المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلعة للشعيبه

صقر الرويس
26/11/2008, 04:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله

يا شباب انا ان شاء الله طالع الشعيبه بكره الخميس الظهر (بوت) كيف الوضع هناك هل هذه الفتره ايام صيد يستاهل الروحه(الارزاق بيد الله طبعا) بس ممكن الفتره هذه فترة صيد وايش الانواع المتوجده الحين وايش الاماكن او القطع اللي اقدر اروحها؟ وهل في مكان معين يمدحوه الحواته؟ وكم الغزر لانه بكره ظلام(يعني مو قمر) اللي اقدر اصيد منه ؟وهل الطينه ازين والا الشعب؟
الف شكر للجميع

المجنوني
26/11/2008, 04:33 PM
الشعيبة المفتوحة والا المسدودة

fuad 81
26/11/2008, 04:45 PM
الله يرزقك ورحله ممتعه ان شاء الله

jwan
26/11/2008, 05:56 PM
والله اخوي في الليل احب صيد الطينة
معروف ان الاسماك الكبيرة تتواجد هناك وصيد الطينة جميل وقت القمرة
بس انتا نوع يعني لا توقف على مكان واحد شوف اول مكان طينة على حر وغزير بعض الشئ ممكن تحصل خير في هذه الاوقات وبدل من طينة لشعب وان شاء الله فالك خير

صقر الرويس
26/11/2008, 07:15 PM
الشعيبة المفتوحة والا المسدودة
وايش قصدك بالمفتوحه والمسدوووده هاه . مجنوني كبك البهلله بلا مسدوده بلا مقفوله
تراي عاجنك وخابزك (فرن عم عبده) في الرويس
بجانب ملاهي عطا الله والسندباد للعائلات ويبا الل وجاد الله وملاهي عطا الله والسندباد للعائلات
تراني اتبهلل والله والله والله
بس هي الشعيبه القفوله(قصدي المسدوده) جهة الباخره المتكيه على جنبها لا ويقولك فيها سوادنه

صقر الرويس
26/11/2008, 07:18 PM
والله اخوي في الليل احب صيد الطينة
معروف ان الاسماك الكبيرة تتواجد هناك وصيد الطينة جميل وقت القمرة
بس انتا نوع يعني لا توقف على مكان واحد شوف اول مكان طينة على حر وغزير بعض الشئ ممكن تحصل خير في هذه الاوقات وبدل من طينة لشعب وان شاء الله فالك خير
الف شكر الله يجزاك بالخير وهذا ان شاء الله اللي راح اسويه بس دعواتك
واتمنى والله انزل صور بس الامكانيات محدوده الله يجزاااك خير
اخوك ابو فهد

صقر الرويس
26/11/2008, 07:20 PM
الله يرزقك ورحله ممتعه ان شاء الله
آمين ومرورك شرف لي الف شكر
الله يجزاك خير

المجنوني
26/11/2008, 08:14 PM
وايش قصدك بالمفتوحه والمسدوووده هاه . مجنوني كبك البهلله بلا مسدوده بلا مقفوله
تراي عاجنك وخابزك (فرن عم عبده) في الرويس
بجانب ملاهي عطا الله والسندباد للعائلات ويبا الل وجاد الله وملاهي عطا الله والسندباد للعائلات
تراني اتبهلل والله والله والله
بس هي الشعيبه القفوله(قصدي المسدوده) جهة الباخره المتكيه على جنبها لا ويقولك فيها سوادنه
اقول والله منت عارف المسدودة والمفتوحة ( ومسوي فيها بروح الشعيبة ) خللك في جدة وجلب في بحيرة الأربعين( بدل ما تطلع قرش يطلع لك تمساح ) هههههههههههههههه
يا صاحبي الحكومة مقسمة المنطقة الى قسمين ( وانت تعترض على تقسيم الحكومة ومسوي فاهم )
اضحكتني ( اضحك الله سنك وعمرك )هههههههههههه
انا بغيت اشرح لك عن المنطقة اللي نعرفها في الشعيبة المفتوحة فيها مجالب الى الليل ( طبعاًما تعرف مصطلح مجالب ) وهو جمع مجلب المكان اللي يجلبوا فيه ولها اسماء معروفة في هذه الايام ولكن ما ابغى اقول لك عشان نشوف تقريرك بعد بعد بكرة ان شاء الله ونشوف ( كلمة عاجنك وخابزك ) ايش شايفني ( دقيق حنطة والا ديقيق ابيض)
وعلى فكرة انا ما اتبهلل على احد قبل ما اقول له المعلومة
على العموم لا نستبق الاحداث نشوف التقرير حقك بعد يومين
تقبل مروري واحترامي ولا تزعل مني في اسلوبي ترى ما اعرف اوصل لك الفكرة الفكرة ان كلامي مو واضح ولا يفهمة الا الذي مثلي مجنون ذكي
الرجاء كل الرجاء لا تفهمني غلط

ابو شهد جدة
27/11/2008, 02:08 AM
فعلا في الشعيبة الفتوحة وفيه الشعيبة المسدودة وكل وحده لها مركز لحرس الحدود مستقل فيها.

انا توني جاي من الشعيبة المفتوحة وطلعنا بوت انا والاخ shnto وصراحة كان فيه هوا وموج

ورزقنا الله بعقام وبياض وابو نقطه بالنسبه للعمق كان 25 متر.

نصيحة اذا بتطلع اطلع من الشعيبة المفتوحة.

ابو عبدالرحمن جدة
27/11/2008, 09:54 AM
الشعيبة المفتوحه زينه واااااااااااااااااااااجد لكن كان الموج امس يا ابو شهد عاااااااااااااااالي جدا جدا .....
الصيد عال العال
يا راجل امس كنت مرعوب وجالس افكر بس متى راح ينقلب البوت لكن الله ستر والحمد لله

المجنوني
27/11/2008, 11:09 AM
الشعيبة المفتوحه زينه واااااااااااااااااااااجد لكن كان الموج امس يا ابو شهد عاااااااااااااااالي جدا جدا .....
الصيد عال العال
يا راجل امس كنت مرعوب وجالس افكر بس متى راح ينقلب البوت لكن الله ستر والحمد لله

الحد لله على السلامة والله
عساه بالعافية
صحيح الجو هوا في الشعيبة المفتوحة هذه الايام وما انصح احد يروح بحر الشعيبة المفتوحة بس في مجالب ممتازة اذا كان الجو ممتاز بتجاه شركة التحلة جنوب امممممممممممممممممم
بالله قولوا للاخ صاحب الموضوع انه في شعيبتين مفتوحة ومسدودة تراه ما هو مقتنع بكلامي
تحياتي لكم،،،،،،،،،،،