المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة اختيار خرائط القارمن

misfer1391
13/12/2008, 06:04 AM
اخواني اعضاء المنتدى العامر لدي خارطة مدمجة لماليزيا و سنغافورة وتايلاند واستراليا سؤالي كيف يمكن تفعيل الخارطة المطلوبة علما انها ملف واحد كما أني حاولت عن طريق الماب سورس بوضع علامة الصح والغائها ولكن لم اصل الى نتيجة ارجو التكرم من المبدعين شرح الطريقة والسلام عليكم

عبدالله الجوعي
13/12/2008, 02:02 PM
أهلا بك أخي ..

هل يوجد خرائط داخل ماب سورس أكثر من واحدة ؟ إذا لم يوجد خيار ماب سورس فهي خريطة واحدة ليست مدمجة .

2- إذا كنت لاترى الخرائط عن الاستعراض فهذا طبيعي لأن مكانك قد يكون في الرياض والقارمن يعرض موقعك بالرياض والخريطة لماليزيا وسنغافورة ...

misfer1391
13/12/2008, 05:10 PM
نعم اخي عبدالله عند فتح الماب سورس توجد الخرائط ولكن عند وضع اشارة الصح او الغائها لا يتم تفعيل الخرائط المختارة وتبقى خارطة ماليزيا والتي انا مقيم فيها الان

عبدالله الجوعي
13/12/2008, 06:05 PM
نعم اخي عبدالله عند فتح الماب سورس توجد الخرائط ولكن عند وضع اشارة الصح او الغائها لا يتم تفعيل الخرائط المختارة وتبقى خارطة ماليزيا والتي انا مقيم فيها الان

نفس كلامي الأول رقم 2 ..
لن ترى خريطة دولة أخرى بعيدة عنك ؟ لماذا ؟

لأن القارمن عند تشغيله والتقاطه للأقمار فإنه يحدد مكانك فإذا كان مكانك فيه خريطة ستراها وإن لم يكون فيه خريطة فلن ترى شيئا !

والحل أنك تأخذ إحداثية لمكان معين في سنغافورة مثلا ثم تدخل على إلى أين ثم موقع ثم تدخل الإحداثية ثم التالي ثم خريطة وسترى خريطة سنغافورة إذا كانت بالفعل مدموجة بالخريطة وحرك بالأسهم يمين ويسار ..

misfer1391
14/12/2008, 04:45 AM
مشكور اخ عبدالله وجزاك الله خير
وجدت تجاوبك السريع في هذا المنتدى والمنتدى الآخر جوال ان