
ابومها

قرناس صلا
26/11/2008, 08:51 PM
والله انه مقنع وممتاز

اخوك

ابومها

مع راي اخوي ابو مها مقتنع واعتبرني زبون للمقاس الكبير 12

واحجزها لي مع الخيمه

والسياه اللي تسفط ما ابيها :D

ابو نجود
26/11/2008, 10:27 PM
انا من المؤيدين لاستيراد هذه المنتجات بسبب جودة المنتج الكوري ..لكن ارى عدم الزام المشتري بها كمجموعة..

الدين النصيحة
27/11/2008, 12:04 AM
ارى انها جيدة لكن سعرها مرتفع بالنسبة للبر ولكن لوتكون مفرده اتوقع تمشي اكثر

لكن بالنسبة للإبريق اتوقع ينجح 100% اذاكان تصميمه ممتاز للبر

sedrh
27/11/2008, 01:16 PM
اخ كوفيا1 كوفيت و عوفيت
انا مناسبتني مره و شكلها حليل بس لاهنت هل في طقم لبراد الحليب مع كاسات لأنها برضه مطلوبه ولا ايش راي الاخوان
كنت اتمنى انه براد الحليب و اكاسات يكون معها كان زانت اكثر و تقبل تقدي بصدر رحب
لي استفسار عن الخيمه اللي يتكلمون عنها الشباب التيربو ياليت توريني لها صور انا من خارج الرياض

أبو مها
27/11/2008, 03:51 PM
اخ كوفيا1 كوفيت و عوفيت
انا مناسبتني مره و شكلها حليل بس لاهنت هل في طقم لبراد الحليب مع كاسات لأنها برضه مطلوبه ولا ايش راي الاخوان
كنت اتمنى انه براد الحليب و اكاسات يكون معها كان زانت اكثر و تقبل تقدي بصدر رحب
لي استفسار عن الخيمه اللي يتكلمون عنها الشباب التيربو ياليت توريني لها صور انا من خارج الرياض
معليش دخلت عرض
هذا الرابط الخاص بها:
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=170465&page=2

ولحبي لمساعدة اخواني قمت بالرد عليك

اخوك ابومها

شاص
27/11/2008, 08:28 PM
بصراحة لي مدة وأنا أدور هالنوعية من الأواني وكنت ناوي أوصي عليها واحد من الإخوان باستراليا ..

لكن ألا يمكن أن تباع كل قطعة لوحدها ؟؟ حتى لا ألزم بشراء بعض الأدوات التي لا أحتاجها ؟

ابو مشعل2
27/11/2008, 09:11 PM
اخوي كوفيا

شكرا لك

ياليت كل الوكلاء يفعلون ما تفعل

كوفيا 1
27/11/2008, 11:14 PM
والله انه مقنع وممتاز

اخوك
ابومها

شكرا لك يا أبو مها،
دعمكم وثقتكم هي السبب في النجاحات الماضية ، ونأمل أن نحافظ على ثقتكم ورضاكم للوصول إلى مستويات جديدة.

شكرا لتفاعلك.

كوفيا 1
27/11/2008, 11:24 PM
شكرا لكل الإخوة الذين تفاعلوا مع الموضوع.
بالنسبة للإخوة الذين يقترحون إستيراد القطع مفرقة وليست كمجموعة، في الحقيقة هذا الأمر صعب جدا، فهو متعب للمصنع وللمورد، فالمحافظة على مخزون كاف من كل قطعة أمر مكلف ماديا ومتعب في نفس الوقت، نحن متخصصون في أدوات الرحلات ولسنا متخصصين في الأواني المنزلية، وهذه المجموعة ميزتها الرئيسية في كونها تغطي معظم أواني الطبخ المطلوبة في الرحلة ضمن مجموعة واحدة و في قدر واحد.

يمكن في تقديرنا إستيراد الإبريق مستقلا عن المجموعة، حيث أن الطلب عليه أكثر من غيره.
بالمناسبة يا ليتكم تخبروننا ماهي القطع التي لا ترغبون بها ضمن المجموعة؟

شكرا لتفاعلكم مرة أخرى.

كوفيا 1
27/11/2008, 11:26 PM
اخوي كوفيا

شكرا لك

ياليت كل الوكلاء يفعلون ما تفعل

الشكر لك يا أبو مشعل 2
هل من الممكن أن نعرف رأيك في المنتج؟
أشكرك مسبقا.

باوزير
28/11/2008, 12:06 AM
Rice Scoop
Folding Scoop
Plate
Basket

لا يصلحون للمستخدم العربي

ابو مشعل2
28/11/2008, 01:17 AM
الشكر لك يا أبو مشعل 2
هل من الممكن أن نعرف رأيك في المنتج؟
أشكرك مسبقا.

والله المجموعة الثانية اعجبتني

شاكرا لك اهتمامك

Magellan
28/11/2008, 01:22 AM
بارك الله فيك أخوي كوفيا1
وأنا مع منتجاتكم ذات الأسعار المناسبة والجودة العالية
على الأقل نرتاح من المنتجات الصينية رديئة الجودة،،
ياليت يا أخي العزيز نشوف منتجات لكم من نوع الأباريق الستيل الكوري
فقد تعبنا من عدم وجوده بالسوق

arrow
28/11/2008, 01:41 AM
شكرا لكل الإخوة الذين تفاعلوا مع الموضوع.
بالنسبة للإخوة الذين يقترحون إستيراد القطع مفرقة وليست كمجموعة، في الحقيقة هذا الأمر صعب جدا، فهو متعب للمصنع وللمورد، فالمحافظة على مخزون كاف من كل قطعة أمر مكلف ماديا ومتعب في نفس الوقت، نحن متخصصون في أدوات الرحلات ولسنا متخصصين في الأواني المنزلية، وهذه المجموعة ميزتها الرئيسية في كونها تغطي معظم أواني الطبخ المطلوبة في الرحلة ضمن مجموعة واحدة و في قدر واحد.

يمكن في تقديرنا إستيراد الإبريق مستقلا عن المجموعة، حيث أن الطلب عليه أكثر من غيره.
بالمناسبة يا ليتكم تخبروننا ماهي القطع التي لا ترغبون بها ضمن المجموعة؟

شكرا لتفاعلكم مرة أخرى.

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي ابو ابراهيم ...اخواني اعضاء مكشات الرائعين....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كتبت وجهة نظري ,,, وبعد قراءة آراء الاعضاء واعادة التفكير بهذا المنتج وامكانية نجاحه عندنا تبين معي التالي :

1- بالنسبة لي احمل معي في العزبة قدور ضغط وهي التي احرص عليها اكثر من القدر العادي ,,, واحمل معي قدر عادي واحد فقط لاستعماله اما في بعض الطبخات او اي استخدام اخر .... يعني القدر العادي ليس اساسي في عزبتي في حال اني اباختصرها ...
و في مجموعتكم هذه تعتبر القدور العادية هي الاساس فيها....

2- بالنسبة لصحون الفطور وصحون الشوربة والملاسات اعتقد ان وجودها غير مناسب..

3- المشخالة غير ضرورية...

4- بالنسبة لي اضع اغراض كثيرة داخل قدر الضغط لاختصار العزبة,,,,ولكن هذه الاغراض تكون اغراض طبخ وليست اغراض شاهي او قهوة....من اجل اني ماافك اغراض الطبخ الافي حالة اني ابطبخ...واستطيع عمل الشاهي بدون لمس اغراض الطبخ.......
الاغراض اللي احطها داخل قدر الضغط مثلا : علب البهارات بانواعها والملح ...

5- من عيوب هذا المنتج انه يباع كمجموعة وليس لنا الخيار لاختيار مانحتاجه منها او مايناسبنا منها....

من وجهة نظري هذا المنتج لن ينجح في سوقنا لو تم توريده.......

افضّل ان يتم عمل بعض التعديلات على هذا المنتج مع المحافظة على الجودة ليصبح كما يلي:

1- استبدال القدور بقدور ضغط منافسة للقدر الصيني الموجود في سوقنا والذي يتميز بان جودته جيدة وسعره ممتاز,,,,ولكن يكون تصميمه بشكل اوذف لتصغير الحيز الذي يشغله في العزبة....

2- عدم تجميع اغراض الشاهي مع اغراض الطبخ لان الشاهي حساس لروائح الطبخ والبهارات..

3- يتم ادخال اغراض اكثر اهمية داخل قدر الضغط ,, مثل علب البهارات والملح

4- من الممكن اضافة موزع اللهب مع القدر وذلك لاهميته في حالة ان لهب الدافور الموجود لايغطي كل القدر....

5- وضع مجموعة اخرى للشاهي مع التركيز على علب حفظ الشاهي ان تكون مناسبة لحفظ ورق الشاهي والمحافظة عليه بنفس الطعم لوقت طويل ( تكون العلب محكمة الاغلاق ويفضل تكون استينلس ستيل ) لحفظ القهوة والهيل ايضا لنفس السبب......

6- اضافة دافور مقاس صغير لمجموعة الشاهي ودافور عين كبيرة لمجموعة الطبخ,,وممكن الاستفادة من فكرة الدش التي طرحتها لكم سابقا لاختصار الدافور هنا ليكون واحد للشاي والطبخ....

7- اتمنى اعطاءنا حرية اختيار مايناسبنا من المجموعة لشرائه,,,مع وضع سعر خاص للي بيشتري المجموعة كاملة.....

* نقطة مهمة بهذا الخصوص : راعي الكشتات غالبا شخص انتقائي ولا يحب ان يشتري الا ماقتنع به من اغراض البر....لذلك فكرة العزب المجمعة والجاهزة لم تنجح في سوقنا.....كل منا سينتقي مايعجبه او مايحتاجه من هذه المجموعة.....ومن الممكن عرض عينة للمجموعة قبل التوريد بكميات تجارية ,,, وذلك للتجربة والحكم عليها...

قد يكون في كلامي ووجهة نظري شيء من الصحة ,, ولكني متاكد ان فيه اخطاء....

اتمنى يفيدكم شيء من هالكلام الكثير اللي فوق ....

وفقكم الله ............

كوفيا 1
28/11/2008, 01:58 AM
بارك الله فيك أخوي كوفيا1
وأنا مع منتجاتكم ذات الأسعار المناسبة والجودة العالية
على الأقل نرتاح من المنتجات الصينية رديئة الجودة،،
ياليت يا أخي العزيز نشوف منتجات لكم من نوع الأباريق الستيل الكوري
فقد تعبنا من عدم وجوده بالسوق

شكرا لك،
ونثمن ثقتك بمنتجاتنا، ونعد بالسعي لإستمرار هذه الثقة.
سنوفر إبريق الإستيل قريبا إن شاء الله، لكن ما رأيك في هذه المجموعة؟ هل ترى أنها عملية؟

شكرا مرة أخرى لتفاعلك.

كوفيا 1
28/11/2008, 02:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي ابو ابراهيم ...اخواني اعضاء مكشات الرائعين....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

كتبت وجهة نظري ,,, وبعد قراءة آراء الاعضاء واعادة التفكير بهذا المنتج وامكانية نجاحه عندنا تبين معي التالي :

1- بالنسبة لي احمل معي في العزبة قدور ضغط وهي التي احرص عليها اكثر من القدر العادي ,,, واحمل معي قدر عادي واحد فقط لاستعماله اما في بعض الطبخات او اي استخدام اخر .... يعني القدر العادي ليس اساسي في عزبتي في حال اني اباختصرها ...
و في مجموعتكم هذه تعتبر القدور العادية هي الاساس فيها....

2- بالنسبة لصحون الفطور وصحون الشوربة والملاسات اعتقد ان وجودها غير مناسب..

3- المشخالة غير ضرورية...

4- بالنسبة لي اضع اغراض كثيرة داخل قدر الضغط لاختصار العزبة,,,,ولكن هذه الاغراض تكون اغراض طبخ وليست اغراض شاهي او قهوة....من اجل اني ماافك اغراض الطبخ الافي حالة اني ابطبخ...واستطيع عمل الشاهي بدون لمس اغراض الطبخ.......
الاغراض اللي احطها داخل قدر الضغط مثلا : علب البهارات بانواعها والملح ...

5- من عيوب هذا المنتج انه يباع كمجموعة وليس لنا الخيار لاختيار مانحتاجه منها او مايناسبنا منها....

من وجهة نظري هذا المنتج لن ينجح في سوقنا لو تم توريده.......

افضّل ان يتم عمل بعض التعديلات على هذا المنتج مع المحافظة على الجودة ليصبح كما يلي:

1- استبدال القدور بقدور ضغط منافسة للقدر الصيني الموجود في سوقنا والذي يتميز بان جودته جيدة وسعره ممتاز,,,,ولكن يكون تصميمه بشكل اوذف لتصغير الحيز الذي يشغله في العزبة....

2- عدم تجميع اغراض الشاهي مع اغراض الطبخ لان الشاهي حساس لروائح الطبخ والبهارات..

3- يتم ادخال اغراض اكثر اهمية داخل قدر الضغط ,, مثل علب البهارات والملح

4- من الممكن اضافة موزع اللهب مع القدر وذلك لاهميته في حالة ان لهب الدافور الموجود لايغطي كل القدر....

5- وضع مجموعة اخرى للشاهي مع التركيز على علب حفظ الشاهي ان تكون مناسبة لحفظ ورق الشاهي والمحافظة عليه بنفس الطعم لوقت طويل ( تكون العلب محكمة الاغلاق ويفضل تكون استينلس ستيل ) لحفظ القهوة والهيل ايضا لنفس السبب......

6- اضافة دافور مقاس صغير لمجموعة الشاهي ودافور عين كبيرة لمجموعة الطبخ,,وممكن الاستفادة من فكرة الدش التي طرحتها لكم سابقا لاختصار الدافور هنا ليكون واحد للشاي والطبخ....

7- اتمنى اعطاءنا حرية اختيار مايناسبنا من المجموعة لشرائه,,,مع وضع سعر خاص للي بيشتري المجموعة كاملة.....

* نقطة مهمة بهذا الخصوص : راعي الكشتات غالبا شخص انتقائي ولا يحب ان يشتري الا ماقتنع به من اغراض البر....لذلك فكرة العزب المجمعة والجاهزة لم تنجح في سوقنا.....كل منا سينتقي مايعجبه او مايحتاجه من هذه المجموعة.....ومن الممكن عرض عينة للمجموعة قبل التوريد بكميات تجارية ,,, وذلك للتجربة والحكم عليها...

قد يكون في كلامي ووجهة نظري شيء من الصحة ,, ولكني متاكد ان فيه اخطاء....

اتمنى يفيدكم شيء من هالكلام الكثير اللي فوق ....

وفقكم الله ............

أقدم لك شكري الحار أخي Arrow
تفاعلك مقدر، ووجهة نظرك محترمة جدا.
سؤال: هل تحتاج أكثر من قدر ضغط واحد في العزبه؟ وماهو مقاسه؟ أو ماهي مقاساتها في حالة كونها أكثر من واحد.

شكرا مرة أخرى لتفاعلك.

arrow
28/11/2008, 02:36 AM
أقدم لك شكري الحار أخي Arrow
تفاعلك مقدر، ووجهة نظرك محترمة جدا.
سؤال: هل تحتاج أكثر من قدر ضغط واحد في العزبه؟ وماهو مقاسه؟ أو ماهي مقاساتها في حالة كونها أكثر من واحد.

شكرا مرة أخرى لتفاعلك.

العفو اخي ابو ابراهيم ...

هذا واجبنا تجاه هذا المنتدى الرائع ليستفيد الجميع من هذه التفاعلات,,, وقد نشارك في انتاج او توريد مايفيد المكاشيت ....

بالنسبة لاحتياجاتي من قدور الضغط ,,, انا عاشق قدور الضغط لذلك عندي عدد منها اكثر من حاجتي ,, ولكن مااحتاجه بالفعل ثلاث

استخدم حاليا الصيني لذلك المقاسات هي: 7 لتر --- 5 لتر ----3 لتر ...

وعندي مقاسات اكبر استخدمها في اوقات متباعدة عند الحاجة ....

ولو وجدت قدر ضغط بالسوق بنفس مواصفات الصيني وارد السيف ولكن بشكل اوذف ماترددت لاخذ 3 قدور منها بالمقاسات المذكورة ....

نشكر لكم تواصلكم معنا ....ويدل ذلك على فكر اداري واعي عندكم ...

وفقكم الله ........

sedrh
30/11/2008, 08:55 PM
معليش دخلت عرض
هذا الرابط الخاص بها:
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=170465&page=2

ولحبي لمساعدة اخواني قمت بالرد عليك

اخوك ابومها

ابو مها دخلت عرض بس في الصميم بس الله يسامحك تعلقت بالخيمة
الله يجزاك خير

كادر
30/11/2008, 10:19 PM

نفس الراي
مع ملاحظة اهتمام غالبية الكشاته بقدور الكاتم والقدور الهندية الاصلية
تحياتي

كوفيا 1
01/12/2008, 10:57 AM
نفس الراي
مع ملاحظة اهتمام غالبية الكشاته بقدور الكاتم والقدور الهندية الاصلية
تحياتي

شكرا لتفاعلك أخي الكريم

عا سبيل بر
01/12/2008, 11:16 AM
المجموعة الأولى مخصصة ل12 شخصا ولكن بالنسبة لنا ربما تناسب عددا أقل ، أما المجموعة الثانية فهي مخصصة ل8 أشخاص وكذلك تناسب أقل من هذا العدد عندنا

888

ليه :D

وبخصوص رأي في المطروح فأعتذر لعدم التجربة لأن التجربة خير برهان

ولكن أجد في كلام أخوي/ arrow كلام منطقي

العبيدي1
06/03/2010, 03:56 PM
انا اول شخص راح يشتري المجموعة بس جيبها
تكفى :good2:

بصراحة انواع الحوسة في شنطة العزبة وشنطة الموتر:mad:

الله يعطيك العافية اخوي :f

ابو سلطان 6
06/06/2012, 04:48 PM
للرفع
اين اجد هالمنتج الطيب الآن وبعد حوالي ثلاث سنوات على طرح الموضوع

aaez
06/06/2012, 05:54 PM
أخي العزيز تجده في موقع (مكشاتي) الخاص بأخينا العزيز أبومنصور

نجيدي
07/06/2012, 12:55 AM
مثل ما قال اخوي ابو مها قدورهم على قدهم
اما كبسة الرز مع لحيمات الحاشي ما هقوتي تمشي مع هالمويعنات..!!

tabtab055
12/06/2014, 04:03 AM
مشكوووور اخي ابومنصور