المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بشرى لعشاق بريمس العنكبوت...............من (( أبو مها))

أبو مها
15/12/2008, 12:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ادخل بالموضوع مباشرة وبدون حرق اعصاب

اليوم زرت محل برق الحيا وشريت بريمس العنكبوت الاصدار المطور والاخير
انتاج 2-9-2008 يعني مصنع قبل ثلاث اشهر وهذه صور له:
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images91/mk41982_img_1078.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images91/mk41982_img_1079.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images91/mk41982_img_1080.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images91/mk41982_img_1081.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images91/mk41982_img_1082.jpg

ارجو ان يكون هذا الخبر مفرح للاخوة الاعضاء

تحياتي
أبو مها

راعي محرقه
15/12/2008, 12:32 AM
الف لف مبروك ابو مها الله يبشرك بالخير بس مدري وش صناعته ويا ليت نشوف شعلته تحياتي:good:

أبو مها
15/12/2008, 12:36 AM
الف لف مبروك ابو مها الله يبشرك بالخير بس مدري وش صناعته ويا ليت نشوف شعلته تحياتي:good:

الله يبارك فيك صناعته أستونيا
تحياتي
ابومها

أبو براك
15/12/2008, 12:48 AM
الله يبشرك بالخير يا ابو مها .. بس سؤالي لك كم سعره

سطام vip
15/12/2008, 12:51 AM
الف شكر لك اخوي ابو مها

س مدري هذا الي يتكلم عنه ابو عبدالله سرهيد والا لا

لانه يقول الاصدار الجديد ماهو متين

وكم سعره والله يبارك لك فبه

الشاهين2004
15/12/2008, 01:08 AM
اخوي ابو مها هل هو سويدي الاصلي او غيره

راعي محرقه
15/12/2008, 01:16 AM
ابو مها بعد التحيه كم سعره

برق الجبل
15/12/2008, 01:45 AM
يابو مها ولايهون سرهيد معك ياخوي وفروا شي تورثونه عيالكم لايصير كل ورثهم لاحصروه قزوز :D
لكن رح الله يلوم اللي يلومك ماشاءالله وياعساه يتكسر بالعافية ونبي سعره لاهنت وكم قوة شعلته وطالما ان له ماصورة تمر على النار للتكثيف هل هو من اللي لازم تقلب له الدبة علشان يطلع له الغاز سايل وبكذا يعطيك شعلته القصوى ؟ :good:

m1m2m3m4m5m6
15/12/2008, 02:16 AM
كم هو به وبكم شاريه الله لا يهينك ,,,

أبو راشد999
15/12/2008, 06:42 AM
الله يعطيك خيره

لكن بكم هو به ؟

ويقولون انه به سلبية واحده وهي ضعف القوائم التي يرتكز عليها الدافور ليس مثل سابقه

العتل
15/12/2008, 06:54 AM
بارك الله فيكم
لكن وشنوع دبة الغاز كم سعرة وسعر دبة الغاز وهل له ترهيم ............

ابو نجود
15/12/2008, 07:38 AM
الله يهديك يابو مها... عقب ماشرينا كوفيا عنكبوت وخلصنا؟؟ا

أبومنصور
15/12/2008, 08:20 AM
جزاك الله خير يابو مها
لكن ما تكلمت عن المتانه والأداء
والسعر وما هي نسبه الجوده مقارنه بالعنكبوتي
السويدي والكوفيا
شكراً لك يالغالي

سرهيد
15/12/2008, 08:34 AM
السلام عليكم

الله يبشرك بالخير

و راعي محل برق الحيا كان سبق وقال لي انه بيفاجيء المكشاتية بقز يحبونه وبينزله

بس السؤال : كم سعره جعلك تسلم

وان شاء الله امره واشوف واتأكد من نوعيته

وخبر سار لعشاق العنكبوت

تقبل احترامي

الضاحي
15/12/2008, 10:12 AM
لكل من يسأل عن هذا القز ومتانته

هذا هو العنكبوت الأصلي من بريموس وهو الذي نتكلم عنه من زمان وكان ولازال يصنع في استونيا والفرق بينه وبين القديم هو الغطا الأحمر الواقي الموجود على يد المقباس.

اتمنى يكون توفيره بكميات كافية واتمنى ان يكون سعره معقول لأن برق الحيا اشترى كل الكمية من بادحمان يعني سوى احتكار وهذا أمر غريب من بادحمان.

أتمنى من صاحب برق الحيا الا ينسى دور نادي بريموس واعضاء مكشات الذين عملوا تسويق هائل لهذا النوع من القزوز، كما كان لهم دور كبير جدا في الضغط على الوكيل من داخل المملكة وعن طريق الاتصال بشركة بريموس السويدية لتوفير هذا القز الرائع ولذلك اتمنى الا يرفع برق الحيا السعر ويحرم عشاق بريموس.

شكرا يا ابومها وما قصرت.

والله اعلم.

عا سبيل بر
15/12/2008, 10:16 AM
السعر يا بو مها

لا هنت

ابو خطاب
15/12/2008, 10:23 AM
عادي جمع قزوز :D

مشكور يابو مها .. تسلم ايدك وجعله مايحرقلك طبخه ولا يعقدلك بريق :D

أبو مها
15/12/2008, 10:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اسف جدا على تأخري بالرد

ثانيا سعره 330 ريال وشفته عند العليان نفسه بس قاز وسعرة 375ريال
يعني لو بيحتكرة برق الحيا كان باعة بسعر اكبر

شكرا لكل من شارك

اخوكم ابومها

أبو مها
15/12/2008, 10:35 AM
الاخوة الكرام شريته حتى اجربة وافحصة
واكتب عنه كل صغيرة وكبيرة أكانت ميزات او عيوب

التحية للجميع
ابومها

النداوي HZ2AF
15/12/2008, 10:37 AM
الله يجزاكم خير من كثر ما تكتبون عن بريموس شجعتونا لا بد ما نشريه
أن شاء الله

رحال عمان
15/12/2008, 11:12 AM
والنعم فيك وبارك الله فيك على المعلومة وما زلنا ننتظر منك المزيد ... واتمنى من الشركة الأم أو بالمملكة أن لا تنسى أعضاء مكشات والدور الفعال في ترويج سلعهم ....

الضاحي
15/12/2008, 12:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا اسف جدا على تأخري بالرد

ثانيا سعره 330 ريال وشفته عند العليان نفسه بس قاز وسعرة 375ريال
يعني لو بيحتكرة برق الحيا كان باعة بسعر اكبر

شكرا لكل من شارك

اخوكم ابومها

330 ريال ؟؟؟؟؟

غالي شوي

اعتقد ان السعر يجب الا يتعدى 200 الى 250 ريال وهذا رأي شخصي.

وهذا القز يختلف يا ابومها عن اللي عند العليان وعند صيد وعند غيرهم من الل تعمل على الغاز والقاز وبالتالي لازلت ارى ان برق الحيا احتكر هذا النوع بشرائه لكل الكميات من الوكيل بادحمان.

ford
15/12/2008, 01:19 PM
مشكور ابو مها مادري هل يمكن توصيله بالدبه الزرفا وكيف شعلته قويه والا لا

×عاشق الجنة×
15/12/2008, 02:26 PM
من يوم شفت الموضوع قلت : وين أبو عبدالله جاك يا مهنا ما تمنا .
هذا كلها من بركات ناديكم المبارك .
بس ينبغي النظر في السعر فهو عال عن أول بكثير والأزمة الاقتصادية ضربت بأطنابها على الشركات ورايح كل شيء يرخص إن شاء الله .

ابو نجود
15/12/2008, 03:10 PM
الكوفيا ب150 والحمد لله يؤدي الواجب واكثر..

ابونواف 999
15/12/2008, 04:43 PM
مشكور ابو مها
لازم امر برق الحيا واشوف الدافور واذا هوجيد بلقط لي واحد

سرهيد
15/12/2008, 05:11 PM
السلام عليكم

اليوم كنت مع اخوي ابو سليمان راعي برق الحياء

والاخ حقيقة واعدنا بخير ويقول ترا القز للكشاته ، يعني بيع للتجار ما فيه

يالربع الرجال يقول مطلوب منه بسعر 350 والرجال رافض

هذا يعني شيء انه يبي يخدم محبي البر

وعلى العموم اتنمى ان يكون السعر في متناول الجميع ومحبي القز

اخذت منه عينه وبقارنها باللي عندي من حيث الشعله ومن حيث الشكل

تقبلوا احترامي

jaber280
15/12/2008, 05:46 PM
بانتظارك يا سرهيد وياليت تسألنا إذا يشحنون للكويت حبتين فقط ؟؟؟؟؟

سرهيد
15/12/2008, 06:33 PM
بانتظارك يا سرهيد وياليت تسألنا إذا يشحنون للكويت حبتين فقط ؟؟؟؟؟

فالك طيب واعتبرها محجوزه جعلك تسلم

ونحاول ندبر طريقة للشحن

وتامر امر

سرهيد
15/12/2008, 06:35 PM
من يوم شفت الموضوع قلت : وين أبو عبدالله جاك يا مهنا ما تمنا .
هذا كلها من بركات ناديكم المبارك .
بس ينبغي النظر في السعر فهو عال عن أول بكثير والأزمة الاقتصادية ضربت بأطنابها على الشركات ورايح كل شيء يرخص إن شاء الله .

هلا وغلا بالحبيب عاشق الجنة

لا والغريب انه القز جاي معه نشره بالعربي وهذا لم يكن سابقا في المنتجات السابقة

اتمنى ان يكون لنادي بريموس دور في الامر

تقبل احترامي

أبو مها
15/12/2008, 08:58 PM
330 ريال ؟؟؟؟؟

غالي شوي

وهذا القز يختلف يا ابومها عن اللي عند العليان وعند صيد وعند غيرهم من الل تعمل على الغاز والقاز وبالتالي لازلت ارى ان برق الحيا احتكر هذا النوع بشرائه لكل الكميات من الوكيل بادحمان.

اخي الكريم العافور
سعر 330 سعرعادل جدا ولو كان غير برق الحيا كان لقيت السعر 400 او 450ريال

طبعا تقولي ليش؟

اولاً عندي حب الاطلاع وتصفح النت وعدم الحكم على الشيء الا ان كنت متأكد وذلك بسبب خطاء
ارتكبته في حق ابومنصور في موضوعي عن قزوز msr

انا ابي اثبت لك ان السعر عادل جدا:
ياليت اخوي ابوفهد تدخل على الرابط التالي والذي يوضح سعر هذا الدافور في بلد المنشاء استونيا
وهو بعملتهم كرون استوني
http://translate.google.com.sa/translate?hl=ar&sl=en&u=http://www.redfox.ee/brand.php%3Fbid%3D48%26lang%3Drus&sa=X&oi=translate&resnum=8&ct=result&prev=/search%3Fq%3Dprimus%2Beasyfuel%2B327793%26hl%3Dar

ستجد ان سعرة 1080 كرون استوني اضربه بالمعادل له بالريال السعودي 0.32094
يعطيك النتيجة : 346.61 ريال ، ما ننسى ان التصنيع في استونيا وهذا السعر في استونيا يعني منتج محلي
بالنسبه لهم واذا كان هناك ضريبة فلا تتعدى 5%

طيب نقلع ونروح لبرق الحيا يبيعة بسعر 330 ريال بعد الجمرك 5%
يعني اخي الكريم ارخص من بلد المنشاء ولو اراد برق الحيا بيعة
بسعر400 سيجد من يشترية وخاصة اصحاب محلات الرحلات
هذه وجهة نظري وانا احسن الظن بالاخ ابوسليمان

تحياتي لك يا ابوفهد

m1m
15/12/2008, 09:36 PM
الا غالي ونص ..

وأنا أقول منتوا محدودين عليه .. خلوه يصدي .. مع السيارات :)

لو فيه ناس تعرف وين تحط فلوسها ما وصل سعره لـ 330 ريال

والحقيقة أنا أعتب على المكشاتية .. اللي يسوون دعاية .. أو عرض لإنتاج سيحتكر ..

وفي النهاية بعد الدعاية .. الناس اللي عرضوا .. هم اللي يزاد عليهم الأسعار ..

دائما نورط أنفسنا ..

أبو مها
15/12/2008, 09:43 PM
الا غالي ونص ..

وأنا أقول منتوا محدودين عليه .. خلوه يصدي .. مع السيارات :)

لو فيه ناس تعرف وين تحط فلوسها ما وصل سعره لـ 330 ريال

والحقيقة أنا أعتب على المكشاتية .. اللي يسوون دعاية .. أو عرض لإنتاج سيحتكر ..

وفي النهاية بعد الدعاية .. الناس اللي عرضوا .. هم اللي يزاد عليهم الأسعار ..

دائما نورط أنفسنا ..

حياك الله يالغالي
ليتك سلمت وحييت الشباب
ياليتك تحسن الظن باخوك وشكرا على مداخلتك اللطيفة

تحياتي ابومها

معشي الذيبّ
15/12/2008, 09:54 PM
والله ان النفس عليه شفقانه لكن,,

اشوف انه غالي اغلى من السعر المعقول (السعر العادل)

ما يطري علي اشتريه الا بعد تأكيد من ابو عبدالله بأنه هو الاسطوره (البريموس العنكبوت)

ابو عبدالله اتمنى منك تجاوب على مجموعه من الاسئله:

ياليت في اقرب وقت تأكد لنا هل هو الاسطوره.. ؟؟

وهل يستاهل نشتريه بالسعر الحالي..؟؟

ووش الفروق بالتفصيل بينه وبين كوفيا العنكبوت ..؟؟
غير الارجل عند الكوفيا

ابو مها

متألق كعادتك
والله تميز مستمر مواضيع كل موضوع اقوى من الثاني

اتمنى تزودنا بصور اكثر

وتعطينا من ملاحظاتك وتعليقاتك على البرايموس

معشي الذيبّ
15/12/2008, 09:58 PM

والله نفس الاحساس

أبو براك
15/12/2008, 10:09 PM
فالك طيب واعتبرها محجوزه جعلك تسلم

ونحاول ندبر طريقة للشحن

وتامر امر

خلهم 3 حبات مع طلب اخونا جابر يا ابو عبدالله ولا عليك امر .. لنجرب هذا الموقد ونشاهده على الطبيعه .. وشوف لنا طريقة للشحن للكويت

الضاحي
15/12/2008, 10:20 PM
اخي الكريم العافور

سعر 330 سعرعادل جدا ولو كان غير برق الحيا كان لقيت السعر 400 او 450ريال

طبعا تقولي ليش؟

اولاً عندي حب الاطلاع وتصفح النت وعدم الحكم على الشيء الا ان كنت متأكد وذلك بسبب خطاء
ارتكبته في حق ابومنصور في موضوعي عن قزوز msr

انا ابي اثبت لك ان السعر عادل جدا:
ياليت اخوي ابوفهد تدخل على الرابط التالي والذي يوضح سعر هذا الدافور في بلد المنشاء استونيا
وهو بعملتهم كرون استوني
http://translate.google.com.sa/translate?hl=ar&sl=en&u=http://www.redfox.ee/brand.php%3Fbid%3D48%26lang%3Drus&sa=X&oi=translate&resnum=8&ct=result&prev=/search%3Fq%3Dprimus%2Beasyfuel%2B327793%26hl%3Dar

ستجد ان سعرة 1080 كرون استوني اضربه بالمعادل له بالريال السعودي 0.32094
يعطيك النتيجة : 346.61 ريال ، ما ننسى ان التصنيع في استونيا وهذا السعر في استونيا يعني منتج محلي
بالنسبه لهم واذا كان هناك ضريبة فلا تتعدى 5%

طيب نقلع ونروح لبرق الحيا يبيعة بسعر 330 ريال بعد الجمرك 5%
يعني اخي الكريم ارخص من بلد المنشاء ولو اراد برق الحيا بيعة
بسعر400 سيجد من يشترية وخاصة اصحاب محلات الرحلات
هذه وجهة نظري وانا احسن الظن بالاخ ابوسليمان

تحياتي لك يا ابوفهد

هلا بالغالي ابومها

احترم رايك يا عزيزي وبشدة ولكن اسمح لي ان اختلف معك في الرأي دون ان يعني ذلك اتهاما لصاحب برق الحيا ابوسليمان او عدم احسان الظن به:

اعطيك مثال سابق: برق الحيا اشترى من بادحمان كل عبوات الغاز الصغيرة (الذراع) من نوع سيفيرت وكان بادحمان يبيعها بحدود 110 ريال وقام برق الحيا يبيعها بمبلغ 175 ريال لفترة طويلة حتى كتب عنه ابوعبدالله (سرهيد) في احد الموضوعات جعله يسلم فقام برق الحيا بتخفيض السعر الى 135 ريال.

بالنسبة للرابط اللي ذكرت فانا اختلف معك لأن الأسعار تختلف من بلد الى بلد واسعار الوكيل تختلف عن اسعار غيره. برق الحيا لم يشتر القز من أستونيا وانما من بادحمان واعتقد ان سعر شرائه لم يتجاوز 170 ريال وربما اكون غلطان.

انا مع ان برق الحيا يكسب لأن هذا حقه المشروع بس ودنا انه يراعي ظروف الكشاتة ويكسب المعقول. انا ادري انه لو يبي باعه بــ 400 او اكثر وبيلقى من يشتري منه بس الله يبارك في التاجر اللي يكسب من تجارتة بشكل معقول وبدون جشع او إضرار بالزبائن.

برق الحيا يستفيد كثيرا من المواضيع التي يذكر فيها اسم المحل في منتديات مكشات وبالتالي نحن نقوم بعمل دعايات مفيدة ومجانية له ومادام انه يتجاوب مع متطلبات وتطلعات المكشاتية فهو يستحق واكثر.

شكرا لك على سمو النقاش وهذي عوايدك يالذيب.

سرهيد
15/12/2008, 10:39 PM
خلهم 3 حبات مع طلب اخونا جابر يا ابو عبدالله ولا عليك امر .. لنجرب هذا الموقد ونشاهده على الطبيعه .. وشوف لنا طريقة للشحن للكويت

تم طال عمرك وتامرون امر على واحد من اخوانكم

بكره امر واخذهن ان شاء الله وبشوف وشلون نشحنهن

ونتشرف بخدمة اخوانا

تقبلوا احترام

ابو عبدالله

أبو براك
15/12/2008, 10:47 PM
الله لايهينك يا ابو عبدالله وكثر الله من امثالك ..
دام الموضوع عن بريموس هالموضوع يهم عشاق البريموس في المملكه .. اليوم مريت وكيل بريموس بالكويت .. حصلت اغلبية البضاعه الموجوده مثل دبات الغاز الصغيره والكبيره وبعض مستلزمات البريموس السويدية الاصلية الغير متوفره بالسعوديه مشتراه من قبل تاجر سعودي وعنده محل لمستلزمات الرحلات في المملكه بس للاسف ما قال اسمه .. اعتقد انها راح توصل لكم هالايام ترقبوها

سرهيد
15/12/2008, 10:51 PM
هلا بالغالي ابومها

احترم رايك يا عزيزي وبشدة ولكن اسمح لي ان اختلف معك في الرأي دون ان يعني ذلك اتهاما لصاحب برق الحيا ابوسليمان او عدم احسان الظن به:

اعطيك مثال سابق: برق الحيا اشترى من بادحمان كل عبوات الغاز الصغيرة (الذراع) من نوع سيفيرت وكان بادحمان يبيعها بحدود 110 ريال وقام برق الحيا يبيعها بمبلغ 175 ريال لفترة طويلة حتى كتب عنه ابوعبدالله (سرهيد) في احد الموضوعات جعله يسلم فقام برق الحيا بتخفيض السعر الى 135 ريال.

بالنسبة للرابط اللي ذكرت فانا اختلف معك لأن الأسعار تختلف من بلد الى بلد واسعار الوكيل تختلف عن اسعار غيره. برق الحيا لم يشتر القز من أستونيا وانما من بادحمان واعتقد ان سعر شرائه لم يتجاوز 170 ريال وربما اكون غلطان.

انا مع ان برق الحيا يكسب لأن هذا حقه المشروع بس ودنا انه يراعي ظروف الكشاتة ويكسب المعقول. انا ادري انه لو يبي باعه بــ 400 او اكثر وبيلقى من يشتري منه بس الله يبارك في التاجر اللي يكسب من تجارتة بشكل معقول وبدون جشع او إضرار بالزبائن.

برق الحيا يستفيد كثيرا من المواضيع التي يذكر فيها اسم المحل في منتديات مكشات وبالتالي نحن نقوم بعمل دعايات مفيدة ومجانية له ومادام انه يتجاوب مع متطلبات وتطلعات المكشاتية فهو يستحق واكثر.

اخوي العافور

تحية طيبه وانا معك في ما ذكرت

ولكن الا ترى ان برق الحيا عندما رجع وسمع النقد يعتبر ظاهره صحية ونقطة بيضا تحسب له ... بغض النظر عن ما كان يقصد من التخفيض مع انه كان من حقه الرفع كما رفع المورد الاصلي ..

على العموم انا كنت مع ابو سليمان اليوم الصباح وكنت اول نقطة واول شيء ركزت عليه السعر لان همي وكل همي هو اخواني ..

والرجل حتى ما قصر ، قال يا ابو عبدالله حط السعر اللي انت تشوف ..

قل يا اخي ابو سليمان ... هذي صعبه عليّ وما اقدر ، انت اكسب الربح المعقول واجعل مثل هالقز دعاية لمحلك بحيث انك تتميز في احضار مثل هالاشياء النادره وتبيعها بسعر فيه مربح معقول ...

بعطيك معلومة بسيطة ... كلمت با دحمان قبل ما اجي لبرق الحيا وسألت عن كم بيعت لبرق الحيا والحقيقة ان السعر الذي تم البيع به اكثر مما وضعت انت يا اخي العافور بكثير ...

لذا يا اخوان نحن مع السلع الرخيصة وفي نفس الوقت ما يكون فيه ضرر لنفس المحل ..

الرجل فاتح محل بيترزق الله ... صحيح مو على حسابنا والزيادة والمبالغة ولكن الرجل يبي ياخذ حقه ...

وعلى العموم رسالة للاخ العزيز ابو سليمان اتمنى ان ياخذ الربح المعقول وتكون متاحه بسعر يرضي الجميع ولا يكون فيه ضرر عليه ابدا ...

واقول له ختاما عليك ان تكسب الزبائن بمثل هذه البضائع النادره واللي يكون فيها لك ربح معقول .

وعليك ان تجعل مثل هذه الاشياء كعلبة الببسي ما فيه مكشب لكنها تجبر الزبون ياخذ غير الببسي ، يعني خل مثل هالاشياء جاذبه للزبون واكيد انه ما يطلع فاضي بيشتري غيرها .

تقبلوا احترامي

m1m
15/12/2008, 10:52 PM
حياك الله يالغالي
ليتك سلمت وحييت الشباب
ياليتك تحسن الظن باخوك وشكرا على مداخلتك اللطيفة

تحياتي ابومها

ولا تزعل يا أبو مها .. ( مع ان السلام سنة .. ) لكن تستاهل أكثر من السلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يا أبو مها ما سبينا أحد الله يرحم والديك .. لكن 330 ريال غالي .. وأنا اعرف الدوافير والقزوز من زمان .. ما زاد أسعار بعضها إلا من التسويق لها .في النت .. وفيه ناس ما تدري من وين جايبه الدراهم .. يشترون كل شي :)

وهذا اللي يخلينا ما نمدح بضاعة سعودي .. لأن ما فيه ملح .. من يجيه زبونين .. يرفع السعر ..

رزق الله برق الحيا بالكويتيين يشترون منه .. :) الله يوفقهم .. ويفتح عندهم فرع .. تراهم ما يقصرون ويستاهلون البايع والمشتري

سرهيد
15/12/2008, 10:53 PM
الله لايهينك يا ابو عبدالله وكثر الله من امثالك ..
دام الموضوع عن بريموس هالموضوع يهم عشاق البريموس في المملكه .. اليوم مريت وكيل بريموس بالكويت .. حصلت اغلبية البضاعه الموجوده مثل دبات الغاز الصغيره والكبيره وبعض مستلزمات البريموس الغير متوفره بالسعوديه مشتراه من قبل تاجر سعودي وعنده محل لمستلزمات الرحلات في المملكه بس للاسف ما قال اسمه .. اعتقد انها راح توصل لكم هالايام ترقبوها

وصلني خبر عن الموضوع واعرف من اشتراها واخذت منه بعض منها

وما اقول الله يرزق كل مسلم الرزق المبارك

فعلا كان الخبر بالنسبة لي مؤلم لاني كلمت جابر وراح بنفسه ولكنه فاجأني بانه لم تعد موجوده :confused:

يالله عسى خير

وتامرون امر يا اهل الكويت عزيزين واكرام

تقبل احترامي

اللماح 14
15/12/2008, 11:00 PM
أبو مها كم سعره .ومشكوررررررررررررررررررررررررررررر.

سيف العدالة1
15/12/2008, 11:16 PM
سؤال لاخي ابو مها او ابو عبدلله سرهيد
اومن يعرف الاجابه

انا ان شاء الله بكرى جاي لرياض عندي شغيل وابمر برق الحيا علشان اخذ ان شاء الله العنكبوت
سؤالي
دبة الغاز الذراع بريمس الاصليه وين احصلها هل هي موجوده عند برق الحيا والشيئ الثاني ترهيم ابو عبد الله سرهيد للي الاسود هل موجود عند برق الحيا او البريه زيه
وجزكم الله عنا كل خير

ابونواف 999
15/12/2008, 11:34 PM
اخوي العافور

ولكن الا ترى ان برق الحيا عندما رجع وسمع النقد يعتبر ظاهره صحية ونقطة بيضا تحسب له ... بغض النظر عن ما كان يقصد من التخفيض مع انه كان من حقه الرفع كما رفع المورد الاصلي ..

على العموم انا كنت مع ابو سليمان اليوم الصباح وكنت اول نقطة واول شيء ركزت عليه السعر لان همي وكل همي هو اخواني ..

قل يا اخي ابو سليمان ... هذي صعبه عليّ وما اقدر ، انت اكسب الربح المعقول واجعل مثل هالقز دعاية لمحلك بحيث انك تتميز في احضار مثل هالاشياء النادره وتبيعها بسعر فيه مربح معقول ...

بعطيك معلومة بسيطة ... كلمت با دحمان قبل ما اجي لبرق الحيا وسألت عن كم بيعت لبرق الحيا والحقيقة ان السعر الذي تم البيع به اكثر مما وضعت انت يا اخي العافور بكثير ...

الرجل فاتح محل بيترزق الله ... صحيح مو على حسابنا والزيادة والمبالغة ولكن الرجل يبي ياخذ حقه ...

وعلى العموم رسالة للاخ العزيز ابو سليمان اتمنى ان ياخذ الربح المعقول وتكون متاحه بسعر يرضي الجميع ولا يكون فيه ضرر عليه ابدا ...

واقول له ختاما عليك ان تكسب الزبائن بمثل هذه البضائع النادره واللي يكون فيها لك ربح معقول .

وعليك ان تجعل مثل هذه الاشياء كعلبة الببسي ما فيه مكشب لكنها تجبر الزبون ياخذ غير الببسي ، يعني خل مثل هالاشياء جاذبه للزبون واكيد انه ما يطلع فاضي بيشتري غيرها .

تقبلوا احترامي

صدقت ابوعبدالله وبيض الله وجهك

سرهيد
15/12/2008, 11:40 PM
سؤال لاخي ابو مها او ابو عبدلله سرهيد
اومن يعرف الاجابه

انا ان شاء الله بكرى جاي لرياض عندي شغيل وابمر برق الحيا علشان اخذ ان شاء الله العنكبوت
سؤالي
دبة الغاز الذراع بريمس الاصليه وين احصلها هل هي موجوده عند برق الحيا والشيئ الثاني ترهيم ابو عبد الله سرهيد للي الاسود هل موجود عند برق الحيا او البريه زيه
وجزكم الله عنا كل خير

تم الرد عليك على الخاص يالطيب

تقبل احترامي

اخوك

ابو عبدالله

ضحية بيشة
15/12/2008, 11:47 PM
اقوووووووول مامثل الاكوفيا لو تطيرووووووووون وعلى الشرررط ابو عين كبيررره شعله ولا احلى ولا حصلته الا عند السنيدي ببريده في فرعهم الكبير وطاير سعره الى 170تقريبا

اكوووووووووفيا اكوووووووووووفيا اكوووووووووفياااااااا تاخذ لك اثنين ابررررررك من هالسعررررررر

سرهيد
15/12/2008, 11:49 PM
اقوووووووول مامثل الاكوفيا لو تطيرووووووووون وعلى الشرررط ابو عين كبيررره شعله ولا احلى ولا حصلته الا عند السنيدي ببريده في فرعهم الكبير وطاير سعره الى 170تقريبا

اكوووووووووفيا اكوووووووووووفيا اكوووووووووفياااااااا تاخذ لك اثنين ابررررررك من هالسعررررررر

هلاا باخوي الكريم ضحية بيشة

كل نفس وما اشتهت

ولولاء اختلاف الامزجة لبارت السلع

على العموم ترى عند برق الحيا نفس النوع اللي تتحدث عنه شايفه اليوم وعند البرية بعد

تقبل احترامي

ضحية بيشة
15/12/2008, 11:54 PM
اخوووووووي سرررررررهيد والله لي سنتين والشباب يستخدمونه وبصراحه شيء خوووووووورافي وممتاززز جدآ وناره قوووووويه ولا فيه اي مشاكل ورجلينه قويه وبنص السعر اللهم لك الحمد والله يوفق برق الحيا وتراه جارنا بالحارة وكل مشترياتنا منه وبالنسبه لي انه ارخص من السنيدي رغم اني كنت بالعيد بزيارة لبريده ومريت السنيدي وقال لي السعودي اللي فيه انهم ارخص من برق الحيا قلت ايه هين بسسسسسسس هههههههههههههه والله يوفقهم جميع وبالنسبه لي احب امخمخ على اغراض البر لانها مكلفه ولازم الشخص يحسب التزاماته ومدى حاجته للشيء مهوب شغل حريم ضف وامش الله يهدديهم بعض الناس تشتري الشيء للتباهي وماعمرهم طلعو للبر اتمنى عدم الاسراف والتباهي بالعززززززب ياناااااااس

ضحية بيشة
15/12/2008, 11:58 PM
فرصه دامك موجود اخوووي سرهيد عندي اختراع من نفسي مسويه فكره جديده للدوافير ونفسي افيدكم بس نفسي تسجل باسمي الفكره ولامانع من بيعها ببرق الحيا بحسب حق الجيره ويمكن يهديني بريمس عنكبوت بعد هههههههه اتمنى التواصل وارشادي كيف اوصلها لك

سرهيد
15/12/2008, 11:59 PM
اخوووووووي سرررررررهيد والله لي سنتين والشباب يستخدمونه وبصراحه شيء خوووووووورافي وممتاززز جدآ وناره قوووووويه ولا فيه اي مشاكل ورجلينه قويه وبنص السعر اللهم لك الحمد والله يوفق برق الحيا وتراه جارنا بالحارة وكل مشترياتنا منه وبالنسبه لي انه ارخص من السنيدي رغم اني كنت بالعيد بزيارة لبريده ومريت السنيدي وقال لي السعودي اللي فيه انهم ارخص من برق الحيا قلت ايه هين بسسسسسسس هههههههههههههه والله يوفقهم جميع وبالنسبه لي احب امخمخ على اغراض البر لانها مكلفه ولازم الشخص يحسب التزاماته ومدى حاجته للشيء مهوب شغل حريم ضف وامش الله يهدديهم بعض الناس تشتري الشيء للتباهي وماعمرهم طلعو للبر اتمنى عدم الاسراف والتباهي بالعززززززب ياناااااااس

هلا باخوي

الله يسعدك ويهنيك وعلى فكره ترى عندي مثل اللي تقول واستخدمه احيانا

وبرق الحياء اجزم انه مع الوقت سيكون هو محل الكشاته واضح من سياسة راعيه انه يسعلى لارضاء الزبائن ويتابع ما يكتب وهذا ظاهره صحية وتعجبني في صاحب المحل الله يوفقه وييسر امره

تقبل احترامي

الوسم
16/12/2008, 12:00 AM
والله إني مستغرب يا أبو مها ؟؟؟

مريت اليوم المحل وتفاجأت بأنه لايوجد ما ذكرت

ولأكون أكثر مصداقية معك ومع الإخوه الأعضاء

فقد ذكر لي أصحاب المحل أو من يعمل فيه بأن القز لم يصل بعد !!!!!

سرهيد
16/12/2008, 12:03 AM
والله إني مستغرب يا أبو مها ؟؟؟

مريت اليوم المحل وتفاجأت بأنه لايوجد ما ذكرت

ولأكون أكثر مصداقية معك ومع الإخوه الأعضاء

فقد ذكر لي أصحاب المحل أو من يعمل فيه بأن القز لم يصل بعد !!!!!

القز شايفه بنفسي وشايف الكمية الموجودة بعيني هذي

بس اللي اعرفه ان الرجل صاحب المحل لم يحدد وقتها كم القيمة

واعتقد ان التاخير هو بسبب ان المنتج لم يدرج في الحاسب حتى هذه اللحظة وفي نفس الوقت متردد في السعر واتمنى ان يكون انزل مما قال ابو مها ليكون متاح للجميع

تقبل احترامي

الوسم
16/12/2008, 12:26 AM
أههههههههههه
على هوووووونك علي يا سرهيد

سلم الله شوفك من كل شر يا أبو عبدالله

كل ما هنالك أنني لا أريد أن يعني أحد علشانه

لا سمح الله أنني أكذب أحداً!

وتفسيرك بعدم إدراجه في الحاسب معقول جداً جداً

الضاحي
16/12/2008, 12:29 AM
اخوي العافور

تقبلوا احترامي

انا معك يا ابوعبدالله في ان برق الحيا استمع لصوت الزبون فيما يتعلق بالدبة وهذا اللي قصدته من ضربي لهذا المثل واتمنى ان يستمع لصوتنا الآن ويكون السعر معقول. انت تدري ان عندي ما يسد حاجتي من هذا النوع ولكني حريص على الاخوان اللي ماعندهم ويرغبون في اقتنائه.

يا ابوعبدالله ويا ابومها: الا تتفقون معي ان مكشات ونادي بريموس لهم الدور الكبير في التعريف بهذا القز وبأمور اخرى كثيييييييرة مما جعل برق الحيا او البرية او القاضي او غيرهم من محلات الرحلات يتسابقون لتوفيرها والربح من بيعها؟؟؟

يا اخي انا ما ابي منهم الا تقدير هالدور وتخفيض الأسعار بما يقابل تكاليف هالدعايات المجانية اللي نسويها لهم.

والله من وراء القصد.

المارينز
16/12/2008, 04:03 AM
انا معك يا ابوعبدالله في ان برق الحيا استمع لصوت الزبون فيما يتعلق بالدبة وهذا اللي قصدته من ضربي لهذا المثل واتمنى ان يستمع لصوتنا الآن ويكون السعر معقول. انت تدري ان عندي ما يسد حاجتي من هذا النوع ولكني حريص على الاخوان اللي ماعندهم ويرغبون في اقتنائه.

يا ابوعبدالله ويا ابومها: الا تتفقون معي ان مكشات ونادي بريموس لهم الدور الكبير في التعريف بهذا القز وبأمور اخرى كثيييييييرة مما جعل برق الحيا او البرية او القاضي او غيرهم من محلات الرحلات يتسابقون لتوفيرها والربح من بيعها؟؟؟

يا اخي انا ما ابي منهم الا تقدير هالدور وتخفيض الأسعار بما يقابل تكاليف هالدعايات المجانية اللي نسويها لهم.

والله من وراء القصد.

اخوي العافور بيض الله وجهك

انا مثل اخوي الوسم رحت لبرق الحيا ولا لقيت شي ؟؟؟

بس قاللي العامل هناك انه بيجيبه اليوم او بكره

بس لوكان سعره باللي تقولون مايطرى عليه اشريه ابد

ترا 300 مهيب بسيطه هاليومين وتقضي لك لوازم كثيره غيره

سرهيد
16/12/2008, 06:38 AM

والله من وراء القصد.

هلا بالعزيز ابو فهد

صدقت والله وفعلا ان مكشات اعطى دعاية مجانية ...

واجزم تماما ان ابو سليمان يتابع الموضوع هذا

لذا اتمنى ان يفاجئنا بسعر يناسب الجميع وفيه مربح له

واجزم بان تإخير وضعه للبيع دليل انه لا زال يفكر في السعر ولعلي اتصل عليه اليوم واتناقش معه في السعر لعله يخفض

تقبلوا احترامي

أبو مها
16/12/2008, 09:00 AM

والله من وراء القصد.

اتفق معك يا ابوفهد 100%

تحياتي
ابومها

أبو مها
16/12/2008, 09:11 AM

والله نفس الاحساس

والله يا اخوان قز العنكبوت من كوفيا لم اجربة ولم اكتب عنه ابداً
ولكني مثلكم تماما عندي الكثير من القزوز الغير مستخدمة
ولكني اكحل عيوني بها ويمكن بعد كذا سنة بعد عمر طويل
ان شاء الله تكون من الاصدارات النادرة واللي يتمناه كل واحد فينا

لكما الشكر والله يعوضكم خير

ابومها

عا سبيل بر
16/12/2008, 09:16 AM
مثل الأخوان
مريت برقا الحيا وما لقيت القز
وأتمنى أن نجد تقرير كامل عن أفضل القزوز والدوافير

أبو مها
16/12/2008, 09:26 AM
الاخ العزيز ابو عبدالله
امس يوم زرتني ولك الشكر
وريتني قز جديد مرهم واعجبني

طلبي منك وقل تم يا الذيب.....؟

ليتك تحط تقرير عنه لأنه صغير ويتحمل اوزان ثقيلة
وشكله رخيص وقبل ما تحط تقريرك عنه هل يستاهل
اني اقتنية واستعملة وكيف انتظام الشعلة فية

اخوك ابومها

سرهيد
16/12/2008, 09:31 AM
الاخ العزيز ابو عبدالله

امس يوم زرتني ولك الشكر
وريتني قز جديد مرهم واعجبني

طلبي منك وقل تم يا الذيب.....؟

ليتك تحط تقرير عنه لأنه صغير ويتحمل اوزان ثقيلة
وشكله رخيص وقبل ما تحط تقريرك عنه هل يستاهل
اني اقتنية واستعملة وكيف انتظام الشعلة فية

اخوك ابومها

هلا وغلا

ابقول تم جعلك تسلم وانت بعد قلت تم ، تراه جاك وما تردني

وانا من جبته امس وانا قاعد اجرب واختبر

يعني ابي اطبخ وانفخ عليه لين اشوف كيف وضعه وبنزل تقرير مفصل عنه لان سعره حقيقة خيال مقارنة بالشعله اللي شفته

وبتشوفونه قريبا ان شاء الله

تقبل احترامي وحاضرين

jaber280
16/12/2008, 09:57 AM
ما تقصر يا بو عبدالله
شوف ارامكس ترا عندي حساب عندهم وبالنسبة لطلبي ابي واحد واخوي أبو براك واحد يعني كلهم اثنين اذا ما في كلافة .

سرهيد
16/12/2008, 10:04 AM
ما تقصر يا بو عبدالله
شوف ارامكس ترا عندي حساب عندهم وبالنسبة لطلبي ابي واحد واخوي أبو براك واحد يعني كلهم اثنين اذا ما في كلافة .

تم طال عمرك وفالك طيب

ويحيك ربي

xozxo
16/12/2008, 11:53 AM
رحت امس لبرق الحيا ولم اجده تكفا يا سرهيد لاهنت

ERIC7
16/12/2008, 12:42 PM
بصراحة سعر مغالا فيه جدا جدا
انا منيب مقتنع في اني اشتري بهذي القيمه
انا متغالي ابو 160 ورافض اني اشريه لان اشوف انها كثيره في دافور من دون دبه وليه قصير بعد فما بالك ب 330 مبلغ خيالي بصراحه
وكل هذا عشان فرق دقيقه ولا دقيقتين في الطبخ
اذا كنت مخطىء صححوا لي واذا كنت جاهل في هذا القز نوروني

الزعيم 15
16/12/2008, 02:02 PM
يعطيك العافية

m1m2m3m4m5m6
16/12/2008, 02:47 PM
انا منيب راعي اقتناء ووجع راس ,,,انا ابي اشتري دافور صغير وخفافي وعملي وش اشتري بحكم انكم مجربين ثلاث ارباع دوافير السوق ؟

مدور المطر
16/12/2008, 09:38 PM
ابو عبدالله و ابو مها ارفقوا على اعماركم:d
احس ان كل واحد منكم يبي يورث بعد عمر طوييييييييل بيت كله قزوزات كامل :d :d :d
ماشاء الله ما بقا قز ماجربتوه :d :d
يعلم الله اني احبكم فالله لا تزعلون علي :)
لكن عندي دافور له ثمان سنين زي الحلاوة ماشاء الله مع انه صغير كبر اليد لكن وذيف و قوي
مدري وش اسمه
بس لااله الا الله عب و شغل
بجيب اسمه وتبي تعرفونه ان شاء الله

مسامرالليل
16/12/2008, 10:19 PM
رد: بشرى لعشاق بريمس العنكبوت...............من (( أبو مها))

ههههههههههههههه

سرهيد
16/12/2008, 11:10 PM
يعلم الله اني احبكم فالله لا تزعلون علي :)
لكن عندي دافور له ثمان سنين زي الحلاوة ماشاء الله مع انه صغير كبر اليد لكن وذيف و قوي
مدري وش اسمه
بس لااله الا الله عب و شغل
بجيب اسمه وتبي تعرفونه ان شاء الله

هلا وغلا

هي بلوى الله يكفيك شرها قل آمين :)

اقل اسكت .. لو اوريك اللي عندي من القزوز وانزل صورتها كان تمسك راسك وكان ينطبق علي ما قاله ابو منصور يوم قال انت يبي لك مخطر في راسك عن بريموس :):)

الله لا يوريك انا عني مغرم بريموس

سطام vip
17/12/2008, 12:14 AM
ما شاء الله تبارك الرحمن عليك يا ابو عبدالله

وحبيت انقل خبر للشباب اني اليوم رحت لبرق الحيا

وحصلت البريموس عندهم عارضين حبه وحده بس وسعرها330 ريال

واخذت لي كوفيا تيتان اقتناء نفس الي طرح عنه اخونا ابو مها موضوع

ودمتم بحفظ المولى

azmm2009
17/12/2008, 09:53 AM
تحية طيبة اخي ابومها
والله تعليقاتك انت وسرهيد تبي تخلوني اشتري بريموس العنكبوت
مع خالص تحياتي

القاصي1
17/12/2008, 10:44 AM
هلا بالغالي ابومها

انا معك اخوي العافور
والله ما جر علينا نادي بريموس
الا الاحتكار والغلا
هذي مشكله تجارنا
والمشكله الثانيه اننا نسوي لهم دعايه
لكن البديل موجود كوفيا
من اليوم ورايح
تحياتي للجميع
وهذي وجه نظري

ابوريناد1979
17/12/2008, 10:56 AM
اعووووذ بالله 330 والله ماشتريه لوه وشو
راس مالها ------> محبس غاز اللي يحط فوق الدافور والقز اللي ينصفط ابوعينين وسلام عليكم كلها ماتعدى 60 ريال ، عند واحد من العيال له اكثر من 3 سنين وزي الحلاااااوه
قال ايش قال بشرى
ولاتزعل ونا اخوك بس هذي مشكلتنا نطير الشي فوق وهو مايسوى

m1m2m3m4m5m6
17/12/2008, 11:38 AM
هل هو موجود الحين في برق الحيا ؟؟

أبو مها
17/12/2008, 12:41 PM
هل هو موجود الحين في برق الحيا ؟؟
نعم اخي موجود في برق الحيا ولكن يعرضون كل يوم اثنين او ثلاثه فقط

أبو مها
17/12/2008, 12:47 PM
اعووووذ بالله 330 والله ماشتريه لوه وشو

راس مالها ------> محبس غاز اللي يحط فوق الدافور والقز اللي ينصفط ابوعينين وسلام عليكم كلها ماتعدى 60 ريال ، عند واحد من العيال له اكثر من 3 سنين وزي الحلاااااوه
قال ايش قال بشرى

ولاتزعل ونا اخوك بس هذي مشكلتنا نطير الشي فوق وهو مايسوى

صدقت اخوي

بس وش نسوي واحد مثلي يبيله شيخ يقراء عليه
اغلب اصدارات القزوز عندي وما تستخدم
وهذا بالنسبة لي هواية وعشق

تحياتي
ابومها

hlail
17/12/2008, 12:57 PM
اخي ابو مها

الله يجزاك الف خير

حبيت أسألك عن الدافور هل هو مثل القديم - هل سويت مقارنه مع القديم - هل فية إختلاف

يعني تنصح بشرائة

سرهيد
17/12/2008, 01:10 PM
اخي ابو مها

الله يجزاك الف خير

حبيت أسألك عن الدافور هل هو مثل القديم - هل سويت مقارنه مع القديم - هل فية إختلاف

يعني تنصح بشرائة

عن اذن اخوي ابو مها

المقارنه بتنزل قريبا ان شاء الله وتمت المقارنة ومصوره تصوير كامل

ويحيك ربي

hlail
17/12/2008, 01:14 PM
عن اذن اخوي ابو مها

المقارنه بتنزل قريبا ان شاء الله وتمت المقارنة ومصوره تصوير كامل

ويحيك ربي

اولاه يا سرهيد

الرجال بعد العصر يبي يشتري

انت جربتة هل تنص بشرائه

أبو مها
17/12/2008, 01:17 PM
اخي ابو مها

الله يجزاك الف خير

يعني تنصح بشرائة

اخي الكريم انا شاهدة الاصدار القديم لدي اخي ابوعبدالله
وهذا الاصدار امتلك واحد منه ما اشوف هناك فرق يذكر
الا الغطاء الاحمر للقداحة علما ان الاصدارين بقوة 10500 بي تي يو
وكلاهما صنع استونيا

اما شرائك او عدمة فأنا اعطيك الرأي بدون ان احدد لك تشرية او لا
وهذا يحددة احتياجك انت

تحياتي
ابومها

سرهيد
17/12/2008, 01:19 PM
يا اخوان

اللي يشوفه ما يجوز له لا احد يشتريه ..... هذا ما دامه غالي فخلوه

بس اعلموا ان له طلاب

واعلموا ان هناك اخوان كانوا يطلبونه مني واحضره لهم ويقول لو يوصل 500

يا اخوان هذا النوع من القزوز ليس للجميع

وهذا النوع لا يجب ان يشتريه الجميع

لا يشتريه الا راعي الكيف في مثل هذه النوعيه اللي لك وللزمن

انا مجرب مجموعة من انواع العنكبوت واخوي ابو مها ايضا يعرف ذلك

ويعرف فرق الجود في هذه النوعيه

بعدين يا اخوان ترى ما رفع سعره الا انه لا يصنع ... انتم تعرفون هذا النوع هذا تم ايقاف التصنيع ولم يعد يصنع بل جاء النوع الثاني وما يسوى قرش واعني النوع هذا

وتراه متوفر لكن والله لو يقولون بخمسين ما اشتريه وعلى فكره عندي منه نوعيه للاقتناء فقط

واللي ما يجوز له لا يشتريه ترى مو غصيبه مثل مثل قز السنوبيك لا تشترونه لكن ترى له طلابه وله من يبحث عنه .

تقبلوا احترامي

واثق
17/12/2008, 01:22 PM
لم الطمع يا برق الحيا ؟!!!!!!!!!!!!
اشتريته قبل سنتين بـ 180 وكنت وقتها أعتقد إنه غالي جدا لكنه حلل قيمته
لكن 330 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جشع لا رزق الله هؤلاء المحتالين
أرى المقاطعة وبقوة

سرهيد
17/12/2008, 01:38 PM
اولاه يا سرهيد

الرجال بعد العصر يبي يشتري

انت جربتة هل تنص بشرائه

خله يشتريه جعلك تسلم واذا جربه وما صلح له انا اللي بشتريه منه وبنفس قيمته

تبي غير ذا شيء

من شافني يقول اني شريك لراعي برق الحيا

والله ما لي ولا علي بس اللي يهمني هالنوع من القزوز اللي فريت عليه كم محل يوم اني ادوره

jaber280
17/12/2008, 01:57 PM
امسك اعصابك يا بو عبدالله ولا تتهور ههههههههههههههههههههههههههه
الله يعينك على الناس وترى من حقهم بس عاد انت شكو حطوك بالسالفة غصب مثل ماقلت كأنك شريك برق الحيا

سرهيد
17/12/2008, 02:20 PM
امسك اعصابك يا بو عبدالله ولا تتهور ههههههههههههههههههههههههههه
الله يعينك على الناس وترى من حقهم بس عاد انت شكو حطوك بالسالفة غصب مثل ماقلت كأنك شريك برق الحيا

والله انا ناصح وما اقول هذا مجامله

بل اقوله لان القز يستاهل حقيقة من يضعه تحفه في بيته مو يستخدمه لانه فعلا تحفة

رحال الرياض.
17/12/2008, 02:39 PM
لاتحسر نفسك جرب هذي والسعر خمس ريالات
فى اى بريميس
موجودة فى برق الحيا والسنيدي
والصورة

ابوناصر2
17/12/2008, 04:16 PM
السلام عليكم
أخوي سرهيد الساحات العربيه من مدحك له تحمست اجربه
بغيت واحد ترسله لي الدمام اذا ماعليك كلافه قبل لايخلصوه اذا ممكن ترسل رقمك على الخاص لان الخاصيه هذي ماتفعلت عندي

hlail
17/12/2008, 05:53 PM
اخي الكريم انا شاهدة الاصدار القديم لدي اخي ابوعبدالله
وهذا الاصدار امتلك واحد منه ما اشوف هناك فرق يذكر
الا الغطاء الاحمر للقداحة علما ان الاصدارين بقوة 10500 بي تي يو
وكلاهما صنع استونيا

اما شرائك او عدمة فأنا اعطيك الرأي بدون ان احدد لك تشرية او لا
وهذا يحددة احتياجك انت

تحياتي
ابومها

الف شكر الك يأبو مها

والله يعطيك العافية

hlail
17/12/2008, 05:56 PM
خله يشتريه جعلك تسلم واذا جربه وما صلح له انا اللي بشتريه منه وبنفس قيمته

تبي غير ذا شيء

من شافني يقول اني شريك لراعي برق الحيا

والله ما لي ولا علي بس اللي يهمني هالنوع من القزوز اللي فريت عليه كم محل يوم اني ادوره

نبي سلامتك يا سرهيد والله يخليك لعيالك

وتم الشراء

ونطلب منك أن توسع صدرك لأن سلامتك أهم شي

وتقبل مروري

معشي الذيبّ
18/12/2008, 04:40 AM
هلا وغلا

يعني ابي اطبخ وانفخ عليه لين اشوف كيف وضعه وبنزل تقرير مفصل عنه لان سعره حقيقة خيال مقارنة بالشعله اللي شفته

تقبل احترامي وحاضرين

ابو عبدالله الله لا يهينك عجل علينا

الحرف 1
18/12/2008, 02:55 PM
اليوم الخميس اشتريت واحد من برق الحيا بمبلغ 330ريال

أبو مها
18/12/2008, 09:45 PM
اليوم الخميس اشتريت واحد من برق الحيا بمبلغ 330ريال
مبروك عليك وليتك تعطينا انطباعك عنه بعد تجربة الطبخ فية

تحياتي
أبو مها

البرفسر
18/12/2008, 10:25 PM
جزاك الله خير على هالخبر واكيد بيكون مفرح

ابونواف 999
19/12/2008, 01:35 AM
الحمد لله ابشركم وصيت اخوي في الرياض
وراح وشراء لي واحد بس يقول انه ماكان معروض
وجابوه له من المخزن مدري ليش ماعروضه

Osamah446
19/12/2008, 03:05 PM
مشكوووور ابو المها على بريموس العنكبوتي الرائع...

لاكن سؤالي هل استطيع تركيبه على دبة بريموس 5 رطل أم لا استطيع... وشكراا

أبو مها
19/12/2008, 03:31 PM
مشكوووور ابو المها على بريموس العنكبوتي الرائع...

لاكن سؤالي هل استطيع تركيبه على دبة بريموس 5 رطل أم لا استطيع... وشكراا
نعم تستطيع وكل ما عليك شراء محول بقيمة عشرون ريال
لاشكر على واجب

اخوك
ابومها

Osamah446
19/12/2008, 03:41 PM
نعم تستطيع وكل ما عليك شراء محول بقيمة عشرون ريال
لاشكر على واجب

اخوك
ابومها

ابومها طال عمرك هل اجد هذا المحول في برق الحياء...وشكرا

jaber280
19/12/2008, 06:00 PM
موجود في كل محل للرحلات

أبو مها
19/12/2008, 07:14 PM
ابومها طال عمرك هل اجد هذا المحول في برق الحياء...وشكرا
تجده في اغلب محلات الرحلات

اخوك
ابومها

azmm2009
21/12/2008, 06:41 AM
السلام عليكم

معشي الذيبّرد: بشرى لعشاق بريمس العنكبوت...............من (( أبو مها))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرهيد الساحات العربية http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=2234465#post2234465)
هلا وغلا

تقبل احترامي وحاضرين

ابو عبدالله الله لا يهينك عجل علينا

اخوي ابوعبدالله (سرهيد)
بعد التحية، مازلنا بانتظار التقرير والصور
مع خالص مودتي

الأكحل1
21/12/2008, 11:34 PM
انا حصلته عند بادحمان في جدة بـ (270) ريال فقط

سرهيد
21/12/2008, 11:55 PM

انت تأكد انه يبيعه الآن ونعرف نتكلم مع برق الحيا

تقبل احترامي

نثرية
21/12/2008, 11:56 PM
الصراحة سعره فوق الغالي

ياحبيب كل الطرق تؤدي إلى روما

350 اشتري عزبة شاهي وقهوه مع الدافور والقز

الا عاد الي زايده دراهمه لاكن انصحه يحطهن بشي ينفعه

مع إحترامي للجميع

أبو مها
22/12/2008, 01:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الاكحل اشكرك كل الشكر على الخبر اللي خلاني اتصل وأتناقش مع مدير برق الحيا هاتفيا وابلغني بالتالي:
تم الاتفاق مع الوكيل بتخفيض سعر هذا المنتج للمستهلك إلى 265 ريال من صباح يوم الاثنين وإنهم سيعوضون
فرق السعر لكل من اشتراه بسعره السابق 330ريال وعليهم مراجعة برق الحيا لاستلام فرق السعر
كما أفادني أيضا أن المتبقي شيء بسيط لايذكر وان التخفيض اتخذ بسبب ارتفاع سعر المنتج على المستهلكين وتذمرهم
مع وجود المنافسة القوية من منتجات شركات أخرى لذا تم مراجعة الأسعار واتخذت هذه البادرة من الوكيل.

الحمد لله أن أصوتنا بدا يسمع لها الوكيل ويمكن يكون سبب ذلك نادي البريمس ومراسلته للشركة الأم ومتابعتها لسوقنا

تقبلو تحياتي

أبو مها

ابونواف 999
22/12/2008, 06:29 AM
طيب والي مااخذ فاتوره وش يسوي اخوي ابو مها

أبو مها
22/12/2008, 08:29 AM
والله يا اخوي zooox انا مثلك ما احتفظ الا بفواتير الاجهزة
اعتقد والله اعلم ان هناك الية موضوعة لهذا الشي
واذا مريت برق الحيا جب معك القز والكرتون يمكن يكون
فيها سيريل معين والله اعلم
عموما انا اليوم امرهم واسئلهم واعطيك الخبر ان شاء الله

تحياتي
أبو مها

jaber280
22/12/2008, 08:51 AM
الله يعطيكم العافية

sudyer
22/12/2008, 10:23 AM
مالي في القزوز دافور وبركة لكن بشتري لي واحد كاصول ثابتة و اشخص به عند المكاشيت بس شكله زين ما ودك تشب عليه بس تتفرج عليه شكلي بدور مستعمل اصرف و الجديد خله لغيري العملية نفسية و ليست مادية

سيف العدالة1
22/12/2008, 10:32 AM
اخوي ابو مها جزاك الله خير على الخبر الطيب
انا اشتريته من برق الحيا ب 330 يوم الثلاثاء اللي راح وانا الصحيح من الدمام وعندي كرتونه والفاتوره
وسؤالي لك الله يجزاك خير
منهم خارج الرياض ممكن ياخذون الفرق حتى لو بعدين
وجزاك الله خير اولا واخيرا

الضاحي
22/12/2008, 02:51 PM
330 ريال ؟؟؟؟؟

غالي شوي

شكرا لبرق الحيا على التجاوب الذي يحسب له

ولا يصح الا الصحيح

سبق ان كتبت ان السعر يجب الا يتعدى 250 ريال وهانحن نرى السعر 265 ريال وهو الآن مقبول نوعا ما.

الحمد لله رب العالمين

سرهيد
22/12/2008, 03:04 PM

انت تأكد انه يبيعه الآن ونعرف نتكلم مع برق الحيا

تقبل احترامي

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ الاكحل اشكرك كل الشكر على الخبر اللي خلاني اتصل وأتناقش مع مدير برق الحيا هاتفيا وابلغني بالتالي:
تم الاتفاق مع الوكيل بتخفيض سعر هذا المنتج للمستهلك إلى 265 ريال من صباح يوم الاثنين وإنهم سيعوضون
فرق السعر لكل من اشتراه بسعره السابق 330ريال وعليهم مراجعة برق الحيا لاستلام فرق السعر
كما أفادني أيضا أن المتبقي شيء بسيط لايذكر وان التخفيض اتخذ بسبب ارتفاع سعر المنتج على المستهلكين وتذمرهم
مع وجود المنافسة القوية من منتجات شركات أخرى لذا تم مراجعة الأسعار واتخذت هذه البادرة من الوكيل.

الحمد لله أن أصوتنا بدا يسمع لها الوكيل ويمكن يكون سبب ذلك نادي البريمس ومراسلته للشركة الأم ومتابعتها لسوقنا

تقبلو تحياتي

أبو مها

شكرا للاخ الكريم الاكحل والذي كان بداية التخفيظ عن طريقه والذي ذكر لنا انه يباع بسعر 270

شكرا للاخ ابو مها والذي حرص على النقاش للتاكد من ذلك مع برق الحياء

شكرا للاخ ابو سليمان صاحب محل برق الحياء والذي تفضل مشكورا بارجاع الفرق

والله قوية يا برق الحيا وخلك على كذا تسمع صوتنا دائما

ولا ننسى ابو فهد العافور والذي كان توقعه ما شاء الله تبارك الله في محله

شكرا لك من ساهم في انزال السعر

وبعد اذنك يا اخوي ابو مها ترى اشرت للسعر في موضوع المقارنة على الرابط التالي

بريموس العنكبوت الجديد ... ومقارنة مصوره مع القديم ... من سرهيد (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=177702)

تقبلوا احترامي

سرهيد
22/12/2008, 03:08 PM
مالي في القزوز دافور وبركة لكن بشتري لي واحد كاصول ثابتة و اشخص به عند المكاشيت بس شكله زين ما ودك تشب عليه بس تتفرج عليه شكلي بدور مستعمل اصرف و الجديد خله لغيري العملية نفسية و ليست مادية

تقوله صادق

اقسم لك اني واحد من الربع جاه واحد هديه اخو القز القديم

وتصدق انه يقول يا ابو عبدالله ما سطيت اشب عليه خذ شب عليه انت ثم رد لي كل ما جيت ابي اشب عليه وشفته جديد تحسفت :)

جديد وحسوفة الشبة عليه :):):):)

ترى مثلك واجد

أبو مها
22/12/2008, 06:18 PM
شكرا للاخ الكريم الاكحل والذي كان بداية التخفيظ عن طريقه والذي ذكر لنا انه يباع بسعر 270

شكرا للاخ ابو مها والذي حرص على النقاش للتاكد من ذلك مع برق الحياء

شكرا للاخ ابو سليمان صاحب محل برق الحياء والذي تفضل مشكورا بارجاع الفرق

والله قوية يا برق الحيا وخلك على كذا تسمع صوتنا دائما

ولا ننسى ابو فهد العافور والذي كان توقعه ما شاء الله تبارك الله في محله

شكرا لك من ساهم في انزال السعر

وبعد اذنك يا اخوي ابو مها ترى اشرت للسعر في موضوع المقارنة على الرابط التالي

بريموس العنكبوت الجديد ... ومقارنة مصوره مع القديم ... من سرهيد (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=177702)

تقبلوا احترامي
هلا بالغلي والحبيب ابو عبدالله
يا اخوي تأمرني وتمون وكلش
وكان بودي المشاركة من فترة ولكن ما ادري لي
يومين متبهذل بDSL ولا اعلم المشكله وين
مرة من المدم ومرة من الاسبلتر ومرة من السك
والظاهر اني ابي انزل موضوع لحل المشكلة في هذه الخيمة:)

اليوم ذهبت الى برق الحيا قبل الظهر وفعلا غيرو السعر مشكورين
ولاخذا فرق السعر عليك احضار الفاتورة او الدافور مع الجراب حقه
لأن علية استكر برق الحيا

تحياتي للجميع
أبو مها

أبو مها
22/12/2008, 06:22 PM
اخوي ابو مها جزاك الله خير على الخبر الطيب
انا اشتريته من برق الحيا ب 330 يوم الثلاثاء اللي راح وانا الصحيح من الدمام وعندي كرتونه والفاتوره
وسؤالي لك الله يجزاك خير
منهم خارج الرياض ممكن ياخذون الفرق حتى لو بعدين
وجزاك الله خير اولا واخيرا

شكرا لك لدعائك لأخوك ابومها المقصر بحق الله
ان شاء الله اجاوبك على تسائلك في هذه الليله

تحياتي
ابومها

أبو مها
22/12/2008, 06:25 PM
الله يعطيكم العافية
الله يعافيك ويجزاك خير

hlail
22/12/2008, 06:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

تقبلو تحياتي

أبو مها

مشكور أبو مها

تم اخذ الفارق , وتعامل رائع من برق الحيا

أبو مها
22/12/2008, 06:58 PM
مشكور أبو مها

تم اخذ الفارق , وتعامل رائع من برق الحيا

حياك الله والحمد لله ولا اطلب منك الا الدعاء

سيف العدالة1
22/12/2008, 07:19 PM
جزاك الله خير يا ابو مها
والله نعلم اننا اشغلناكم((بخصوص من اشتراه من برق 330 وهو ليس من الرياض هل بالامكان يحصل الباقي لو بعدين))
وبالاخير
الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب ويرحمك ووالديك

أبو مها
22/12/2008, 07:26 PM
جزاك الله خير يا ابو مها
والله نعلم اننا اشغلناكم((بخصوص من اشتراه من برق 330 وهو ليس من الرياض هل بالامكان يحصل الباقي لو بعدين))
وبالاخير
الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسب ويرحمك ووالديك
شكرا لك ولدعوتك الطيبة التي اثلجة صدري

بخصوص سؤالك ساجيب علية هذه الليلة ان شاء الله

تقديري ومودتي
أبو مها

معشي الذيبّ
22/12/2008, 07:28 PM
هلا بالغلي والحبيب ابو عبدالله
يا اخوي تأمرني وتمون وكلش
وكان بودي المشاركة من فترة ولكن ما ادري لي
يومين متبهذل بDSL ولا اعلم المشكله وين
مرة من المدم ومرة من الاسبلتر ومرة من السك
والظاهر اني ابي انزل موضوع لحل المشكلة في هذه الخيمة:)

اليوم ذهبت الى برق الحيا قبل الظهر وفعلا غيرو السعر مشكورين
ولاخذا فرق السعر عليك احضار الفاتورة او الدافور مع الجراب حقه
لأن علية استكر برق الحيا

تحياتي للجميع
أبو مها

اخوي ابو مها

مشكلة الانترنت مشكله عامه في السعوديه ومصر وكثير من دول اسيا
بسبب اقطاع الكيبل البحري بين اوروبا وافريقيا

وان شاء الله راح تنحل المشكله قريب
ذكر تقرير في قناة العربية بإن الكابلات التي تعرضت للخلل في جنوب ايطاليا
اثرت وبنسبة كبيرة على المنطقة العربية وان اكثر الدول تضررا وهي مصر
والإمارات وبنسبة قاربت 80% >

المصدر : قناة العربية

القاصي1
22/12/2008, 07:29 PM
نعم اخي موجود في برق الحيا ولكن يعرضون كل يوم اثنين او ثلاثه فقط

غريبه الطريقه هذي
0000000
ولكن تخفيض السعر بادره طيبه
كذا كويس خاصه انه يباع عند الوكيل في الغربيه بـ270 ريال

تحياتي للجميع

أبو مها
22/12/2008, 08:42 PM
تحية طيبة اخواني الكرام
تم الاتصال بمدير برق الحيا وذلك بسبب وعدي للاعضاء الذين هم خارج الرياض
وكيفية حصولهم على فرق السعر ، وفي بادرة طيبة من برق الحيا ، اخبرني ان على
كل من اشتراه وهو الان خارج الرياض في مدن ومناطق اخرى علية الاتصال
ببرق الحيا وتزويدهم برقم حسابة البنكي ليتمكنون بدورهم من تحويل مبلغ الفرق
الى حسابه. وهذه بادرة اخرى تحسب لبرق الحيا وحرصهم على خدمة أعضاء مكشات

اخيرا لاتنسوني من دعواتكم

اخوكم ومحبكم
أبو مها

ابونواف 999
22/12/2008, 08:59 PM
جزاك الله خير اخوي ابو مها ماقصرت

أبو مها
23/12/2008, 10:51 AM
جزاك الله خير اخوي ابو مها ماقصرت
حياك الله وهذا واجبنا تجاه اخواننا

ابومها

سرهيد
24/12/2008, 03:03 PM
تحية طيبة اخواني الكرام

تم الاتصال بمدير برق الحيا وذلك بسبب وعدي للاعضاء الذين هم خارج الرياض
وكيفية حصولهم على فرق السعر ، وفي بادرة طيبة من برق الحيا ، اخبرني ان على
كل من اشتراه وهو الان خارج الرياض في مدن ومناطق اخرى علية الاتصال
ببرق الحيا وتزويدهم برقم حسابة البنكي ليتمكنون بدورهم من تحويل مبلغ الفرق
الى حسابه. وهذه بادرة اخرى تحسب لبرق الحيا وحرصهم على خدمة أعضاء مكشات

اخيرا لاتنسوني من دعواتكم

اخوكم ومحبكم

أبو مها

كبير والله يا برق الحيا

كل يوم وتزود في خاطري والله

وبيض الله وجهك يا ابو مها على هذه البادره

تقبل احترامي

azmm2009
24/12/2008, 04:35 PM
مع خالص الشكر لبرق الحيا
و لابومها
اكيد فيه تخفيض من الوكيل لبرق الحيا وهم خفضوا للمكشاتيين

أبو مها
30/12/2008, 08:22 AM
مع خالص الشكر لبرق الحيا

و لابومها

اكيد فيه تخفيض من الوكيل لبرق الحيا وهم خفضوا للمكشاتيين

حياك الله ولاشكر على واجب

أخوك
أبو مها

sudyer
30/12/2008, 08:40 AM
معطين الموضوع اكبر من حجمه كلها قز و نطبخ عليه اي كان نوعه بس يبدو لي ان معظم اللي يكتبون عن المنتوجات لهم مصالح بما يكتبون وانا شفت هالقز من قبل و لا يستحق كل هالضجه خصوصا سعره المبالغ فيه لا و بعد التخفيض

azmm2009
30/12/2008, 10:56 AM
السلام عليكم

sudyerرد: بشرى لعشاق بريمس العنكبوت...............من (( أبو مها))
معطين الموضوع اكبر من حجمه كلها قز و نطبخ عليه اي كان نوعه بس يبدو لي ان معظم اللي يكتبون عن المنتوجات لهم مصالح بما يكتبون وانا شفت هالقز من قبل و لا يستحق كل هالضجه خصوصا سعره المبالغ فيه لا و بعد التخفيض

بأذن الاخ ابومها
ارجو من الاخ sudyer عدم التشكيك في ابومها او سرهيد او اي واحد من الاخوان الا اذا كان عندك اثبات
بالنسبة لي انا شخصيا استفدت كثيرا من تقارير ابومها وسرهيد وهم الي مخلين للمنتدى هذا الحضور والزوار
بعدين انت اخوي sudyer ورنا التقارير الي انت مسويها ولا هو انتقاد والسلام
مع خالص مودتي

mr_ams
30/12/2008, 11:44 AM
الله ياجرك و برق الحيا اثبت احترامة لكلام العميل

عشير الغانمين
30/12/2008, 11:50 AM
شريته امس من محل رحلات جديد في المروج ب150ريال

ابونواف 999
30/12/2008, 08:24 PM
شريته امس من محل رحلات جديد في المروج ب150ريال

اخوي انت متائكد انه نفس الدافور وياليت تعطيناء اسم المحل

وادي الرمة
30/12/2008, 09:24 PM
ألف شكر يالذيابه :)

( الزاهر )
31/12/2008, 03:58 AM
تسلم .... واللة دافور ... السؤال هل تتحمل قوائمة

عشير الغانمين
31/12/2008, 08:35 AM
المحل في المروج على امتداد الشارع اللي عليه الخطوط السعوديه باتجاه الشرق بحوالي كيلو على يدك اليسار محل كبير جدا للرحلات وجديد دورين وهو نفس اللي في الصوره اعلاه المرفقه واسمه العنكبوت وله لي ستيل متصل فيه اخذته ب150 ريال وبيجيبون كميه هاليومين المحل على مااظن اسمه الصحراء

سرهيد
31/12/2008, 08:59 AM
المحل في المروج على امتداد الشارع اللي عليه الخطوط السعوديه باتجاه الشرق بحوالي كيلو على يدك اليسار محل كبير جدا للرحلات وجديد دورين وهو نفس اللي في الصوره اعلاه المرفقه واسمه العنكبوت وله لي ستيل متصل فيه اخذته ب150 ريال وبيجيبون كميه هاليومين المحل على مااظن اسمه الصحراء

السلام عليكم

ان كنت تقصد محل ذيب الصحراء

فقد رأيته عنده وهو ليس الاصلي

بل تقليد واعتقد انه صيني

تقبل احترامي

عشير الغانمين
31/12/2008, 09:05 AM
لا ذيب الصحراء بجانب اسواق العويس اعتقد ان وصفي واضح على امتداد الطريق اللي عليه الخطوط السعوديه باتجاه الشرق محل كبير جدا مثل محل برق الحيا دورين توه جديد والدافور اللي شريت اصلي
حسب الفاتوره وقارنته باللعي عند الربع نفسه

الخالدي1402
31/12/2008, 09:27 AM
بارك الله فيك اخوي ابو مها

سرهيد
31/12/2008, 09:47 AM
لا ذيب الصحراء بجانب اسواق العويس اعتقد ان وصفي واضح على امتداد الطريق اللي عليه الخطوط السعوديه باتجاه الشرق محل كبير جدا مثل محل برق الحيا دورين توه جديد والدافور اللي شريت اصلي
حسب الفاتوره وقارنته باللعي عند الربع نفسه

انت تقصد المروج لوازم وهذي صورة محله

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images91/mk40450_dfdfsdfdf.jpg

لكن ياليت تنزل صوره له ، لاني سبق ومريت عليه ولم يلفت نظري وجود مثل هذه النوعية

وهذي صوره لقسم القزوز

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images91/mk40450_img_0425%20[1280x768].jpg

ياليت الصوره جعلك تسلم

تقبل احترامي

sudyer
03/01/2009, 10:21 AM
المعذره إن كان تم اساءة الغرض من الرد و تقارير ابو مها و سرهيد الساحات العربية جدا ممتازه و انا شخصيا استفدت منها كثيرا و لكن ردي الغرض منه عدم وضع قناعاتنا بانها حقائق و نثبتها بذهن القارئ بانها هي ما يجب ان تكون عليه افكارنا و تحياتي و تقديري للجميع

سرهيد
03/01/2009, 11:18 AM
المعذره إن كان تم اساءة الغرض من الرد و تقارير ابو مها و سرهيد الساحات العربية جدا ممتازه و انا شخصيا استفدت منها كثيرا و لكن ردي الغرض منه عدم وضع قناعاتنا بانها حقائق و نثبتها بذهن القارئ بانها هي ما يجب ان تكون عليه افكارنا و تحياتي و تقديري للجميع

هلا باخوي الكريم سدير

يسعدني ويسعد الاخ ابو مها ان التقارير التي يتم عرضها قد افادتك

وابدا اخي انا عني شخصيا لا اعرض من اجل زرع القناعات التي لدي للآخرين ... بالعكس هي قناعات شخصية قد يتم الرد عليها بما هو افضل .

والقناعات تتكون بالاطلاع على السلعة من قرب وسؤال المجرب عنها وعن ما فيها من مميزات وسلبيات .

انا اطرح التقرير ... والقناعات الذي يضعها هو من يريد الشراء او الاقتناء او الاستفادة ...

القرار الاخير ليس لمن يطرح الموضوع ... بل لمن يقرر الشراء وهذا يدل على القناعة

تقبل احترامي واعجبني منك قولك القناعات التي هي مربط الفرس بالنسبة للمطلع في الشراء او عدمه ولا نلزم احدا ابدا بل نحن نريد منه الاطلاع فقط ومسألة الاقتناع يقرره المطلع والقاريء وليس من يكتب التقرير

لك خالص شكري وتقديري

اخوك

ابو عبدالله

MNSOOR
03/01/2009, 11:39 AM
مشكور ما تقصر

دهران
08/01/2009, 07:13 PM
الأخ الغالي / أبو مها

:good: :good: :good: :good: :good:

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images79/mk17809_1000shoker.gif

رائعة أخرى من روائع أبو مها التي ننتظرها ونتطلع ببالغ الشوق لها دائماً ....

ننتظر المزيد من هذه التقارير الجميلة .

وتقبل أعذب وأرق تحية .

أبو مها
09/01/2009, 06:26 PM
الأخ الغالي / أبو مها

:good: :good: :good: :good: :good:

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images79/mk17809_1000shoker.gif

رائعة أخرى من روائع أبو مها التي ننتظرها ونتطلع ببالغ الشوق لها دائماً ....

ننتظر المزيد من هذه التقارير الجميلة .

وتقبل أعذب وأرق تحية .

حياك الله اخي العزيز دهران
واتشرف بمتابعتك لمواضيعي المتواضعة
والله يعينك ويسدد خطاك

اخوك
أبو مها

قناص خلاوي
09/01/2009, 08:07 PM
بيض الله وجيهكم جميع
الحمد لله الدوافير ماهيب أكبر همي
معي دافور قديم إن ما بيض الوجه بالبر عندك الحطب عطي الله

لكن سالفتنا يالمكشاتيه مع بعض المنتجات والموردين والبياعين
سالفة أهل قرية دايم يدعون لواحد منهم إن الله يرزقه ويغنيه (يخص بالدعوة)
ويوم نشدوهم وراكم تدعون لفلان بالزرق والغنى ؟؟
قالوا : عشان يسلفنا !!!!!!!!!!!!!