المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصخوة او القرقور والعمق

احمدوعبود
21/12/2008, 02:40 AM
السلام عليكم اخواني جميعا

عندي استفسار هل تصلح الصخوة بأن أضعها بالأماكن الغزيرة من 100 متر او 330 قدم أو 55 قامه يعني تصلح للأغزار ياشباب افيدونا الله لا يحرمنا منكم احد الشباب يقول تصلح بالغزر وممكن تجيب صرع ؟

غسان
21/12/2008, 02:50 AM
صديقي احمدو عبود انا ماعندي فكره عن القرقور فقط حبيت احييك

ابو شهد جدة
21/12/2008, 02:22 PM
هلا والله بأحمد وعبود

فكره حلوة بس كيف بتحدد موقع الصخوة؟؟

وهل بتستقر مع الامواج او التيارات؟

ان شاء الله الشباب ماراح يقصرو معاك...

الجنك
21/12/2008, 04:50 PM
هلا بابو ابراهيم ماشاء الله عليك من وين هالقوة ماشاء الله من اللي بيسحب صخوة من 100 متر الله يهديك يا رجل ان ماكان معك ونش انسى الفكره من اساسها وبالنسبه للغزر كان في مركز الشيوخ لنشات للبخاري بها ونشات يمكن انك تذكرها كانو بينزلون صخاوي في الغزير بس صخاوي كبيرة زي ما انت شايفها هناك كانو احيانا يطلعونها مهشمه تهشيم من تحت ايش اللي طاب فيها الله اعلم خلك على العواري ابرك

الغوااااص
21/12/2008, 09:14 PM
هلا .....هلا .....ومرحبا
ياالله 100 متر شكلك ناوي تجيب لنا كشر اخضر هههههه

تحياتي لك

شاهق العمق
21/12/2008, 09:57 PM
حبة الصرع او الفارس وهي حبه وحده اللي يصيدها ويطلعها من عمق 100 متر يحس ان يده تخدرت وممكن يعطي واحد يساعده فما بالك بصخوه او قرقور حتى لو فاضي يبغاله مجهود جبار كنا زمان ايام ماكان الواحد :D فيه حيل ناخذ صخوة ولما نوصل بالبوت المطرح اللي ناويين نجلب فيه نقرب جنب القطعه ونحط الصخوه ونربطها بحبل وعوامه والصباح نرجع لها نلاقي فيها المقسوم هذا رأيي المتواضع

tawmw
21/12/2008, 10:51 PM
الله يعينك..والشباب ما قصروا

عقام الرايس
21/12/2008, 11:39 PM
يا أخوان كل شي ممكن والبحر رغم انه غدار الا ان فيه خير ومثل ما يقول المصريين ( الرزق يحب الخفية )

صح فيه تعب ولكن التجربة مفيدة في بعض الاحيان ويمكن تربط لك جالون فاضي مع الصخوة علشان تحدد مكانها لما ترجع لها وخبرنا بعدين بالنتيجة :)

عن نفسي ما انزل صخوة اكثر من عمق 40 او 50 كأقصى حد وغالب اللي يطلع من الحريد

تحياتي

غريب حبيب
22/12/2008, 01:27 AM
يا أخوان كل شي ممكن والبحر رغم انه غدار الا ان فيه خير ومثل ما يقول المصريين ( الرزق يحب الخفية )

صح فيه تعب ولكن التجربة مفيدة في بعض الاحيان ويمكن تربط لك جالون فاضي مع الصخوة علشان تحدد مكانها لما ترجع لها وخبرنا بعدين بالنتيجة :)

تحياتي

طيب ممكن تفيدنا بنوع الطعم الذي تضعه

احمدوعبود
22/12/2008, 12:05 PM
صديقي احمدو عبود انا ماعندي فكره عن القرقور فقط حبيت احييك

الله يحييك
حبيب البي
نورتنا

احمدوعبود
22/12/2008, 12:07 PM
هلا والله بأحمد وعبود

فكره حلوة بس كيف بتحدد موقع الصخوة؟؟

وهل بتستقر مع الامواج او التيارات؟

ان شاء الله الشباب ماراح يقصرو معاك...

انا اسأل واستفسر وراس مالها لو راحت صخوة بس جربنا وشفنا وكان زبطت بنغرف من الصرع غرف

احمدوعبود
22/12/2008, 12:09 PM
هلا بابو ابراهيم ماشاء الله عليك من وين هالقوة ماشاء الله من اللي بيسحب صخوة من 100 متر الله يهديك يا رجل ان ماكان معك ونش انسى الفكره من اساسها وبالنسبه للغزر كان في مركز الشيوخ لنشات للبخاري بها ونشات يمكن انك تذكرها كانو بينزلون صخاوي في الغزير بس صخاوي كبيرة زي ما انت شايفها هناك كانو احيانا يطلعونها مهشمه تهشيم من تحت ايش اللي طاب فيها الله اعلم خلك على العواري ابرك
شوف روح لمحل الرحلات بقيال تلقاهن بعتهن عليه بس خليت خمس للتجارب وثنتين كبار اقل من 100 متر ماراح يطبن البحر

احمدوعبود
22/12/2008, 12:19 PM
هلا .....هلا .....ومرحبا
ياالله 100 متر شكلك ناوي تجيب لنا كشر اخضر هههههه

تحياتي لك
ابشر بعزك بس هو موجود تحت

احمدوعبود
22/12/2008, 12:21 PM
حبة الصرع او الفارس وهي حبه وحده اللي يصيدها ويطلعها من عمق 100 متر يحس ان يده تخدرت وممكن يعطي واحد يساعده فما بالك بصخوه او قرقور حتى لو فاضي يبغاله مجهود جبار كنا زمان ايام ماكان الواحد :D فيه حيل ناخذ صخوة ولما نوصل بالبوت المطرح اللي ناويين نجلب فيه نقرب جنب القطعه ونحط الصخوه ونربطها بحبل وعوامه والصباح نرجع لها نلاقي فيها المقسوم هذا رأيي المتواضع
تصدق فكرتك طيبة بس اذا ما تطيح فيها خمس ست حبات ما تنفع اصلا والي يبي الدح لا يقول اح هههههههه

احمدوعبود
22/12/2008, 12:22 PM
تسلم حبيب البي تكفى اذا طلعت بسفينتك علمني نفسي اسوق

احمدوعبود
22/12/2008, 12:26 PM

تحياتي
ياسلام على الكلام الزين ماهو يقول 50 متر استفساري عن اكثر من 100 ورح نجرب والرزق يحب الخفية

احمدوعبود
22/12/2008, 12:28 PM

تحياتي

طيب ممكن تفيدنا بنوع الطعم الذي تضعه
شوف اخوي انا بالعادة احط عجين مخصوص لكن هالمرة ابي احط ساردين معها

احمدوعبود
22/12/2008, 06:28 PM
اتوقع الساردين له مفعوله مع الغزر بس وين الساردين

شاهق العمق
23/12/2008, 01:25 AM
اتوقع الساردين له مفعوله مع الغزر بس وين الساردين

مو لازم ساردين ياريس وانت سيد العارفين السلماني ريحته تجيب السمك من اخر البحر جربه مقطع او مهروس وحطه بالقرقور ونفسي اشوف وش يطلع معاك من 100 متر تكفى

احمدوعبود
24/12/2008, 01:29 AM
مو لازم ساردين ياريس وانت سيد العارفين السلماني ريحته تجيب السمك من اخر البحر جربه مقطع او مهروس وحطه بالقرقور ونفسي اشوف وش يطلع معاك من 100 متر تكفى

ابشر ان شاء الله خير ويجيك الخبر بمشيئة الله قريبا يعني شهر زمان