المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار يا اهل الخبرة ورجال البحر

khalidmib
15/12/2008, 01:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام ومكشات وخيمة الصيد البحري واهلها وزوارها بالف خير ونعمة وتقبل الله من اخواننا المسلمين الذين ادو فريضة الحج حجهم وشكر سعيهم وثبت اجرهم باذن المولى عز وجل

لن اطيل عليكم استفسار لاهل الخبرة ورجال البحر عن صيد الكسارة خلال فصل الشتاء كيف ؟
هل هناك حوت معين وهل توجد طرق صيد مختلفة او طعوم مختلفة عن الصيف ؟ وما هي الانواع التي ممكن توجد في البحر خلال هذا الوقت من السنة ؟ هل هي ليل ام نهار ؟
وايضا استفسر عن الماشي خلال الشتاء ما هو نوعه اذا نزلت السوق لاني لاحظت قبل اسبوع ان الشعور قليل وغير سمين واسعاره غالية مقارنة بالصيف

ولكم خالص الشكر والتقدير

المجنوني
15/12/2008, 02:24 PM
روح وتوكل على الله
الكسارة فيها خير كثير ويجي السمك الصغير ياكل على طرف الشعب ثم ياتي السمك الكبير بعد ذلك
المهم روح ولاتنسى التزفيرة في الشتاء تنفع بكثير تعرف مع البرد يجوع السمك اكثر ولماتحط تزفيرة يجى السمك عليها وارمي طعمكوصيد ولاتنسانا
والافضلية الصباح باكر وانتبه الصباح الباكر اوقات لتواجد القرش قريب من الكارة ليبحث عن الطعام
هذاما في جعبتي من المعلومات واستنى البقية يفيدون
وشكراً لك

احمدوعبود
15/12/2008, 02:41 PM
روح وتوكل على الله
الكسارة فيها خير كثير ويجي السمك الصغير ياكل على طرف الشعب ثم ياتي السمك الكبير بعد ذلك
المهم روح ولاتنسى التزفيرة في الشتاء تنفع بكثير تعرف مع البرد يجوع السمك اكثر ولماتحط تزفيرة يجى السمك عليها وارمي طعمكوصيد ولاتنسانا
والافضلية الصباح باكر وانتبه الصباح الباكر اوقات لتواجد القرش قريب من الكارة ليبحث عن الطعام
هذاما في جعبتي من المعلومات واستنى البقية يفيدون
وشكراً لك
والله انك مثل بسك آخر لقافة الرجال يقول اهل الخبرة انت وش منقزك لا وقروش بعد ول ول خايف على الرجال انا ما اعرف المنطقة وما اقدر افيدك وعموما صيد الكسارة مرة ومرة حسب حظك
والماشي هالوقت النجارة واختها النفارة والقاص والحفارة والشريفي بكل وقت زين والشعور باقيلة على موسمة شويتين

المجنوني
15/12/2008, 03:16 PM
والله انك مثل بسك آخر لقافة الرجال يقول اهل الخبرة انت وش منقزك لا وقروش بعد ول ول خايف على الرجال انا ما اعرف المنطقة وما اقدر افيدك وعموما صيد الكسارة مرة ومرة حسب حظك
والماشي هالوقت النجارة واختها النفارة والقاص والحفارة والشريفي بكل وقت زين والشعور باقيلة على موسمة شويتين
هلا بالاخوين احمد وعبود
طبعاً كالعادة الجارية منك دائماً تاكل المقلب
انا قلت نستنى البقية
وانت اول واحد من البقية خخخخخخخخخخ
عاد فهمتها ؟
مو لازم ومولازم اول ههههههههه
الظاهر انه بعدما قال العمدة كم كلمة صرت تسوي فيها اهل خبرة
شكلك تبغى البس يخربشك والله لا افلته عليك انت ومواضيعك اللي فيها الصور خخخخخخخخخخخخخخ

jwan
15/12/2008, 07:06 PM
ههههههههههههههه اوف ف ف ف ف تهاجم صاحبي وحبيب قلبي يا مجنوني
لا كمان تهدد بلبس ابو عيون كامري هههههههههههه
ههههههههههههههه لك روووووووووووووق شوبنا ههههههههههه
تراني امزح
ابو ابراهيم شيخ الشباب والحواته
المجنوني قطعة السكر صاحب القلب الطيب
-----------------------------------------------
بلنسبة للموضوع
ياصديقي صيد الكسارة كأنك تقول صيد قارب يعني الفرق هو الاعماق هنا الكسارة منطقة غزير منطقة عاري
شوف افضل شئ انك تكون في مئمن ما اقولك من القروش ههههههههه مثل ماقال المجنوني ضربها مرة واحدة
لا فقط تكون في مأمن من المد والمرجان اما عن الصيد فجميل لابعد الحدود كبر اللعفة وانتظر الشريفي
موفق

المجنوني
15/12/2008, 09:14 PM
تراني امزح
ابو ابراهيم شيخ الشباب والحواته
المجنوني قطعة السكر صاحب القلب الطيب
-----------------------------------------------
بلنسبة للموضوع
ياصديقي صيد الكسارة كأنك تقول صيد قارب يعني الفرق هو الاعماق هنا الكسارة منطقة غزير منطقة عاري
شوف افضل شئ انك تكون في مئمن ما اقولك من القروش ههههههههه مثل ماقال المجنوني ضربها مرة واحدة
لا فقط تكون في مأمن من المد والمرجان اما عن الصيد فجميل لابعد الحدود كبر اللعفة وانتظر الشريفي
موفق
والله من شانك ياعمدة انت عزيز وغالي ( راح اطفي البس عشان ما ياكل احد واخلي انوار الكامري مطفية )
تراني امزح مو من جد بس عشان انه قال ايش ( منقزك) كلمة يعني عندي ما تطلع من رجال خبرة زي احمد وعبود عشان كذا كنت خليت البس حقي يشوف شغله والان كرمالك وكرماال انك تعز احمد انا هونت
شو بنا ياعمدة اللي يعز عليك يعزعلي وانا وانتم واحد............................................. هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله

ابو شهد جدة
17/12/2008, 12:34 AM

لا يا احمد وعبود

الا المجنوني ترى هذا حقنا.

بعدين انا عندي سؤال انت معك احد يكتب في الموضوع؟

لاني اشوف احمد وعبود يعني شخصين ولا كيف؟

غسان
17/12/2008, 04:03 AM
صح نفرين مانت شايف سيارتين في التوقيع امكن هو وصاحبه

وارث المراجل
17/12/2008, 06:21 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ

احمدوعبود
17/12/2008, 07:18 AM
والله من شانك ياعمدة انت عزيز وغالي ( راح اطفي البس عشان ما ياكل احد واخلي انوار الكامري مطفية )
تراني امزح مو من جد بس عشان انه قال ايش ( منقزك) كلمة يعني عندي ما تطلع من رجال خبرة زي احمد وعبود عشان كذا كنت خليت البس حقي يشوف شغله والان كرمالك وكرماال انك تعز احمد انا هونت
شو بنا ياعمدة اللي يعز عليك يعزعلي وانا وانتم واحد............................................. هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله هيلي يالله
تراني امزح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ياشباب ترا الشغلة مايبغالها مزح واسأل العمده
وانت يالمجنوني ماني قايلك لاتقعد تنقز اشوفك تنقز ورايح خيمة الغوص وش عندك هناك خلك هنا احسن لك ولا ترا للصحة النفسية على طول احطك هناك وخل العمدة يطلعك بعدين وروبنهوووو ترا موجود ومستعد يشيلك انت وبسك
ابو شهد الشغلة ماهي فزعات وتراك عزيز وغالي والمجنون مجنون

ابو شهد جدة
17/12/2008, 08:16 AM

الله يسلمك وماعزيت الا من عزك.

والموضوع مو موضوع فزعه لكن انتم عينين في راس, وماودنا يكبر الموضوع اكثر من كذا.

المجنوني
17/12/2008, 04:40 PM
تراني امزح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ياشباب ترا الشغلة مايبغالها مزح واسأل العمده
وانت يالمجنوني ماني قايلك لاتقعد تنقز اشوفك تنقز ورايح خيمة الغوص وش عندك هناك خلك هنا احسن لك ولا ترا للصحة النفسية على طول احطك هناك وخل العمدة يطلعك بعدين وروبنهوووو ترا موجود ومستعد يشيلك انت وبسك
اقول اسمع يا احمد واسمع يا عبود خخخخخخخخخخخخ
حلوة هذه
لو تحط شبك لخيمة الغوص والله لانط مو كذا انا اذا جيت في محل اياً كان المحل لازم انط واذا كنت انت في المحل برضه انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط انط الى ان تتعبعيونك ( سلامة عيونك ) هذا اختبار لقباس النظر والظاهر النظر اللي عندى انا له ابعااااااااااااااااااااااااااااااااااااد كنتم والا قريبين المراد انتم دايم سالمين ترم ترم ترم ترم
ترى بكرة تحصلني في خيمة الطبخ ومصور نفسي في اكبر قدر عندهم ( عادي محد يشره على مجنونننننننننننننننننننننننني )
المهم لاتزعل تراني ...............................احيان يعجبني الزعل واحيان ما اطيقه
ولا احسب الاعضاء القراء انهم يفهمونا غلط ترانا نسوى بروفه لمسرحية في الشتاء سوف نعلن عنها قريباً ان شاء الله تعالى هههههههههههه
احمد وعبود ان كنت قد زعلت من اسلوبي عادي لا ترد على ( يعلم الله اني لا اكره احداً )ومع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احمدوعبود
17/12/2008, 08:17 PM
مجنوني من جاب طاري الزعل لا ما توصل لهدرجة ولو زعلت اعلمك على طول
ونراني طفشان محشور عن البحر بظيوف عندي اقعد عاقل احسنلك
ولا عاد تقول خخخخخخخخخخخخخ هههههههههههه حتى ابو شهد صار مثلك
االله يرجك خربنا موضوع الرجال اعذرني ياوجه الخير انا الغلطان الي ارد على مجنون مدري هو من عين شمس ولا عسفان

ابو شهد جدة
19/12/2008, 01:22 AM
االله يرجك خربنا موضوع الرجال اعذرني ياوجه الخير انا الغلطان الي ارد على مجنون مدري هو من عين شمس ولا عسفان

والله من جد خربنا الموضوع

وعلى فكره انا عمري ماقلت خخخخ او هههههه

بس تقبل من هذي

خخخخخخخخخخخخخخخخخ( هذي لك)

هههههههههههههههههههههه( وهذي لعبود)

المجنوني
27/12/2008, 05:54 AM

بس تقبل من هذي

يا عيب الشوم عليك ابو شهد قمت تتبهلل على بعد ما اخذت البرونزي هه خخخخخخ وكمان خخخخخ ههههههه وكمان ههههخخخ الى ان تطفش مني خخخخخخخخخخخ
الف الف الف مبروك عليك البرونزي هههه
اخاف بعد كذا يقولوا البرونزي منقول ههههههههههه
تحياتي لك ابو شهد
ما تجيب شهد تلعب مع ريم هههههههههه

احمدوعبود
27/12/2008, 07:30 AM
ياحسايف يامنتدانا مواضيعك صارت كلها خيص بيص
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وان احترمك قال ههههههههههههههههههههههه
وين العلوم الاوله الي خلتنا نتعلق بالمنتدى حتى لو اختلفنا والله انا اشوف غايب ناس واجد عنا والظاهر انهم رجال ماتحب لعب الورعنة والظاهر....................

karem karem
29/12/2008, 05:23 AM
رحلة صيد على النت
مش محتاج اطلع البحر

كريم

المجنوني
29/12/2008, 11:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز تحية طيبة معطرة بالايمان والورد والكادي وريح اهل الجنة من البقعة الطاهرة .....وبعد
انا (اعوذ بالله من كلمة انا ) اريد ان يطول بنا الموضوع انا والاخ احمد وعبود لانه هو في البداية زودها شوي ولو لا ان احمد وعبود يعز على العمدة والله لكان في كلام ثاني
وهنا حيث اكتب لك الرد طبعاً لكوني طالب علم بحر سنة ثالثة قسم مكشاتي اريد ان اقول لك بعض النقاط ومجموعها كالتالي :
1- اعتذر لك كل الاعتذار لاني خرجت عن صلب الموضوع ( بسبب كلمة الاخ احمد وعبود اللي يقول فيها اني انا ما ني من اهل الخبرة وهذا شئ يزعل والا لا ....)
2 -ياعمي روح صيد من الكسارة واتعلم الصيد لازم تاخذ خبرة وخليك مركز في صيدك وشف كم مرة طلعت وفتح مخك وادرس موضوع صيدك وفي نهاية الرحلة اقعد مع نفسك أومع اي واحد واحكيله على قصة صيدك من يوم رحت حتى اخر لحظة ليتبين لك نقاط العجز او ملاحظاتك كي تتفاداها المرة الجاية
3- ضع لنفسك تقييم لاخر رحلة حتى يوضح لك مستوى المهمة التي قمت بها
4- خلي من ضمن رحلاتك او معظمها تجربة ولا تبالي في النتيجة النهائية
5- توكل على الله اولاً واخراً ولا تنسى اوقات الصلاة المفروضة حتى ربنا يوفقك في جميع الرحلات
6- اجعل لنفسك ولغيرك من الذين يطلعوا معك في الرحلة نصيباً من الصيد وذلك لتحسين نيتك مع اصحابك
7- دائماً احمل معاك في رحلات البحر الفردية او مع مجموعة بالذات في رحلات الكسارة بالاخص حقيبة الاسعافات الاولية كي لا تحتاج للذهاب الى المستشفى لا قدر الله اذا اصبت باذى او اصيب غيرك
8- لا تنسانا بعدين من الصيد ارسل لي 2كلج على الايميل ( رسالة بمرفقات ) او على الخاص
9- اود ان اقول لك شيءً

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

مع السلامة اخي وبالتوفيق للجميع وسامحني
ابو ريم المجنوني

ابو شهد جدة
29/12/2008, 12:29 PM
يا عيب الشوم عليك ابو شهد قمت تتبهلل على بعد ما اخذت البرونزي هه خخخخخخ وكمان خخخخخ ههههههه وكمان ههههخخخ الى ان تطفش مني خخخخخخخخخخخ
الف الف الف مبروك عليك البرونزي هههه
اخاف بعد كذا يقولوا البرونزي منقول ههههههههههه
تحياتي لك ابو شهد
ما تجيب شهد تلعب مع ريم هههههههههه

لا البرونزي مو منقول وخليك تمام لا احذف عضويتك

ترى عندي صلاحيات ماتعرفها...

ابو شهد جدة
29/12/2008, 12:47 PM

لا يا احمد وعبود

الا المجنوني ترى هذا حقنا.

بعدين انا عندي سؤال انت معك احد يكتب في الموضوع؟

لاني اشوف احمد وعبود يعني شخصين ولا كيف؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ

الله يسلمك وماعزيت الا من عزك.

والموضوع مو موضوع فزعه لكن انتم عينين في راس, وماودنا يكبر الموضوع اكثر من كذا.

بس تقبل من هذي

ياحسايف يامنتدانا مواضيعك صارت كلها خيص بيص
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وان احترمك قال ههههههههههههههههههههههه
وين العلوم الاوله الي خلتنا نتعلق بالمنتدى حتى لو اختلفنا والله انا اشوف غايب ناس واجد عنا والظاهر انهم رجال ماتحب لعب الورعنة والظاهر....................

اسمع يا اخ احمد وعبود

في الأول انا ماكتبت لك مثل ماقلت ( خخخخخخخخخ او ههههههههههههه ) وانت تهجمت علي وللمعلوميه الي قالها الأخ( روبينهو ) وقلت للمجنوني حتى ابو شهد صار مثلك يقول خخخخخخخخخخ نقطه لازم تعرفا بارك الله فيك ان لكل واحد شخصيه تدل على نفسه وعلى طباعه.

وبعدين انا كنت حاب اهدي الجو بينك وبين المجنوني عشان لانوصل الى الحد الي حنا وصلنا له وقلتلك الا المجنوني وانت زعلت وفهمتك ان انت والمجنوني عينين في راس يعني انا ما افضل احد على احد.

ومواضيعنا اذا صارت خيص بيص مثل ماذكرت فمن حقك ان ترفع نفسك عن الناس الي مايليقو بمقامكم الكريم وعيب عليك تقول ورعان ترى الورع مايمشي الا مع الورعان والرجال ما يمشي الا مع الرجال.

في النهايه عيب انه نجلس نقول فلان قال وعلان ما قال وكل واحد المفروض يعرف صاحبه ويلزم عليه... فهمت؟

المجنوني
29/12/2008, 01:53 PM
اسمع يا اخ احمد وعبود

في الأول انا ماكتبت لك مثل ماقلت ( خخخخخخخخخ او ههههههههههههه ) وانت تهجمت علي وللمعلوميه الي قالها الأخ( روبينهو ) وقلت للمجنوني حتى ابو شهد صار مثلك يقول خخخخخخخخخخ نقطه لازم تعرفا بارك الله فيك ان لكل واحد شخصيه تدل على نفسه وعلى طباعه.

وبعدين انا كنت حاب اهدي الجو بينك وبين المجنوني عشان لانوصل الى الحد الي حنا وصلنا له وقلتلك الا المجنوني وانت زعلت وفهمتك ان انت والمجنوني عينين في راس يعني انا ما افضل احد على احد.

ومواضيعنا اذا صارت خيص بيص مثل ماذكرت فمن حقك ان ترفع نفسك عن الناس الي مايليقو بمقامكم الكريم وعيب عليك تقول ورعان ترى الورع مايمشي الا مع الورعان والرجال ما يمشي الا مع الرجال.

في النهايه عيب انه نجلس نقول فلان قال وعلان ما قال وكل واحد المفروض يعرف صاحبه ويلزم عليه... فهمت؟

اقول صح لسانك والله ياابو شهد وبعدين المسألة نسيتها ودت وماعليك خلينا في اللي جاي
ويش اخر الاخبار حقت الصيد والسيارات والا اقولك
يبغالنا عشا عشان حصولك على البرونزي ( عشا سمك ) مو اي سمك وانت تعرف قصدي يعني مو من بحيرة الاربعين ههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخ
عشان ازعل واحد على بالي هههههههه

احمدوعبود
29/12/2008, 02:06 PM

بس تقبل من هذي

شاكر لك اخوي ابو شهد انا وعبود على قولتك هذا من طيبك

احمدوعبود
29/12/2008, 02:07 PM
اسمع يا اخ احمد وعبود

الله يسعدك فهمتني فعلا عيب نقول

احمدوعبود
29/12/2008, 02:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز تحية طيبة معطرة بالايمان والورد والكادي وريح اهل الجنة من البقعة الطاهرة .....وبعد
انا (اعوذ بالله من كلمة انا ) اريد ان يطول بنا الموضوع انا والاخ احمد وعبود لانه هو في البداية زودها شوي ولو لا ان احمد وعبود يعز على العمدة والله لكان في كلام ثاني
وهنا حيث اكتب لك الرد طبعاً لكوني طالب علم بحر سنة ثالثة قسم مكشاتي اريد ان اقول لك بعض النقاط ومجموعها كالتالي :
1- اعتذر لك كل الاعتذار لاني خرجت عن صلب الموضوع ( بسبب كلمة الاخ احمد وعبود اللي يقول فيها اني انا ما ني من اهل الخبرة وهذا شئ يزعل والا لا ....)

اخوي المجنوني اذا زعلت من هذي انا اعتذر لك مع العلم انك رديت بدون زعل

احمدوعبود
29/12/2008, 02:15 PM
اقول صح لسانك والله ياابو شهد وبعدين المسألة نسيتها ودت وماعليك خلينا في اللي جاي
يبغالنا عشا عشان حصولك على البرونزي ( عشا سمك ) مو اي سمك وانت تعرف قصدي يعني مو من بحيرة الاربعين ههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخ
اخوي المجنوني تراك بمنتدى مكشات منت ببحيرة الاربعين حاول ترتقي بردودك الله يجزاك خير

المجنوني
29/12/2008, 02:34 PM
اخوي المجنوني تراك بمنتدى مكشات منت ببحيرة الاربعين حاول ترتقي بردودك الله يجزاك خير
انا اعتقد ان الكلام موجه الى الاخ ابو شهد صح والا لا
والا ابو شهد موكلك ترد عنه خخخخخخخخخخخخخ عشان معاه البرونزي
وبعدين يا ابو ابراهيم اعتقد قريت رسالتي اللي على الخاص ترااني ما زعلت وانا واحد من الناس ما ازعل من النقد وانت عارف انه عندي دورة في التعامل مع الناس يعني اعرف اتعامل مع المدمنين مو مع العاقلين زيك وفي الختام انا اسف اني ازعجتك وخرجنا عن صلب الموضوع تراني ما ازعل ولا في احد يزعلني ابداً ومع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احمدوعبود
29/12/2008, 02:40 PM
انا اعتقد ان الكلام موجه الى الاخ ابو شهد صح والا لا
والا ابو شهد موكلك ترد عنه خخخخخخخخخخخخخ عشان معاه البرونزي
وبعدين يا ابو ابراهيم اعتقد قريت رسالتي اللي على الخاص ترااني ما زعلت وانا واحد من الناس ما ازعل من النقد وانت عارف انه عندي دورة في التعامل مع الناس يعني اعرف اتعامل مع المدمنين مو مع العاقلين زيك وفي الختام انا اسف اني ازعجتك وخرجنا عن صلب الموضوع تراني ما ازعل ولا في احد يزعلني ابداً ومع السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولا انا زعلت ولا ازعل منك اخوي ابو ريم وصار خير اهم شي ابو شهد دخلناه بينا وشكله اخذ على خاطرة مع العلم ان ماله شي لا ههههههههه ولا خخخخخخخ بس مدري وش فهم

ابو شهد جدة
30/12/2008, 08:43 AM
خخخخخخخخخخخ

الله يحيك ويحي الشباب كلهم واحد واحد تدلل انت بس.

ابشر بالسمك اخوي متعب وحدد الموعد بس اعطيني خبر قبلها بيومين عشان نروح نرابط في البحر.

وبعدين بحيرة الأربعين هذي مو من عاداتنا يا تعبان ، وانا ماوكلت احد يرد عني لكن ايش نسوي ابو ابراهيم عزيز وغالي مانقدر نقوله شي.

alhaidary
30/12/2008, 07:57 PM
5- توكل على الله اولاً واخراً ولا تنسى اوقات الصلاة المفروضة حتى ربنا يوفقك في جميع الرحلات
أحسن ما قلت أخي الكريم أبو ريم المجنوني

المجنوني
30/12/2008, 10:13 PM

أحسن ما قلت أخي الكريم أبو ريم المجنوني

ما عنك غنى اخوي الحيدري وشكراً لك اخي العزيز