المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )

الصفحات : 1 2 3 4 [5] 6 7 8

ابن عكاش
03/06/2012, 12:04 AM
ابي اشيل سست نصايح لشاص 11سسته 2006
رديت في موضوعك يالغالي اي شي حنا حاضرين

ابن عكاش
03/06/2012, 12:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله

مساكم الله بالخيرات يالربع

يا ريجيل الشاااااص ناوية على خير ان الله يسر

بس عندي سؤال

أيهم أفضل اللي برفارف والا بدوووووووون ..؟ ولماذا ..؟
وأيهم أغلى ..؟

لاهنتوا جميعاً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يمسيك بالخير والعافية
الشاص اللي برفارف يجي 7سست والياي اللي قدام مفتوح لذلك مطبه اخف لكن اللي تحميله واجد مايصلح له لأنه يطيح في الأرض والشباب مايرغبونه لأن الرفارف تشوهه
الشاص اللي بدون رفارف يجي 11سسته والياي مسكر تقل مافيه ياي لذلك مطبه قاسي لكن يشيل طنين ونص بالراحه والشباب يرغبونه علشان شكله انظر خاصة البريمي فل ونش ودفلك
الأسعار مالي علم بها
يبقى رغبتك الشخصية والله يوفق الجميع

بارق الشام
03/06/2012, 12:15 PM
أسعد الله أوقاتكم بكل خير

سؤال يالطيبين

هل صحيح إن قوة الشاص من مكينة وقير ودبل من موديل ٢٠٠٠إلى٢٠٠٦واحد
ولا في فرق

وبعدين ورى الناس طايحين في ٢٠٠٦وسعره غالي بالحيل
وش الميزة فيه

وهل مواصفاته نفس موصفات ٢٠٠٥

شاكر ومقدر لكم

روقي نجد
03/06/2012, 01:29 PM
الله يبيض وجهك بياض كلا يهرجبه يابن عكااااااش
وعسى من جابك لجنات النعيم

حسن الشمالي
03/06/2012, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله
مساكم الله بالخيرات يالربع

يا ريجيل الشاااااص ناوية على خير ان الله يسر

بس عندي سؤال

أيهم أفضل اللي برفارف والا بدوووووووون ..؟ ولماذا ..؟
وأيهم أغلى ..؟
لاهنتوا جميعاً

ان كانك شايب فخذ ابو رفرف...

ون كانك شبب فانحش عن ابو رفرف
شكله يحوم التسبد ولا هوب زين ولا هوب ارغب في البيع...

حسن الشمالي
03/06/2012, 01:54 PM
أسعد الله أوقاتكم بكل خير

سؤال يالطيبين

هل صحيح إن قوة الشاص من مكينة وقير ودبل من موديل ٢٠٠٠إلى٢٠٠٦واحد
ولا في فرق

وبعدين ورى الناس طايحين في ٢٠٠٦وسعره غالي بالحيل
وش الميزة فيه

وهل مواصفاته نفس موصفات ٢٠٠٥

شاكر ومقدر لكم

حياك الله...
الله العالم ان الشاص من 99 الى 2009
مكينتة وقيره ودفرنساتة وحدة...

لكن الستة يغلونة على غير سنع
لانه اخر شكل من الصدام الحديد...فقط

بارق الشام
03/06/2012, 10:17 PM
الله يجزاك خير
طيب وش تنصحوني
ابيلي شاص تحميل وسفريات ويتحمل الكد
وش رايكم في٢٠٠٥
كيف في الخط
ممتاز
مكينته وشغله كيف

أبي نصيحتكم يالطيبين...

ابن عكاش
04/06/2012, 09:36 AM
وش رايكم ابي افك دبة البيئة وش الطريقة
ادخلوا الرابط لاهنتو http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=8448185#post8448185

ابن عكاش
04/06/2012, 09:42 AM
الله يجزاك خير
طيب وش تنصحوني
ابيلي شاص تحميل وسفريات ويتحمل الكد
وش رايكم في٢٠٠٥
كيف في الخط
ممتاز
مكينته وشغله كيف

أبي نصيحتكم يالطيبين...
والله يالغالي الشاص موتر تحميل خصوصاً اللي بدون رفارف الزوايد لكن مهوب موتر سفرايات بحكم تصميمه الكلاسيكي وعدم الراحه ومن ناحية موديل 2005م معي مكينتة معروفة بتحملها وقيره ولفيه فرق عن 2000م إلى 2009م
من اهم عيوب الشاص صرفية للبنزين وعزل الصوت في الخط وعدم الراحة

بارق الشام
05/06/2012, 09:03 AM
الله يجزاك خير

طيب حدود كم أسعاره الآن
النظيف الطيب

شاكر ومقدر

رحال الجوف
05/06/2012, 10:06 AM
السلام عليكم

يارجال عندي مشكلة وهي

الجيب يكتم يعني فجاءه ادعس مايدعس لوتدوس كامل الدعسة اذا اتعدا بثاني عشرين زين
وذا طفية الجيب وشغلتة يرجع ومثل الوردهـ والان لها شهرين مستمره وللعلم امبير الظغط قبل لايكتم ينزل قبل الصفر ويظل الجيب ماتقل له صوت لين مايكتم

الموتر شاص 2011 سعودي

ajaa2009
05/06/2012, 05:55 PM
نظف فلتر الهواء اوغيره عيب الشاص من 2010وفوق صغرفلترالهواء

رحال الجوف
05/06/2012, 07:39 PM
نظف فلتر الهواء اوغيره عيب الشاص من 2010وفوق صغرفلترالهواء

شكرا على الرد

وما اتوقع فلتر هواا المشكلة ماقدر اوصفلك باتمام والوصف
هذا اقرب شئ اما بالواقع ٪ تعرف ان المشكلة ليست بالفلتر انما بالكهرب وجايز
يكون الفلتر للعلم قبل اسبوع منظفه البنشري كويس وهذا ثاني فلتر اركبووه على الجيب
ورايح اغيره وشوف

دمت بووود×

ابن عكاش
05/06/2012, 11:03 PM
ياشباب ركبت فرارت للشاص وكتبت موضوع عنها على هالرابط http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=8453187&posted=1#post8453187

ابن قرمله
14/06/2012, 12:57 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سجلوني معكم معي شاص 2010 بريمي وابي اعرض لكم خبرتي الي يبي يفصل الجيب الشاص من 2009 وتحت يكلمني موقعي الرياض
0555040316
وشكرا

(((.ابوتميم .))))
15/06/2012, 12:45 AM
يااخوان ابي مشورتكم
انا من عشاق الشاص وانا الان مقدم على شرائه المهم قالولي الناس مايصلح داخل الرياض وفي الطرق
انا بشكل يومي اقطع حول 50 كيلو للجامعه وفي الشتاء كل اسبوع بر وفي الصيف طلعات خفيفه وقليله
حملي على الموتر وسط واي موتر صندوق يشيله
شارو علي بهايلكس غمارتين دبل وش رايكم
هل الشاص ينفع داخل المدن لان وراي جامعه ومشاوير واخاف اشتري الشاص واتحسف لان نص الدراهم دين
مع العلم اني اعشق الشاص بجنون لاكن انتو خابرين لازم الواحد يفكر بعقله ويشاور حتى يكون على بينه ويفتك من التردد
هايلكس دبل غمارتين جديد او شاص 2010 او 2011 بدون رفارف لان الرفارف مشتحيل افكر فيه

البواردي ،
15/06/2012, 08:02 AM
---

| أبن تميم |

شريت 2011 أول مانزل ستين عام
مطبه حلو و ممشاه أحلا

إذا أنت هاوي الشاص فعل ً و تبي موتر يمسك فلوسك
[ أشتره و لآ تشاور ]

إذا شريته و تبي أفصصله لك عطني خبر و أزهل
:D:D:D:D

ب التوفيق لنا و لك

---

(((.ابوتميم .))))
16/06/2012, 04:16 AM
---

| أبن تميم |

شريت 2011 أول مانزل ستين عام
مطبه حلو و ممشاه أحلا

إذا أنت هاوي الشاص فعل ً و تبي موتر يمسك فلوسك
[ أشتره و لآ تشاور ]

إذا شريته و تبي أفصصله لك عطني خبر و أزهل
:D:D:D:D

ب التوفيق لنا و لك

---

الله يجزاك خير ويطول عمرك
ناوي بي انت الواحد يمشي 120 ويالله السلامة :D
بس ترقب لرساله خاصه :p

حبيب تعب
16/06/2012, 04:54 AM
لاهنت يالبواردي
شغل الفصله تقدر تنزل الشرح مع صور للفائده
والا سر المهنه
كان معي تسعه وبعته والان جانا بفضل الله عشره وودي بطريقه الفصله وهاوي اشتغل بيدي

(((.ابوتميم .))))
16/06/2012, 04:03 PM
لاهنت يالبواردي

والا سر المهنه

كان معي تسعه وبعته والان جانا بفضل الله عشره وودي بطريقه الفصله وهاوي اشتغل بيدي

سؤال لاهنت افضل تسعه والا عشره بحكم تجربتك

حبيب تعب
17/06/2012, 02:05 AM
العشره توي لي اسبوع اخذه
وماجربته بالبر والنفود
لكن اشوف بالعزم بالفزه انشط
وبعد الميه بارد شوي مهب مثل التسعه
وحنه المكينه يظهر لي انه ازود من الاول
لكن اسبوع ما احكم عليه

حبيب تعب
17/06/2012, 02:06 AM
اكرر
لاهنت يالبواردي
والا سر المهنه

شاهين12
19/06/2012, 07:05 AM
العشره توي لي اسبوع اخذه
وماجربته بالبر والنفود
لكن اشوف بالعزم بالفزه انشط
وبعد الميه بارد شوي مهب مثل التسعه
وحنه المكينه يظهر لي انه ازود من الاول
لكن اسبوع ما احكم عليه

ماشاء الله تبارك الله ،الله يعطيك خيره ويكفيك شره...

مكينة 2010 وانت طالع ،حنه المروحه بسبب كبر هوايه الهواء لكون المكينه راسين وبعيده عن الاديتر وبالتالي فيه بلاستيك الطويل وضع لسد الفراغ بين المكينه والاديتر فا لي هذا يحدث صوت حنه للمروحه ..

بالنسبه للقوه العزم قوة التحمل في التحميل والممشى مكينة 2009...

ابن عكاش
20/06/2012, 01:01 AM
يااخوان ابي مشورتكم
انا من عشاق الشاص وانا الان مقدم على شرائه المهم قالولي الناس مايصلح داخل الرياض وفي الطرق
انا بشكل يومي اقطع حول 50 كيلو للجامعه وفي الشتاء كل اسبوع بر وفي الصيف طلعات خفيفه وقليله
حملي على الموتر وسط واي موتر صندوق يشيله
شارو علي بهايلكس غمارتين دبل وش رايكم
هل الشاص ينفع داخل المدن لان وراي جامعه ومشاوير واخاف اشتري الشاص واتحسف لان نص الدراهم دين
مع العلم اني اعشق الشاص بجنون لاكن انتو خابرين لازم الواحد يفكر بعقله ويشاور حتى يكون على بينه ويفتك من التردد
هايلكس دبل غمارتين جديد او شاص 2010 او 2011 بدون رفارف لان الرفارف مشتحيل افكر فيه
الشاص يالغالي باختصار موتر اللي مهتويه
انا اول ماشريت الشاص عفته وفكرت ابيعه مع اني معجب به والسبب هو قوة المطبوعدم الراحة لكن قلت ليش استعجل واستفدت من تجارب الشباب وألحين وصلت إلى درجه مرضيه من ناحية المطب واعتبر مطبه مثل الونيتات
انا اقول الراي لك والهايلكس الدفرنسين سيارة بر وإذا والراي لك
من ناحية المشاورير في الرياض انا اقول حتى الجيوب متعبه فما بالك بالشاص لكن إذا مشوار واحد ممكن الواحد يتحملها
بالتوفيق يالغالي

ابن عكاش
20/06/2012, 01:17 AM
ركبت ياي استرالي بدال ياي البريمي وفرق الموتر مطبه مع ان وجهه ثابت
ونصيحة ترى ياي البريمي هو نفس ياي السعودي اللي يجي على الشاص 11سسته وهو دمار خاصة للي راعي مطامر والسبب انه مقفل غير مرن يعني لو تضرب جرف وانت مسرع ممكن ينطعج الدفرنس او تتكسر روس العكس مثل ماصارت معي
بعدين بالعقل ياشباب الدفرنس اللي قام فوقه الياي والياي مافيه اللا يمكن ثلاث لفات مفتوحه شي خفيف يعني مع قوة الظربه في الأرض الياي يقفل بسرعه ولا يعطي مرونه وفي هالحالة تكون شدة الدحجه على الدفرنس و رمانات العكوس والركب
رأيي وتجربتي وكان ودي اني انزل صور لكن لعلها في الأيام الجايه

شاهين12
21/06/2012, 12:22 AM
ركبت ياي استرالي بدال ياي البريمي وفرق الموتر مطبه مع ان وجهه ثابت
ونصيحة ترى ياي البريمي هو نفس ياي السعودي اللي يجي على الشاص 11سسته وهو دمار خاصة للي راعي مطامر والسبب انه مقفل غير مرن يعني لو تضرب جرف وانت مسرع ممكن ينطعج الدفرنس او تتكسر روس العكس مثل ماصارت معي
بعدين بالعقل ياشباب الدفرنس اللي قام فوقه الياي والياي مافيه اللا يمكن ثلاث لفات مفتوحه شي خفيف يعني مع قوة الظربه في الأرض الياي يقفل بسرعه ولا يعطي مرونه وفي هالحالة تكون شدة الدحجه على الدفرنس و رمانات العكوس والركب
رأيي وتجربتي وكان ودي اني انزل صور لكن لعلها في الأيام الجايه

مشكور اخوي على تجربتك ،
سوال بسيط اذا كان الموتر فل دفلك .هل تنزل اليايات من ثقل الونش اولا ...

(((.ابوتميم .))))
21/06/2012, 02:01 AM
يعطيك العافية يابن عكاش ماقصرت

ابن عكاش
23/06/2012, 08:03 PM
مشكور اخوي على تجربتك ،
سوال بسيط اذا كان الموتر فل دفلك .هل تنزل اليايات من ثقل الونش اولا ...
هلا ومرحبا انا قصيت من الياي الإسترالي لفه ونص يعني إذا خايف ينزل وجهه قص لفه وحده

شاهين12
24/06/2012, 03:17 PM
هلا ومرحبا انا قصيت من الياي الإسترالي لفه ونص يعني إذا خايف ينزل وجهه قص لفه وحده

مشكور وبيض الله وجهك.

صديق كلم رفيق
25/06/2012, 11:27 AM
مبروك الموتر يا حبيب تعب تقطعه بالعافيه ، الا ماقلت لنا شاصك رفرف والا بدون .

اصحاب الشاصات من 2010 وفوق ، كثر الكلام عن مسامير الثلاجه واللي تسبب في تخبيط المكينه وشرايكم شكل السالفه صدق . الله يستر عندي 2011 وصرت اهوجس مره اقول اشيل المسامير ومرات اقول لا كله كلام فاضي ، وش رايكم يا الربع .

برق كميت
25/06/2012, 07:00 PM
الاخ ابن عكاش السلام عليكم ورحمة الله انا معي شاص 2008 بريمي الي يجي علي جنوط 9سسات هل تنصحني اشيل سست التحميل وغير الياي الي استرالي استخدامي لسيارة مكاشيت .
انا شفت الجمس الجديد ولقيت 3سست بس لة ومركب لة بين الدفرنس والسست مثل الكعكة علشان ترفع السيارة وفكرت اطبقها علي الشاص وش رايكم.

برق كميت
25/06/2012, 07:03 PM
عندي شد الاختيار الي يرتفع مع جة حالتة جيدة مدد لة لمبات, كان راكب علي2008الي يبي محناب مختلفين 0554403134ابوفيصل

شاهين12
26/06/2012, 07:18 AM
اصحاب الشاصات من 2010 وفوق ، كثر الكلام عن مسامير الثلاجه واللي تسبب في تخبيط المكينه وشرايكم شكل السالفه صدق . الله يستر عندي 2011 وصرت اهوجس مره اقول اشيل المسامير ومرات اقول لا كله كلام فاضي ، وش رايكم يا الربع .

والله نسمع وناخوك ولاشفنا .:confused:

مع واحد من الربع ماشاء الله يمغطبه رايح جاي مع هالشعبان :burnout2:.
فاكه وكاله على وقته2010.
ماشاف منه اعطال لاذي ولاذاك.

وترى الاستخدام بين الاشخاص يختلف.

بليزر
26/06/2012, 07:49 AM
اخواني رابطة ملاك الشاص بقول وقولي ما هوب نقد للشاص ونقصان في حقه ولكن تجربه مريت فيها ولا احب تاخذوني على كلامي فالحديث عن كومة حديد لا تتعدى الى اشخاصكم وسيكون كلامي محدود على موديل 2010 المراد اني تولعت بالشاص و اشد على نفسي وعييلي واجمع لي مبلغ واشتري الشاص على الزيرو من معرض المحميد بالشفا ب 113000 ريال وبعدها ما تشوف الى انواع الدلع التظليل الى مكلف 1350 ريال وشد السنيدي الفل 3700 ريال و افصل صندوق مجلفن للصدى اذا نزلت الشد للاغراض البسطه 1000ريال ومعاميل بر بخيامها وهات ياروحات للجنوب ووسط المملكة وشمالها مريت بجميع التضاريس والله يا اخوان امشي على الموتر ولكن ما اجر عليه اني ما كملت ال 5000 كلم وانا نازل من عقبة ضلع متجه لجيزان من ابها اسمع صوت الفحمات حق القير واروح للوكاله وكان الصوت يروح ويرجع وقتها ونا عند الوكالة ما طلع الصوت لاني مودية بالصباح المهم كملت مشواري وارجع للرياض وبعد كم يوم ويزين الجو بالرياض واروح للمشاعلة وادخل نفود السر و اخيم يومي بالنفود لما جيت ارجع واشغل السياره ويطلع صوت الفحمات واذا دعست الكلتش يختفي قلت بيروح كالعادة واجلس لي كم يوم ولا راح الصوت واروح للوكالة بفرع البديعه شافه المهندس قال يبغاله تنزيل القير وعلى حسابك اذا كان دخل القير مويه وانا واياهم شيل وحط ومدير يجي ومدير يروح ولا شافو مني فكه المهم تم اصلاح القير وعلى حساب الشركه قلت بنفسي الموتر ما بعد مشى و بالنفد والله ما يسر ابدا الا بشرط تحط رجلك وتدوس عليه لين تحس ان الموتر بيحترق والله وتمل منه نفسي وتكرهه ومع اول زبون بعته واتخلص منه الله لا يعيدها من سياره هذه وجهة نظري من واقع تجربه والكلام عن موتر حديد وليس لاشخاص
والمعذرة و السموحة من اخواني
والسلام عليكم

ابن عكاش
26/06/2012, 11:01 AM
اخواني رابطة ملاك الشاص بقول وقولي ما هوب نقد للشاص ونقصان في حقه ولكن تجربه مريت فيها ولا احب تاخذوني على كلامي فالحديث عن كومة حديد لا تتعدى الى اشخاصكم وسيكون كلامي محدود على موديل 2010 المراد اني تولعت بالشاص و اشد على نفسي وعييلي واجمع لي مبلغ واشتري الشاص على الزيرو من معرض المحميد بالشفا ب 113000 ريال وبعدها ما تشوف الى انواع الدلع التظليل الى مكلف 1350 ريال وشد السنيدي الفل 3700 ريال و افصل صندوق مجلفن للصدى اذا نزلت الشد للاغراض البسطه 1000ريال ومعاميل بر بخيامها وهات ياروحات للجنوب ووسط المملكة وشمالها مريت بجميع التضاريس والله يا اخوان امشي على الموتر ولكن ما اجر عليه اني ما كملت ال 5000 كلم وانا نازل من عقبة ضلع متجه لجيزان من ابها اسمع صوت الفحمات حق القير واروح للوكاله وكان الصوت يروح ويرجع وقتها ونا عند الوكالة ما طلع الصوت لاني مودية بالصباح المهم كملت مشواري وارجع للرياض وبعد كم يوم ويزين الجو بالرياض واروح للمشاعلة وادخل نفود السر و اخيم يومي بالنفود لما جيت ارجع واشغل السياره ويطلع صوت الفحمات واذا دعست الكلتش يختفي قلت بيروح كالعادة واجلس لي كم يوم ولا راح الصوت واروح للوكالة بفرع البديعه شافه المهندس قال يبغاله تنزيل القير وعلى حسابك اذا كان دخل القير مويه وانا واياهم شيل وحط ومدير يجي ومدير يروح ولا شافو مني فكه المهم تم اصلاح القير وعلى حساب الشركه قلت بنفسي الموتر ما بعد مشى و بالنفد والله ما يسر ابدا الا بشرط تحط رجلك وتدوس عليه لين تحس ان الموتر بيحترق والله وتمل منه نفسي وتكرهه ومع اول زبون بعته واتخلص منه الله لا يعيدها من سياره هذه وجهة نظري من واقع تجربه والكلام عن موتر حديد وليس لاشخاص
والمعذرة و السموحة من اخواني
والسلام عليكم
وجهة نظرك نحترمها ومثل ماقلت كلها حديد
وبالنسبة للمديل الجديد من 2010م وطالع المكينة تختلف وانا ماجربتها ولا اقدر احكم اما بالنسبة 2009وتحت مجربه انا ولا شفت منه فيها عيب قوي وظاهر
انا اتوقع انك استعجلت في البيع حتى لو ظهر عيب مثل هذا ممكن تسأل اللي جربوا ويعطونك الحلول وفي نظري كل سيارة ماتسلم من العيوب
بالتوفيق للجميع

ابن عكاش
26/06/2012, 11:08 AM
الاخ ابن عكاش السلام عليكم ورحمة الله انا معي شاص 2008 بريمي الي يجي علي جنوط 9سسات هل تنصحني اشيل سست التحميل وغير الياي الي استرالي استخدامي لسيارة مكاشيت .
انا شفت الجمس الجديد ولقيت 3سست بس لة ومركب لة بين الدفرنس والسست مثل الكعكة علشان ترفع السيارة وفكرت اطبقها علي الشاص وش رايكم.
والله انصحك وبقوة انا موتري 2005 ومع ذلك فكيت سست التحميل ووحده من المساطر الطوال المجموع 5 يعني بقى 6سست وركبت لعاب الظاهر مقاس 18 ودلني واحد من اعضاء الرابطة على الياي الإسترالي وتوي مركبة مالي اسبوعين وبصراحة فرق الشاص واااجد
وان بغيت شي تراي حاضر

قمة افرست
26/06/2012, 11:10 AM
صوت فحمات الكلتش بالتويوتا من قديم ماهو جديد من موديلات 94
وتوجد جلده بلاستيك بطرف الجربكس اذا دخل ماء او غبيار طلع صوت الفحمه
وفيه ناس تشيل القطعه البلاستيك عبارة عن غطاء ويقومون بادخال شحم على راس مفك للفحمه
وهذي يبي لها واحد يعرف ثم يروح صوت الفحمه ولافك ولاغيره بس ينتبه لايطيح المفك داخل القير
ثم يرد الغطاء وسلامتكم
هذى للموديلات السابقه الجديد تو مافحصناه ههه

برق كميت
26/06/2012, 11:46 AM
اخوي ابن عكاش ياليت تدلني اعرف وين احصل العاب او وصف الورشة وكم رقم الياي الاسترالي اومقاسة وين احصلة انا بالرياض

رجل المرور
27/06/2012, 12:18 AM
والله انصحك وبقوة انا موتري 2005 ومع ذلك فكيت سست التحميل ووحده من المساطر الطوال المجموع 5 يعني بقى 6سست وركبت لعاب الظاهر مقاس 18 ودلني واحد من اعضاء الرابطة على الياي الإسترالي وتوي مركبة مالي اسبوعين وبصراحة فرق الشاص واااجد
وان بغيت شي تراي حاضر
لأأهنت يابن عكاش بغيت اسئلك وش فرق بموترك عقب ماركبت الياي ...

رحال الجوف
27/06/2012, 03:30 PM
رد: هنا :- رابطة ملاك و عشاق و محبي ( الشاص )
يارجال عندي مشكلة وهذي مشكلتي مع شرح وبيدة حيلي لاحول الله

وذا طفية الجيب وشغلتة يرجع ومثل الوردهـ والان لها شهرين تروح وتجي وللعلم يقعد ينتع من غيار لغيار كأنة يطفي
ويشتغل نتع لدرجة خفة القير يتأثر وامبير الظغط قبل لايكتم ينزل قبل الصفر ويظل الجيب ماتقل له صوت لين ماتجية مصيبتة ويكتم ولابد ان اعيد تشغيل الموتر ويرجع طبيعي فتره ويعيد الكرهـ والله شيبتبي هالمشكلة

الي يعرف المشكلة لايقصر وجزاه الله الف خير

الموتر شاص 2011 سعودي

ابن عكاش
27/06/2012, 08:14 PM
اخوي ابن عكاش ياليت تدلني اعرف وين احصل العاب او وصف الورشة وكم رقم الياي الاسترالي اومقاسة وين احصلة انا بالرياض
هلا ومرحبا كلمني على جوالي 0552237788

ابن عكاش
27/06/2012, 08:18 PM
لأأهنت يابن عكاش بغيت اسئلك وش فرق بموترك عقب ماركبت الياي ...
اللي فرق معي انه خف مطبه من قدام خصوصاً عند المطاب مع ان وجهه ماسك واللي اهم منها يعطي الموتر مجال لوضربت جرف بسرعه او طمرت من طعس يعني مايكون كامل الحمل على الدفرنس والعكوس

ابن عكاش
27/06/2012, 08:25 PM

وذا طفية الجيب وشغلتة يرجع ومثل الوردهـ والان لها شهرين تروح وتجي وللعلم يقعد ينتع من غيار لغيار كأنة يطفي
ويشتغل نتع لدرجة خفة القير يتأثر وامبير الظغط قبل لايكتم ينزل قبل الصفر ويظل الجيب ماتقل له صوت لين ماتجية مصيبتة ويكتم ولابد ان اعيد تشغيل الموتر ويرجع طبيعي فتره ويعيد الكرهـ والله شيبتبي هالمشكلة

الموتر شاص 2011 سعودي
والله يالغالي ودي افيدك لكن مالي علم
بس اتوقع يالغالي من الكهرباء يعني ياحساس او الكميوتر اوشي حولها
وترى الشيصان الجدد صار دعستها كهرب وفيها كمبيوتر وحساساتها واجد

رحال الجوف
27/06/2012, 11:13 PM
والله يالغالي ودي افيدك لكن مالي علم
بس اتوقع يالغالي من الكهرباء يعني ياحساس او الكميوتر اوشي حولها
وترى الشيصان الجدد صار دعستها كهرب وفيها كمبيوتر وحساساتها واجد

مشكوووووور وكلام جميل

للفائده لو نوصل للحل وانا اول بأول اجرب حلوولكم
انا واحد من عشره اعرفهم يعانون من نفس المشكلة
للمساعده بقية الاعضاء لايحرمونا من معلوماتهم وخبراتهم المذهلة

وبأذن الله في ميزان حسناتكم ياررررب

شاهين12
27/06/2012, 11:16 PM

الموتر شاص 2011 سعودي

شف وناخوك مثل ماقال اخونا ابن عكاش.
لاكن هل سويتله فحص كمبيوتر .وهو بنفس المشكله.
الكمبيوتر مايطلع اللي فيه اذا كان الموتر صافي .وقت الفحص.
يعني يلبسه بلاه ويفكه .
اذا لبسه البلا بنفس الوقت افحصه .

ومالك الا توديه للوكاله .
اتوقع انها كهرب ..
خاصه الموديلات الجديده اكثر الكهربائيين مايعرفولها زين.

رجل المرور
28/06/2012, 02:55 AM
اللي فرق معي انه خف مطبه من قدام خصوصاً عند المطاب مع ان وجهه ماسك واللي اهم منها يعطي الموتر مجال لوضربت جرف بسرعه او طمرت من طعس يعني مايكون كامل الحمل على الدفرنس والعكوس

يعطيك العافيه اتضحت الصوره الان ...

رحال الجوف
29/06/2012, 12:48 AM
هلا اخوي شااااااهين

مشكورر علي الرد

وديتة وهو بالجرم المشهود وهو بلاه الى افضل ورشة والرجال احتار
ومابغا يشتغل الى اذا اتأكد من العطل والسبب انه احتار بين فلتر الكنداسة و الديلكو واسلاك البواجي و طرنبة تانكي البانزين و دعسة البانزين والكمبيوتر والكهرب وشار علي الرجال الله يجزاوه خير اني اتأكد من سلامة ماذكره ولي غير سليم يشتغلبة

قلت تدري خله ابي اشاور الشباب بمكشات هم الي عليهم الكلام وخبراتهم متنوعه وشورهم وهداية الله بلا ورشات بلا نصب وثم عض اصابع الندم

والسلام

حسن الشمالي
29/06/2012, 11:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

اعتذر منكم يا اخوان عن الانقطاع...

وعساكم على القوة

شاهين12
29/06/2012, 11:59 PM
هلا اخوي شااااااهين

مشكورر علي الرد

وديتة وهو بالجرم المشهود وهو بلاه الى افضل ورشة والرجال احتار
ومابغا يشتغل الى اذا اتأكد من العطل والسبب انه احتار بين فلتر الكنداسة و الديلكو واسلاك البواجي و طرنبة تانكي البانزين و دعسة البانزين والكمبيوتر والكهرب وشار علي الرجال الله يجزاوه خير اني اتأكد من سلامة ماذكره ولي غير سليم يشتغلبة

قلت تدري خله ابي اشاور الشباب بمكشات هم الي عليهم الكلام وخبراتهم متنوعه وشورهم وهداية الله بلا ورشات بلا نصب وثم عض اصابع الندم

والسلام

لا لا لا لا لا لا تخلي احد يشتغل فيه .
ترى يتطببون فيه على غير
فائده.
ماتوقع انها الكنداسه، كد حصلت مع واحد
من الربع.
وسيارته كانت كامري جديده.
قراطيس الوكاله عليها.
الحاصل انها تمشي 140كيلو.
وتوقف السرعه.
ومعطيها الدعسه كامله.
ويرتفع الظغط الى رقم 5.
وتزداد حرارت المكينه .
تشوف الموتر كاتم مره.
وداها يم كذا محل ماعرفو وش فيها.
كلن يعطي من عنده.
ليش لان الموتر جديد.
وداها للوكاله وعلى طول بعد
الفحص .
غيرو الشكمان كله.
وراحت العله.

موترك اتوقع ويمكن عندك الكمبيوتر يبغاله برمجه
لان كل دعوى السيارات الحديثه كلها تمشي على هالكمبيوتر.
او يمكن عله بالكهرب .
وهذي مايعرفلها الا الوكاله...
هم ابخص وعندهم
تكالوجات تويوتا كلها
ومختصين فيها فقط..
(وفكر معي شوي الموتر 2011موديله،ماراح تخرب الاسلاك
وماتسوي كذا البواجي وحتى نظامه كويلات .
ونظام كل بوجي يعمل لحاله ،
واذا خرب الكويل الواحد .يقطع الموتر
تقطيع بوجي ،ولاراح تخرب كل كويلات البواجي ، اذا خربت كلها معاد يشتغل .
كانك فاصل الكهرب عن البواجي .

ولا اتوقع طرنبه بنزين وهو جديد،الاحتمال الكبير مثل ماذكرت لك)

طع شوري وده وكالة تويوتا .
وعسى الله يسر امرك.

ابن عكاش
30/06/2012, 01:42 AM

وعساكم على القوة
ياهلا ومرحبا بحسن الشمالي
والله يقويك ومن طول الغيبات جاب الغنايم :D

salem63200
30/06/2012, 05:08 PM
يالربع انا طلعت شاص 2012 وطلعت به للبر الموضوع يااخوان ان الموتر عزمه بارد في التغريز يعني اوقف واعشق الدبل وابي امشي الموتر عزمه بارد تقول ماهوب موتر دبل ومعشق دبله وكانه متعلق وهو واقف بارض عاديه لازم اني ادعس البنزين لين يرتفع الضغط وارفع رجلي من الكش ويمشي ويصير عزمه زين ويمشي

الشاهد يااخوان ان الشاص الجديد ماهوب مثل الاولااات نهائيا في العزم وذكر لي واحد بالرياض يقولون يشيل الدعسه الكهربائيه ويخليه عادي ويكون عزمه في البر زين انا مافهمت الموضوع عشان كذا لااحد يسالني وش الوضع بس يمكن اللي يعرف الموضوع يفدينا هل فيه شي يغير عزمه في البر

هواء الموتر حاليا 30

alaseer_2
01/07/2012, 06:38 AM
ياجماعه بغيت استفسر على الشد للشاص (العقرب ) وش افضل نوع كم ماصوره ووش افضل تركيبها بمسامير ولاكلبسات ؟؟

اتنى افادتي

تحيتي

صديق كلم رفيق
01/07/2012, 10:16 AM
يالربع انا طلعت شاص 2012 وطلعت به للبر الموضوع يااخوان ان الموتر عزمه بارد في التغريز يعني اوقف واعشق الدبل وابي امشي الموتر عزمه بارد تقول ماهوب موتر دبل ومعشق دبله وكانه متعلق وهو واقف بارض عاديه لازم اني ادعس البنزين لين يرتفع الضغط وارفع رجلي من الكش ويمشي ويصير عزمه زين ويمشي

الشاهد يااخوان ان الشاص الجديد ماهوب مثل الاولااات نهائيا في العزم وذكر لي واحد بالرياض يقولون يشيل الدعسه الكهربائيه ويخليه عادي ويكون عزمه في البر زين انا مافهمت الموضوع عشان كذا لااحد يسالني وش الوضع بس يمكن اللي يعرف الموضوع يفدينا هل فيه شي يغير عزمه في البر

هواء الموتر حاليا 30

حياك الله يا سالم ، لا تخاف راح تتعود عليه ، اول ماطلعنا 2011 نفس كلامك انصدمت من خياس الدبل الثقيل ، تحس الموتر خفيف ما كأنه معشق بدبل لدرجة اذا ما دعست بنزين يطفي عكس الموديلات السابقه اللي اذا عشقته تدور الكفرات وانت رافع رجلك عن الابنص .

شف الدعسة الكهربائيه مالها دخل بالعزم ، بس عيبها في قومة الموتر تكون ضعيفه ، اما اذا شد الموتر يطربك ، انصحك لا تعرض الدعسة ابد لانها مرتبطة بالكمبيوتر وفيها حوسة خل موترك شد بلد ، حرام 2012 وتقعد تولف فيه .

sha6-2007
01/07/2012, 10:36 AM
وان بغيت شي تراي حاضر

مرحبا ابن عكاش

لاهنت الياي الاسترالي كم لفه

وهل غيرت المساعدات!؟

ووكم قيمته الياي

رحال الجوف
01/07/2012, 10:59 AM
لا لا لا لا لا لا تخلي احد يشتغل فيه .

ترى يتطببون فيه على غير
فائده.
ماتوقع انها الكنداسه، كد حصلت مع واحد
من الربع.
وسيارته كانت كامري جديده.
قراطيس الوكاله عليها.
الحاصل انها تمشي 140كيلو.
وتوقف السرعه.
ومعطيها الدعسه كامله.
ويرتفع الظغط الى رقم 5.
وتزداد حرارت المكينه .
تشوف الموتر كاتم مره.
وداها يم كذا محل ماعرفو وش فيها.
كلن يعطي من عنده.
ليش لان الموتر جديد.
وداها للوكاله وعلى طول بعد
الفحص .
غيرو الشكمان كله.
وراحت العله.

موترك اتوقع ويمكن عندك الكمبيوتر يبغاله برمجه
لان كل دعوى السيارات الحديثه كلها تمشي على هالكمبيوتر.
او يمكن عله بالكهرب .
وهذي مايعرفلها الا الوكاله...
هم ابخص وعندهم
تكالوجات تويوتا كلها
ومختصين فيها فقط..
(وفكر معي شوي الموتر 2011موديله،ماراح تخرب الاسلاك
وماتسوي كذا البواجي وحتى نظامه كويلات .
ونظام كل بوجي يعمل لحاله ،
واذا خرب الكويل الواحد .يقطع الموتر
تقطيع بوجي ،ولاراح تخرب كل كويلات البواجي ، اذا خربت كلها معاد يشتغل .
كانك فاصل الكهرب عن البواجي .

ولا اتوقع طرنبه بنزين وهو جديد،الاحتمال الكبير مثل ماذكرت لك)

طع شوري وده وكالة تويوتا .
وعسى الله يسر امرك.

ابد ابي اودية الوكالة بس قولتك اودية وهو كاتم لعلمك اقرب وكالة عني تبع 70 كيلو
وما اعتقد يوصلن وهوه كذا اما اذا اشدبة وهو طبيعي مافي اي مشكلة بس كيف اخلية
يطلع على المشكلة ويعرفها عشان حتى الوكالة فيهم لعب اذا شاف الزبون ماهو فاههم لاعطال السياره ويقول حنى نفحصة ونبلغك وبعدين ياقلب لاتحزن ويلعبونها علي

قولتك ويش اقولهم اذنك فاهم بالوكلاهـ تكفى لاتقصر

برق كميت
01/07/2012, 11:07 AM
ودي استفسر افضل كفرات تركب لشاص وتكون رفاع غير البالون

sha6-2007
01/07/2012, 11:09 AM
والله يارحال اذا انه الضمان ماخلص وده للوكاله ويدبرونه

واذا انه خالص وده للغنام افضل شغل واضمن
الظاهر فيه الغنام بدومه !؟ولا

صديق كلم رفيق
01/07/2012, 02:48 PM
ودي استفسر افضل كفرات تركب لشاص وتكون رفاع غير البالون

فيه كفرات شد البلد للشاص الخليجي ، مقاسها 225 95 16

لكن صراحة ما انصحك فيها عن تجربة ، قاسية مررره لو تنسمها 20 كأن فيها 40 ، غير انها ماهي راسيه اي شي تدعسه يحوص بالدركسون عشانها سخاف مره .

عندك ازين شي الدنلوب نقشة شاهين او هانكوك نقشة شاهين مقاسها 245 85 16
خاصة الدنلوب افضل ، كفرات لينه وترفع الموتر وعرضها مناسب .

ابن عكاش
01/07/2012, 08:48 PM
مرحبا ابن عكاش

لاهنت الياي الاسترالي كم لفه

وهل غيرت المساعدات!؟

ووكم قيمته الياي
هلا ومرحبا مدري كم لفه لكن انت رح للرمايه وقل ابي ياي استرالي حق الشاص وخذه وركبه في الصناعية قص لفه ونص مثلي اولفه اقل شي

مودع الخلان
01/07/2012, 09:03 PM
معي يالربع شاص 2005
ومطلوب
كفرات ابولبنة
جنوط في اكس ار الجديد
ومسجل سيدي
وكنود 8000
وعندي بوالين نظاف موديل 2011 نوع ماكسس للبدل بكفرات ابو لبنة او شواهين

وهاذا رقمي للتواصل

0595559406
ابوتميم

شاهين12
02/07/2012, 07:40 AM
ابد ابي اودية الوكالة بس قولتك اودية وهو كاتم لعلمك اقرب وكالة عني تبع 70 كيلو
وما اعتقد يوصلن وهوه كذا اما اذا اشدبة وهو طبيعي مافي اي مشكلة بس كيف اخلية
يطلع على المشكلة ويعرفها عشان حتى الوكالة فيهم لعب اذا شاف الزبون ماهو فاههم لاعطال السياره ويقول حنى نفحصة ونبلغك وبعدين ياقلب لاتحزن ويلعبونها علي

قولتك ويش اقولهم اذنك فاهم بالوكلاهـ تكفى لاتقصر

والله شف 70 كيلو الوكاله انها مشكله ماتقدر توديه اذا
جاه بلاه .لاكن وده كذا هذي وكاله تطلع اللي ماينطلع.
بقدرت الله.
وعطهم بالتفصيل الممل ،الحاصل على الموتر.
وقلهم ماتفكون شي الا انكم متوكدين منه.
حرص عليهم بالكلام هذا .وابد ان شاء الله يكون شي بسيط.

وعندك الوكاله لاجيتهم ترى يوقفون الموتر عندهم،
هذي مافيها كلام .
احسب لهذا احتماليه كبيره .
لانه بتلقى سيارات عندهم .
وثمن لا جاء عندهم الموتر اول شي ياخذونه فحص ويشيكون على الموتر من الى .
وعلى رواقه ..وهذي طريقة الوكاله.

والله يوفقك .

sha6-2007
02/07/2012, 07:47 AM
هلا ومرحبا مدري كم لفه لكن انت رح للرمايه وقل ابي ياي استرالي حق الشاص وخذه وركبه في الصناعية قص لفه ونص مثلي اولفه اقل شي

طيب لاهنت كم قيمته !؟
لاني ماني من الرياض

شاهين12
02/07/2012, 07:55 AM
اخواني الاعزاء :

الان كفرات الشاهين اليابانيه .
تجيك مقاسين العرض والارتفاع، نفس الدنلوب حق الوكاله.

تجربتي لهن احسن من الدنلوب .
اقل مسح من الدنلوب .
واقسى شوي من الدنلوب.
بتحميل اعجبني فيهن فرق عن الدنلوب .

ولا انتم وشرايكم.:rolleyes:

شاهين12
02/07/2012, 08:18 AM

هواء الموتر حاليا 30

الله يعطيك خيره ويكفيك شره..
,,نيم هواء الكفر بالنفود وخله 25.
وركب جنوط هلل.ولاتنسى تخلي من ظمن عزبة الموتر الاساسيه ماطور الهواء,,

و اوئد كلام اخوي الفاضل ومثل ماذكر لك.
بالنسبه لدواسة البنزين،

التغيير بالكهرب الاساسيه مشكله.

واحب اقولك من الربع معهم موديلات
2010و2011
ولا بعد منهم شيبان الله يطول بعمار المسلمين.
ويكفينا شر الحديد.

ماشكو منهن بالاعطال ابد ابد.
الا مثل ماذكرت، بالعزم اثقل شوي .
و السيارات كلها ترى معرضه للاعطال .

شاهين12
02/07/2012, 08:31 AM

وعساكم على القوة

الله يقويك ،وترجعلنا بسلامه.
ان شاء الله .
مامدانا نشوفك:D..

رحال الجوف
02/07/2012, 10:58 AM
والله يارحال اذا انه الضمان ماخلص وده للوكاله ويدبرونه

واذا انه خالص وده للغنام افضل شغل واضمن
الظاهر فيه الغنام بدومه !؟ولا

وانا قولتي للوكالة افضل بس ودي اودية ونا عارف بلاهـ وابي انتظر الى
مايردون علي الي جربوو وعالجوها او ابي عنده العلم الوكاد وثم سيدا للوكالة
اما الغنام الي عندنا ماهو كل هذاا وكل الي شغالين بة مايجون 4 عمالة

وشكرا

رحال الجوف
02/07/2012, 11:05 AM
والله شف 70 كيلو الوكاله انها مشكله ماتقدر توديه اذا
جاه بلاه .لاكن وده كذا هذي وكاله تطلع اللي ماينطلع.
بقدرت الله.
وعطهم بالتفصيل الممل ،الحاصل على الموتر.
وقلهم ماتفكون شي الا انكم متوكدين منه.
حرص عليهم بالكلام هذا .وابد ان شاء الله يكون شي بسيط.

وعندك الوكاله لاجيتهم ترى يوقفون الموتر عندهم،
هذي مافيها كلام .
احسب لهذا احتماليه كبيره .
لانه بتلقى سيارات عندهم .
وثمن لا جاء عندهم الموتر اول شي ياخذونه فحص ويشيكون على الموتر من الى .
وعلى رواقه ..وهذي طريقة الوكاله.

والله يوفقك .

سلام
وانا قولتي للوكالة افضل بس ودي اودية ونا عارف بلاهـ وابي انتظر الى
مايردون علي الي جربوو وعالجوها او ابي عنده العلم الوكاد وثم سيدا للوكالة

وشكرا

مودع الخلان
02/07/2012, 03:53 PM
يالربع مطلوب دبة شاص 2001 او 2000 الي تصفر الي يخبر يعطينا علم

وموقعي الرياض

0595559406

عبدالله سالم
03/07/2012, 12:30 PM
السلام عليكم انا جديد هنا وبنسبه لشاص عندي 2012 وارد الامرات

ابن عكاش
03/07/2012, 01:44 PM
طيب لاهنت كم قيمته !؟
لاني ماني من الرياض
آسف يالغالي مع العجله ماكتبت لك كم شريتها
سعرها 630بدون تركيب
بس تراها ترفع الموتر يمكن 5سم لذلك لابد تقص منها لفه او لفه ونص

ابن عكاش
03/07/2012, 01:45 PM
يالربع مطلوب دبة شاص 2001 او 2000 الي تصفر الي يخبر يعطينا علم

وموقعي الرياض

0595559406
سؤال الدبه اللي تصفر هي الكنداسة الأخيره

ابن عكاش
03/07/2012, 01:46 PM
اللي يخبر دبة يوكن جاهزة تركب على شاص 2005م يعلمني
وهذا جوالي0552237788

شاهين12
06/07/2012, 11:39 AM
سؤال الدبه اللي تصفر هي الكنداسة الأخيره

هلابك يابن عكاش.
الصفيره تجي بالكنداسه الاخيره .
اللي تجي تحت الحوض.
يوم يجي الشكمان ويلف من تحت
الغماره يسار.
ترى مافيه الا كنداسه واحده:D:Dبعد دبة الكربون.

شاهين12
06/07/2012, 11:42 AM
اللي يخبر دبة يوكن جاهزة تركب على شاص 2005م يعلمني

وهذا جوالي0552237788

اللي اعرفه حقت اليوكن تركب على الباترول .

والله يسرلك امرك..

حسن الشمالي
07/07/2012, 07:45 PM
حياكم الله يا اخواني
ما صدقت على الله ارجع...
وجى حدى الوراعين ولعب في مكشات وحجبت الادارة اسمي لمده اسبوع... حطوني في التوقيف...
ولا نفعت عندهم الواسطة...
..................

خلال فترة انقطاعي...
قمت بالاتي:
غيرت سيفون الزيت لان له سنة ماغير...
ركبت فحمات تايلنديه ب45 لان الفحمات الاوله لعبت في الهوب وخرب الباكم ومدري وش الصار..
وركبنا له طقم اصلاح الجلب حقت الباكم...

اللعابات مابقى احد في الصناعية مامرت عليه وكلهم عجزو يفكونها...
لكني اشتغلت عليه في البيت وبعد جهد جهيد قويت افك اللعاب ابشركم لكن الجلب راحت فيها...
والمسمار حق اللعاب دورته في جميع الوكلات ومحلات السست ومالقيته...
لذا رحتبه للمخرطة وفكيناه بالقوة عشان اركبه في اللعاب الجديد...
جلب السست الوحده عند الرشيد ب22 لكن لقيتها في محلات السست صناعة يابانيه الوحده بريالين شريتها لكن ماركبتها لاني عجزت...

اللعاب يجي كامل عند الوكالة وسعره ب400 وشوي...

هذا مختصر ماقمت به...
واعذرونا على القرق لكن لعلكم تطلعون بفايدة...
تحياتي

ابن عكاش
08/07/2012, 12:39 AM
حياكم الله يا اخواني

ما صدقت على الله ارجع...
وجى حدى الوراعين ولعب في مكشات وحجبت الادارة اسمي لمده اسبوع... حطوني في التوقيف...
..................

خلال فترة انقطاعي...
قمت بالاتي:
ركبت فحمات تايلنديه ب45 لان الفحمات الاوله لعبت في الهوب وخرب الباكم ومدري وش الصار..

لكني اشتغلت عليه في البيت وبعد جهد جهيد قويت افك اللعاب ابشركم لكن الجلب راحت فيها...
جلب السست الوحده عند الرشيد ب22 لكن لقيتها في محلات السست صناعة يابانيه الوحده بريالين شريتها لكن ماركبتها لاني عجزت...

هذا مختصر ماقمت به...
تحياتي

الحمدلله على السلامة وياهلا ويامرحبا
ليتك شريت جلب السست اصليه احسن
انا ودي اغير الفحمات لكن سعرها نار الأصليه رقم 1 بـ370 وفيه رقم2 بـ260 وفيه رقم3 بـ190 ريال
وش رايك ياحسن الفحمات اللي ركبتها زينه ولا ماتنصح فيها
وبالتوفيق للجميع

شاهين12
08/07/2012, 02:18 AM
حياكم الله يا اخواني
ما صدقت على الله ارجع...
..................

خلال فترة انقطاعي...
قمت بالاتي:

هذا مختصر ماقمت به...
تحياتي

حسن الشمالي
08/07/2012, 04:34 PM
الحمدلله على السلامة وياهلا ويامرحبا
ليتك شريت جلب السست اصليه احسن
انا ودي اغير الفحمات لكن سعرها نار الأصليه رقم 1 بـ370 وفيه رقم2 بـ260 وفيه رقم3 بـ190 ريال
وش رايك ياحسن الفحمات اللي ركبتها زينه ولا ماتنصح فيها
وبالتوفيق للجميع

سلمك الله من كل شر

الجلب اللي اخذت يابانية ... واعتقد انها نفس حقت الوكالة لان عليه رقم مثل حقت الوكالة
عموما مافات الا الشر لاني عجزت ركبها..... وخليته بدون جلب..

الفحمات اخبر فيه نوع ياباني ازرق وهو افضلها واغلاها واعتقد انها دون ال300
لكن عمرها من سنه ونص الى سنتين..
وفيه نوع اسود حليل وارخص بميه او حولها
وفيه نوع تجاري انحش عنه..

اللي انا ركبت ما اقدر احكم عليها لان توني مامشيت عليها الى يمكن 4 الاف
وحتى الان منتازه لاصرصرة ولا شي...

حسن الشمالي
08/07/2012, 04:35 PM

الله يسلمك ويرفع قدرك
كل هالترحيب لي؟

جمس 19
09/07/2012, 02:06 AM
السلام عليكم وش اقوا الشاص ام الجمس الشكل القديم 2000 الى 2006

alaseer_2
09/07/2012, 03:50 AM
ياجماعه بغيت استفسر على الهنقلين للشاص (العقرب ) وش افضل نوع كم ماصوره ووش افضل تركيبها بمسامير ولاكلبسات ؟؟

اتمنى افادتي

تحيتي

ابن عكاش
09/07/2012, 10:49 AM
ياجماعه بغيت استفسر على الهنقلين للشاص (العقرب ) وش افضل نوع كم ماصوره ووش افضل تركيبها بمسامير ولاكلبسات ؟؟

اتمنى افادتي

تحيتي
اللي على موتري 8مواصير وقدام 10 مواصير ومنظرها حلو ماشاء الله
اتوقع تركبه بمسامير افضل واثبت لكن بعض الناس يقول ماودي اخرم الصندوق ويركب كلبسات
اتمنى اني افدتك

ابن عكاش
09/07/2012, 10:57 AM
سؤالك غير واضح
إذا من ناحية النشاط والسرعه الجمس 2500 اللي يجي 8 مسامير اقوى مكينه
اما من ناحية التحمل والتحميل والدبلات فالشاص اقوى
لكن لاتقارن الجمس بالشاص لأنه مهوب من فأته
قارن الجمس بالتندرا والشاص بالشاص النيسان

tmem
09/07/2012, 12:31 PM
مساكم اللله بالخير جميعاً
أبي اسعار الشاص البريمي جديد ونش ودفلك في الرياض والقصيم

حسن الشمالي
09/07/2012, 02:34 PM

عليك بالجمس..
ازين لك..

طعمات
10/07/2012, 02:56 AM

الموتر شاص 2011 سعودي

حصلت مشكله مشابه لها في جي اكس ار بس كانت اخف بكثير من الي عندك وغير الدعاسه كامله حقت البنزين وشبك السلك وظبط الموتر مع العلم سعر الدعاسه دون ال 300 ريال

حسن الشمالي
10/07/2012, 11:45 AM
يا اخوان
غيرت السيفون وحطيت الكبير...
وحطيت له ثمان قواطي زيت
علما اني مخلي الزييت يسورب مره
وحتى اني شغلت الموتر شوي وهو مفكوك صرته وسيفونه
الزبده ان مابقى في المكينه بقى زيت من الاول
لكن عقب ماحطيت 8 علب
رحت مشوار 200 كيلو وحصلته زايد عن الxxxxx
وشرايكم اكب منه؟

رحال الجوف
10/07/2012, 07:48 PM
حصلت مشكله مشابه لها في جي اكس ار بس كانت اخف بكثير من الي عندك وغير الدعاسه كامله حقت البنزين وشبك السلك وظبط الموتر مع العلم سعر الدعاسه دون ال 300 ريال

سلام
اخوي الدعاسة تقصد الدعاسة الارضية ولا كامل مع اسلاكها

وشكرااااا

ابن عكاش
11/07/2012, 12:16 PM
يا اخوان
غيرت السيفون وحطيت الكبير...
وحطيت له ثمان قواطي زيت
علما اني مخلي الزييت يسورب مره
وحتى اني شغلت الموتر شوي وهو مفكوك صرته وسيفونه
الزبده ان مابقى في المكينه بقى زيت من الاول
لكن عقب ماحطيت 8 علب
رحت مشوار 200 كيلو وحصلته زايد عن الxxxxx
وشرايكم اكب منه؟
والله إذا تقدر تنزل منه شوي ربع اونص علبه يكون افضل
لاتزيد على 7ونص مع السيفون وترى الفرق بسيط بين السيفون الكبير والصغير في الزيت

رحال الجوف
14/07/2012, 09:44 AM
السلام

بغيت اسأل عن بطارية الجيب على وشك وتفضي
وبي اركب بدالها وماهو افضل انواع البطاريات للجيوب او اركب مثل الوكالة المسماهـ ار 80
وش افضل ار 80 او ار70 او النوع الثاني واعتقد اسموهـ ال 80

للعلم الموتر شاص 2011 فل الي عندوهـ جواب لا يبخل

السناعيس .f16
14/07/2012, 04:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال انشاء طيبين

يا اخوان ابي رايكم في الافضل الشاص او الربع من ناحية المكينه والقير و الدبل الاقوة والاخف والارساء في النفود والخط

وهل هو معرض للانقلاب لاني انا عرضت موضوعي في مشاركات اخره بس مالقيت اللي يفيدن
و انا بنتظاركم

سديد الرااااي
15/07/2012, 01:13 PM
السلام عليكم انا عندي شاص رفرف وطلع عندي مشكله بسيطه بس توجعك في راسك من صوتها وياليت الي قد مرت عليه يعلمنى وش الحل او يعرف محل او مهندس ممتاز الله لا يهينكم وهي اذا مشيت من 100 وفوق مع خط ولفيت يمين يظلع صوت مثل القرقره مزعج شوي واذا تعدل الخط او الموتر يروح الصوت او يروح ويجي واذا لفيت يسار ما فيه صوت مره وقلت يمكن رمان وغيرت الاثنين وبرضو الصوت موجود مع العلم اني توني مركب كفرات جدد وببدل بعضها وشوف وياليت احد يفيدنا الله يجزاكم خير

ابن عكاش
15/07/2012, 03:04 PM
السلام عليكم انا عندي شاص رفرف وطلع عندي مشكله بسيطه بس توجعك في راسك من صوتها وياليت الي قد مرت عليه يعلمنى وش الحل او يعرف محل او مهندس ممتاز الله لا يهينكم وهي اذا مشيت من 100 وفوق مع خط ولفيت يمين يظلع صوت مثل القرقره مزعج شوي واذا تعدل الخط او الموتر يروح الصوت او يروح ويجي واذا لفيت يسار ما فيه صوت مره وقلت يمكن رمان وغيرت الاثنين وبرضو الصوت موجود مع العلم اني توني مركب كفرات جدد وببدل بعضها وشوف وياليت احد يفيدنا الله يجزاكم خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انت راعي مطامر بالموتر واجد او قد ضربت به جرف قوي
لأنه احتمال من رمان راس العكس والله يعينك سعرها غالي الواحد بـ1200 قد صارت لي لكن ان شاء الله انها مهيب منها
فيه ورشة في صناعية الدائري الغربي إذا تبي وصفها علمني

ابن عكاش
15/07/2012, 03:17 PM
كيف الحال انشاء طيبين

يا اخوان ابي رايكم في الافضل الشاص او الربع من ناحية المكينه والقير و الدبل الاقوة والاخف والارساء في النفود والخط

و انا بنتظاركم
ياهلا بالشمري خابرك تذم الشاص وش العلم تغير رايك ولا وشلون ;) تراي امزح معك يالغالي :D
من ناحية المكينة والقير الشاص والربع سواء لكن يفرق الربع في الخفه وقصر عمود الكردان فيعطيه تجاوب اسرع واخفي في الأنطلاق وطلوع النقيان
الشاص ارسى من الربع واقل خطورة في الأنقلاب لكن يعتبر اخطر من الصوالين مثل الباترول واللانكروزر
يعاب على الشاص المطب خصوصاً اللي يجي 11سسته لكن ممكن انك تخلي مطبه الين واخف
ابورفرف يعتبر اخف مطب وارسى نوعاً ما
اهم شي قبل لاتشتري هل انت من عشاقه وهل انت مستعد تصبر على غمارة وحده
وترى لكل سيارة ايجابيات وسلبيات وكل جيب له طريقة في القيادة في النفود والبر فالربع مهوب مثل الشاص والصوالين تختلف والددسن والهايلس الدبل ايضاً لها طريقتها في القيادة
اتمنى اني افدتك

حسن الشمالي
15/07/2012, 03:46 PM

سبق وصارلي صوت مشابه
وكان من غطا الدركسون حق البوري... يقرقع مع اللفة

حسن الشمالي
15/07/2012, 03:48 PM
كيف الحال انشاء طيبين

و انا بنتظاركم

يالغالي انت الظاهر مادقر معك الا مسئلة الانقلاب

انا من طلعت على الدنيا وانا مطفوق والف على سرعة زودن على ذلك فيني غشامة
والان الشاص معي بيكمل سنتين وابشرك ما قد جبت العيد...

لكن واهم شي ذي النقطة
لاتلف الا والموتر في نمرة عشان تمسكة لا ينقلب...

ودربك خضر ان شاء الله

حسن الشمالي
15/07/2012, 03:50 PM
يا اخوان موتري بدون شطرطون
بكم 2005 في الوكالة؟

صديق كلم رفيق
16/07/2012, 02:43 AM
صبحكم الله بالخير .

رحت للحداد وخليته يقصد بعض الزوايد اللي بالشد بالصاروخ ، وللاسف انعدمت المراية الجانبيه اللي يم الراكب ، من شرار الحديد ، مريت محالات التلميع والزجاج وكلهم يقولون المراية راحت عليك لأن الشرار اكل الزجاج .

السؤال : كم سعر المراية ، وهل تباع لحالها والا لازم تباع مع القاعده والفليشر اللي فيها ، ووين القاها ، علما ان الموتر 2011 بريمي ؟

صديق كلم رفيق
16/07/2012, 02:47 AM

شحم الركب ، ترى لها مشاحم ، وان شاء الله يروح الصوت .

حسن الشمالي
16/07/2012, 11:39 AM
صبحكم الله بالخير .

رحت للحداد وخليته يقصد بعض الزوايد اللي بالشد بالصاروخ ، وللاسف انعدمت المراية الجانبيه اللي يم الراكب ، من شرار الحديد ، مريت محالات التلميع والزجاج وكلهم يقولون المراية راحت عليك لأن الشرار اكل الزجاج .

السؤال : كم سعر المراية ، وهل تباع لحالها والا لازم تباع مع القاعده والفليشر اللي فيها ، ووين القاها ، علما ان الموتر 2011 بريمي ؟

يخلف الله عليك...

انا قد انكسرت عندي حقت هايلكس...
شريت تجاري وخذت المراية فقط وباقي القفش احتفظت به...
سعرها كاملة 40 ريال,,,

عاد حقت الشاص مدري بكم لكن دور تجاري وخذ مرايتة...

صديق كلم رفيق
16/07/2012, 12:31 PM
8
8
هلابك حسن ، تو مريت وكالة عبداللطيف مخرج 27 ، يقول قزازة لحالها مافيه ، لازم تشتري المراية كاملة وسعرها 440 ريال ، ومريت الضحيان يقول ماتنباع القزازة لحالها والمراية كاملة ماهي متوفره .

هاه وش رايكم اروح للتشليح ؟
واظن الشاص من 92 إلى 2012 قزازة المراية وحدة يركبن على بعض !!!

صديق كلم رفيق
16/07/2012, 12:33 PM
حسن اخاف التجاري توهقك ، الاصلية مقعره وتجيب لك الرؤية في الزوايا الميته .

ابن عكاش
16/07/2012, 07:10 PM
يا اخوان موتري بدون شطرطون
بكم 2005 في الوكالة؟
مر محل ابوسعود في الغرابي بتلقى عنده خطوط اصلي وتجاري

ابن عكاش
16/07/2012, 07:13 PM
8

8
هلابك حسن ، تو مريت وكالة عبداللطيف مخرج 27 ، يقول قزازة لحالها مافيه ، لازم تشتري المراية كاملة وسعرها 440 ريال ، ومريت الضحيان يقول ماتنباع القزازة لحالها والمراية كاملة ماهي متوفره .

هاه وش رايكم اروح للتشليح ؟

واظن الشاص من 92 إلى 2012 قزازة المراية وحدة يركبن على بعض !!!

مر السالم حق القزاز يقص لك مرايه على قدها

صديق كلم رفيق
17/07/2012, 01:39 AM
ابن عكاش لاهنت وين هو فيه محل السالم .

مريت التشاليح اليوم العصر ، يا الله لك الحمد شيء يروع عسى الله يعوض أهلها ويشفي مصابهم ويرحم ميتهم ، شيصان 2012 جدد متقلبه ،

اول زول يقول مانبيع المراية الا مع الباب كامل .
الثاني يقول المراية كاملة ب700 يعنى اغلى من ابو جميل بــ 250 .

سعرت لي جنوط الكروم حقت ابو رفرف شاص 2010 يقول الجنط مع الكفر الواحد ب 1200 اسعار نار . خاصة ان الكفر محترق في هالشموس والموتر ماهوب في الضلال .

غريب والله التشاليح اغلى من الوكالة .

مريت احد فروع النهدي يقول القزازة لحالها تباع ب 80 ريال لكن ماهي متواجدة عندنا يمكن تلقاها عند البازعي .
بكرة ان الله اراد بمر البازعي ، وبسعر لك خطوط الشاص 2005 يا حسن .

حسن الشمالي
17/07/2012, 11:56 AM
حسن اخاف التجاري توهقك ، الاصلية مقعره وتجيب لك الرؤية في الزوايا الميته .

والله مدري... مانيب ادقق على هالامور اهم شي مراية وحط رجلك...

لكن اللي انتبهت له الكتابه اللي على المرايه...
بعضها يجيك مكتوب عليها :: مقاسات والصورة ابعد من الواقع..

انتبه لها النقطة

حسن الشمالي
17/07/2012, 11:57 AM
مر محل ابوسعود في الغرابي بتلقى عنده خطوط اصلي وتجاري

والله مدري وينه به ابوسعود
هو اسم محل ولا اسم شخص في محل؟

حسن الشمالي
17/07/2012, 11:59 AM

مريت التشاليح اليوم العصر ، يا الله لك الحمد شيء يروع عسى الله يعوض أهلها ويشفي مصابهم ويرحم ميتهم ، شيصان 2012 جدد متقلبه ،

سعرت لي جنوط الكروم حقت ابو رفرف شاص 2010 يقول الجنط مع الكفر الواحد ب 1200 اسعار نار . خاصة ان الكفر محترق في هالشموس والموتر ماهوب في الضلال .

مريت احد فروع النهدي يقول القزازة لحالها تباع ب 80 ريال لكن ماهي متواجدة عندنا يمكن تلقاها عند البازعي .

قبل يمكن شهر مريت التشليح...
وسالت عن جنوط الكروم عند واحدن عنده ربع 6 رفرف قالي الواحد ب300
حتى اني تراخصتهن...
بس الظاهر اللي عنده مايجن طقم...

اعانك الله
ونبي نتعبك معنا

بر الوالدين
17/07/2012, 05:02 PM
قريباً بإذن الله ، إهداء خاص على النت

لـ ملاك و عشاق و محبي الشاص

إنتظرونا

صديق كلم رفيق
17/07/2012, 11:47 PM
بر الوالدين ياالله حيه ، ننتظر الاهداء يا مال العافيه لكن لا تطول علينا .

حسن الشمالي كلمت اليوم البازعي وسألت عن خطوط الشاص 2005 ، يقول بــ 2450 .

حسن الشمالي
17/07/2012, 11:58 PM

حسن الشمالي كلمت اليوم البازعي وسألت عن خطوط الشاص 2005 ، يقول بــ 2450 .

لاهنت يالذيب كفيتنا المشوار...

وش زينت بمرايتك؟
تبي امصع لك حقتي:D:D

حسن الشمالي
17/07/2012, 11:59 PM

إنتظرونا

أرحب ارحب
احن في الانتظار

ابن عكاش
18/07/2012, 06:07 PM

إذا دخلت الصناعية القديمة من طريق الخرج وجتك إشارة شارع العنوز شف محل السالم للقزاز في الزاوية واحرص يعطيك قزازه نفس الوكالة

ابن عكاش
18/07/2012, 06:09 PM
والله مدري وينه به ابوسعود
هو اسم محل ولا اسم شخص في محل؟
محل ابوسعود في شارع الغرابي واضح مكتوب على اللوحة ابوسعود فتحتين قبل السليماني عنده انواع الخطوط تجاري بـ200ريال ويقول عندي اصلي خليجي وسعودي بـ700ريال ويركبها لك

حسن الشمالي
19/07/2012, 11:29 PM
محل ابوسعود في شارع الغرابي واضح مكتوب على اللوحة ابوسعود فتحتين قبل السليماني عنده انواع الخطوط تجاري بـ200ريال ويقول عندي اصلي خليجي وسعودي بـ700ريال ويركبها لك

لاهنت يالذيب

يبيلنا زرقتن لوه

سديد الرااااي
21/07/2012, 04:15 PM
السلام عليكم الشهر مبارك على الجميع واسأل الله ان يعيننا على الصيام والقيام ومشكورين على الردود ولاهنت ياليت توصفلي الورشة وين فيه بضبط لأني غيرت الرمانات الداخلي والخارجي ولا راح الصوت وأبي مهندس يشوف العله

جزاء الشمري
22/07/2012, 03:30 PM
كل عام والجميع بخير ومبروك عليكم شهر الرحمة والغفران

مودع الخلان
24/07/2012, 10:06 AM

يالربع عندي قاعدة استبنتين للبيع او للبدل بقاعدة استبنه وحدة

عندي عقرب تفصيل المواهب للمعلومية الحنايا على شكل قوس وابفصل للعقرب اشراع تنزاني وش افضل محل

وعندي مشكلة بالونش الصوفة تهرب زيت وابي ورشة ممتازه بتصليح الونش

المشكلة الثانية مرايت السواق الي مكتوب فييها مقاسات الصورة غير حقيقية ترج وودي اربطها كيف

وعندي بوالين مقاس 900 ماكسس 16 موديل 2011 العدد 5 للبدل بكفرات ابولبة او دنلوب الي تجي مع الشنبر

ومطلوب اربع نسافات لشاص 2005 امامية وخلفية بدون رفرف

للتواصل

0595559406

ابوتميم \\الرياض (file://\\الرياض) الشرق

عصومي 15
25/07/2012, 06:48 PM
السلام عليكم ي اخوان الله يرضى عليكم ولا يعنيكم مكروه انا شريت شاص ٢٠٠٦ بس المشكلة انه قاعدة الاستبنة موجودة لكن الفرار اللي يمسك الكفر موب موجود ي ليت ي اخوان اللي عنده ولا يخبر محل يبيعها لاني رحت للتشاليح ولا لقيت ،، واللي يخبر كفرات حجريات المضلعات يعطين خبر وجزاكم الله خير

صديق كلم رفيق
28/07/2012, 02:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

امس ركبت كفرات دنلوب خمس كفرات مقاس 245 85 16 نقشة شاهين اخذت الكفر بـ 700 .
وشريت جنوط هلل لكن اللي ماحسبت حسابه ، ان الجنوط طلعت عريضه 7 انش ،

وصارت الكفرات فيها شوي بروز عن البدي . وش رايكم هل يضر البروز البسيط ، الشيء

الثاني الجنوط اخذتها خمس جنوط بـ 500 ، لكن فيها رجه ورصصتها ارضي عن العضيب وراحت بنسبة 90 بالميه صار فيها اهتزاز بسيط عند سرعة 80 . هل فيه حل للرجه والا اعرضها الشعيب :D .

حسن الشمالي خابر موترك رفرف بسألك لاهنت الجنط الكروم كم انش ؟

حسن الشمالي
29/07/2012, 05:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

امس ركبت كفرات دنلوب خمس كفرات مقاس 245 85 16 نقشة شاهين اخذت الكفر بـ 700 .
وشريت جنوط هلل لكن اللي ماحسبت حسابه ، ان الجنوط طلعت عريضه 7 انش ،

وصارت الكفرات فيها شوي بروز عن البدي . وش رايكم هل يضر البروز البسيط ، الشيء

الثاني الجنوط اخذتها خمس جنوط بـ 500 ، لكن فيها رجه ورصصتها ارضي عن العضيب وراحت بنسبة 90 بالميه صار فيها اهتزاز بسيط عند سرعة 80 . هل فيه حل للرجه والا اعرضها الشعيب :D .

حسن الشمالي خابر موترك رفرف بسألك لاهنت الجنط الكروم كم انش ؟

الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها

ما اعتقد يضر لو كانت بارزة شوي
بس انتبه من الارصفة عن التلبيق...

والجنوط الصينية ماتخلى من الرجة...

وبالنسبة لجنوطي والله ماعلم كم انش
وشلون لابغيت اعرف؟

بر الوالدين
29/07/2012, 08:12 PM

أرحب ارحب
احن في الانتظار

يا مرحبا و مسهلا بالجميع

بر الوالدين
29/07/2012, 08:18 PM

إنتظرونا

أبطينا عليكم ولكن لتجهيز المكان : -

تفضلوا يالربع هذا للملاك و للمحبين و لعشاق ذئب الصحراء ( الشاص )

علماً بإن المكان

تهمنا إقتراحاتكم و آرآئكم و ما تودون إضافته ( تحت التطوير )
أتمنى للجميع طيب التصفح و الإستفادهـ ، و يهمنا التوجيه و إبداء الراي

http://www.shass.net (http://www.shass.net)

.

حسن الشمالي
29/07/2012, 08:26 PM

علماً بإن المكان

.

الله يبشرك بالجنة

من زمان ونحن ننتظرة

الله يغفرلك ولوالديك
سررت كثيرا
تحياتي

صديق كلم رفيق
30/07/2012, 05:16 AM
حسن المقاس يكون على الجنط ، لكن اضن تلقاه من ورى الجنط .

لكن متى مافضيت وحسيت ان فيك نشاط :D الله لايهينك فك الاستبنه وشف كم انش .

حسن الشمالي
30/07/2012, 06:35 AM
حسن المقاس يكون على الجنط ، لكن اضن تلقاه من ورى الجنط .

لكن متى مافضيت وحسيت ان فيك نشاط :D الله لايهينك فك الاستبنه وشف كم انش .

اوهههههه
افك الاستبنة...
انزل القير اهون من فكها...
لان الصندوق فيه شد لين التنده
وباب الشد خربان ماينفتح يبيلك سلم عشان ترقى
وثانيا الصندوق بوه استبنتين والجنط الكروم هو الاخير
وزود على ذلك بوه كفرين رابطنهن مع الاستبنتين يعني المجموع 4 كفرات..:D:D
وثالثا الصندوق ملياااان جراكل وحطب ومراكي ووقطاوة ميتة وقراشيع...
ورابعا ولا تدري يسد من هالاعذار...:D:D

لكن كانك ملزم حول لحسابي 5 ريال اعطيها البنشري يفك الكفر واشوف كم انش..

ابن عكاش
30/07/2012, 11:45 AM

علماً بإن المكان

.

الشهر مبارك على الجميع
ومبروك افتتاح المنتدى
وشكر خاص للأخ العضو بر الوالدين على جهوده في تأسيس الرابطه وكذلك في منتدى شاص
ولي طلب صغير وهو اقتراح تجمع لملاك الشاص وانا معكم في الخدمه
وفق الله الجميع لما يحبه الله ويرضاه

ابن عكاش
30/07/2012, 11:55 AM

يالربع عندي قاعدة استبنتين للبيع او للبدل بقاعدة استبنه وحدة

عندي عقرب تفصيل المواهب للمعلومية الحنايا على شكل قوس وابفصل للعقرب اشراع تنزاني وش افضل محل

وعندي مشكلة بالونش الصوفة تهرب زيت وابي ورشة ممتازه بتصليح الونش

المشكلة الثانية مرايت السواق الي مكتوب فييها مقاسات الصورة غير حقيقية ترج وودي اربطها كيف

وعندي بوالين مقاس 900 ماكسس 16 موديل 2011 العدد 5 للبدل بكفرات ابولبة او دنلوب الي تجي مع الشنبر

ومطلوب اربع نسافات لشاص 2005 امامية وخلفية بدون رفرف

للتواصل

0595559406

ابوتميم \\الرياض (file://\\الرياض) الشرق
مساك الله بالخير يابوتميم بالنسبة للشراع التنزاني انصحك في محل باهمام في الغرابي وانا كنت منزل صور لموتري لو ترجع للصفحات اللي ورا بتلقاها وتراه في الحاره الضيقه عند محلات الخيام جنب محل رحلات الظاهر اسمه اليوسف

بر الوالدين
30/07/2012, 01:46 PM
الله يبشرك بالجنة

من زمان ونحن ننتظرة

الله يغفرلك ولوالديك
سررت كثيرا
تحياتي

و يبشرك ومن يعز عليك ومن يقراء بالفردوس الأعلى و يغفر لنا و لك

أبرك الساعات و أسعد اللحظات و الله يسمعك ما يسرك دوماً

الشهر مبارك على الجميع
ومبروك افتتاح المنتدى
وشكر خاص للأخ العضو بر الوالدين على جهوده في تأسيس الرابطه وكذلك في منتدى شاص
ولي طلب صغير وهو اقتراح تجمع لملاك الشاص وانا معكم في الخدمه
وفق الله الجميع لما يحبه الله ويرضاه

علينا و عليك يتبارك

يا هلا و الله بن عكاش الحقيقة إنك مجتهد مع الأخوان هنا و أصبحت الخبير لاشك

و إقتراح طيب و نرى بقية الأخوان

كما و يجب أن يتفق أكثر من 20 شخص بشيصانهم :good2:

صديق كلم رفيق
30/07/2012, 02:31 PM
اوهههههه
افك الاستبنة...
انزل القير اهون من فكها...
لان الصندوق فيه شد لين التنده
وباب الشد خربان ماينفتح يبيلك سلم عشان ترقى
وثانيا الصندوق بوه استبنتين والجنط الكروم هو الاخير
وزود على ذلك بوه كفرين رابطنهن مع الاستبنتين يعني المجموع 4 كفرات..:D:D
وثالثا الصندوق ملياااان جراكل وحطب ومراكي ووقطاوة ميتة وقراشيع...
ورابعا ولا تدري يسد من هالاعذار...:D:D

لكن كانك ملزم حول لحسابي 5 ريال اعطيها البنشري يفك الكفر واشوف كم انش..

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،تصدق رحمت الشاص يا صبره عليك صبراه .

لا خلاص معذور يا حسن >> خاف من الخمسة اريل :D

نبي لنا احد الطيبين شرواك يا حسن موتره فاضي ويفك لنا الاستبنه ويشوف لنا كم انش الجنط الكروم .

حسن الشمالي
30/07/2012, 05:11 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،تصدق رحمت الشاص يا صبره عليك صبراه .

لا خلاص معذور يا حسن >> خاف من الخمسة اريل :D

نبي لنا احد الطيبين شرواك يا حسن موتره فاضي ويفك لنا الاستبنه ويشوف لنا كم انش الجنط الكروم .

هههههههه
شرواك الطيب

ومن شوي انسدحت حدر الموتر
ولقيت مكتوب على قفى الجنط بعض الرموز
من ضمنها واللي اعتقد انه مقاس الجنط (J 16×7 JJ)
ولا وش رايك؟

شاهين12
01/08/2012, 03:18 AM

علماً بإن المكان

.

بارك الله فيك اخوي ،ومبرووووووووووووووك لكم جميعا .:good::good::good:
متابع معكم بصمت.:)

تحياتي لشخص الكريم.

ابن عكاش
02/08/2012, 02:21 AM
ياشباب كيف الحال إن شاء الله بخير
ودي اركب ثلاجة وابي رايكم
على هالرابط http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=519892

بحرالقلزم
03/08/2012, 05:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
اولا اتشرف بالانضمام للرابطه
ثانيا اي استفسار عن الشاص انا حاضر حسب خبرتي المتواضعه في شاص 2006
وتم بيعه لم يكمل سنه لظروف :(
ثالثا اللي يخبرلي شاص بريمي 2006 فل بدون رفارف يرسلي خاص وله دعوه من القلب
وشكرا مقدما :director:

بر الوالدين
04/08/2012, 03:55 PM
يا هلا و الله بالجميع

نفيدكم بإنه تم إفتتاح الركن الرمضاني في منتدى الشاص

http://www.shass.net/vb/forumdisplay.php?f=37

نسعدك بتشريفكم و ضيافتكم

السناعيس .f16
06/08/2012, 03:01 PM
يا اخوان وش الفرق في الشاص الي يجي 11ريشه(سست)و 8 ريش وين الاريح وش اللي يصلح لتطعيس و مراقاء
وهل يوجد فرق ما بين حجم المكينه ولا كله زينه
4000 ...........4500اين الافضل

بحرالقلزم
06/08/2012, 09:10 PM
يا اخوان وش الفرق في الشاص الي يجي 11ريشه(سست)و 8 ريش وين الاريح وش اللي يصلح لتطعيس و مراقاء
وهل يوجد فرق ما بين حجم المكينه ولا كله زينه
4000 ...........4500اين الافضل
11 ريشه اذا عندك حمولات ثقيله وفي نفس الوقت مطبه قاسي ويجيك مرتفع اكثر من ابو 8

8 ريش مطبه اهون وفي نفس الوقت تقدر تحمل عليه ويجيك واطي شوي المكينه يفيدونك الاخوان

صديق كلم رفيق
07/08/2012, 06:05 AM
هههههههه
شرواك الطيب

ومن شوي انسدحت حدر الموتر
ولقيت مكتوب على قفى الجنط بعض الرموز
من ضمنها واللي اعتقد انه مقاس الجنط (J 16×7 JJ)
ولا وش رايك؟

يا مال العافيه ، لاهنت .
يعني مقاس الجنط سبعه انش . يعني مايصلحن للشاص السلق . بيصير فيه بروز عن البدي .

يعني مالك إلا الشنبر وإلا الصيني . وكلن اردى من الثاني . إلا سؤال ليه المصنع مصمم على الشنبر من عرفت الشاص وهو جنوط شنبر . والمشكله مافيه جنوط تيوبلس اصليه تركب عليه الا حقت ابو رفرف ولاهي لايقه عليه لانها عريضه وتبرز عن البدي .

صديق كلم رفيق
07/08/2012, 06:27 AM
السناعيس : مافيه فرق في المكينه بين ابو 11 ريشه وابو 8 ريش .

الفرق في عدد السست وفي عدد لفات الياي الامامي فقط .

كانك رجال راعي حلال وتحميل شعير او راعي مقانيص للربع الخالي . خذ ابو 11 ريشه . لأن حمولته اعتقد 2طن ونص .

اما ان كنت راعي كشتات وتحميل بسيط خذ ابو رفرف اريح مطب وحمولته اعتقد طن ونص .

اما سؤالك عن الفرق بين 4000 و 4500 ، وش تبي تسأل عن مكينه قديمه ماتت انتهت ماعاد تنتجها تويوتا من ثلاث سنين . ولاهو معنى كلامي اني راضي عن المكينة الجديدة لكن هذا الواقع مالنا الا 4000 .

مودع الخلان
07/08/2012, 07:29 AM
للمرة الثانية يالربع مطلوب اربع نسافات امامية وخلفية لشاص 2005 خليجي بدون رفرف

0595559406
ابوتميم

عاشق وسم
07/08/2012, 09:05 AM
حياكم الله يا اشناب .. مثل مواتركم هههههههه

لا هنتوا أبي لي شاص بريمي 2006 ..

تفاصيل ادخل الرابط لا هنت
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=521103&highlight=%E3%D8%E1%E6%C8

حسن الشمالي
07/08/2012, 07:49 PM
يا مال العافيه ، لاهنت .
يعني مقاس الجنط سبعه انش . يعني مايصلحن للشاص السلق . بيصير فيه بروز عن البدي .

يعني مالك إلا الشنبر وإلا الصيني . وكلن اردى من الثاني . إلا سؤال ليه المصنع مصمم على الشنبر من عرفت الشاص وهو جنوط شنبر . والمشكله مافيه جنوط تيوبلس اصليه تركب عليه الا حقت ابو رفرف ولاهي لايقه عليه لانها عريضه وتبرز عن البدي .

تراني بفكهن من الشاص
تسانك تبي تجربهن تعال خذهن...
وابرك الساعات...

حسن الشمالي
07/08/2012, 07:50 PM
للمرة الثانية يالربع مطلوب اربع نسافات امامية وخلفية لشاص 2005 خليجي بدون رفرف

0595559406
ابوتميم

مامريت محلات قطع الغيار تشوف؟

BN-ABDULLAH
10/08/2012, 09:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ابشركم أخيراً انضميت الى عالم الشاص شريت واحد موديل 97 على قد دراهمي وماشاء الله موتر ممتاز جداً الحمدلله

ب عندي بعض الاشياء ودي اصلحها وابي اسعارها واسعار تركيبها الي عنده خلفيه عشان ماتوهق مع جشع التجار ونصب الورش

1- اصلاح كلتش
2- اصلاح علبة فرامل
3- مساعد دركسون ( فيه فراغ ورجه مع المطبات )
4- قاعدة كفر الاستبنه الي بالصندوق
5- صدام خلفي نجاري

الله لايهينكم يارجال ودي اضبط الموتر الليلة إن شاء الله اتمنى تفيديوني بالاسعار وتكلفة التركيب والف شكر مقدماً

حسن الشمالي
10/08/2012, 07:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ابشركم أخيراً انضميت الى عالم الشاص شريت واحد موديل 97 على قد دراهمي وماشاء الله موتر ممتاز جداً الحمدلله

ب عندي بعض الاشياء ودي اصلحها وابي اسعارها واسعار تركيبها الي عنده خلفيه عشان ماتوهق مع جشع التجار ونصب الورش

1- اصلاح كلتش
2- اصلاح علبة فرامل
3- مساعد دركسون ( فيه فراغ ورجه مع المطبات )
4- قاعدة كفر الاستبنه الي بالصندوق
5- صدام خلفي نجاري

الله لايهينكم يارجال ودي اضبط الموتر الليلة إن شاء الله اتمنى تفيديوني بالاسعار وتكلفة التركيب والف شكر مقدماً

حياك الله
والله يطعمك من خيره ويكفيك شره

ودي اخدمك بس مالي علم بهالامور
الا مساعد الركسون نشدت عنه وقالو لي ب120 وفيها...

تحياتي

ابوحمد766
10/08/2012, 07:45 PM
هذي بعض الصور لعشاق الشاص

عاشق ألقميري
11/08/2012, 01:19 AM
السلام عليكم

لو سمحتم متى ينزل الشاص 2013؟؟؟

بحرالقلزم
11/08/2012, 08:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
اولا اتشرف بالانضمام للرابطه
ثانيا اي استفسار عن الشاص انا حاضر حسب خبرتي المتواضعه في شاص 2006
وتم بيعه لم يكمل سنه لظروف :(
ثالثا اللي يخبرلي شاص بريمي 2006 فل بدون رفارف يرسلي خاص وله دعوه من القلب
وشكرا مقدما :director:
اكثر من اسبوع وما احد رحب:confused:

حسن الشمالي
12/08/2012, 01:24 AM
اكثر من اسبوع وما احد رحب:confused:

اعذرنا تكفى يالغالي
انت خابر رمضان ...
الوقت منحاس...

وحياك الله ولنا الشرف

حسن الشمالي
12/08/2012, 01:25 AM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=8619777#post8619777

مشكلة ونحلها بإذن الله

بحرالقلزم
13/08/2012, 04:39 PM
اعذرنا تكفى يالغالي
انت خابر رمضان ...
الوقت منحاس...

وحياك الله ولنا الشرف
معذورين يالغالي اشكرك على المرور والترحيب

مافيه
14/08/2012, 01:30 AM

يا شباب اشوف ردود الشباب الي يشكون من مطب الشاص كثيره حبيت اشارك بالي سويته في موتري

اول شي موتري سعودي 2011 11 ريشه وهلكني مطبه اول شي ركبت تانكي وما نفع ثم ركبت شد عقرب ومافاد ونويت اسحب السست وواجهتني مشكلة قفزان السست ماعرفت من وين اجيبها

في البدايه رحت للورش و الناس الفاهمه وكلهم اجمعو على ان القفزان التجاريه (صناعه هنديه يجي لونها اصفر)) متنفع واحتمال كبير تفرط منها الصواميل الي تمسك في الشيلات فا شلت فكرة القفزان التجاريه وبديت رحلة البحث عن قفزان ابو رفرف اصليه في التشاليح و ورش السست لاكن مالقيت شي ورحت للوكاله لقيت 3 انواع نوع ب 190 لل4 ونوع ب 250 ونوع بتقريبا حول ال300 ريال ((رقم القطعه و الفاتوره موجوده للي يبي يستفيد ماعليك الا الطلب)) الشاهد ان النوع المطلوب هو اغلى نوع

توكلت على الله وشريتها بعد مرمطة 3 شهور بين تشليح وورش ومحلات قطع الغيار مالقيتها الا في الوكاله

ورحت لورشه بالصناعيه القديمه نصحوني الشباب فيها ((لاكن انا شفت شغلهم عادي و اي ورشه تشتغل مثله واحسن)) ميزته انه فاهم للشغله وقلت له اسحب الي تقدر عليه قال ان بغيت 3 او 4 ريش قلت توكل على الله وشل 3 ويوم بدا في الشغل كان ناوي يسحب 2 من سست الرفع (الي فوق) و وحده من ريش التحميل ((يطلع نفس الشاص ابو رفرف)) قلت اسحب ثنتين من التحميل ووحده من الرفع في نيتي ابي اخفف المطب و الرجال ماقصر وقام بنفس الكلام الي قلته له لاكن انا غلطت وقلت له يخلي اخر ريشه من ريش التحميل((الصغيره)) وهي سبب المناقز مع الخط
تجربتي الموتر مطبه اختفى بنسبة 70% معاد اشيل هم لها بس فيه مشكلة المناقز الخفيف من اخر سسته وان شاء الله اعيد ترتيب السست ويظبط الموتر

طبعا شغل اليد مع تغيير اللعابات وتركيب وحده اطول و تغيير المسمار الي بالنص 230 ريال

ومن ناحية التحميل الحمد لله شلت عليه مايقارب الطن ونص مع التانكي ولا شفت نزول واضح او تغير في رساوة الموتر (مع التحميل)) بالعكس كان بسست الوكاله يروج معي في الحمول الثقيله في الخط

ونصايح للي يبي يسحب
لاتغير لعابات الوكاله (( الحين موتري رساوته في الخط معادبه مثل اول بسببها وان شاء الله في اقرب وقت اعيد ترتيب السست و ارجع لعابات الوكاله + اضيف جلبه بين السست لرفع الموتر))
اهم شي اذا جيت تسحب اول ريشه من ريش التحميل وهي اصغرهن هاذي تشيلها عشان يخف المناقز
و الشي الاهم فيه ورش كثيره ماتخاف ربها يحتفضون بالسست الي فيكتها من موترك عشان ذا الكل يحرص على اخذها معه قبل يمشي من الورشه

وان شاء الله اني مانسيت شي الي يبي يستفسر او يبي اي معلومات اكثر حياه الله ويفضل يرسل على الخاص لقلة دخولي ومتابعة الردود

حسن الشمالي
14/08/2012, 04:48 AM

يا شباب اشوف ردود الشباب الي يشكون من مطب الشاص كثيره حبيت اشارك بالي سويته في موتري

اول شي موتري سعودي 2011 11 ريشه وهلكني مطبه اول شي ركبت تانكي وما نفع ثم ركبت شد عقرب ومافاد ونويت اسحب السست وواجهتني مشكلة قفزان السست ماعرفت من وين اجيبها

في البدايه رحت للورش و الناس الفاهمه وكلهم اجمعو على ان القفزان التجاريه (صناعه هنديه يجي لونها اصفر)) متنفع واحتمال كبير تفرط منها الصواميل الي تمسك في الشيلات فا شلت فكرة القفزان التجاريه وبديت رحلة البحث عن قفزان ابو رفرف اصليه في التشاليح و ورش السست لاكن مالقيت شي ورحت للوكاله لقيت 3 انواع نوع ب 190 لل4 ونوع ب 250 ونوع بتقريبا حول ال300 ريال ((رقم القطعه و الفاتوره موجوده للي يبي يستفيد ماعليك الا الطلب)) الشاهد ان النوع المطلوب هو اغلى نوع

توكلت على الله وشريتها بعد مرمطة 3 شهور بين تشليح وورش ومحلات قطع الغيار مالقيتها الا في الوكاله

ورحت لورشه بالصناعيه القديمه نصحوني الشباب فيها ((لاكن انا شفت شغلهم عادي و اي ورشه تشتغل مثله واحسن)) ميزته انه فاهم للشغله وقلت له اسحب الي تقدر عليه قال ان بغيت 3 او 4 ريش قلت توكل على الله وشل 3 ويوم بدا في الشغل كان ناوي يسحب 2 من سست الرفع (الي فوق) و وحده من ريش التحميل ((يطلع نفس الشاص ابو رفرف)) قلت اسحب ثنتين من التحميل ووحده من الرفع في نيتي ابي اخفف المطب و الرجال ماقصر وقام بنفس الكلام الي قلته له لاكن انا غلطت وقلت له يخلي اخر ريشه من ريش التحميل((الصغيره)) وهي سبب المناقز مع الخط
تجربتي الموتر مطبه اختفى بنسبة 70% معاد اشيل هم لها بس فيه مشكلة المناقز الخفيف من اخر سسته وان شاء الله اعيد ترتيب السست ويظبط الموتر

طبعا شغل اليد مع تغيير اللعابات وتركيب وحده اطول و تغيير المسمار الي بالنص 230 ريال

ومن ناحية التحميل الحمد لله شلت عليه مايقارب الطن ونص مع التانكي ولا شفت نزول واضح او تغير في رساوة الموتر (مع التحميل)) بالعكس كان بسست الوكاله يروج معي في الحمول الثقيله في الخط

ونصايح للي يبي يسحب
لاتغير لعابات الوكاله (( الحين موتري رساوته في الخط معادبه مثل اول بسببها وان شاء الله في اقرب وقت اعيد ترتيب السست و ارجع لعابات الوكاله + اضيف جلبه بين السست لرفع الموتر))
اهم شي اذا جيت تسحب اول ريشه من ريش التحميل وهي اصغرهن هاذي تشيلها عشان يخف المناقز
و الشي الاهم فيه ورش كثيره ماتخاف ربها يحتفضون بالسست الي فيكتها من موترك عشان ذا الكل يحرص على اخذها معه قبل يمشي من الورشه

وان شاء الله اني مانسيت شي الي يبي يستفسر او يبي اي معلومات اكثر حياه الله ويفضل يرسل على الخاص لقلة دخولي ومتابعة الردود

ياهلابك
والحمدلله انك طلعت بنتيجة ترضيك...

انا موتري مابه الا سبع ريش
وطامن بالحيل وشكله يحوم التسبد
حطيت لعاب 20 انش ولا فاد

عاد هالحين مدري وش اسويبه...

لاهنت والله يغفرلك ولوالديك...

مافيه
14/08/2012, 09:31 PM
ياهلابك
والحمدلله انك طلعت بنتيجة ترضيك...

انا موتري مابه الا سبع ريش
وطامن بالحيل وشكله يحوم التسبد
حطيت لعاب 20 انش ولا فاد

عاد هالحين مدري وش اسويبه...

لاهنت والله يغفرلك ولوالديك...

يامرحبا بالشمالي

يالله لك الحمد النتيجه مرضيه والحمد لله على كل حال

بغيت انشدك انت ساحب من ريش الوكاله ..؟
عموما نصيحتي لك تزيد له ريشه رفع و تحط جلبه بين ريش التحميل و الرفع ((ريش التحميل هي اول ثنتين في الرفرف و الي بدون رفرف 11 ريشه هي اول 3)) واذا كان الموتر عاجبك مطبه ولا تبي تكلف طول اللعاب شوي (لاكن انا ما انصح فيه لانه ياثر على ممشاه حتى في النفود اذا جاك سيف تعلق بطنه وهاذي مجربه على هايلوكس)

واذا بغيت ترفع وجهه ركب لك كعكات او ركب يايات استراليه مثل الشباب وانحش عن يايات الوكاله المقفله لانها غاليه وقاسيه

ولا انت وعسى الله يغفر لجميع المسلمين ويسهل امرك

(((.ابوتميم .))))
15/08/2012, 07:02 AM

ونصايح للي يبي يسحب

الله يعافيك ويجزاك خير
يعني ريش التحميل المفروض تنشال كلها صح
طيب اذا رجعت لعابات الوكاله الموتر بيطيح من وراء
والجلبة تتقطع مع الوقت الماء والحرارة بتخليها ورقه

جزاء الشمري
15/08/2012, 07:05 AM
صباح الخير ياأهل الشواص

بر الوالدين
15/08/2012, 09:49 PM
صباح الخير ياأهل الشواص

مساء النور يا جزاء ، منور طال عمرك و يا هلا بك و غلا

حسن الشمالي
15/08/2012, 10:06 PM
يامرحبا بالشمالي

يالله لك الحمد النتيجه مرضيه والحمد لله على كل حال

بغيت انشدك انت ساحب من ريش الوكاله ..؟
عموما نصيحتي لك تزيد له ريشه رفع و تحط جلبه بين ريش التحميل و الرفع ((ريش التحميل هي اول ثنتين في الرفرف و الي بدون رفرف 11 ريشه هي اول 3)) واذا كان الموتر عاجبك مطبه ولا تبي تكلف طول اللعاب شوي (لاكن انا ما انصح فيه لانه ياثر على ممشاه حتى في النفود اذا جاك سيف تعلق بطنه وهاذي مجربه على هايلوكس)

واذا بغيت ترفع وجهه ركب لك كعكات او ركب يايات استراليه مثل الشباب وانحش عن يايات الوكاله المقفله لانها غاليه وقاسيه

ولا انت وعسى الله يغفر لجميع المسلمين ويسهل امرك

حياك الله
ابدن ماسحبت شي
وريشة الرفع وين نلقاها؟ اخبر به محلين بالصناعية القديمة حريك القاهن عنده؟
وبالنسبة للمطب ماهمني
لكن فك السست صعب ولا سهل
كانه سهل فكيتهن وحطيت جلب ونشوف وش يغدي
والللعابات يكفي ماخسرت عليهن ... جى دور السست

والياي الامامي حطيت حق اللي بدون رفرف خذتهن من التشليح ب200
لكن الوجه واحد ماتغير...

عافاك الله وما قصرت
استفدت منك الكثير...

صديق كلم رفيق
17/08/2012, 04:54 AM
تراني بفكهن من الشاص
تسانك تبي تجربهن تعال خذهن...
وابرك الساعات...

يامال العافيه ، مايحتاج تجربة لأن الجنوط الهلل اللي عندي مثلها 7 انش وتبرز شوي عن البدي .

الشاص السلق مايصلح له جنوط الا 6 انش او 6ونص . هي اللي تركب عليه مضبوط .

حسن تجود في جنوطك صراحه هي اللي راكبه صح ومنظرها ممتاز على الرفرف . مره شفت شاص رفرف مركب جنوط هلل صاير شكله قبيح ، مامثل الكروم على الرفرف تجود فيها .

حسن الشمالي
17/08/2012, 04:59 AM
يامال العافيه ، مايحتاج تجربة لأن الجنوط الهلل اللي عندي مثلها 7 انش وتبرز شوي عن البدي .

الشاص السلق مايصلح له جنوط الا 6 انش او 6ونص . هي اللي تركب عليه مضبوط .

حسن تجود في جنوطك صراحه هي اللي راكبه صح ومنظرها ممتاز على الرفرف . مره شفت شاص رفرف مركب جنوط هلل صاير شكله قبيح ، مامثل الكروم على الرفرف تجود فيها .

الله يعافيك...

الرفارف شلناها
والجنوط هالحين في الصندوق
وركبت عليه هلل..
والله يكون في عونك وتلقى الجنوط المناسبه

badwi
18/08/2012, 01:30 AM
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
اسأل الله العظيم ان يعيده علينا وعليكم مرات عديدة وازمنة مديدة ونحن بصحة وعافية وامن وامان
اخواني استفسار لو سمحتم
عندي فرارات الدبل سقط غطا واحد منها اليد اللي تفر هل من حل لها واين يمكن اجد بديل
(السيارة شاص 2002 ) ودمتم لنا ذخرا
http://www.alganasah.com/thumbs/1630be24131584c6a9edc9aa17a931fe.jpg

http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/quote.gif (http://www.mekshat.com/vb/newreply.php?do=newreply&p=8637957)

شاهين12
18/08/2012, 11:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

افيدك بنقطه واحده ،يالغالي وهي: فرار واحد حق العكس الايسر جهة السواق يكفي
ويفصل العكوس الاثنين من الحركه والعمود حق الدفرنس.
وهذا مجربه في موتري .
وكل عام وانتم بخير

مافيه
19/08/2012, 04:11 AM
الله يعافيك ويجزاك خير
يعني ريش التحميل المفروض تنشال كلها صح
طيب اذا رجعت لعابات الوكاله الموتر بيطيح من وراء
والجلبة تتقطع مع الوقت الماء والحرارة بتخليها ورقه

الله يعافيك ويبقيك وكل عام وانت بخير
لا اخوي ريش التحميل اذا سحبتها كلها يصير الموتر مايشيل عفش و ينزل بس اهم شي تسحب الاولى وهي اقصر سسته اذا سحبتها ان شاء الله بيخف مطبه و مطامره

واذا رجعت لعابات الوكاله بينزل شي خفيف تقريبا اصبعين
و الجلبه عن نفسي ماجربته لاكن الي سمعت عنها انها طيبه بس لاتحطها في النص الا دسها دس بين السست من جهة الصدام الخلفي واذا كان نوعيتها طيبه ان شاء الله بتعيش معك واذا صارت ورقه راس مالها من اقرب محل ب 5 ريال او اقرب كفر تريله على الخط يطلع لك اكثر من 100 جلبه

مافيه
19/08/2012, 04:20 AM
حياك الله
ابدن ماسحبت شي
وريشة الرفع وين نلقاها؟ اخبر به محلين بالصناعية القديمة حريك القاهن عنده؟
وبالنسبة للمطب ماهمني
لكن فك السست صعب ولا سهل
كانه سهل فكيتهن وحطيت جلب ونشوف وش يغدي
والللعابات يكفي ماخسرت عليهن ... جى دور السست

والياي الامامي حطيت حق اللي بدون رفرف خذتهن من التشليح ب200
لكن الوجه واحد ماتغير...

عافاك الله وما قصرت
استفدت منك الكثير...

ريش الرفع لاتهمك تجاريه او اصليه وهقوتي تلقاها بالمحلين الي بالصناعيه لانهم هم نفسهم الي رحت لهم بس قبل اي شي بوصيك على الورشه الي اشتغلت فيها مرهم وشف وش يقولون لك وبرسل لك على الخاص
ومن ناحية المطب دامك مرتاح وانا اخوك جرب الي مثل موتري 11 ريشه وتعرف وش الفرق وليش خلق الله يشكون منه ((الله يعطيك خيره ويكفيك شره))

وفك السست انا شفت شغلهم وهو سهل ماياخذ نص ساعه بالكثير بس الذبحه وش توقف موترك عليه لانه لازم ترفعه مع الشاصي وتثبته ويبيلك اما حفره او تشقل الموتر فووق عشان تاخذ راحتك بالشغل

ومن ناحية الياي وانا اخوك انا يامحدثك مستغرب انه ماتغير ودوا وجه الموتر هي الكعكات او الاستراليه

عموما لك رساله على الخاص وان شاء الله اقدر افيدك

صديق كلم رفيق
19/08/2012, 11:29 AM
كل عام وانتم بخيرررررر ، من العايدين ومن الفايزين تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام .

مافيه ، عز الله انك صدقت االشاص التالي السلق قاسي مطبه ، كان عندنا 93 وتعرف كان سست قدام والله ان مطبه اريح من الجديد مع ان الجديد ياي قدام .

راحت علي يوم شريت الموتر ، مادريت ان فيه وارد الفطيم اللي يجي سلق وقدام ياي مفتوح والسست تجي 8 ريش . لكن نقول خيرره .

صديق كلم رفيق
19/08/2012, 12:01 PM
__ الا وش رايكم متى اغير البواجي وصفاية البنزين وفلتر الهواء ، علما بأن الموتر 2011 ماشي 75 الف .

_ حسن تقول انك شلت الرفارف طيب وش سويت بالفتحات اللي في البدي ، وخابر انك دابل سبدك ان الموتر طامن طيب عندي لك حل منتاز يرفع لك الموتر بدون لا تضيف سست ولا تغير لعاب ، لكنه غالي يبي له دراهم ، الحل يا طويل العمر ركب الدنلوب نقشة شاهين اللي تجي شد بلد على الشاص السلق الخليجي ارتفاع يروع 225 95 16 ، وتراها كفرات قاسيه ثمانيه غاط حقت تحميل لكن شف من تجربة مطبها اقشر لكن يمكن يكون المطب مقبول على موترك مدام انه رفرف . الظاهر الكفر سعره فوق 750

مافيه
19/08/2012, 08:12 PM
__ الا وش رايكم متى اغير البواجي وصفاية البنزين وفلتر الهواء ، علما بأن الموتر 2011 ماشي 75 الف .

_ حسن تقول انك شلت الرفارف طيب وش سويت بالفتحات اللي في البدي ، وخابر انك دابل سبدك ان الموتر طامن طيب عندي لك حل منتاز يرفع لك الموتر بدون لا تضيف سست ولا تغير لعاب ، لكنه غالي يبي له دراهم ، الحل يا طويل العمر ركب الدنلوب نقشة شاهين اللي تجي شد بلد على الشاص السلق الخليجي ارتفاع يروع 225 95 16 ، وتراها كفرات قاسيه ثمانيه غاط حقت تحميل لكن شف من تجربة مطبها اقشر لكن يمكن يكون المطب مقبول على موترك مدام انه رفرف . الظاهر الكفر سعره فوق 750

البواجي نصيحه من مجرب لاتقربها الا اذا حسيت بتفتفه في المكينه

و فلتر الهواء اذا كان وكاله ياليت تغيره في اقرب وقت وعن نفسي اغيره تقريبا كل 40 الف او كل موسم اذا كنت اجلد الموتر
وصفاية البنزيم اذا كنت تعبي من محطات الخطوط دايم ((مع اني ما اشوف ان لها حاجه)) لاكن دامك متحمس غيره

ومن ناحية كفرات السلق هقوتي انك تبي تتوثم بالرجال هن على موتري وابي الفكه منها بس اسعار الكفرات يادافع البلا يبي لها قرض

يا حسن الشمالي اذا لك نيه ترفع الموتر بالكفرات عليك بالبالون وانحش عن كفرات السلق مافيهن ممشاء وتذبح الموتر ومن تشوف الرمله تحفر تبي الدبل وماتمشي الا بالتنسيم بس الله حق لامنك نسمت عز الله انه يتندح تقول كنه الريم وفي الوعر ماتنفع تقطع وتشقق بسرعه وزود عليهن انها ثقيله بالحيل ويا اخوي صديق لعلمك هن 6 غاط ومعلومتك انها 8 غاط غلطان فيها ال8 غاط نازل على الحجريه هاذا الي عندي من كفرات الوكاله والي له علم ثاني ياليت يقوله

واذا كنت تبي نقشة الشاهين او حجريه عليك بهالمقاس 85 - 245 -16 طبعا دنلوب او الصينيه صيلون نقشة تشبه الشاهين يمدحونها وانا والله ماجربتها يقولون انها ابرك من الدنلوب وماعليه عسوفه منوه لراعي الوعر

صديق كلم رفيق
20/08/2012, 10:48 AM
8
8
يا مال العافيه يا مافيه ، ان شاء الله اجل بغير فلتر الهواء وراح اخلي اجل البواجي لين يتفتف الموتر بس اخاف يطيح مسمار الهات اللي يقولون عليه هههه ، اما الكفرات تصدق احسبها 8 غاط ، ياولد فيها قساوة تروع ، اول ماشريت الموتر لعبت فيني لعب الموتر يناقز من ادناة شيء حتى في الدايري ذبحني بالمناقز نسمت هواها الى 20 ونفس الشي قاسيه ولا فيه امل تلين حتى لما تناظر للكفر تقول هواه ماهوب ناقص .

الوكاد قشعتها على طول ماكملت عليه 2000 كيلو ، هذا عيبها بالنسبة لي والا هي سكبه على الموتر وترفع اسافل الموتر تكايات السست والدفرنس الخلفي .

ظني انها ارفع من البالون الـ 900 ، غير ان البالون راح يذبحك بالرجه ولا راح يكمل سنه الا والدعسه متمسحه . لكن هالسواطير اتوقع راح تكمل سنتين سلام سلام .

انا انصح حسن بها خصوصا ان موتره رفرف راح ترفع له الموتر وتكد معه اكثر من البالون .

اما الدنلوب نقشة شاهين مقاس 245 85 16 ركبت طقم قبل ثلاث اسابيع في اول رمضان يا الله لا تعاقبنا الكفر اخذته 700 ريال . ماشاء الله فيها ليونه ومطبه حليو ، لكن ترى عيبها مواصفاتها b b مالقيت aa .

حسن الشمالي
20/08/2012, 02:01 PM
حيالله الاخوان مافيه وصديق وشاهين وابو تميم ولايهونون باقي الاعضاء
والله يتقبل منا ومنكم ماصلينا ودعينا وكل عام وانتم بخير

وعيد سعيد

حسن الشمالي
20/08/2012, 02:09 PM
ريش الرفع لاتهمك تجاريه او اصليه وهقوتي تلقاها بالمحلين الي بالصناعيه لانهم هم نفسهم الي رحت لهم بس قبل اي شي بوصيك على الورشه الي اشتغلت فيها مرهم وشف وش يقولون لك وبرسل لك على الخاص
ومن ناحية المطب دامك مرتاح وانا اخوك جرب الي مثل موتري 11 ريشه وتعرف وش الفرق وليش خلق الله يشكون منه ((الله يعطيك خيره ويكفيك شره))

وفك السست انا شفت شغلهم وهو سهل ماياخذ نص ساعه بالكثير بس الذبحه وش توقف موترك عليه لانه لازم ترفعه مع الشاصي وتثبته ويبيلك اما حفره او تشقل الموتر فووق عشان تاخذ راحتك بالشغل

ومن ناحية الياي وانا اخوك انا يامحدثك مستغرب انه ماتغير ودوا وجه الموتر هي الكعكات او الاستراليه

عموما لك رساله على الخاص وان شاء الله اقدر افيدك

بيض الله وجهك وماقصرت
وابشرك كل من ركب معي قال وين المطب اللي يذكرونه عن الشاص
ويستغرب الراحة اللي تضاهي الفرد..:D

وعموما انا شريت جلب عراض من الغرابي
وحشرتهن حدر السست
ونزلت بعض الحمولة اللي في الصندوق (كان فيه 8 كفرات 4 شنابر و1 كروم و1هلل وكفرين بدون جنط)
نزلت الشنابر
وتقل ان الموتر ارتفع شوي تقريبا صار الاخلف ارفع من الامام شوي
بس باقي على الصندوق شد ياله يشيله الرجالين
اتوقع لو انزله يمكن يرتفع..

وبزيدة سستة ان شاء الله ...
والياي اسئل مجرب ما ارتفع ولا شعره
والله يسامت علينا لا ننقلب وهو طامن ...

لاهنت يالغالي

حسن الشمالي
20/08/2012, 02:18 PM

البواجي هي والسير وصفاية البنزين خلها لين 150
والفلتر كل ماخذت اغسله ولا غيره

وبالنسبة للرفارف
فكيتهن في البيت ووديت الموتر لاطرف يماني وقلت دبره قال ازهله:D
الظاهر انه لحمهن ورش اطراف الرفارف
يوم شفت الموتر ولا ه جايب العيد الرفارف حرش ورفرفن بويتة اكثر من الرفرف الثاني
وقلت مابدهاش ازبن التلميع الساطع
وديتة وقلت دبروه
ما قصر ابو فلبن شال الخطوط يوم غدت الرفارف الخلفية واضحة ررشتها من 10 كيلو
مكان الخطوط اصفر والرشة بيضا...:D
بس الجانب المشرق ان الرفارف انقلعت عن وجهي
ومن تالي بديت اهوجس ارشة بيج لان شكل الدعوة خاربة خاربة...

وبالنسبة للارتفاع
الظاهر اني بحط مثل ماقلت كفرات رفاع وبس
لكن عقب ماتنتهي الكفرات اللي على الموتر عقب سنة ان شاء الله...

والظاهر ان كثرت القرق:D:D

تحياتي

حسن الشمالي
20/08/2012, 02:23 PM
يا اخوان بالنسبة لمطب كفرات السلق

اذا تبون الصز الصز
مافرقتهن عن الشاهين العراض اللي على موتري الان
لاني شريت من احد الاخوان جنوط شنبر وعليها كفرات 2 دانلوب رملي و2 دنلوب حجري
بس غاديت تقل لساتك مافيهن نقشة ابد ابد
جربتهن في الديرة ورحت عليهن لبر قريب
مالاحظت فرق...

الدعوة متساوية عندي مدري البلا في موتري ولا البلا في انا...

جزاء الشمري
21/08/2012, 10:38 PM
هل النوع هذا من الجنوط يركب عليه كفر الماكسس ابو جمل مقاس 900

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/08/mk76598_222.jpg

badwi
21/08/2012, 11:45 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

افيدك بنقطه واحده ،يالغالي وهي: فرار واحد حق العكس الايسر جهة السواق يكفي
ويفصل العكوس الاثنين من الحركه والعمود حق الدفرنس.
وهذا مجربه في موتري .
وكل عام وانتم بخير

الله يبيض وجهك ويجزاك خير

ابن عكاش
22/08/2012, 02:07 PM
كل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

ابن عكاش
22/08/2012, 02:09 PM
هل النوع هذا من الجنوط يركب عليه كفر الماكسس ابو جمل مقاس 900

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/08/mk76598_222.jpg

يركب بس بيصير كبير لأنه.مقاس17 لو تركب جنط 16 أفضل وأخف على الموتر

مافيه
22/08/2012, 07:58 PM
8
8
يا مال العافيه يا مافيه ، ان شاء الله اجل بغير فلتر الهواء وراح اخلي اجل البواجي لين يتفتف الموتر بس اخاف يطيح مسمار الهات اللي يقولون عليه هههه ، اما الكفرات تصدق احسبها 8 غاط ، ياولد فيها قساوة تروع ، اول ماشريت الموتر لعبت فيني لعب الموتر يناقز من ادناة شيء حتى في الدايري ذبحني بالمناقز نسمت هواها الى 20 ونفس الشي قاسيه ولا فيه امل تلين حتى لما تناظر للكفر تقول هواه ماهوب ناقص .

الوكاد قشعتها على طول ماكملت عليه 2000 كيلو ، هذا عيبها بالنسبة لي والا هي سكبه على الموتر وترفع اسافل الموتر تكايات السست والدفرنس الخلفي .

ظني انها ارفع من البالون الـ 900 ، غير ان البالون راح يذبحك بالرجه ولا راح يكمل سنه الا والدعسه متمسحه . لكن هالسواطير اتوقع راح تكمل سنتين سلام سلام .

انا انصح حسن بها خصوصا ان موتره رفرف راح ترفع له الموتر وتكد معه اكثر من البالون .

اما الدنلوب نقشة شاهين مقاس 245 85 16 ركبت طقم قبل ثلاث اسابيع في اول رمضان يا الله لا تعاقبنا الكفر اخذته 700 ريال . ماشاء الله فيها ليونه ومطبه حليو ، لكن ترى عيبها مواصفاتها b b مالقيت aa .

مالومك في تغييرها ومبروك عليك الشواهين

البوالين انا من النوع الي ما انصح بها لاني ما استعملها ولا استفيد منها لاكن هن عندي ابرك من حقات الوكاله بكثير من ناحية المنضر و استعمالي لان محدثك مايمسك له ارض اسبوع في وعر و اسبوع بنفود و اسبوع بحزم

عن نفسي جربت العراض مع واحد من الشباب ماشاء الله ممشاهن طيب بالحيل وعزم الموتر فوق الممتاز ولا يبرد العزم مثل السلق وان شاء الله اني ناوي اركبهن بس متحسف بكفرات الوكاله ولا لي نيه ابيعهن ((ابيها اسبير)) متا ما شفت باقي فيهن ربع عمر او اقل بركب طقم جنوط وكفرات وهن خلهن على جنوط الوكاله اذا نويت طلعه عليها العلم حطيت اثنين بالصندوق اسبير

مافيه
22/08/2012, 08:03 PM
يا اخوان بالنسبة لمطب كفرات السلق

اذا تبون الصز الصز
مافرقتهن عن الشاهين العراض اللي على موتري الان
لاني شريت من احد الاخوان جنوط شنبر وعليها كفرات 2 دانلوب رملي و2 دنلوب حجري
بس غاديت تقل لساتك مافيهن نقشة ابد ابد
جربتهن في الديرة ورحت عليهن لبر قريب
مالاحظت فرق...

الدعوة متساوية عندي مدري البلا في موتري ولا البلا في انا...

البلا من الكفرات الي عندك على علمك انهن متمسحه و الشي الثاني جايب لي طقم مرقع اثنين حجري و اثنين رملي وتبي تعرف ممشاهن حط الرمليات ورا وخل الهوا 25 او 30 وادخل النفود بدون دبل ياشيخ يغدى موترك ددسن 82 عليه سواطير

جربهن جدد تشد راسك منها عن نفسي ما جازت لي ولا انصح بها الا المحتاج مثل راعي التحميل و يمسك خطوط هاذا ما اقول الا الله يعينه

سعود بن عايض
24/08/2012, 06:55 PM
السلام عليكم

يا اخوان هل الشاص ٢٠١٣
نزل ولا باقي
واذا نزل كم سعر البريمي تقريبا

حسن الشمالي
25/08/2012, 11:10 AM
البلا من الكفرات الي عندك على علمك انهن متمسحه و الشي الثاني جايب لي طقم مرقع اثنين حجري و اثنين رملي وتبي تعرف ممشاهن حط الرمليات ورا وخل الهوا 25 او 30 وادخل النفود بدون دبل ياشيخ يغدى موترك ددسن 82 عليه سواطير

جربهن جدد تشد راسك منها عن نفسي ما جازت لي ولا انصح بها الا المحتاج مثل راعي التحميل و يمسك خطوط هاذا ما اقول الا الله يعينه

الظاهر ان البلاوي مجتمعة...:D

الموتر هالحين في الورشة لقيته يخر زيت
يقول العامل صوفة هوب...

حسن الشمالي
25/08/2012, 11:11 AM
السلام عليكم

يا اخوان هل الشاص 2013
نزل ولا باقي
واذا نزل كم سعر البريمي تقريبا

الظاهر انه توه...

حسن الشمالي
25/08/2012, 11:11 AM
كل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

وانت بخير وسلامه

ويتقبل منا ومنك...

badwi
26/08/2012, 10:58 PM
تكفون يا اخواني وين الاقي فرارات مثل اللي بالصورة لأني دورت في شارع ألأربعين والصناعية ودوار الخرج ولم اجد الا الاصلي وهو غالي 1700 شاكرأ للجميعhttp://www.alganasah.com/thumbs/1630be24131584c6a9edc9aa17a931fe.jpg

جزاء الشمري
26/08/2012, 11:03 PM
للبيع عدد 4 جنوط نوع فراشه مغطسات 17 نظاف حيل بدون أكواب مع أربع كفرات هانكوك فيهن أكثر من نصف العمر نظيفات جدا ومقاس 2 منهن 265/65/17 و2 منهن 245/65/17
وبالله التوفيق

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/08/mk76598_44.jpg

مودع الخلان
27/08/2012, 03:53 PM
مطلوب فرارات للشاص 2005 ونسافات امامية الموتر بدون رفرف

0595559406

راعي كلوزر
29/08/2012, 09:49 AM
السلام عليكم يا الربع

عندي كلوزري 2010 ضاع علي ريموت الونش

حدد يعرف منكم كيف احصل ريموووت

ويعطيكم العاااااافية

Salamah.y
29/08/2012, 08:49 PM
http://distilleryimage11.s3.amazonaws.com/0a865a94f09811e180ff22000a1e8889_7.jpg

إهدآء بسيط , لرآبطة ملآك [عز الخوي] , الشآص ~

,

,

[الـــشـــآص] مامثله ولافيه شرواهـ ,, مــــــاصدّر اليابان غــيـــره مـطيه
خصم الجبآل وكـــل صعبٍ توطـــاهـ ,, يــــــرقـــــــى سنود ولايهاب المنية
يقطع شعيب سال سيله من اقصاهـ ,, من كل صوب وردت به شغية
يطلع لو ان السيل وصله وغطاهـ ,, عيب عـــلــى مــثـلـه يوهق خويه
انـــا اشهد انـــه كـــل واحــد تمناهـ ,, وكـــل(ن) يقـول الجيب مافيه زيه
صنع اليهود اللي عساهم من فداهـ ,, مادخلـــــــوا معهــا حــديدة رديـة

,

,

مآشآء الله تبآرك الرحمن
شـــ[1980]ـــآص
</B></I>

المشترك
30/08/2012, 08:38 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

السعد الله اقاتكم بصه وسلامه

عندي جيب شاص مكرت السحب التهرب زيت ولا لقت لها اصلاح
ابي فزعتكم الله لا يهيمكم

عاشق ياماها
30/08/2012, 08:48 PM

عندي استفسار بسيط ونشالله يفيدوني الشباب

الحين عزم الشاص 2007 وطالع سمعت انه اقوا من ال2010 وطالع مدري ذا كلام صحيح ؟؟علما اني جربت موترين

2010 وجربت 2009 بس كأني اشوف 2009 اقوا مدري لاحضتو هاشي ولي عنده خلفية ياليت يعطينا الملخص

المفيد ولايهون كل من تطرق للموضوع وباتوفيق للجميع ولله يحرم وجيهكم السفره ووالديكم ومن تحبون ومن يحبكم عن

النار

آآمين يا رب

حامل السيف
31/08/2012, 09:44 PM
يااخوان حرارة الشاص مرتفعه هل هي طبيعه ولا وشلون

واحد يقول الشاص عادي

افيدونا

هلا هيلو
01/09/2012, 03:25 PM

ياشباب يوجد عندي هدرز شاص 2009 كامل من الى للبــــــــــــيــــع

صديق كلم رفيق
02/09/2012, 05:46 PM
يااخوان حرارة الشاص مرتفعه هل هي طبيعه ولا وشلون

واحد يقول الشاص عادي

افيدونا

حامل السيف ، حرارة الشاص يا طويل العمر إلى الثلث طبيعي .
اذا اكثر من الثلث لازم تشيك على الرديتر وعلى البلف .

صديق كلم رفيق
02/09/2012, 05:49 PM
السلام عليكم يا الربع

عندي كلوزري 2010 ضاع علي ريموت الونش

حدد يعرف منكم كيف احصل ريموووت

ويعطيكم العاااااافية

شف هالموضوع في منتدى حراج قبل ثلاث ايام عارض ونش للبيع .
http://haraj.com.sa/111335153/%D8%B1%D9%8A%D9%85%D9%88%D8%AA_%D9%88%D9%86%D8%B4/

حسن الشمالي
02/09/2012, 10:00 PM

ياشباب يوجد عندي هدرز شاص 209 كامل من الى للبــــــــــــيــــع

كم تبي فيه يالغالي؟

شاهين12
06/09/2012, 06:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
مساكم \صبحكم الله بالخير ياخواني

من لديه علم عن الشاص ال2013 البريمي هل فيه فرق عن 2012

حسن الشمالي
06/09/2012, 10:42 PM

مابعد وصلني شي

حسن الشمالي
06/09/2012, 10:42 PM
يا اخوان مواتركم كم تجيب في الخط؟

(((.ابوتميم .))))
07/09/2012, 01:12 AM
السلام عليكم
حي الله الجميع
اعلن انظمامي لهذه الرابطه بشاص 2012 سعودي
عندي شيئين
احسن محل لرش الجنوط الرمادية ابي ارشها فضي اهم شي يطلعها في نفس اليوم لاني محتاج الموتر
وببيع الكفرات الي عليه واحط شاهين بالون
الي له نظر في الكفرات يرسلي رساله خاصه الكفرات جديده والموتر جديد اصفار
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

صديق كلم رفيق
07/09/2012, 02:28 AM
السلام عليكم
حي الله الجميع
عندي شيئين
احسن محل لرش الجنوط الرمادية ابي ارشها فضي اهم شي يطلعها في نفس اليوم لاني محتاج الموتر

ماشاء الله مبرووووووووووك يا ابو تميم ، الله يعطيك من خيره ويكفيك شره .

الجنوط الشنبر شوري عليك حطها بالمستودع بالبيت ، واشتر لك جنوط هلل الطقم بـ 500 بس انتبه لعرضها لا تأخذ إلا 6 انش او 6ونص عشان ماتبرز عن البدي .

كفرات موترك الظاهر المضلعه ، تراها غاليه الكفر مادون 700 لا تستعجل على بيعتها راح تجيب لك قيمة طيبه ان شاء الله .

موترك الاول يا ابو تميم 2010 صح وإلا لا ، وراك بعته ؟؟

صديق كلم رفيق
07/09/2012, 02:32 AM

اررررررحب ياالله حيه . موتري يمشي لحد الفصله الظاهر 185 . هذا يوم الكفرات الصغيره راكبه عليه .

لكن يوم ركبت الدنلوب نقشة الشاهين ماتعديت 140 :D

صديق كلم رفيق
07/09/2012, 02:36 AM
مابعد وصلني شي

حسن الشاص القطري نزل 2013 خطه زفت مثل خط الشاص التسعين .

ويقولون الماطور نفسه ماتغيرررر .

اما البريمي يقولون رااح ينزل شاص غمارتين ،لايفوتك يا حسن :D

مافيه
07/09/2012, 03:50 AM

مالي علم وانا اخوك

موتري يفصل دون ال180 بشعره حول ال176 او 177

السلام عليكم
حي الله الجميع
عندي شيئين

اخوي لي ردود فوق عن كفرات الوكاله شيك عليها

ولك رساله على الخاص والله يكتب الي فيه الخير

اررررررحب ياالله حيه . موتري يمشي لحد الفصله الظاهر 185 . هذا يوم الكفرات الصغيره راكبه عليه .

ماشاء الله الله يطعمك من خيره ويكفيك شره

انت مركب شي او مغير شي في الموتر وياليت تعطينا موديله لاهنت

(((.ابوتميم .))))
07/09/2012, 11:31 PM
ماشاء الله مبرووووووووووك يا ابو تميم ، الله يعطيك من خيره ويكفيك شره .

الجنوط الشنبر شوري عليك حطها بالمستودع بالبيت ، واشتر لك جنوط هلل الطقم بـ 500 بس انتبه لعرضها لا تأخذ إلا 6 انش او 6ونص عشان ماتبرز عن البدي .

كفرات موترك الظاهر المضلعه ، تراها غاليه الكفر مادون 700 لا تستعجل على بيعتها راح تجيب لك قيمة طيبه ان شاء الله .

موترك الاول يا ابو تميم 2010 صح وإلا لا ، وراك بعته ؟؟
لا وانخوك ماشريت شاص ابداا ترا المعرف له فتره ماخذه واحد ومن يوم خلاه وانا غيرت الرقم السري الله لايوفقه

(((.ابوتميم .))))
08/09/2012, 08:08 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لببيع كفرات شاص 2012 سعودي عدد 5
الموتر مابعد استلمته السبت استلمه ان شاء الله يعني الكفرات مامشت شي
سبب البيع الرغبه في كفرات شاهين
0557873214
الموقع الرياض والبيع مستعجل جداا

ماعرفت ارفع الصور لاكن هذا الموضوع موجود فيه شاص سعودي 2012 من بعد اذن الادارة
http://www.shaa9.org/vb/showthread.php?p=575

حسن الشمالي
09/09/2012, 06:55 PM
السلام عليكم
حي الله الجميع
عندي شيئين

اهلن هلا
ابرك الساعات

نشوف ابداعاتك بالشاص...

حسن الشمالي
09/09/2012, 06:56 PM

الله يحيك ويبقيك

حسن الشمالي
09/09/2012, 07:00 PM
انا يا اخوان فاك الفصلة

وقلت مابدهاش ال200 جايبها جايبها الله لايعوق بشر
وانا اللي امحطه مع خط القصيم
والله ويعيي يتعدا ال180
ياولد عدل بدل
وانا اللي اهدي لين 160 واحطه بالرابع
وهات يامحط لين 180 قلت بس شوي والمكينة تبي تنطق من الكبوت يادافع البلا
وارده للخامس
وهوهو ماتعدا 180
عابد على قولتهم....

والله استغربت قلت ابنشد الاخوان عن مواترهم...

حسن الشمالي
09/09/2012, 07:01 PM
حسن الشاص القطري نزل 2013 خطه زفت مثل خط الشاص التسعين .

ويقولون الماطور نفسه ماتغيرررر .

اما البريمي يقولون رااح ينزل شاص غمارتين ،لايفوتك يا حسن :D

والله زين
يوسع الصدر صندوق وغمارتين
بس ماب اليد حيله...

راعي هدد 2007
09/09/2012, 07:01 PM
يالربع وشلونكم
انا عندى شاص وفيه مشكله فى الكلتش الحذاف فيه مشكله اذا جيت اقومه بالاول ينتفض وابى اقنص مافيه وقت اصلحه بيضرة والا اذا رجعت فيها حلال وشكراااا
الشاص 2008 سعودى

حسن الشمالي
09/09/2012, 07:20 PM
يا اخوان هذي صورة سست موتري
طلبها الاخ مافيه الله يغفرله...

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/09/mk209899_201209093625.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/09/mk209899_201209093623.jpg
http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/09/mk209899_201209093626.jpg

حسن الشمالي
09/09/2012, 07:21 PM
ابشركم عرفت ارفع الصور

بعد جهد جهيد

واعتقد انه مهب واضحة

لكن بكرة ان شاء الله اصورها في النهار

حامل السيف
10/09/2012, 12:09 PM
مطلوب هلل وحجريات

هلا هيلو
10/09/2012, 03:23 PM
ماعليش اخوي على التاخير في الرد
انت افتح بابه وقل اللي براسك

هلا هيلو
10/09/2012, 03:24 PM
كم تبي فيه يالغالي؟
ماعليش على التاخير في الرد
انت افتح بابه وقل اللي براسك

مافيه
10/09/2012, 09:05 PM
ابشركم عرفت ارفع الصور

بعد جهد جهيد

واعتقد انه مهب واضحة

بيض الله وجهك وانا اشهد انك ماقصرت

و الصور وافيه وانا اخوك ووضحت لي وش انا احتاج

بشر وش صار عليك مريت الورشه

بر الوالدين
10/09/2012, 09:48 PM
يسعدنا و يشرفنا تواجدكم

www.shass.net (http://www.shass.net)

و مطلوب مشرفين

شاهين12
11/09/2012, 12:30 AM
يعطيكم العافيه اخواني
مابه تتغير الا الخط.

شاهين12
11/09/2012, 12:54 AM
انا يا اخوان فاك الفصلة

وقلت مابدهاش ال200 جايبها جايبها الله لايعوق بشر
وانا اللي امحطه مع خط القصيم
والله ويعيي يتعدا ال180
ياولد عدل بدل
وانا اللي اهدي لين 160 واحطه بالرابع
وهات يامحط لين 180 قلت بس شوي والمكينة تبي تنطق من الكبوت يادافع البلا
وارده للخامس
وهوهو ماتعدا 180
عابد على قولتهم....

والله استغربت قلت ابنشد الاخوان عن مواترهم...

والله ياخوي ياحسن عندك الموتر اكيد مكربن ماقد جاه ممشى..
الشاص يقطع بنمرة الرابع تحت 200 طبعا الفصله الطبيعه للموتر 175 لاكن ملغيها بموتري،الوكاد الانبير يسدحه مافيه مشكله ،والسرعه ماحبها لاكن كل ما أخذ وقت
طويل سجيته مع الخط:Dعشان مايكربن لان ممشاي عليه المعتاد 120 وان زاد 140.
طبعا بدون اي تعديل او اي شي اضافي ..

ابشركم عرفت ارفع الصور

بعد جهد جهيد

واعتقد انه مهب واضحة

الصور واضحه لا كن انتبه من الحلا تراها ياكل الحديد اشور عليك انك تجلي شاسيه وترشه ويطلع مثل ماكان وترى جليه ورشه
يكلف 350 ريال ..

تحياتي لك ...

شاهين12
11/09/2012, 12:57 AM
يسعدنا و يشرفنا تواجدكم

www.shass.net (http://www.shass.net)

و مطلوب مشرفين

الله يسلمك ويرعاك ربي .
شاكر ومقدر اهتمامك :)

العقارب
11/09/2012, 11:42 AM
السلام عليكم
الله حي الشباب
لاهنتو وجزاكم الله واسكنكم الجنه
ابي ورشه تظبط خروم الرفارف يعني تسكرها بدون رش ..
يكون في الرياض افضل وان كان في القصيم الله يعين
بس ابي رقم الورشه واسمها ..

ابوالسنع
11/09/2012, 11:47 AM
السلام عليكم
الله حي الشباب
لاهنتو وجزاكم الله واسكنكم الجنه
ابي ورشه تظبط خروم الرفارف يعني تسكرها بدون رش ..
يكون في الرياض افضل وان كان في القصيم الله يعين
بس ابي رقم الورشه واسمها ..

وعليكم السلام
يالغالي مايحتاج ورشة مر محل الزينة خليجي على شارع عبدالرحمن بن عوف بعد تقطع الزيبر بن عوام ووجهك جنوب يجيك المحل على اليمين
كد اشغل لي بجيب ربع كان رفرف وشعل 100 %

حامل السيف
11/09/2012, 02:52 PM
يااخوان كم عرض جنط الهلل للشاص
هل هو 6 انش او 6 ونص انش ؟

حسن الشمالي
11/09/2012, 11:58 PM
والله ياخوي ياحسن عندك الموتر اكيد مكربن ماقد جاه ممشى..
الشاص يقطع بنمرة الرابع تحت 200 طبعا الفصله الطبيعه للموتر 175 لاكن ملغيها بموتري،الوكاد الانبير يسدحه مافيه مشكله ،والسرعه ماحبها لاكن كل ما أخذ وقت
طويل سجيته مع الخط:Dعشان مايكربن لان ممشاي عليه المعتاد 120 وان زاد 140.
طبعا بدون اي تعديل او اي شي اضافي ..

الصور واضحه لا كن انتبه من الحلا تراها ياكل الحديد اشور عليك انك تجلي شاسيه وترشه ويطلع مثل ماكان وترى جليه ورشه
يكلف 350 ريال ..

تحياتي لك ...

الله الله من مبطي ماجاه جلد
مانيب راعي سرعة وفلتر البنزين بلد وكذلك فلتر الهوا
والموتر مهب صافي فيه تقطيع
وعليه شد ياله يشيله الرجالين... اعتقد لهن دور...

وبالنسبة للحلى

الحلى زين :D:D اهنا احد مايحب يحلي؟؟:D

حسن الشمالي
12/09/2012, 12:05 AM
يا اخون مواتركم تخرب؟

قالو الشاص مايخرب ويتحمل وخذ من هالحتسي...

والله انه من جمبها
اولها خراب كرونة
ثم خراب جلب الكليبر صار يجيم
ثم تقطيع يروع يادافع البلا صار من سلك البواجي
ثم يد الباب طاحت من المطناج
ثم خرخرة زيوت وصارت من صوفة عكس خلفي
ثم غيرناله وجه غطا الراس
وهالحين يقطع و يتعتع
ودريشة الراكب يجيها خمات تجيم
واللمبات الصفر حين تولع وحين تطفي
وصوفة القير تندي عقب مامشيت عليه 180

يدافع البلا مدري وش بلاه...

معي هايلكس قديم ماشي 350 جاه كرف الويل وجاه من الحوادث الى قبل
ودفرنسه بلد
وصوفه بلد
ولا هنا بزين منه....

الظاهر اني كثرت القرق
مير اعذروني كل ماصلحت شي ظهر شي...

حسن الشمالي
12/09/2012, 12:08 AM
نسيت بعد لمبات الطبلون مرتين افكه كل ما صلحت وحده احترقت وحده
ولمبات المكيف احترقن وصلحتهن...

احمد الصالحي
13/09/2012, 02:57 AM
السلام عليكم

والله مجمع له حوالي 54 الف

وشو المديل اللي يسوى 54 الف

صياد الجبل
13/09/2012, 03:37 AM
الموديل الي حول 54

اذا كان موتر نظيف

شف عندك 99 وهذا دواء للحرات

وعندك 2000 و 2001

وعندك 2002 بس ماتحصله نضيف الا نادر والنضيف غالي سعره خاصه اذا جاك خليجي خط الرقيب

وعاد انت لاتستعجل دور على مهلك وتركد

وان شاء الله تطيح في النظيف

والله يوفقك

تراني جايكم من رابطة ملاك الجيب الربع

ولد عمكم

ههههههههههههههه

تحياتي

العقارب
18/09/2012, 10:47 AM
وعليكم السلام
يالغالي مايحتاج ورشة مر محل الزينة خليجي على شارع عبدالرحمن بن عوف بعد تقطع الزيبر بن عوام ووجهك جنوب يجيك المحل على اليمين
كد اشغل لي بجيب ربع كان رفرف وشعل 100 %
الله يجزاك خير ويرحم والديك عن النار
دقيت على المحل وكلمنى راعي المحل وقال ماعندنا هذي الشغله ..

بحرالقلزم
20/09/2012, 12:12 PM
يالربع عندي الدفلوك الخلفي اللمبه تاشر اذا شغلته
هل اقدر افكه بنفسي واصلحه وش يحتاج
2006 سلق

sha6-2007
20/09/2012, 03:10 PM
2006 سلق

نفس الوضع:(
الطقه الاولى ما يتشغل تاشر اللمبه

الطقه الثانيه يشتغل

اعاشق الهلي
21/09/2012, 10:03 AM
السلام عليكم

مطلوب كفرات 225/95/16 دنلوب للشاص استعمال نظيف
ومطلوب تانكي ماء350لتر اوحولها

جوال 0530583031

اعاشق الهلي
21/09/2012, 10:16 AM
للبيع اربع جنوط شنبر للشاص بدون كفرات
0530583031

AROO
21/09/2012, 10:26 PM
للبيع خمس شنابر للشاص مع الكفرات
0538278787

AROO
21/09/2012, 10:29 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

(((.ابوتميم .))))
23/09/2012, 02:19 PM
السلام عليكم ورحمه الله
الحمد لله دلني الله وسحب ثلاث ريش من شاص 2012 سعودي الموتر فرق معي في المطب وصار اخف
مع وجود مطبات بس اخف من اول باكثر من 40%
دخلته على ورشه العيسى في الصناعية القديمه مصاريا شغلهم عجل بس مضبوط تقريبا نص ساعه او اكثر شوي
جيت بشتري قفزان من تويوتا وجابلي قفزان وقاعد يحلف ويقسم ويدعي على نفسه انها اصليه
وغيرو مسمار السنتر باقصر منه ب10 ريال
المهم شغل يديهم 150 بعد المكاسر و100 للقفزان المجموع 250
الموتر مانزل الا شي بسيييط مايلاحظ
الي عنده استفسار او اي شي انا في الشوفه
اعتذر عن تنزيل صور لاني ماعرف حاولت ولاكن :mad:
واشكر العضو مافيه على افادتي ولاتهونون

بحرالقلزم
23/09/2012, 06:21 PM
2006 سلق
وين الخبراء

العقارب
23/09/2012, 11:54 PM
للبيع رفارف لونها ابيض ونسافتها
حقت شاص ابو رفرف
وخمس جنوط اصليه حقت بلاده الي له نظر يكلمني
وياي امامي حق ابو رفرف للبدل بالعادي 11 سسته
الي له نظر يكلمني
0504200159

اعاشق الهلي
24/09/2012, 11:22 AM
للبيع اربع جنوط شنبرفضية بدون كفرات
وللبيع جنوط لكزس مغطسة ومكحله مع اكواع وكفرات مامشي عليها الا7000 بالكثير
ومطلوب تانكي ماء للشاص سعة 350 لتر او مايقاربها مع صندوق للتفاهم جوال رقم
0530583031

عكس التيار
24/09/2012, 05:37 PM
وين الخبراء

اخوي بحر القلزم

انا قبل يومين صلحته وكلفني 550 ريال والشغله كلها تنظيف دينمو وسبرنقات وذا خربانه تتغير لكن المشكله نااااادر تلقى احد يشتغل فيه وانا اشتغل لي واحد في الرياض مع اني اشوف محلك الغربيه :( والله يعينك

بحرالقلزم
25/09/2012, 10:55 AM
اشكرك اخوي عكس التيار نبي نروح جده ونسال والله يعين على الزحمه

العقارب
26/09/2012, 11:49 AM
انا عندي الشاص
الصبح واذا خذ وقت واقف
ياخذ وقت مايشتغل او لازم اعطيه بنزين وانا اشغله ..
وش الحل ... يالربع ...
الله يجزاكم بالجنه

مافيه
26/09/2012, 11:43 PM
السلام عليكم ورحمه الله
الحمد لله دلني الله وسحب ثلاث ريش من شاص 2012 سعودي الموتر فرق معي في المطب وصار اخف
دخلته على ورشه العيسى في الصناعية القديمه مصاريا شغلهم عجل بس مضبوط تقريبا نص ساعه او اكثر شوي
جيت بشتري قفزان من تويوتا وجابلي قفزان وقاعد يحلف ويقسم ويدعي على نفسه انها اصليه

العفو وماسويت الا الواجب

والحمد لله على كل حال زين انك لقيت من يسنعك بالقفزان انا عجزت وانا ادور بين هالورش و التشاليح ادور مستعمله مالقيت كل الي القاهن للهايلوكس

وياشباب فيه حب ماطحن وشر براسي في هالجيب الي يرفع ضغطي كل ماجيت ابطلع القديه وانا ماشي الطبلون يثبت على ال120 باخرها وهو بالخامس و الرابع حول ال140 و الهيلكسات تشطفني على الرقيه وترفع ضغطي خص هالغميره

الصدز ابيه يثبت عزمه شوي ولايبرد

المشروع الي براسي قلت بفرغ الشخلات بس عقب ماسيرت على كم ورشه معروفه قالو لازم قص ولحام قلت اجل مالها لزمه وتفصيل المواصير بحول ال 800 ريال ماصورتين الصدز غويليه

و الهدرز كامل من القزوز للدبه بيكلف بالرياض حول ال1600 ريال المونيز وفيه ناس قالو رح للبحرين ارخص وازين شغل

ورويسي به شر عى هاجيب بس قبل لا اشتغل واطب في الغويط ابي رجال مجرب ويقولي هي تستاهل تعبها وخسايرها او لا طبعا انا اتكلم عن المكالين الجديده الراسين مدري فيه احد جرب عليها الهدرز و الفلتر او لا واذا فيه من جرب ياليت يعطينا وش فرق معه في الفزه او شدة العزم

وموتري ماذبحني فيه الا عزمه يبرد خص بالنفود و الطلعات الطويله مثل القديه

بس الله حق بالخظ مايرده شي ما شاء الله عليه يصفط الطبلون

وباقي الشباب العذر والسموحه ما اقدر افيدكم بشي مالي علم

(((.ابوتميم .))))
28/09/2012, 02:05 AM
السلام عليكم
ياخوان انا اليوم رحت للبر على الشاص اول مره الموتر مامشى 2000
مع طلوع ونزول الجروف والحفر وشغايا السيل يطلع طقه قويه في قفا الموتر
خليت واحد يسوق وتبين لي انها مهيب نازله عند السست والمساعدات الطقه مرتفعه تقريبا في قاعدة الصندوق
فحصت السست وقفزانها وترتيبها طلع كلش مضبوط لاكن الطقه ماراحت جربت خضيت الموتر وانطط في طرف الصندوق ماطلع الصوت
يرحم والديكم الفزعه هل هي طبيعيه والا اروح للوكاله السبت والا وش السوات

صديق كلم رفيق
28/09/2012, 02:29 AM
السلام عليكم ورحمه الله

موترك وكالة وتروح تلعب فيه وتسحب سست وتغير قفزان والسبب عشان المطب ، طيب يوم انك تبي شاص مريح ليه ماشريت ابو رفرف ، تقول لي انك رجال ماجاز لك منظر ابو رفرف كان شريت وارد الفطيم اللي يجي بدون رفرف ثمان ريش وياي مفتوح .

صديق كلم رفيق
28/09/2012, 02:34 AM
السلام عليكم
خليت واحد يسوق وتبين لي انها مهيب نازله عند السست والمساعدات الطقه مرتفعه تقريبا في قاعدة الصندوق
فحصت السست وقفزانها وترتيبها طلع كلش مضبوط لاكن الطقه ماراحت جربت خضيت الموتر وانطط في طرف الصندوق ماطلع الصوت

اتوقع الصوت مايخلى من ثلاث :

يا أنه الاستبنه منحله وتقرقع ، او الصوت من شناكير باب الصندوق ، او احتمال الصوت من السست يمكن مااضبطوا الشغل المصاريه .

صديق كلم رفيق
28/09/2012, 02:45 AM
2006 سلق

يقولون عشان تحافظ على الدفلوك ، لازم كل شهر تشغله مره ، عشان مايصدي ويروح عنه الحلى ،

مع اني مواظب على تشغيله كل شهر والموتر جديد ، إلا ان الدفلوك الخلفي يبطي مايشبك يعني امشي لي خمس دقايق الى ثمان دقايق عشان يشبك ، غير الدفلوك الامامي يشبك على طول . مدري وش علت الدفلوك الخلفي الاكيد ان به عيب مصنعي .

تصليحها سهل يبي له تنظيف الدفلوك من الصدى وتشحيمه بس لا غيرررر .

صديق كلم رفيق
28/09/2012, 03:03 AM
العفو وماسويت الا الواجب

والحمد لله على كل حال زين انك لقيت من يسنعك بالقفزان انا عجزت وانا ادور بين هالورش و التشاليح ادور مستعمله مالقيت كل الي القاهن للهايلوكس

وياشباب فيه حب ماطحن وشر براسي في هالجيب الي يرفع ضغطي كل ماجيت ابطلع القديه وانا ماشي الطبلون يثبت على ال120 باخرها وهو بالخامس و الرابع حول ال140 و الهيلكسات تشطفني على الرقيه وترفع ضغطي خص هالغميره

الصدز ابيه يثبت عزمه شوي ولايبرد

المشروع الي براسي قلت بفرغ الشخلات بس عقب ماسيرت على كم ورشه معروفه قالو لازم قص ولحام قلت اجل مالها لزمه وتفصيل المواصير بحول ال 800 ريال ماصورتين الصدز غويليه

و الهدرز كامل من القزوز للدبه بيكلف بالرياض حول ال1600 ريال المونيز وفيه ناس قالو رح للبحرين ارخص وازين شغل

ورويسي به شر عى هاجيب بس قبل لا اشتغل واطب في الغويط ابي رجال مجرب ويقولي هي تستاهل تعبها وخسايرها او لا طبعا انا اتكلم عن المكالين الجديده الراسين مدري فيه احد جرب عليها الهدرز و الفلتر او لا واذا فيه من جرب ياليت يعطينا وش فرق معه في الفزه او شدة العزم

وموتري ماذبحني فيه الا عزمه يبرد خص بالنفود و الطلعات الطويله مثل القديه

بس الله حق بالخظ مايرده شي ما شاء الله عليه يصفط الطبلون

وباقي الشباب العذر والسموحه ما اقدر افيدكم بشي مالي علم

يا عزتي للجيب حطيته براسك . مافيه خاف ربك ، لا يكلف الله نفساً الا وسعها ، هذا جهده المسكين ، الشاص مشكلته مرتفع والهواء اذا ناطحه يهد عزمه ، ماودي اخليك توسوس لكن اذكر مره مشيت عليه 160 برابع وطلعت 140 وعليها ،، اشوف عزمه بالرابع قوي ولا يبرد ، انت يمكن هاك اليوم مناطحك هواء قوي .

نصيحه خله شد بلد تروح تقص الشخالات تدري ان قيمتها في الوكالة 3 الالف وعليها . اما الفلاتر يمكن تعدم عليك المكينه او تنقص من عمرها .

موترك بلاه من كفرات السلق وجنوط الشنبرر ، السواطير في النفود رديه عن تجربه ، والشنبر والله من الثقل اللي فيها .

(((.ابوتميم .))))
28/09/2012, 03:13 AM
اتوقع الصوت مايخلى من ثلاث :

يا أنه الاستبنه منحله وتقرقع ، او الصوت من شناكير باب الصندوق ، او احتمال الصوت من السست يمكن مااضبطوا الشغل المصاريه .

لا الاستبنه مالها دخل والسلاسل حقت الصندوق مهوب منها
الصوت مايطلع الا في البر بس وفي الجروف القوييه مره في الديره والمطبات الكبيره مايطلع
انا حملي وسط ومالي في 11 عازه نزلت 3 وغيرت القفزان وكاله
يعني شغلي عادي لايعتبر ترهيم ولا شي اصلا الموتر مانزل ولا تغير الا مطبة والمجربييين واااجد
والصوت مدري يمكن فيه من قبل لاني مادخلت البر غير ها المره
مشكور مامنك قصور

(((.ابوتميم .))))
28/09/2012, 03:23 AM
السلام عليكم
الصوت طقه قويه وحده وتروح

اعاشق الهلي
28/09/2012, 04:07 AM
السلام عليكم
للبيع شد حايل وتوانكي ستل ستيل 600 لتر وخيمة 10 امتار
وباقي المواصفات يكلمني بالجوال الي صامل 0530583031