المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأهل الخبرة في برنامج Garmin Mobile XT

حسين الصالح
17/12/2008, 04:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء
الف شكر وتقدير للجميع وخصوصا من يقدم الشرح والتوضيح لكل مايخص خيمة الانظمة وأجهزة الملاحة .
فقد روى الإمام أحمد والبخاري في الأدب المفرد و أبو داود وابن حبان والطيالسي عن أبي هريرة مرفوعا: لا يشكر الله من لا يشكر الناس. وهو حديث صحيح صححه الألباني .
السؤال للجميع واهل الخبرة خصوصا
ببرنامج Garmin Mobile XT الاصدارات الاخيرة وتحديدا في ضبط التوجية / تفضيل التوجيه
ثلاثة خيارات
ومن ضمنها
1- الوقت الأسرع
2- المسافه الأقصر
ماهي الفروقات الجوهرية بين هذه الآختيارات وايهما أفضل خصوصا اثناء الملاحه داخل المدن .
ولكم مني جميعا كل الشكروالتقدير ودمتم ,,,,,,

Rahhal_xp
17/12/2008, 05:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء
الف شكر وتقدير للجميع وخصوصا من يقدم الشرح والتوضيح لكل مايخص خيمة الانظمة وأجهزة الملاحة .
فقد روى الإمام أحمد والبخاري في الأدب المفرد و أبو داود وابن حبان والطيالسي عن أبي هريرة مرفوعا: لا يشكر الله من لا يشكر الناس. وهو حديث صحيح صححه الألباني .
السؤال للجميع واهل الخبرة خصوصا
ببرنامج Garmin Mobile XT الاصدارات الاخيرة وتحديدا في ضبط التوجية / تفضيل التوجيه
ثلاثة خيارات
ومن ضمنها
1- الوقت الأسرع

يوجهك للمكان حسب أسرع طريق للوجهة وغالبا عن طريق الخطوط السريعة أو الطرق الدائرية، غالبا المسافة تكون أكبر.

2- المسافه الأقصر

يوجهك للمكان حسب أقصر طريق ولو كان يمر بأماكن مزدحمة مثل وسط المدينة، وعلى اسمه، المسافة الأقصر، لكن لا تعني في كل الأحوال وقت أسرع.

ماهي الفروقات الجوهرية بين هذه الآختيارات وايهما أفضل خصوصا اثناء الملاحه داخل المدن .

بالنسبة للأفضلية فهذا يعتمد كليا عليك وعلى معرفتك بالمدينة اللي راح تتجول فيها، مثلا، أنا كنت في مدينة العين الإماراتية في الصيف الماضي وكان الجارمين مهيأ على خيار (الوقت الأسرع) فلاحظت انه يرشدني عبر الطرق السريعة والدائرية، وعندما جربت (المسافة الأقصر) أرشدني عبر الطرق الداخلية ووقعت في الزحمة مما عطلني بعض الوقت.

ولكم مني جميعا كل الشكروالتقدير ودمتم ,,,,,,

أتمنى أكون وفقت للإجابه.

حسين الصالح
17/12/2008, 06:13 PM
أتمنى أكون وفقت للإجابه.

بيض الله وجهك وماقصرت والف شكرلك استاذي العزيز,,,,,

بوعبدالله997
17/12/2008, 08:08 PM
بشكل عام خل الأختيار على خيار الوقت الأسرع ......

حسين الصالح
17/12/2008, 08:11 PM
بشكل عام خل الأختيار على خيار الوقت الأسرع ......

الف شكربوعبدالله
لمــــــــــــــــــــــــــاذا ممكن توضح أكثر الله لايهينك
علما بانه هذا الاختيار خارج المدن ( بالبر ) لايفيد ولابد من التحويل الى الاختيار خارج الطريق ,,,,

بوعبدالله997
17/12/2008, 08:15 PM
معليش والله أنا أعرف أنو هذا الأختيار في داخل المد ينة أفضل لكن بالنسبة للبر والله ماعندي خبرة ,,,,
وعلى فكره أنا جهازي نوفي 310 والخيار اللي أنا مسوية هو الوقت الأسرع ,,
أتمنى أني أفدتك ,,,,,

عبدالله الجوعي
18/12/2008, 11:56 AM
1- الوقت الأسرع

يوجهك للمكان حسب أسرع طريق للوجهة وغالبا عن طريق الخطوط السريعة أو الطرق الدائرية، غالبا المسافة تكون أكبر.

2- المسافه الأقصر

يوجهك للمكان حسب أقصر طريق ولو كان يمر بأماكن مزدحمة مثل وسط المدينة، وعلى اسمه، المسافة الأقصر، لكن لا تعني في كل الأحوال وقت أسرع.

كلام في الصميم ..