المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل الخبره بال Gps معي جيب لكزس مستورد من اليابان ولا يعمل ال Gps

وادي السباع
15/12/2008, 02:29 PM
مرحبا يا اخوان

الحقيقة معي لكزس وفيه شاشة وفيه gps ولا يعمل لانه ياباني وعند فتح ال dvd الي تحت المقعد لم اجد فية cd وال dvd غير موجود لكن موجود الصندوق تحت مقعد الراكب وودي اشغله هل تعرفون او تدلونني على واحد يفهم فية او محل متخصص ...علما ان اللغة الموجوده في شاشة السيارة هي اليابانية

وشكرا لكل من يفيدني على السؤال مقدمااااااا

sees
15/12/2008, 06:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله

هلا أخوي .....

أنا أحاول أساعدك ... بس ممكن موديل السيارة .

تحياتي

وادي السباع
15/12/2008, 10:09 PM
السلام عليكم ورحمه الله

هلا أخوي .....

أنا أحاول أساعدك ... بس ممكن موديل السيارة .

تحياتي
مشكور مقدمااااااااا

الموديل 98 وهي مطوره فيها كل شئ لانها وارد ياباني ومعدله في الامارات

الموديل vx لميتد

انا في انتظارك

snnar
15/12/2008, 11:16 PM
يا وادي السباع لا تتعب نفسك معي نفس سيارتك وما لقيت خرائط للخليج تشتغل علية قمت شريت رسيفر حق ال Gps الي تحت مرتبة الراكب من التشليح حق لكزس 2007 خليجي ب 1500 درهم اماراتي من تشليح في ابو ظبي معة سيدي خرائط الخليج 2006-2007 قلتلة ابي الامبرفير الي تحت المرتبة خفت لا يقول ابيع كامل النظام وركبتة واشتغل زي السعودي .
ملاحظة : فية نوعين بالجيوب اليابانة واحد لون الشاشة عند بداية التشغيل ازرق سماوي جهازها يقراء فقط CD ما يقراء الDVD والجهاز حقها ما يركب علية الخليجي تختلف الافياش.
وفية نوع ثاني DVD لون خلفية الشاشة بني هذا يركب عليها حق الخليجي .

sees
17/12/2008, 08:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله

طبعاً أنا سالت عن موديل السيارة لإن لدي الـ Dvd موديل 2004 و جربته على اللكزس 430 اللي مواصفاته أمريكي و شغال تمام .

لكن حسب مافهمت من كلام أخونا سنار ان اللي عندكم Cd و ليس Dvd فأعتقد اللي عندي لايمكن يمشي على سيارتك .

تمنياتي لك بالتوفيق

zoooz
17/12/2008, 01:23 PM
السلام عليكم ورحمة اللة

فية حل وانا اخوك اذا كان ودك تشغل الجي بي اس وتستفيد من الشاشة لان الشاشة عندك زرقاء مثل اللي عندي فية جي بي اس خارجي توصلة للشاشة وتشتغل .

وادي السباع
17/12/2008, 01:26 PM
السلام عليكم ورحمة اللة

فية حل وانا اخوك اذا كان ودك تشغل الجي بي اس وتستفيد من الشاشة لان الشاشة عندك زرقاء مثل اللي عندي فية جي بي اس خارجي توصلة للشاشة وتشتغل .
وعليكم السلام ياهلا بك

طيب يالغالي كيف دلني على الطريقة مشكورااااااااااا
انا الشاشة عندي بالمس ومدري هي زرقاء ,,,,ممكن لكن يسألني اين cd اذا حاولت تشغيلة

zoooz
17/12/2008, 01:56 PM
شف وانا اخوك اول ما تشغل الموتر لون الشاشة بني او ازرق اللي يجي فية كتابة لاندكروزر ؟

وادي السباع
17/12/2008, 05:24 PM
شف وانا اخوك اول ما تشغل الموتر لون الشاشة بني او ازرق اللي يجي فية كتابة لاندكروزر ؟
فعلا يالغالي اللون ازرق وفية كتابة لاندكروزر طبعا ازرق فية نقاط سود.........

طيب اللحين وش تشور علي فية

snnar
17/12/2008, 09:18 PM
اولا الشاشة الزرقاء ضعيف استقبالها للاقمار نادرا ما تشبك عكس الشاشة البنية
الافياش الي تركب بالرسيفر تختلف عن الافياش حقت الخليجي والامريكي
يمكن تركيب جهاز garmin GVN52 تشتغل الملاحة على الشاشة ولاكن لايمكن استخدام اللمس بل عن طريق ريموت كنترول يجي مع الجهاز (الشاشة مجرد جهاز عرض) لايمكن تشغيل الراديواو المسجل او السيدي اثنا تشغيل الملاحة .
يمكنك من تركيب جميع خرائط قارمن حقت الجوال امتداد .IMG

zoooz
19/12/2008, 05:24 PM
هلا اخوي اسف جدا على عدم الرد لا كن سنار سبقني بالمعلومات اللي كنت بقولك نفس الجهاز garmin GVN52 اللي قال بس تقدر تشغل معة السي دي اذا كنت مغير السي دي حق الوكالة وتستفيد من الشاشة .