المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عباقرة وخبراء اجهزه الملاحه (( يتفضلون هنا))

العقررب22
20/12/2008, 08:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم وان شاء الله ان الجميع بخير وصحه وسلامه :D

بصراحه انا توني عضو جديد معاكم ولاكني مو جديد لاني متابع للمواضيع الي ينزلونها الاعضاء الله يعطيهم العافيه وقلت لازم انضم مع الناس الي استفدت منهم واناا مو مسجل فا اعجبني مواضيع هذا المنتدى وتعاونهم وخبرتهم الطويله في اجهزه الملاحه ويشرفني اني انضم معكم في هذا الصرح الكريم واتمنا انكم تقبلوني تلميذ عندكم :j

وطبعا انا عندي كم سؤال واتمنى من الخبراء انهم يجاوبون على هالكم سؤال

يعني بوضح لكم الصوره وبكون صريح معاكم على شان تفيدوني بالي تقدرون عليه واكون شاكر لكم من كل قلبي
اناا عندي مغسله ملابس وطبعاا البيوت كثيره وفي داخل احياء سكنيه ومن كثرتهم هذاا الي خلاني اروح حق اجهزه الملاحه والحمد لله شريت جهاز جارمن نوفي 710

لاكن احترت معاه لقيت انه مو كل المناطق مرسومه خرايطها فا لازم ارسم مسار للنقاط هاذي وارسم مسارات لداخل الاحياء لاكن المشكله انه النوفي يشيل 500 نقطه(يعني يحدد500موقع) ولما اجي انقلهم على الكمبيوتر بالماب سورس يطلع لي النقاط والمسارات
كلهاا تماام لاكن لما امسح الجارمن وارجع ارسل النقاط من الكمبيوتر الى الجارمن يطلع لي النقاط بس بدون مسار السير الي رسمته قبل فا مادري وش المشكله

الشي الثاني لما اجي ابي انزل ا لمسارات والنقاط هاذي على القوقل ارث بلاس مايقبلهاا لانها كثيره فاياريت انه يكون في حل عندكم

واسف على الاطاله وادري اني طولت عليكم وبانتظاركم والله يعطيكم العافيه

تحياتي للجميع من اداره ومشرفين واعضاء وخبراء وحتا زوار
وفي اماان الله

مكشاتي الجزيرة
21/12/2008, 09:44 AM
معليش تخصصي برامج الملاحه على الجوال

بكا
21/12/2008, 10:18 AM
مالفرق بين الجوال والنوفي مع احترامي لك جاوب جوابا علميا

العقررب22
21/12/2008, 02:48 PM
هلا ابو سهر ويعطيك العافيه ويكفي مرورك يالغلا ومنور الموضوع

بكا يعطيك العافيه يالغلا واحنا بانتظار الخبراء وردودهم والله يعين
تقبلواا تحياتي

ابوريناد1979
21/12/2008, 02:51 PM
الجوالات الجديده المجهزه بأنظمة الملاحة تغنيك عن اجهزة الملاحة كلها وأسهل في الإستخدام

العقررب22
21/12/2008, 03:01 PM
هلا وغلا ابو ريناد 1979 منور الموضوع حبيب قلبي كلامك صحيح بس خلاص انا شريت الجارمن نوفي
وهذاا من قله الخبره في الامور هاذي والحين مالي الا انتظر احد الخبراء الله يعطيهم العافيه على شان يفيدنا

تحياتي لك يالغلا

العقررب22
22/12/2008, 05:00 PM
معقوله يومين وهذا الثالث مافيه احد خبير للنوفي ماني مصدق وين الخبراء وين العباقره :( :(

كلها سؤالين ياجماعه الخير ومحد قادر يجاوب عليهم :confused: :confused: :confused: :confused:
:no: :no:
للرفع

عبدالله الدوسري
24/12/2008, 11:09 AM
اناا عندي مغسله ملابس وطبعاا البيوت كثيره وفي داخل احياء سكنيه ومن كثرتهم هذاا الي خلاني اروح حق اجهزه الملاحه والحمد لله شريت جهاز جارمن نوفي 710

لاكن احترت معاه لقيت انه مو كل المناطق مرسومه خرايطها فا لازم ارسم مسار للنقاط هاذي وارسم مسارات لداخل الاحياء لاكن المشكله انه النوفي يشيل 500 نقطه(يعني يحدد500موقع) ولما اجي انقلهم على الكمبيوتر بالماب سورس يطلع لي النقاط والمسارات
كلهاا تماام لاكن لما امسح الجارمن وارجع ارسل النقاط من الكمبيوتر الى الجارمن يطلع لي النقاط بس بدون مسار السير الي رسمته قبل فا مادري وش المشكله

الشي الثاني لما اجي ابي انزل ا لمسارات والنقاط هاذي على القوقل ارث بلاس مايقبلهاا لانها كثيره فاياريت انه يكون في حل عندكم

إجابة على سؤالك
فيبدو أنك ما تسحب المسار مجرد تسحب النقاط فقط
المفترض في مثل حالتك أنك تحفظ إحداثية كل بيت
والشارع غير المرسوم في الخريطة عندك (يفضل أنك تتأكد من إصدار الخريطة لأن الخليج آخر إصدار لها هو الإصدار الخامس) الشارع غير المرسوم عندك تحفظ مسارك فيه فقط
وأقترح أن تقوم بتحميل آخر إصدار من الماب سورس من هنا (http://www8.garmin.com/software/MapSource_6141.exe) وحجمه حوالي 60 ميجا)
لأنك بتكسب شيئين:
1/ تستطيع التحرير في المسار بحذف بعض النقاط من المسار (لازم تتدرب عليها قبل ما تلعب في شيء ثم يضيق صدرك :))
2/ أي موقع أو مسار عندك على الخريطة في الماب سورس تقدر تعرضه على جوجل إيرث من قائمة: فيو ==> فيو إن جوجل إيرث

العقررب22
07/01/2009, 01:04 PM
يعطيك العافيه مشرفنا الغالي عبد الله الدوسري

ومنور الموضووع بمرورك

بخصوص القوقل ارث ضبط معااي ومشكور ورحم الله والديك

اماا بخصوص المسارات هي تطلع معي على الماب سورس كامله المسارات والنقاط
ولما اجي بسحب المعلومات من الجارمن احط الصح على كلمه الوي بوينت وكلمه التراك ونفس الشي اسويه لماا برسل المعلومات الى الجارمن لاكن الي قاهرني والى الان ماضبط معي هو المسارات هاذي ماتطلع في الجارمن تطلع لي النقاط بس مادري ليه هل في اعدادات معينه على شان انزل المسارات هاذي على الجارمن وتطلع معاي ياريت لو توضح لي يالغلا وشاكر لك من كل قلبي مرورك وطلتك على الموضوع وبانتظارك

تحياتي لك وللجميع