المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص جهاز garmin لاهنتوا ياهل الخبره

ذgggق
04/12/2008, 10:36 PM
عندي جهاز شبه جديده شريته مره عام 2006 وثبته على المنطقه اللي ابيها وسط الصمان ولما قربت من ام رقيبه تعطلت سيارتي ورجعت انا وياها والجهاز على سطحه :d ومن ذاك اليوم واهو طايح عندي ماشغلته الا قبل كم يوم لأن الشايب يبي " يعس" الصمان والدهنا" وقلت يصلح له لكن مشكلته ان الجهاز لازم يبقى في الشاحن واذا طلعته من الشاحن يطفي والحاجه الثانيه هل اقدر احط له خرائط تحديثيه .. انا حطيت فيه من دار موجه اول ماشريته لكن مدري هل الان اقدر احدث الخرائط او لا

لاعدمتــكم جميعا قــراء ومشاهدين :d

ذgggق
06/12/2008, 11:28 PM
up

>>>>>>>>

محب الصمت
07/12/2008, 11:27 AM
أخوي حسين
أعتقد بطارية الجهاز تالفة وتحتاج لتغيير , وسعرها عند دار موجه 200 ريال !؟؟؟؟
طبعا هالكلام اذا كان جهازك 276 c لآنه نفس حالة جهازك مرت علي في جهازي والسبب في تلفها هو تركها بالجهاز فترة طويلة بدون تشغيل وكان من الأفضل اذا أنت ماراح تستعمل الجهاز إنك تنزعها منه.
بالنسبة للخريطة أكيد فيه تحديث لها عند دار موجه لكن كل شئ له ثمن عندهم , و إن قدرت تمشي حالك بالخريطة الموجودة فبإمكانك ذلك لكن يظل التحديث مطلب للغالبية نظرا لوجود أشياء أستحدثت ( طرق جديدة , محطات , ....الخ )
ولم أقم بالرد عليك لأني خبير أو ماشابه ذلك بالعكس أنا أظل تلميذ للخبراء في مكشات لكن ( الجود من الماجود) وعسى الله يوفقك ويخلي لك شايبك ويرزقك بره .

ذgggق
07/12/2008, 06:24 PM
محب الصمت

بيَض الله وجهك ولاهنت يالغاليه وافي ومعلوماتك وافيه وكافيه

نوع الجهاز مدري وشهو لكن مثل ماقلت انا تركته فتره طويله بس انت تقصد بالبطاريه " الحجر" اللي فيه والا فيه بطاريه ثانيه