المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الانتنكس (( معلومات بسيطة عن هذا الاريل ))

عاشق القمرة
16/03/2004, 02:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..

بصراحة من خلال تجربتي وخبرتي البسيطة في الاجهزة .. وعلى كثر ماشريت من الارايل .. طحت على نوع والله يااخوان .. ارسال ممتاز وقوي ... الاريل يعطيك 5 ديبي .. هاذي مايحتاج .. وانا مراسل فيه متحرك الى مسافة تزيد عن 60 كيلو وانا كنت على طريق ابو حدرية .. وارسال اهل الدمام سلام سلام ... وكنت تقريبا عند الجبيل ..

الاريل اسمه انتانيكس .. وهو امريكي . ويوجد له نوعين ..

النوع الاول .. طوله تقريبا 30 سم .. وبصراحة تشوف شكله .. يعجبك لانه صغير .. بالنسبة للجيوب .. الي مركبين قاعدة جانبية .. ارساله جيد ... ويعطيك قوة تقريبا 3.5 الى 4 ديبي .. النوع هذا له قاعدة خاصة ..

سعره مع القاعدة 90 ريال

وغير كذا تراه ممتاز للاشخاص الي يبون يتجنبون الاحراجات مع ... الظاهر فهمتو قصدي .

النوع الثاني .. وهو الرهيب والي انصح الجميع والله باستخدامه

طوله حوالي 1.20 م .. قوته 5.0 ديبي .. له فلتر تحت على شكل اسطواني ... ولون اسود .. طبعا الاريل لونه نيكل ... له قاعدة خاصة ... بس الافضل لاصحاب الجيوب والي عندهم قاعدة جانبية يركبونه على القاعدة الجانبية افضل .. الاريل ارساله واستقباله ممتاز جدا جدا ... وهو النوع الي راسلت فيه وانا متحرك ..

سعره ( بدون قاعدة ) 220 - الى 250 ريال

ان شاءلله اني قدرت افيدكم .. واذا فيه اي استفسار انا حاظر .

تقبلوا تحياتي

الملحق
21/03/2004, 01:43 AM
اقدر استخدم الأريل الي طوله متر وعشرين بمكان ثابت ؟

وما ذكرت لنا كم تكلفته :)

ورّاد
14/04/2004, 12:36 PM
ياعاشق القمرة 000 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يطول لي عمرك تقدر تقول لي وين ألقا( النوعين من الأريل) 0 علشان باوصي عليه واحد من الأخوان يجيبه لي معاه ولا ودي أضيع وقته 000 الله لايهينك 0

متاخر
14/04/2004, 01:22 PM
يعطيك العافيه عاشق القمره

انا مركب بالسياره بشكل دائم الانتنكس القصير والحمد لله اعدي من التفاتيش بدون ما يلفت انتباههم ، وارساله جيد بالنسبه لحجمه وقارنت استقباله مع ارايل مماثله له بالطول مثل دايموند وكوميت وتفوق عليهم بحدود اربعة ابراج

ريع الدياب
14/04/2004, 02:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخ عاشق القمرة

وين ألقا( النوعين من الأريل) ؟؟؟ الدايموند اللى عندى ما يزيد ارساله واستقباله عن 16 كيلومتر متحرك

أنا ساكن الشرقية ....... واذا ما فى الا بالرياض ...فهل أجده فى شارع الاتصالات؟؟؟؟

ولك الشكر

الفولاذ
16/04/2004, 01:47 PM
الي ساكن بالشرقية
تحصله في الاحساء عند المحلات الي حول الجامعه
وتحصله عند القناص بس سعره اغلى بواجد

ذيب البر
17/04/2004, 12:35 AM
الكلام كيف يركب على قاعدة الدايموند الي فهمته انه يحتاج وصلة لان القاعدة ثابته

الشي الثاني وهو الاهم هل يفقد شي من قوة ارساله اذا تغيرة القاعدة وركبت الوصلة

هذي تحتاج رد خبير مثل مشرفنا شقران او احد جرب الحركة هذي

تحيااااااااااااااااااااااااااااتي