المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دربيل زايس 15-60 استشارة

ابو الوسمي
04/12/2008, 11:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالكم جميع عساكم بخير
ودي تعطوني رايكم في دربيل زايس 15-60 باسويلة صيانة عند الرمايه اتصلت عليهم وقال لي في المحل نرسله المانى ويكلف 1000 حق الشحن ونعلمك كم يكلف واحتمال يكلف اكثر شي 3500مع الشحن وايش رايكم والدربيل من النوع القديم وغير موجود في السوق بس مشكلته انه في غباش شوي وايش الحل عطوني الراى...

راعي ساموده
05/12/2008, 03:01 AM
السلم عليكم ورحمة الله ,,
انت يوم تشريه ماعطوك ضمان عليه ؟
اذا كان عليه ضمان اعتقد ماتدفع الا حق الشحن

أبوقزاز
05/12/2008, 01:35 PM
اووووووووووووووووووووووووووخ

غالي اذا بيكلف ثلاث الاف وخمس ميه!!

الله يوفقك

فمان الله

ابو الوسمي
05/12/2008, 02:25 PM
السلم عليكم ورحمة الله ,,
انت يوم تشريه ماعطوك ضمان عليه ؟
اذا كان عليه ضمان اعتقد ماتدفع الا حق الشحن

حياك الله يا راعي ساموده ان شريت الدربيل مستعمل وراعيه جايبه من خارج السعوديه قبل سنين ولا معاة ضمان.... وتسلم...

ابو الوسمي
05/12/2008, 02:29 PM
اووووووووووووووووووووووووووخ

غالي اذا بيكلف ثلاث الاف وخمس ميه!!

الله يوفقك

فمان الله

حياك الله يا ابوقزاز الله يبارك فيك الدربيل هذا جديد حقه قوق العشرة والنوع القديم غير موجود في السوق والله يجزاك خير وتسلم....

بارود برنو
05/12/2008, 07:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالكم جميع عساكم بخير
ودي تعطوني رايكم في دربيل زايس 15-60 باسويلة صيانة عند الرمايه اتصلت عليهم وقال لي في المحل نرسله المانى ويكلف 1000 حق الشحن ونعلمك كم يكلف واحتمال يكلف اكثر شي 3500مع الشحن وايش رايكم والدربيل من النوع القديم وغير موجود في السوق بس مشكلته انه في غباش شوي وايش الحل عطوني الراى...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي ابو الوسمي

من وجهت نظري لو كان الدربيل غالي او نادر ما اصلحه بهذا السعر وانا ما ادري انه 100% يرجع مثل ماكان

اسئل في محلات متخصصه في تصليح الدرابيل بما ان المسئله غباش يمكن يكون تنظيف او شي

بسيط ما يحتاج كل هذا

بالتوفيق

ابو الوسمي
06/12/2008, 01:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي ابو الوسمي

من وجهت نظري لو كان الدربيل غالي او نادر ما اصلحه بهذا السعر وانا ما ادري انه 100% يرجع مثل ماكان

اسئل في محلات متخصصه في تصليح الدرابيل بما ان المسئله غباش يمكن يكون تنظيف او شي

بسيط ما يحتاج كل هذا

بالتوفيق

حياك الله يا مشرف بارود برنو الله يعطيك العافيه النتيجة حقت التصليح عليهاء ضمان من شركة زايس والرمايه وكيل لهاء والغباش الي فى الدربيل داخل الدربيل واذا غارنته بدربيل زايس ثاني يبان الفرق وانا ودي تعطوني الراي اذا كان احد صلح دربيل زي المقاس هذا اورسل دربيل مع الرمايه وتسلم.....

هارون97
06/12/2008, 08:48 PM
أنا اضم صوتي لبعض اصوات الشباب يمكن يحتاج تنضيف الغبش دايم يكون داخل غبار مع مر الزمن حاول انت تنضفه اومر احد المحلات الصيانية يمكن يكلفك اقل من المبلغ الكثير يمكن ماتضمن يعود