المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قز كولمن وقصه حب منذ أيام حرب الخليج! يوجد صور

ابو وافي 444
12/12/2008, 07:29 PM
أخواني المكشاتيه هذه قصه حدثت لقريب لي مع منتج كومن coleman الأمريكي...

كان يعمل بشركه بالشرقيه والبوس حقه كان أمريكي,,, وبعد ما قرر الأمريكي المغادره بسبب الحرب طلب من قريبي يجيب بيك أب ويمره بغرفته اللي بالشركه وطلع له أغراض كثير أهداه اياها... معظمها حقت كشتات وشغل عدل... طبعا الرجل أمريكي وكعادتهم ما يطيحون الا على الزين والطيب... صاحبي خذ الاغراض ومنها هالقز... واستخدم القزززز... لسنين طويله حتى هذه السنه...
يقول والله والله ما عمره سود وجهي قدام الرجال... ان طبخت دخله ولا قعووود... طابخها طابخها... الين جاب بنقالي لا بارك الله فيه وعطاه القز يتعبر به لين يشتري له دبه وقز...
راحت الأيام والبنقالي سدد مواصير القز بالتوابل والزيوت وراح يفتحه بينظفه وخرب الدعوى...
صاحبي ضاق صدره وطلب مني ادور عليه لانه تعب يفر الرياض مالقا له حس ولا خبر...
قلت له ارقد وامن يالذيب... وراي ذيابه يتلهلبون والله وباذن الله ما يدور الشهر الا وهو عندك...
عاد يا اخواني لا تفشلوني... ابي فزعتكم ... المطلوب ولا هنتوا ابي تدلوني على محل يبيعه بالرياض لان الرجل رافض يشتريه من النت يقول ابي اشوفه بعيني قبل...

هذي هي الصوره للي معه

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images90/mk91662_5159621f23l._ss500_.jpg
وهذه صوره منتج اخر شبيه له ...

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images90/mk91662_5146yrmjqel._sl500_aa280_.jpg

انتظر فزعتكم يالذيابه تكفون لا تخلوني...

المعدال
12/12/2008, 08:04 PM
وكيل كولمن شركة السعيد في شارع الاربعين في الملز

موادع 1
12/12/2008, 11:39 PM
وكيل كولمن شركة السعيد في شارع الاربعين في الملز

المحل اللي تقول عليه بشارع الاربعين بالملز مسكر من زمااان
يعني لا تعنى وتضرب لهم مشوار على الفاضي

أبو مها
13/12/2008, 12:19 AM
عزالله انه قز ما عليه كلام وقوته 21000 بي تي يو لكلا العينين مجتمعة
وهذا موديلة:Model No. 425GA99

ولكن الثاني اللي عرضته افضل منه لأن قوة الشعلة 23000بي تي يو لكلا العينين
وموديلة: Model No. 424AA00

وليتني اقدر اساعدك ولكن لا اعرف مكان وكيلة

وهذي صورته:

تقبل مروري
اخوك ابومها

راعي الصطحه
13/12/2008, 12:22 AM
يعطيك العافيه
وتقبل تحياتي

ابو وافي 444
13/12/2008, 06:26 PM
المعدال... أشكر تعاونك... ولكن ( شدو العربان ) :)

موادع.. عز الله انك كفيتي شر العنوه بيض الله وجهك...

ابو مها... والله ما افهم بال بي تو يو مدري وشو! ولكن الاكيد انك لو تبرك قعيد بوسط القدر طبخه لك بتانكي بنزين واحد وهو مرتاح... أشكر مرورك عزيزي

البريق السحري
13/12/2008, 06:37 PM
السلام عليكم اخوي اذا مالقيته في السعوديه
عندك طريقتين عشان يوصلك ذا القز
الاولى انك تطلبه من النت من موقع امزون ويجيك بعد اسبوعين
اما الثانيه انك تعرفلك احد في امريكا من المبتعثين يجيبه لك من هناك لان قزك الي انت عارضه متوفر في كل سبرماركت بامريكا وسعره 79دولار وفيه نوعيه ثانيه زيه ب3 عيون

ابو وافي 444
13/12/2008, 07:27 PM
السلام عليكم اخوي اذا مالقيته في السعوديه
عندك طريقتين عشان يوصلك ذا القز
الاولى انك تطلبه من النت من موقع امزون ويجيك بعد اسبوعين
اما الثانيه انك تعرفلك احد في امريكا من المبتعثين يجيبه لك من هناك لان قزك الي انت عارضه متوفر في كل سبرماركت بامريكا وسعره 79دولار وفيه نوعيه ثانيه زيه ب3 عيون

تأكدت ان ما فيه امل القاه هنا لان ما له وكيل ... الظاهر انه شورك وهدايه الله...
أخوي هناك مبتعث بخليه يمر بقالتاهم ويخم لي واحد D:

أشكر مرورك بحبيبي بريق...

ford
14/12/2008, 06:02 PM
سلام عليكم

اللي اعرفه ان لهم موقع علي النت وتطلب وخويك يقول ابي اشوفه بعيني اقوله لا تخاف اللي في السعوديه لايمكن بحال من الاحوال يكون افضل من المعروض في امريكا

باوزير
14/12/2008, 06:07 PM
في فرق بين الأول و الثاني الأول يستخدم الغاز و الثاني الغاز و الكيروسين

مقلع الرمث
14/12/2008, 08:41 PM
يااخوان كم يكون سعره هذا

ابوفهيدان
14/12/2008, 11:15 PM
مرحبا اخي الكريم وابشر بعزك القز اللي تبيه موجود بس تري في اكويت
اذا لك جيه للكويت راسلني
وموجود وسعرة 36 دينار والدينار بالصاعد 14 ريال وعليك الحساب
النوع اللي تانكيه احمر يشتغل بوقود خاص يبيعونه معه مقارب للقاز(الكيروسين) بس اسرع بالاشتعال منه
واللي تانكيه سلفر يشتغل بالقاز المخصص له ويشتغل بالقاز العادي اللي احنا خابرينه
ومتوفر عندنا بس يعيبه ريحة القاز
والعين الثانية ماتشتغل الا لما تشتغل الاولي فقط

ابو وافي 444
15/12/2008, 01:28 AM
سلام عليكم

اللي اعرفه ان لهم موقع علي النت وتطلب وخويك يقول ابي اشوفه بعيني اقوله لا تخاف اللي في السعوديه لايمكن بحال من الاحوال يكون افضل من المعروض في امريكا

وعليكم السلام والرحمه...عز الله كلامك في محله لكن نبي نخلي الطلب اخر شي... أشكرك على مرورك

في فرق بين الأول و الثاني الأول يستخدم الغاز و الثاني الغاز و الكيروسين

والله ما اعلم لكن اللي عندي يشتغل على بنزين 95 ما غيره... تسلم حبيبي على التوضيح

يااخوان كم يكون سعره هذا

حسب امازون أسعاره تتراوح ما بين 97 دولار وحتى 220 وهذا شي يحير الحقيقه ...

مرحبا اخي الكريم وابشر بعزك القز اللي تبيه موجود بس تري في اكويت
اذا لك جيه للكويت راسلني
وموجود وسعرة 36 دينار والدينار بالصاعد 14 ريال وعليك الحساب
النوع اللي تانكيه احمر يشتغل بوقود خاص يبيعونه معه مقارب للقاز(الكيروسين) بس اسرع بالاشتعال منه
واللي تانكيه سلفر يشتغل بالقاز المخصص له ويشتغل بالقاز العادي اللي احنا خابرينه
ومتوفر عندنا بس يعيبه ريحة القاز
والعين الثانية ماتشتغل الا لما تشتغل الاولي فقط

أخوي ابو فهيدان.. بيض الله وجهك يا القرم... طال عمرك اللي عندي ابو دبه حمرا أوقف عند المحطه واعبي موتري بنزين واعبي تانكي القز منه بعد... يعني بنزين محطات عادي
من ناحيه الشعله يشهد على الله انها أصفى وأزرق من المحيط ... ومن ناحيه الريحه فلا عمري شميت له ريحه ولا أستنكرت فيه شي... كا مل والكامل وجه الله...
وزينته انه ما يفشلك عند خوياك بقوله قطع الغاز ... لو قطع اشفط من التانكي بنزين وادعس طبخ.
ودي ولا عليك أمر تتأكد أن اللي باشتريه يشتغل بالنزين العادي حق المحطات... تعرف ما ودي أطرق مشوار للكويت وبالاخر القاه ما يتعبى الا بغاز خاص ووجع راس...
وانا بذن الله بكون بام رقيبه قريب منكم واحتري ردك ان كان الامور تمام وصلتك من راس بعد التنسيق معك وبيض الله وجهك وما قصرت يا وجه الخير...
أخوك ابو وافي...

برق الجبل
15/12/2008, 01:35 AM
اااااااااخ ياقهري من هالبنقال

انا استخدمت كولمان الصغير اللي يجي على بنزين وكارفه لك كرف عند الله خبره ولاني ماافرغ بنزينه لاخلصت منه تركته لفترة طويلة وخربت الربلات , تركته على امل احصل مثله ولا شي ودخلت موقع شركة كولمان واطالع ولا هذي قطع غياره كللللللها متوفرة واطير للاستراحة وادوره ولا ابو بنقل راميه بدرام البلدية ويقول كرباااان ياكوووفيل
العلم مثل هالقز له قطع غيار متوفر بموقع الشركة واغلاها ابو 20 دولار حسب ماشفت اشتروا قطع غياره وريحوا بالكم من الدورة عند الوكيل اللي عساك تلقى عنده كوب الشاهي ماهو عاد قز وبنزين بعد!
وهذا حال كل التوكيلات عندنا للاسف فالحين بتوفير قراطيس الكتلوجات ولا البضاعة مايجيبونه:d

ابوفهيدان
15/12/2008, 02:12 PM
انا بمر محلهم اليوم انشالله وارد لك خبر بالنوع اللي متوفر
اما سالفة تحط فيه بنزين مادري عنها واعتقد البنزين خطر
بس لهم وقود يبيعونه ورخيص يقارب للبنزين والقاز والظاهر انه خلط بين هالنوعين
واذا يشتغل بالبنزين اعتقد ماله ريحة مثل ماذكرت
انتظر الرد

ابو وافي 444
15/12/2008, 04:13 PM
اااااااااخ ياقهري من هالبنقال

انا استخدمت كولمان الصغير اللي يجي على بنزين وكارفه لك كرف عند الله خبره ولاني ماافرغ بنزينه لاخلصت منه تركته لفترة طويلة وخربت الربلات , تركته على امل احصل مثله ولا شي ودخلت موقع شركة كولمان واطالع ولا هذي قطع غياره كللللللها متوفرة واطير للاستراحة وادوره ولا ابو بنقل راميه بدرام البلدية ويقول كرباااان ياكوووفيل
العلم مثل هالقز له قطع غيار متوفر بموقع الشركة واغلاها ابو 20 دولار حسب ماشفت اشتروا قطع غياره وريحوا بالكم من الدورة عند الوكيل اللي عساك تلقى عنده كوب الشاهي ماهو عاد قز وبنزين بعد!
وهذا حال كل التوكيلات عندنا للاسف فالحين بتوفير قراطيس الكتلوجات ولا البضاعة مايجيبونه:d

اخوي برق الجبل... لا هنت نزل صور ه لاخو اللي معك... أشكر مرورك...

انا بمر محلهم اليوم انشالله وارد لك خبر بالنوع اللي متوفر
اما سالفة تحط فيه بنزين مادري عنها واعتقد البنزين خطر
بس لهم وقود يبيعونه ورخيص يقارب للبنزين والقاز والظاهر انه خلط بين هالنوعين
واذا يشتغل بالبنزين اعتقد ماله ريحة مثل ماذكرت
انتظر الرد

ابو فهيدان حبيبي! لا حياه لنا بدون بنزين... ولا اعتقد ان أخطر من الغاز وصدقني لو جربته
تبي تعشقه عشق ...حكايه الوقود الخاص ورخصه ماهو القضيه القضيه اني مابي ابتلش فيه
وخصوصا ما عندنا له وكيل...
انتظر ردك بالنشمي...

باوزير
15/12/2008, 07:53 PM
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images90/mk91662_5146yrmjqel._sl500_aa280_.jpg

سعره في قطر حوالي 418 ريال و في اكبر منه 486 تقريباً و وكيله المناعي على شارع سلوى و هو وكيل كولمان و لكن للأسف كحالة جميع وكلاء الخليج الاهتمام بمنتجات وكالاتهم معدوم

ابو وافي 444
16/12/2008, 09:07 AM

سعره في قطر حوالي 418 ريال و في اكبر منه 486 تقريباً و وكيله المناعي على شارع سلوى و هو وكيل كولمان و لكن للأسف كحالة جميع وكلاء الخليج الاهتمام بمنتجات وكالاتهم معدوم

أخي با وزير,,, بارك الله فيك على هالتوضيح ... وسعره مرتفع بعض الشيء مقارنه باللي على النت ولكن دامنا محتاجين يا حيلة الله...
أتمنى لو تزودني برقم هاتفهم حتى أتفاهم معهم ولك جزيل الشكرررر...

ابو احمد 2
16/12/2008, 09:22 AM
وكيل كولمن في الكويت علي عبدالوهاب بس مدري عنده هذا الموديل ولا عموما هو على الكيروسين الغاز ولاعلى ايش يعمل علشان اسال الشباب عنه او وكيله واتمنى ان افيد خوي صاحب الموضوع

ابو وافي 444
17/12/2008, 01:31 AM
وكيل كولمن في الكويت علي عبدالوهاب بس مدري عنده هذا الموديل ولا عموما هو على الكيروسين الغاز ولاعلى ايش يعمل علشان اسال الشباب عنه او وكيله واتمنى ان افيد خوي صاحب الموضوع

هو يا طويل العمر يشتغل على البانزين... وأشكر جهودك وفزعتك ولا هنت يابو حمد

ابوفهيدان
17/12/2008, 01:45 PM
امس مريتهم وماحصلته
لاهو ولا النوع الثاني ويقولون في طلبية جديدة بالطريق
وانا ببلغك باي شي جديد علي الخاص لما توصل

ابو وافي 444
18/12/2008, 04:10 AM
ابيض وجه يا كحيلان وانا بانتظارك
دمت بود

باوزير
20/12/2008, 04:07 PM
أخي با وزير,,, بارك الله فيك على هالتوضيح ... وسعره مرتفع بعض الشيء مقارنه باللي على النت ولكن دامنا محتاجين يا حيلة الله...
أتمنى لو تزودني برقم هاتفهم حتى أتفاهم معهم ولك جزيل الشكرررر...

هذا الرقم 4558888 0974

دقيت عليهم كذا مرة و صار لي كم يوم ادق عليهم و محد يرد

ابو وافي 444
21/12/2008, 08:40 AM
هذا الرقم 4558888 0974

دقيت عليهم كذا مرة و صار لي كم يوم ادق عليهم و محد يرد

بيض الله وجهك اخوي باوزيرررر راح احاول عل وعسى

البريق السحري
21/05/2009, 03:07 AM
00000000000000 للرفع0000000000000000000000